Wednesday 28 February 2018

استراتيجية التداول الانحراف


تداول الانحراف.


11/23/2018 8:00 آم إست.


مؤسس ورئيس، شركة تحليل ماكميلان.


يمكن لمستويات التقلب انحراف أن تحدث فرقا في الربحية الخاصة بك، لذلك فمن المهم أن نفهم لهم والاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في مختلف الحالات، يكتب لاري ماكميلان من شركة تحليل ماكميلان.


يشير مصطلح "انحراف التقلبات" إلى الحالة التي تكون فيها الخيارات الفردية على كيان معين تقلبات ضمنية مختلفة تشكل نمطا. وعادة ما يأخذ النمط أحد الشكلين: إما أن تكون الإضرابات العليا ذات تقلبات ضمنية أعلى (انحراف إلى الأمام أو موجب) أو أن الضربات الأدنى لها تقلبات ضمنية أعلى (عكس أو عكس سلبي).


في معظم الأحيان، $ أوكس، $ سبس وخيارات مؤشر أخرى لديها انحراف سلبي، وهذا هو خارج من المال يضع أكثر تكلفة بكثير من المكالمات خارج المال. أكثر الأماكن شيوعا للعثور على انحراف إيجابي هو في أسواق العقود الآجلة، وخاصة الحبوب (الذرة والقمح وفول الصويا)، على الرغم من أن البعض الآخر مثل القهوة والسكر، وهلم جرا عادة ما يكون لها انحراف إيجابي أيضا.


وهناك أيضا انحراف أفقي: أي أن الخيارات الأطول أجلا تتداول عموما مع تقلبات أقل ضمنا من الخيارات قصيرة الأجل. هذا النوع من الانحراف هو مجرد حقيقة من حقائق الحياة، مما يعكس صعوبة جعل توقعات التقلب على المدى الطويل.


النظرية وراء "تداول الانحراف" هي أنك تحصل على ميزة نظرية من خلال شراء وبيع الخيارات على نفس الكيان (الكامنة)، ولكن هذه الخيارات لديها توقعات تقلب مختلفة لتلك الكامنة الأساسية. ومن الواضح أن تلك التقلبات يجب أن تتلاقى في نهاية المطاف - فإن أحد الخيارات هو، بحكم التعريف، مبالغ فيه فيما يتعلق بالأخرى. هناك بعض الخداع لهذه النظرية، ولكن الفكرة العامة هي فكرة صحيحة.


التجار الذين "يتداولون الانحراف" عادة ما يستخدمون انتشار شراء أرخص (انخفاض التقلبات الضمنية) وبيع مكلفة (أعلى تقلب ضمنية). انهم يبحثون عن التقلبات الضمنية من الخيارات المعنية في انتشار لتتلاقى في أو قبل انتهاء الصلاحية. هذا ممكن تماما في انتشار عمودي، حيث تنتهي الخيارات في نفس الشهر. وحتى إذا لم تتلاقى التقلبات الضمنية الفعلية للخيارات أبدا، فعليها أن تفعل ذلك في تاريخ انتهاء الصلاحية، لأنها تفقد قيمة وقتها. وبالتالي ينتشر الثور، ينتشر الدب، ينتشر نسبة، والخلفيات هي الاستراتيجيات المفضلة. وقال المزيد عنهم في دقيقة واحدة. من ناحية أخرى، فإن الانحراف الأفقي لا يجب أن تختفي قبل انتهاء الصلاحية، لأن الخيارات لا تنتهي في نفس الوقت. في بعض الأحيان، ينجذب فواصل التقويم من قبل الانحراف الأفقي مشوهة جدا، ولكن هناك أشياء أخرى ربما تكون أكثر أهمية في تلك الاستراتيجية.


