Tuesday 6 February 2018

استراتيجية أكاديمية التداول اليوم


ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.


يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.


أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.


ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.


وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.


معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.


وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.


سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.


كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟


مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لديها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.


فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).


مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.


أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.


آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.


كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟


مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.


وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.


أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.


في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.


لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.


وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. وهذا سوف يختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.


5 يناير 2018. يوم التوجهات.


14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.


بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟


الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.


الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.


وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.


أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.


أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟


وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.


الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.


هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟


وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.


غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.


في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.


زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.


لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.


كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛


ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.


أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.


أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.


أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.


ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.


ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.


مفهوم جيد جدا.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


استراتيجية التداول يوم الكونغرس.


استراتيجيات التداول اليوم هي في معظمها مبالغة من قبل الجميع في هذه الصناعة. لقد اتخذت استراتيجية التداول يوم بلدي العديد من التغييرات على بلدي ما يقرب من 10 عاما الوظيفي. بدأت تداول العقود الآجلة اليوم وأنا لا تزال اليوم الآجلة التجارة إلى يومنا هذا لأنها واحدة من أسهل المركبات للتجارة في.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي أو حتى تعلم المزيد عن برنامج التدريب الخاص بي، أو الحصول على تحديثات حول مشروع لت، أو حتى الحصول على فيديو خاص مع مزيد من التبصر حول استراتيجية التداول اليوم بلدي الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني أدناه:


وفيما يلي ملخص موجز لاستراتيجيتي:


تداول العقود الآجلة بدقة E-ميني S & أمب؛ P 500 & أمبير؛ النفط الخام اثنين من الرسوم البيانية & # 8211؛ 610/233 المخططات القراد 3 مؤشرات (نعم أن & # 8217؛ s) الهدف: أن تكون مربحة كل يوم.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن لماذا أنا التجارة الآجلة في وظيفة لاحقة. عندما بدأت لأول مرة، أخذت قروض الطلاب واشترت برنامج البرمجيات شبه التلقائي التي تآمر تلقائيا مناطق الدعم والمقاومة. كانت الحيلة دائما محاولة وضرب الدعم أو المقاومة.


لم أكن أعرف أنني يمكن أن رسم تلك المناطق الهوى الدعم والمقاومة مجانا.


من هناك التقيت العديد من التجار وتعرضت للعديد من الاستراتيجيات المختلفة. كنت محظوظا لمقابلة مجموعة من التفكير مثل المتداولين الذين لديهم أسلوب تداول مماثل جدا. في نهاية المطاف، ساعدت في وضع استراتيجية من خلال الجمع بين بلدي خبرة 10 سنوات تقريبا في هذه الصناعة مع آخر يوم التاجر & # 8217؛ ق المنهجيات. ما تراه في مخططاتي على هذا الموقع هو الاختلاف في تلك الاستراتيجية التي أقدمها في سوق الأسهم كل يوم.


لقد وجدت استراتيجيتي الفائزة من خلال الحفاظ على بعض الأشياء في الاعتبار:


الفوز أكثر من تخسر تأكد من الفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين البساطة (الرسوم البيانية نظيفة، والإعدادات بسيطة) البقاء منضبطة ومتابعة الخطة.


نسبة الفوز بلدي هو بالتأكيد أفضل من 50٪ التي من شأنها أن ترضي رصاصتي الأولى. ستكون هناك أيام عندما لا تفوز أكثر مما تخسره، ولهذا السبب تريد أن تركز أيضا على الرصاصة الثانية. من خلال وجود الفائزين التي هي أكبر من الخاسرين الخاص بك فإنه يسمح لك أن يكون لها ميزة في السوق. كان لي أيام حيث كانت نسبة الفوز بلدي 40٪ وأنا لا تزال فعلت بشكل جيد للغاية. التفكير في ذلك كوسيلة لحماية نفسك من الأخطاء غبي مثل التداول اليوم واللعب في الفيسبوك في نفس الوقت.


أحاول أن أبقي كل شيء بسيط قدر الإمكان لأنه يمكنك تعقيد التداول بسرعة كبيرة. قبل أن تعرف أنه يمكنك أن تبحث في 20 شاشات و 80 ألوان مختلفة.


معظم الناس ليست مبنية على تعدد المهام، ويمكن التعامل مع شيء واحد فقط في وقت واحد.