الصفحة التالية: استراتيجيات لمختلف السيناريوهات.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قوائم الأسهم والعقود الآجلة مع خيارات منحرفة، ننشر هذه البيانات يوميا في منطقة الاستراتيجية. وفيما يلي مقتطف صغير من كيفية ظهور البيانات:


القراءة من اليسار إلى اليمين، يظهر الرمز (تبدأ رموز الفهرس مع $، والرموز الآجلة مع @)، تليها سعر الإغلاق، وحجم الخيار الإجمالي، وحجم التداول المتداولة. ثم يظهر التقلب الضمني المركب. الرقمان التاليان هما الأهمان من حيث تحديد انحراف التقلب، إن وجد. في الواقع، كل شيء في هذه القائمة لديه نوعا من الانحراف، حتى تتمكن من افتراض أنه موجود إذا كان في هذا التقرير.


أولا هناك عدد يسمى التقلب من التقلب الضمني (فولوفيف). هذا ليس أكثر من الانحراف المعياري للتقلبات الضمنية على هذا الكيان. الرقم المجاور له (الانحراف) يطبيع الرقم، بقسمة عليه عن طريق التقلب الضمني المركب. كلما كانت هذه الأرقام أكبر، كلما كانت الخيارات أكثر انحرافا. الرقم الثاني (الانحراف) هو احتمال الأكثر أهمية، حيث يمكن مقارنة هذا العدد مع الأسهم الأخرى، والمؤشرات، والعقود الآجلة. هو حقا التقلب من التقلب الضمني لجميع الخيارات الفردية على هذا الكيان.


سوف ترى عادة أن القائمة هي التي تهيمن عليها العقود الآجلة وخيارات الفهرس - كما أن لديهم انحرافات الأكثر شيوعا. أحيانا بعض الخيارات الأسهم تزحف في الجزء العلوي من القائمة كذلك. يجب أولا طرح الأسئلة، مثل "كيف يتم توزيع الانحراف؟" هل هو الأفقي؟ بمعنى آخر، هل تتداول الخيارات على المدى القريب مع مستويات أعلى بكثير، وبالتالي تشوه الأمور؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هوامش التقويم الاستراتيجية المفضلة لديك. من ناحية أخرى، إذا كان الانحراف عمودي، ستلاحظ ضمنا إما الحصول بشكل موحد أكبر أو أصغر كما كنت تنظر في الضربات، والقراءة من أدنى إلى أعلى. على افتراض أن تجد الانحراف تريد، الفقرة التالية يعرض القواعد العامة لتداوله.


على افتراض انحراف عمودي، ثم:


إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية منخفضة، ضع في الاعتبار وضع مربعات خلفية كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب هو في نسبة مئوية منخفضة، والنظر في استدعاء باكسبريدز كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف موجبا والتذبذب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ففكر في نسبة المكالمة تنتشر كاستراتيجية.


إذا كان الانحراف سلبي والتقلب الضمني المركب في نسبة مئوية عالية جدا، ثم النظر في وضع نسبة ينتشر كاستراتيجية.


استدعاء ووضع نسبة ينتشر تنطوي على خيارات عارية، وبالتالي يكون كبيرا من الناحية النظرية أو حتى خطر غير محدود. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع التجار. تأكد من أنك تعرف ما تفعله قبل الدخول في تلك الاستراتيجيات.


من ناحية أخرى، فإن مخاطر الفوارق الخلفية لها مخاطر محدودة - على الرغم من أنك قد تفقد 100٪ من الهامش الذي طرحته. مثال نموذجي، مع الأسهم شيز في 100، قد يكون لشراء اثنين شيز 100 يوليو المكالمات وبيع واحد شيز يوليو 90 دعوة.


مرة أخرى، إذا كنت غير متأكد على الإطلاق من هذا المفهوم (تداول الانحراف التقلب) أو تنفيذها من خلال الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، القيام بمزيد من القراءة أو تأخذ الدورة حول هذا الموضوع.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


استراتيجيات التداول المنحرفة سلبا.