يوم التداول أيضا يأخذ قدرا هائلا من التركيز، في محاولة لمعالجة الآلاف من بيسز من المعلومات مستحيلة، وكنت ببساطة فاز & # 8217؛ ر تكون ناجحة. عندما تتبع خطة تعمل وتلتزم بها، سوف تظهر النتائج الإيجابية بشكل سحري. الوقت الوحيد الذي يخسر المال هو عندما أحيد عن خطتي. الاحتفاظ بها بسيطة كما يسمح للتاجر اليوم للحفاظ على تركيزه والدافع في الاختيار. الحقيقة الصادقة هي أن معظم الشركات التجارية اليوم هناك لاتخاذ المال الخاص بك، لا تظهر لك كيفية التجارة اليوم.


إذا كان التداول اليوم مربحا جدا لماذا هناك شخص يحاول أن أقول لكم كيف نفعل ذلك عندما يمكن أن تفعل ذلك بأنفسهم؟


فكر في ذلك لمدة ثانية. أحد الأسباب التي جعلتني أبدأ هذا الموقع هو إعطاء التجار اليوم صادقة وموثوق بها وبأسعار معقولة، وسيلة لبدء التداول اليوم. الآن، أنا نشر الصفقات الخاصة بي على هذا الموقع، مجانا، للسماح للتجار الآخرين الذين لديهم استراتيجيات مماثلة للتعلم من بلدي 3/4 سنوات من الأخطاء و 6/7 سنوات من النجاح (ذاكرتي لا تخدم لي وكذلك ينبغي). أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا لنشر كيف أنا ذاهب لتعليم شخص ما كيفية التجارة اليوم عن طريق التعلم بلدي كيفية مشروع التجارة اليوم (مشروع المحدودة).


يوم التداول هو العلم & # 8217؛ الصاروخ، فإنه يأخذ فقط قليلا من العمل. إذا كنت مهتما بالتعلم، فاشترك في قائمة بريدي الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات حول ما أعمل عليه. يمكنك حتى تجد لي على بلدي الفيسبوك مروحة الصفحة.


الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


منشورات شائعة.


Shortlinks.


وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.


الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد.


تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة وخيارات الدورة) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، وكذلك التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


ذي ساندر وانديرينغ & # 8211؛ مارسيلو أرامبيد.


مارسيلو أرامبيد، الرجل وراء واندرينغترادر ​​و دايترادينغاكاديمي يعتبر نفسه أن يكون الشخص الأكثر حظا في العالم: لديه حرية الموقع، وحرية الوقت والحرية المالية. وقد حقق كل ذلك من خلال التداول اليومي لسوق الأسهم. لبضعة آلاف باكز، وقال انه يمكن أن يعلمك كيف تكون مثله. فقط اسمحوا لي مسح حلقي لحظة. أهيم، بولشيت، والسعال.


دعونا نبدأ من خلال إلقاء نظرة على كيفية الإجابة مارسيلو على السؤال: كم يمكنني جعل التداول اليوم: الأسهم التجارية، وقال انه يدعي ضخمة 495٪ في ستة أشهر، والذي يقدم صورة كدليل. بالنسبة ل S & أمب؛ P 500 e-ميني العقود الآجلة التداول، 1-2 ساعات في اليوم ما يكفي لجعل الدخل بدوام كامل. مع مثل هذه النتائج، لا عجب انه & # 8217؛ s غلوبيتروتر الهم.


القضية الرئيسية هي أن أيا من المطالبات مارسيلو يجعل مدعومة من قبل أي حقائق: كان موقعه أكاديمية التداول اليوم لمدة 5 سنوات الآن ولكن نحن & # 8217؛ حتى الآن لرؤية طرف ثالث التحقق من سجل المسار. بدلا من ذلك، نحن & # 8217؛ قدمت الكثير من الشهادات لا قيمة لها.


تم القبض عليه الأحمر سلم عندما حاول ترك استعراض إيجابي على futures. io تظاهر كعميل:


استعراض وهمية من قبل مارسيلو أرامبيد.


ما حقا سكرني قبالة وجعلني أكتب هذا المقال كان الفيديو التالي الذي تحميله على يوتيوب: لماذا اليوم تداول الفوركس هو عملية احتيال. انها & # 8217؛ ق مليئة بس، فمن الجنائية.