قبل بضع سنوات كنت تتاجر مع إكوتريد. أتذكر ما قاله أحد مديريها عن تجار الزوج الجديد الذي بدأ التداول معهم: أوه لا، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل الكثير من المال الثابت، ولكن في نهاية المطاف انه & # 8217؛ سوف تفقد كل شيء، وربما أكثر من ذلك. واستندت تجربته على الأرقام الموضوعية من الشركة: تجار الزوج لم يدوم طويلا. والسبب هو أن استراتيجياتها عادة ما تكون سلبية منحرفة (انقر هنا للتوزيع المنحرف سلبا). لماذا هذا؟ معظمهم يلعبون استراتيجية مارتينغال *: يضيفون إلى الخاسرين. المشكلة هي، يمكنك الحصول على بعيدا مع هذا أكثر من مرة. ومع ذلك، مرة واحدة في حين واجهتك مشكلة في الزوج الذي لا يعني العكس. الخسارة ببساطة يحصل على أكبر وأكبر. عندما بدأت التداول في عام 2001، أتذكر أحد المتداولين الذين يقومون بعملية التحكيم للاندماج. وازداد انتشاره وأكبر لكنه حافظ على إضافة مواقف جديدة إليه. وفي وقت لاحق تم إيقاف الصفقة. في النهاية خسر 5 سنوات من الأرباح وتخلت عن التداول.


أما الانحراف فيتميز بتوزيع الاختراق الذي لا يتم توزيعه عادة. وأعتقد أن الكثير من التجار تقع عرضة لهذا. أنا بالتأكيد فعلت عندما بدأت، ولكن لحسن الحظ تعلمت بسرعة وفهمت هذا. معظم الناس دون & # 8217؛ ر التفكير في أن استراتيجياتها يمكن أن يكون منحرف سلبا. أوصي بشدة قراءة هذه المقالة.


بعض استراتيجيات بلدي الآلي. وأنا أعرف على وجه اليقين: بعض الوقت إصبع الدهون أو خطأ البرنامج سيأتي وضرب لي مثل بوميرانغ. ومع ذلك، خلافا لمعظم التجار الآخرين أنا & # 8217؛ م علم من الانحراف ويكون ذلك في الجزء الخلفي من رأسي في كل وقت. أتأكد من أن خسائري محدودة في حال حدوثها. لأنني أعلم أنه سيحدث.


أسوأ ما يمكن أن يحدث لتاجر جديد، هو جعل الكثير من المال من البداية. وهناك احتمالات أنه & # 8217؛ مجرد كونها محظوظا. وسوف تغذي الأنا وزيادة خطره. انه & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تعلم. لم أر حتى الآن المتداول الذي لا تواجه خسائر كبيرة من وقت لآخر. وكلما تعلم، كان ذلك أفضل يمكنك التعامل مع تلك الخسائر.


* إذا كان جزء من الاستراتيجية لا أرى شيئا خاطئا مارتينغينغ. ومع ذلك، هذا هو فقط لإضافة وحدات صغيرة للحصول على وحدة كاملة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء موقف 100 000 أوسد كجزء من محفظة أكبر، يمكنك إضافة ثلاث وحدات من 33 333 لكل منهما. لا توجد طريقة يمكنك اختيار قمم وقيعان، وبالتالي لا أرى أي خطأ في إضافة إلى الخاسرين إذا فعلت بهذه الطريقة.


7 الردود على استراتيجيات التداول المنحرف بشكل سلبي.


مادة كبيرة! هل تستخدم وقف الخسارة عقليا عند تداول أزواج؟ بقدر ما أنا & # 8217؛ لقد واجهت هناك أي نظام التي تقبل مسبقا-- وقف الخسارة عندما اثنين من الأسهم يتم إقران؟ تخمين ذلك & # 8217؛ s غير ممكن لأتمتة سي على أزواج؟


جئت على هذه المقالة في إنفستوبيديا حيث أنها تجلب مارتينغال و FX - التداول توغيتر. investopedia / المواد / الفوركس / 06 / martingale. asp # axzz2JFTkYcEH.


مرحبا، أنا فقط التجارة الزوج إيتف كتبت عن في مقال آخر، وآخر واحد الذي بدأت للتو الاختبار. أنا أوقف الوقت على كل منهم، بالنسبة لي يبدو أن أفضل.


أنا أتفق مع الخوف من المنطقة المجهولة من الطرف الأدنى من التوزيعات (والتكيف مع الانحراف لاحظ (!) قد لا تكون كافية إما). التجار يزيدون رهاناتهم أملا في العودة يعني في حين أن العواصف المترابطة في مجموعات يمكن أن تكون في وضع (على غرار) من غير المحتمل إلى حد كبير، ولكن هذا هو القليل من الراحة عندما يكون الكثير جدا مستمر! ومن الأمثلة الحالية عدم استقرار السلسلة الإيجابية التي استمرت 8 أيام في مؤشر S & أمب؛ P.


قواعد كما كنت تصف، تعتمد بشكل كبير على توقف الوقت وغيرها من القواعد الخارجية الثابتة / جامدة (ربما لمكافحة مارتينغال)، قد حفظ الكثير، كما عملية تشارك في ذيول الدهون من السوق، وربما يحكمها الكثير & # 8220؛ أسوأ & # 8221؛ خصائص من ما هو حتمي لاعب الروليت البقاء على قيد الحياة (لفترة من الوقت) باستخدام استراتيجيات مثل مارتينغال.


الاستراتيجيات التي تحقق أرباحا في المتوسط ​​من أكثر أو أقل & # 8220؛ عادية & # 8221؛ قد تتغلب على توزيعات القيمة المتطرفة غير المعروفة الخطيرة للجانب الأيسر المنحرف، من خلال وجود قواعد ثابتة مثل توقف الوقت (أو قواعد ثابتة أخرى) تستفيد من & # 8220؛ عادي & # 8221؛ والعمليات العائدة، وما إلى ذلك، والبقاء بعيدا عن الأسواق عند أقصى الحدود في. في المثال 8 أيام متتالية، وهذا يمكن أن يعني، والاستفادة من المتوسط ​​من متوسط ​​العودة بعد سلسلة 3-4، وإذا استمر وراء هذا، التاجر يبقى بعيدا بينما يزيد العنف.


بدلا من متوسط ​​المتوسط، هل تبيع من أي وقت مضى بوتس للوصول في؟


لا، أنا لا & # 8217؛ ر خيارات التجارة على الإطلاق.


إذا كنت تريد أن ترى جمال استراتيجية دايترادينغ سلبية منحرف، والنظر في:


85٪ من الإشارات ولدت عائدا محتملا خلال اليوم + 2٪. هذا & # 8217؛ s ضخمة!


ولكن عندما تقوم باكتست استراتيجية باستخدام البيانات المقدمة من قبل الموقع، متوسط ​​التجارة أقل من + 0.04٪ قبل العمولات والانزلاق. وينبغي أن يكون الانزلاق كبيرا لأن الاستراتيجية تقوم على اختراق الأسهم الصغيرة.


الموقع شفاف وصادق: إنه ليس غش. ولكن في الواقع، انها مجرد خدمة التنبيه ل دايترادرس من ذوي الخبرة، وليس نظام التداول الآلي.


لم يخسر خمس سنوات من التداول، لأنه لم يفقد الخبرة المتراكمة في تلك السنوات الخمس!