حتى هنا لدينا المخادع الذي & # 8217؛ ق تم بيع الأحلام لمدة 5 سنوات تدعو السوق الأكثر سيولة في العالم عملية احتيال. يقول ما ؟! يمكن لأي تاجر يعرف أبجديات تداول الفوركس أن يقول أن أرامبيد ليس لديه فكرة عما يتحدث عنه في هذا الفيديو.


ويذكر الوسطاء التلاعب في السوق & # 8211؛ نعم، ربما بعض دلو المتاجر المسجلة في جزيرة المحيط الهادئ، إلا أن عملائها أرين & # 8217؛ ر فعلا في السوق على الإطلاق. انهم يتاجرون ضد وسيط، لذلك إيت 's تغذية البيانات التي يحصلون عليها من الوسيط الذي يحصل التلاعب بها.


وأشار إلى أن البنوك المركزية تتعامل مع الفوركس، دون الدخول في التفاصيل. ولكن إذا اعتبرنا ككس على سبيل المثال أن تكون أعمال التلاعب، تم نشر الآثار على جميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم و S & أمب؛ P 500 أن مارسيلو من المفترض أن يتداول.


على ما يبدو الفوركس هي لعبة صفرية حيث يذهب المال المفقود من قبل تجار التجزئة للمؤسسات، وصناديق التحوط والبنوك. تلك أسطورة تناولتها من قبل.


بعد الإصرار على مدى رهيبة سوق الفوركس للتداول، مارسيلو يوصي سوق العقود الآجلة حيث وفقا له، يمكنك جعل متوسط ​​100 $ يوميا مع حساب $ 1.000.


أنا & # 8217؛ م فقط عن دهشتها من كيف كان قادرا على ضغط الكثير من بس والتضليل في أقل من 3 دقائق.


في الختام: مارسيلو أرامبيد يعرض الوهم وضعت بشكل جيد. كل ما عليك القيام به لمعرفة ذلك هو لفصل الحقائق (سفره) من الخيال (أنه يدفع لهم عن طريق الأرباح التداول اليوم). حتى لو كنت & # 8217؛ مهتمة فقط بالسفر، أنا & # 8217؛ d ننصحك بتوجيه واضح من هذا الشخص غير شريفة. هناك الكثير من بلوق السفر المشروعة والمواقع هناك لتختار من بينها.


شارك هذا:


67 أفكار حول & لدكو؛ ذي ساندر وانديرينغ & # 8211؛ مارسيلو أرامبيد & رديقو؛


وأخيرا شخص يقول مثل ذلك! هناك عدد قليل جدا من الاستعراضات السلبية من دايترادينغاكاديمي و مارسيلو & # 8211؛ على إنفستيمونيالس النسبة هي شيء مثل 5 التعليقات السلبية إلى 120 إيجابية منها. كلمة في الشارع هو أن مارسيلو يعطي شهر من حرية الوصول إلى خدمته للأشخاص الذين ينشرون مراجعات جيدة. يذهب إلى إظهار هناك بعض يائسة الشعبية هناك.


على أي حال، محادثات المال وهراء مناحي، وكل ما لدينا منه هو الأخير. لا يوجد دليل على أنه أو أي من طلابه يتداولون بشكل مربح.


بالتاكيد. نو سي ديجين إنغانار، نينغونا إستراتيجيا كويستا لوق إي بيدن لوس ديل داي ترادينغ أكاديمي، لو كيو إستان هاسيندو إس فيندر أونا سيمبل إستراتيجيا بور بريسيو أورو، لو بيور أونا إستراتيجيا تان كومون كومو كوالكيه أوترا كيو بودريان إنجينيارس أوستيديس ميسموس أونا فيز أبريندان دي ترادينغ، يو بيرسونالمنت هيس أون كورسو إن 21 ترادينغ سوش y إسو كيو إستابا أفالادو بور لا U ديل روزاريو، أون ديبلومادو كاريسيمو إن دوند تي إنسينان إل برايس أكتيون بيرو سوربريزا تودو لو أبرينديدو ألي سي إنكونترا غراتيس إن يوتيوب y إن إنترنيت، أديماس ديكتادو بور ترادرس كون بوكو إكسيرينسيا y ريسولتادوس، لو ميسمو باسا إن دتا، لوس ريفيوس بوسيتيفوس كيو سي إنكونترا إس بورك إلوس لي دان بينتيندوس a لوس ألومنوس كيو هاغان أون ريفيو بوسيتيفو، نو سي ديجن إنغانار، إل فيفو فيف ديل بوبو.


أنت & # 8217؛ إعادة اللعب مع الكلمات في مقالك على الفوركس لا تكون لعبة صفر مجموع. حقيقة أنه ليس دائما التجار الذين يفقدون المال على الجانب الآخر من التجارة لا تغيير الشيء. إذا كان شخص ما جعل المال، شخص آخر دفعت له (وعلى سبيل المثال، حصلت على صفقة سعر الصرف أسوأ مما كان يمكن قبل بضع دقائق). وعلاوة على ذلك، من ما قراءته، فإن رأس المال المضاربة يسود على أي حال ما تسمونه & # 8220؛ الإعلانات التجارية & # 8221؛ في أي سوق (تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ).


على الرغم من أنني أرى ما كنت تعني أساسا في تلك المادة، وأعتقد أنه & # 8217؛ s ليس كبيرا لعزف مع هذه المفاهيم الأساسية.


جلترادر ​​مؤلف الرسالة 23 يناير 2018.


ما أعتبره أن يكون حقا لعبة مجموع الصفر هي لعبة البوكر: لقد تركت & # 8217؛ ق يقول 5 الرجال على الطاولة، وجاء كل منهم بقصد الفوز، ولكل واحد يمكن أن يفوز فقط على حساب بعض أو جميع الآخرين. في الفوركس لديك الكثير من المشاركين، مع العديد من الأهداف المختلفة على أطر زمنية مختلفة أنه من غير الصحيح أن يدعي أن تاجر التجزئة & # 8217؛ s خسارة هو البنك & # 8217؛ ق أو المؤسسة الربح.


ذهبت إلى & # 8220؛ التداول & # 8221؛ ندوة قبل بضعة أيام! إلهي هناك بعض الناس اليائسين هناك. وأظهر الرجل بعض البيانات الحساب على جهاز عرض (الذي ينبغي أن يكون الفوري أجراس ناقوس الخطر رنين). كل بيان يظهر أكثر من 100٪ المكاسب في أقل من عام. وتخمين ما هم جميعا طلاب له! يا للمفاجئة. عندما تساءل عن مدى واقعية الأرقام هي استجابة & # 8220؛ العديد من طلابي تحقيق نتائج مماثلة & # 8221؛.


طالما الناس يائسة وساذجة بما فيه الكفاية للاعتقاد هذه الاشياء الناس سوف تبقى الوقوع لذلك وجعل هؤلاء الرجال الكثير من المال!


شكرا كما هو الحال دائما.


إلهي، تلك أشرطة الفيديو 2 & # 8221؛ حياة تاجر اليوم & # 8221؛ هي مجرد كرينج جديرة. للابتعاد عن مثل هذا بوزوز، لدي قاعدة بسيطة: دون & # 8217؛ ر شراء تعليم التداول من شخص ما هو تاجر حقيقي أو على اتصال وثيق مع واحد !!


مارسيلو أرامبيد، التاجر تجول هو في الواقع أن يكون المخادع يتجول لول الحب كلمة اللعب أنت & # 8217؛ فعلت هنا.


الاختلاف الرئيسي هو مع العملات الأجنبية. فمن السهل أسوأ سوق للتجارة لكثير من الناس. لدي قائمة طويلة من الأسباب، ولكن بعض الأشياء الأساسية جدا التي تجعلني تجاهل سوق الفوركس تماما. هذا هو في الغالب للأمريكيين مثل نفسي. إذا كنت أعيش في أوروبا، سيكون لدي موقف مختلف حول فكس & # 8230؛. مايب.


1. إذا كنت تعيش في لندن، وأود أن تبدو أكثر جدية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، الذين يعيشون في المنطقة الزمنية الشرقية في الولايات المتحدة، فكس هو القمامة. لديك بالكاد أي وسطاء اليسار لاستخدامها، وأنها وسطاء سيئة مقارنة معظم في أوروبا. الناس لا تزال تحاول نقل كل المال قبالة الشاطئ. لماذا ا؟ لديك أفضل السماسرة هنا في المنزل للأسواق الأخرى.