ما هو خيار تداول الانحراف؟


أحد العوامل التي تؤثر على قيمة عقد الخيار هو التقلب المتوقع للمنتج الأساسي على مدى عمر الخيار. الآن بالنسبة للخيارات التي يتم فرضها على نفس المنتج الأساسي ولها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، قد تتوقع أن يتم استخدام نفس التقلب المتوقع في تقييمها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال عادة. في كثير من الأحيان، يتغير مكون التقلبات في قيمة الخيار (التقلب الضمني) من خيار إلى آخر، على الرغم من إمكانية مشاركة المنتج الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟


والسبب هو أن العرض والطلب على الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك والمنتج الأساسي المشترك، يختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك طلب مفرط على خيارات الخيارات المتعلقة بخيارات الدعوة لأن المستثمرين يتطلعون للتحوط من الأصول الأساسية. الآن السبيل الوحيد للتجار لتغيير أسعار الخيارات لتعكس هذا التحيز في الطلب هو زيادة التقلب الضمني في تلك الخيارات التي تظهر الطلب غير المتناسب. فلنأخذ مثالا. النظر في خيار في المال على الأسهم التي لديها 3 أشهر تقلب تحقق من 20٪ (سنويا). لنفترض كذلك أن الخيارات في 3 أشهر في المال تعني مستوى تقلب متوقع بنسبة 20٪ خلال عمر هذه الخيارات. الآن قد نرى أن وضع مع إضراب يقول 10٪ أقل من السعر الحالي الحالي لديه مستوى تقلب ضمني من 25٪ و 10٪ أعلاه لديها مستوى تقلب ضمني 17٪. في مثل هذه الحالات، نقول إن منحنى التقلب الضمني لهذا انتهاء الصلاحية يعرض خيار انحراف الخيار. أنواع الانحراف الأخرى ممكنة؛ يمكن أن تتداول خيارات المكالمة على أساس قسط لوضع الخيارات وهذا قد يطلق عليه انحراف إيجابي للمكالمات. يمكن لكل من المكالمات والمكافآت أن تتداول بأسعار أعلى من الخيارات المالية (في شروط التقلبات الضمنية)، وهذا يمكن أن يطلق عليه ابتسامة.


إذا ما هو الخيار تداول الانحراف؟ انحراف التداول يعني أن ننظر إلى التداول في شكل منحنى التقلب الضمني هذا. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن التقلب الضمني الذي وضعه 25٪ مرتفع جدا بالنسبة للتذبذب الضمني للمكالمة بنسبة 17٪. في هذه الحالة، يمكن أن يبيع وضع وشراء المكالمات (جميع دلتا المحوط) في توقع أن التحرف سوف تتحرك لصالحه. لاحظ أن هذه التجارة (السرد أو عكس المخاطر، كما هو معروف)، يمكن أن يكون محايد فيغا. وبعبارة أخرى، فإن التاجر لا يهدف إلى الربح من الحركة في المستوى العام في التقلبات الضمنية؛ قد يكون غير مبال بهذا. كل ما يتوقعه هو أن المكالمات سوف ترتفع في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى يضع.


فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.


تقلب الانحراف. الجزء الثاني.


استخدام التقلب الانحراف.


فالعديد من المستثمرين الأفراد يستخدمون خيارات لتعزيز إمكاناتهم من الأرباح. ومن بين هؤلاء المستثمرين الذين يفضلون أن يأخذوا الطريق السهل من خلال حياتهم - ويشمل ذلك كيفية التعامل مع الاستثمار والتجارة. لا شيء خطأ في ذلك، ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد، فإن فرص جيدة أن أدائك سوف تتحسن.


عندما يكون منحنى الانحراف حادا نسبيا بالمعايير التاريخية، وهذا يمثل فرصة جيدة لبدء الصفقات التي سوف تحقق ربحا - إذا وعندما يصبح المنحنى أقل انحدارا ويتراجع نحو متوسط ​​قيمته.


عملية تقييم ما إذا كان الانحراف الحالي مسطح أو حاد ليس صعبا، ولكن يستغرق وقتا طويلا لتحديد ما إذا كان هناك ميزة يمكنك التقاط. إذا كنت تخطط للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الفرص للحصول على حافة النظرية عند خيارات التداول، يجدر وقتك لفهم المفاهيم الأساسية للخيارات، والتي تشمل الانحراف التقلب.