2. الوقت فظيع. التداول على مدار الساعة رهيب. فقدان كل ذلك النوم مطاردة الوقت والحرف هو وسيلة سيئة للتجارة. 90٪ من حجم العقود الآجلة يحدث خلال نيويورك. أنا لا داعي للقلق حول الأشياء بين عشية وضحاها منذ أن أذهب إلى كل يوم السائل. أنا & # 8217؛ م دايترادر ​​في العقود الآجلة لا مواقف أو يتأرجح. أنت تعرف متى حجم الحقيقي هو الذهاب الى ركلة في العقود الآجلة، والتي تسمح لك لاستهداف وقتك إلى المكان الأكثر احتمالا لجعل الأرباح الحقيقية، متسقة. أنت لا تعرف ما إذا كانت آسيا سوف أفضل أو نيويورك غدا. فكس يمكن أن تتحرك كبيرة أثناء النوم، وتكون ميتة بينما كنت & # 8217؛ مستيقظا.


3. الرافعة المالية هي لعبة الخاسرين. دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، وليس كل الرافعة المالية. 400: 1 أو 200: 1 هو مجرد غبي. هذا هو مجرد بيع الناس الذين أرين & # 8217؛ ر التجار جيدة على فكرة أنها سوف تتحول بضع مئات إلى مئات الآلاف. إذا كان لديك 100،000 $ للتداول، سيكون من الغباء أن يجلس هناك باستخدام هذا النفوذ الكثير. هذا هو مجرد وسيلة لمصاصة في الجشع، الفقراء الذين يعتقدون أن النفوذ سيجعلها غنية بسرعة. الحقيقة بسيطة. إذا كنت تستطيع التداول، لا تحتاج إلى رافعة مالية 200: 1. قد يستغرق منك بضعة أشهر إضافية للوصول إلى المال الذي تريد، ولكن يمكنك بسهولة القيام بذلك على 20: 1 أو 50: 1 دون كل خطر إضافي. 200: 1 هو مجرد وسيلة سريعة حقا لتفجير حسابك. فكس يحب لبيع هذا حماقة. إذا كنت تريد النفوذ، وتعلم بعض الطرق الجيدة للعب الخيارات. يمكنك الاستفادة من قدر كبير، وتكون أكثر أمانا، إذا كنت تعرف ما كنت & # 8217؛ القيام به. يحتاج الناس جدا للعب نفوذ عالية.


4. تنظيم قليل جدا ولا تبادل مركزي حقيقي. انها & # 8217؛ s سيئة بما فيه الكفاية عندما وسيط في بلدك مزقت قبالة لكم، ولكن على الأقل لديك بعض اللجوء القانوني. إذا كنت غبي بما فيه الكفاية لنقل أموالك في الخارج إلى السوق التي هي سيئة جدا تنظيم والحصول على حرق، فإنه & # 8217؛ ق الخطأ الخاص بك. كان لديك الكثير من الأسواق هنا لكسب المزيد من المال مما تحتاجه. تحتاج فقط لمعرفة كيفية التجارة.


هناك الكثير من الأسباب، ولكن سوف يستغرق إلى الأبد إلى قائمة جميع الأسباب فكس هو أسفل كومة لشخص في الولايات المتحدة للتجارة. بعد عودة البنك المركزي السويسري مرة أخرى أطلقوا أرقام الفوركس بالتجزئة. لم تكن أعدادا كبيرة جدا. لم يكن هناك سوى 26 مليار دولار في حسابات التجزئة في جميع أنحاء العالم. من بين ما يقرب من 4 ملايين حساب، كان بالكاد أكثر من 100 ألف من تلك الحسابات في الولايات المتحدة. ولهذا السبب ترى أن جميع وسطاء الفوركس الأمريكيين يتدعمون ويختفيون بشكل أساسي. هناك ببساطة & # 8217؛ ر الكثير من المال في ذلك هنا.


خلاصة القول، فكس مثل الأسهم بيني، بل هو منزل المخادعين. كنت تبيع حلم جعل مبالغ لا تصدق من المال من أي ما يقرب من المال. استخدام الحس السليم، لا أحد يبيع لك خطة مليون دولار لبضع مئات من دولارات.