الأفكار المذكورة هنا هي مماثلة لتلك التي نشرتها جاريد وودارد في كوندور خيارات.


تقلب التقلبات التجارية | ما هو التقلب الانحراف؟


3 فبراير 2018.


عندما تفكر في كلمة "الانحراف"، ربما كنت تفكر في شيء الملتوية أو إمالة. وفي تجارة الخيارات، يشير الانحراف إلى شيء يميل أيضا. وعلى وجه التحديد، التقلب الضمني (إيف).


تذكر أن الرابع مشتق من سعر كل خيار على حدة. وبعبارة أخرى، كل خيار تراه له رابع خاص به. على سبيل المثال، وضعت آبل مارس 90 وضع إيف من 28.8٪، و آبل مارس 85 وضع لديه إيف من 30.6٪. كل من 90 و 85 يضع هي خيارات آبل و هي في نفس انتهاء الصلاحية، ولكن الرابع مختلفة. ويشير اختلافها إلى "الانحراف". عندما لا تكون خيارات إيف للاسهم متساوية (وانها تقريبا تقريبا لا)، فهي "منحرفة".


إذا نظرتم إلى إيفس لخيارات الأسهم في جميع الضربات في انتهاء واحد، سوف غالبا ما نرى أن إيفس للخروج من المال (أوتم) يضع أعلى من للخروج من المكالمات النقدية. على سبيل المثال، وضع آبل مارس 85 وضع إيف من 30.6٪، ولكن آبل 105 مارس الدعوة لديها إيف من 25.1٪. هذا ما نسميه الانحراف "الطبيعي"، حيث تكون هذه المراكز أعلى على التوالي من قبل أوتم يضع (على سبيل المثال من 90 ضربة وضعت إلى 80 وضع الإضراب)، وأعلى ل أوتم يضع من على مسافة واحدة المكالمات أوتم (مع آبل في $ 95، ووضع 85 و 105 دعوة على حد سواء 10 نقطة أوتم).


لماذا يتخطى الرابع مثل ذلك؟ انها كل العرض والطلب. وعلى نطاق واسع، فإن المستثمرين الفرديين والمؤسساتيين هم مخزون طويل. وهم يرون أن خطر تحطم السهم أقل بكثير من خطر ارتفاع السهم. واحدة من استراتيجيات الخيار التي يستخدمونها هو شراء أوتم يضع التحوط ودفع ثمنها عن طريق بيع المكالمات أوتم. ضغوط الشراء تدفع ما يصل الى الرابع من أوتم يضع، وضغط البيع يدفع أسفل الرابع من المكالمات أوتم.


الآن بعد أن نعرف ما هو الانحراف التقلب، كيف ينطبق على الصفقات لدينا؟


أرى الانحراف وأنا رفع لكم وضع قصير.


يضع قصيرة هي الخبز والزبدة من التداول لدينا في تاستيتراد والعجين. هناك العديد من الأسباب للاستمتاع قصيرة يضع استراتيجية تداول صاعدة ... نقوم بجمع قسط، نبيع قيمة خارجية، لدينا احتمال كبير من الربح (بوب)، تسوس ثيتا يعمل بالنسبة لنا، بل هو استراتيجية بسيطة واحدة الساق، ونحن كما يمكن الاستفادة من تقلب الانحراف. ويتيح لنا هذا الانحراف بيع المزيد من أوتم قليلا التي لديها أعلى الرابع. قد نختار لبيع آبل 85 وضعت ل. 90 الائتمان بدلا من آبل 90 وضعت ل 1.75. والسبب هو أنه في حين أن الائتمان ل 90 يضع ليست تماما 2X أن من وضع 85، وضع 85 هو 2X مزيد من أوتم من وضع 90. كنت تحصل على مزيد من الائتمان قليلا لوضع 85 من وضع 90 على أساس نسبي.


شورت كال سبريادس: شراء منخفضة وبيع عالية.