مرحبا ديفيد، هل سيكون من الممكن الاتصال بك وأطلب منكم بعض الأسئلة حول كيفية تعلم دايتردينغ الآجلة؟


يبدو أنك تنتقد مقدمي التعليم، في حين تشغيل خدمة تعليمية نفسك و 5.5٪ أسفل. أفترض أنك لن تنشر هذا.


جلترادر ​​مؤلف الرسالة 6 مارس 2018.


إن النزول لفترات معينة من الزمن هو حقيقة تداول عدد قليل جدا من مقدمي الخدمات التعليمية ولا يعترف المحتالين. هذا السبب في نادرا ما ترى أداء التداول التحقق & # 8211؛ فإنه لا يتزوج مع الخيال التي تباع.


كنت طالبا في أكاديمية التداول اليوم لمدة 6 أشهر، وكان لي الفرصة لتكون قريبة من & # 8220؛ مركز التجارة & # 8221؛ أن يكون في ميديلين كولومبيا، إلى جانب أنا يلتقي كل & # 8220؛ في منزل ترادرس & # 8221؛ أن يقول كسب المال بعد أقل من 3 أشهر من التحضير مع نظامهم الذي هو في الأساس مؤشرات غبية التي لا قيمة لها (إيما 20،80 الخ)


لا أحد هناك تاجر، وليس أحد الرجال التي تراها في أشرطة الفيديو هي حية أو كسب المال،


مارسيلو يمكن أن يكون لير، سكامر، ممثلة الأوبرا الصابون ولكن أبدا أبدا أبدا يمكن اعتبارها ترادر ​​وله الله انه لم يكن أبدا أو سوف يكون تاجر سوتشسفول،


وهو يعيش من سرقة المال من الناس الذين لديهم حلم أن تكون حرة وكسب المال (وهذا هو السبب في أن لديه هدف ديموغرافي ضخم)


قرأت من قبل أنه ليس هناك حتى قد تعليقات سيئة أبوت له واليوم مخادع الأكاديمية، واسمحوا لي أن أقول لكم لماذا؟


أولا على الإطلاق أكثر من الناس الذين تم سخر من قبل مارسيلو أبدا فهم الأسواق تماما، أنها استقالوا قريبا، لذلك هم حقا لا & # 8217؛ ر فهم ما يحدث حقا، إلى جانب أن موثرفوكر دون & # 8217؛ ر تستحق الوقت ل وكتب عنه لأنه هو كيس من بوبو محنك مع القيء ويعرفه وأنه يعلم ما يفعله ليس صحيحا على الإطلاق، ولكن مارسيلو هو هذا النوع من لير أن انتهى الاعتقاد أكاذيبهم (الباتيكيه)


مارسيلو هو أكبر لير والمهنية سكامر أنا من أي وقت مضى الآن في حياتي كل شيء، يعمل مصنع المخادع له على أساس الأكاذيب والألعاب الذهنية ويمكنني أن تستمر طوال اليوم، فقط اسمحوا لي أن أقول لكم هذا، حتى أنهم يدفعون لرجل قديم الذي اعتاد أن يكون رجل اطفاء لتظاهر بأنه تاجر ناجح الذي كان ليكون مارسيلو & # 8217؛ أبرنتيس اسمه جيم و لقبه في المدرسة سوبر مان (لول هؤلاء الرجال هم أسوأ الناس من أي وقت مضى)


الأخبار السيئة ل مارسيلو هو أنه هو احتيال الناس الخطأ في كولومبيا وكولومبيا ليست الولايات المتحدة الأمريكية 😉


نشرك يعطي الانطباع بأن مارسيلو فعلت حقا لك الظلم. من الفائدة عندما كنت بقعة & # 8220؛ النظام الذي هو أساسا إنكادورس غبية التي لا قيمة لها & # 8221 ؛. لماذا بقيت على كل 6 أشهر؟


ما هي الطريقة الأكثر موثوقية لتعلم اليوم؟


جلترادر ​​بوست أوثر جوون 24، 2018.


لماذا تريد أن تتعلم يوم التداول على وجه الخصوص؟ إنه & # 8217؛ s قد يكون الأكثر صعوبة ويطالب (الوقت والعاطفة الحكيمة) شكل من أشكال التداول.


الطريقة الوحيدة للتعلم هي الحصول على بعض البيانات والقيام تجريب وإيجاد وسيلة لدعم اختبار على التاريخ. فعدد قليل جدا من الناس (مثل 1٪) يمكن أن يكونوا مستعدين للقيام بذلك واستثمار الوقت والتعلم والتكيف ووضع استراتيجية ناجحة، لذلك فشلت نسبة 99٪. يمكنك & # 8217؛ شراء استراتيجية ناجحة. هم كل الحيل.