انحراف تقلب طبيعي يقلل التقلبات الضمنية لخيارات الاتصال أوتم أخرى هم. انخفاض خيارات المكالمة الإضراب لديها إيفس أعلى من المكالمات الإضراب أعلى. تستفيد فروق أسعار المكالمات القصيرة من الانحراف عن طريق بيع المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب الرابع وشراء المكالمة مع انخفاض السعر الرابع (ارتفاع سعر الإضراب). الانحراف يزيد من الائتمان نحصل على بيع أوتم دعوة العمودي.


ليز وجيني اليشم السحلية.


اليشم السحلية هي استراتيجية الخيار تتكون من بيع للخروج من المال قصيرة وضع والخروج من المال قصيرة انتشار المكالمة. التجارة لديها مخاطر غير محددة على الجانب الهبوطي مع عدم وجود خطر صعودي إذا قمنا بجمع رصيد صافي أكبر من عرض انتشار المكالمة القصيرة.


يجمع السحلية اليشم بين وضع قصيرة واستراتيجيات المكالمة قصيرة للاستفادة من الانحراف التقلب مع كل من خيارات وضع والدعوة. نحن نبيع وضعية قصيرة عارية، والتي لديها تقلبات ضمنية أعلى من نظيرتها المناظرة، ونحن نبيع انتشار المكالمة قصيرة، والتي تنطوي على بيع عالية وشراء منخفضة تقلبات ضمنية منخفضة.


مشابك قصيرة.


الاستراتيجية الأخيرة التي سنتحدث عنها هي بيع خنق قصير. قد تكون لاحظت أنه عند تحديد خنق قصير من قائمة استراتيجيات العجين، فإن وضع قصيرة والمكالمة القصيرة التي تظهر ليست بالضرورة دائما تستحق نفس المبلغ.


على سبيل المثال، إذا اخترنا خنق قصير في سبي (رمز السهم ل سبدر S & أمبير؛ P 500) قد نرى قصيرة $ 176.00 وضع الخيار بقيمة 1.90 $ وخيار $ 204.00 قصيرة $ 0.405. كلا الخيارين هي تقريبا نفس المسافة بعيدا عن السعر الحالي الحالي 190،00 $، ولكن الخيار وضع يستحق أكثر من ثلاثة أضعاف خيار المكالمة القصيرة.


نصيحة: عند استخدام تحديد استراتيجية الاختيار، انقر على "عرض متقدم" للاطلاع على الإعدادات المتقدمة، مثل خيارات دورة انتهاء الصلاحية والاحتمالات المستهدفة.


يمكننا استخدام تقلب الانحراف في اختيار سعر ضربة خنق قصيرة عن طريق تحريك خيار وضع قصيرة مزيد من أوتم. لأن وضع لديها أعلى الرابع من الدعوة، يمكننا بيع وضع أوتم أبعد وما زال جمع قسط مماثل لخيار الدعوة.


تداول تقلب خلاصة.


خيارات وضع قصيرة لديها تقلب ضمني أعلى من نظرائهم الدعوة. انتشارات المكالمة القصيرة لها اعتمادات أعلى بسبب الانحراف. تستفيد السحالي اليشم من تقلبات التقلب من خلال الجمع بين كل من وضع قصير ومكالمة قصيرة تنتشر في استراتيجية تجارية واحدة. يمكننا أن ننتقل بخيار قصير المدى لخانق المزيد من أوتم و لا يزال جمع الائتمان مماثلة لدعوة أوتم أقل.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الانحراف التقلب، مراسلتنا على دعم @ العجين.


وبالنظر إلى هيكل تقلب المدى لفرص التجارة وضع ينتشر التقويم.


اتبع الانتخابات من خلال واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة، والتنبؤية في العالم.


تكبير على العجين المفضلة لديك والتجار تاستيتراد على صفحة متابعة العجين.

No comments:

Post a Comment