عفوا السؤال البكم، ولكن أكاديمية التداول اليوم تقدم ندوات حية خلال ساعات السوق، ويقدم رؤى حول حيث يجب أن تذهب السوق، ويبدو أنها على الكرة. أعتقد أنني يمكن أن مجرد اختبار مع شاشة أخرى من تاجر النينجا ولكن أنا & # 8217؛ م لا مألوفة مع التنقل في الموقع ومشاهدة العقود الآجلة. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا لهذا.


أوافق، يهودا. حضرت بعض هذه ندوات مجانية من مارسيلو و في نهاية المطاف وقعت. حتى الآن كانت مثيرة للاهتمام، لقد تعلمت الكثير من طالبه الذي يدرس الطبقات. أنا & # 8217؛ ر تعرف عن الآخرين، ولكن أنا أتعلم من برنامجهم.


لقد حدث على هذا الموقع بعد رؤية دايترادينغاكاديمي مبيعات الموقع الملعب كله على بحث مختلف.


ننظر، وهنا هي الحقائق. أولا، لا يوجد خطأ في سوق الفوركس. تجارتها نظيفة ونقية. لا قيود على التقصير، لأنك تقصر دائما (والذهاب طويلة في نفس الوقت). المشاكل على الرغم من أن محاولة / طلب خسارة (واللجنة الضمنية مخبأة في هناك) تضيف ما يصل. فكر في الأمر. حتى لو كنت تدفع فقط 1 نقطة (مبلغ صغير) من الخسارة في التجارة وجعل 50 الصفقات يوميا ثم تحتاج إلى متوسط ​​50 بيبس الربح يوم فقط لكسر. هل لديك يوم تخسر فيه 50 نقطة؟ حسنا، غدا ستحتاج إلى استرداد 100 نقطة للمزايدة اسأل الخسارة + 50 نقطة فقدتها. التالي هو الطبيعة البشرية. انظروا إلى الإحصائيات المنشورة حولك وأنت سترى أنه في حين أن الصفقات المربحة من قبل الناس هي نسبة أعلى بكثير من الخاسرين (مثل 65٪ من الرابحين مقابل 35٪ من الخاسرين)، فإن مبلغ وون مقابل فقدت هو الفرق. متوسط ​​الخسائر مثل 4x أكثر من المبالغ الفائزة مما يؤدي إلى خسائر سيئة وحسابات تم القضاء عليها. القاعدة هي شيء مثل 1٪ من جميع التجار ناجحة على المدى الطويل.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر، نوبودي يمكن أن تساعدك على الخروج مع استراتيجية. يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك بمفردك. إذا لم تتمكن من البحث عن طريق البيانات، قم بعمل الصفقات المحاكاة، باكتست في الأنظمة، وما إلى ذلك، ثم يمكنك أن تنجح على المدى الطويل. فترة. أنت. سوف. تخسر. تدعي جميع مواقع الويب أنها تريد & # 8220؛ مشاركة & # 8221؛ نجاحهم وغيرها من بس. هذا & # 8217؛ د يكون مثل إعطاء شخص محطة للطاقة النووية. في نهاية المطاف سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية كل الانهيار. لماذا تقاسم التقنيات عندما يمكنك فقط جعل المال والقيام بكل ما يريدون معها. تريد مساعدة الناس؟ ثم تبرع الملايين الخاص بك (وينبغي أن يكون المليارات إذا كان هؤلاء الناس جيدة كما ادعوا) للجمعيات الخيرية.


انها & # 8217؛ s دائما عملية احتيال. هناك بت من الحقيقة جزءا لا يتجزأ من هناك (إذا كنت محظوظا وليس كذبة كاملة)، ولكن الحقيقة كلها هي أنهم ليسوا تجار ناجحة. ربما كانوا لبعض نقطة محظوظا قصيرة من الزمن، ولكن ليس الآن. انهم لا يهتمون بك. إنهم لا يريدون مساعدتك. انهم يريدون أموالك! إذا كانت سخية جدا ورغبة في & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ فلماذا لا تنشر استراتيجياتها علنا؟


هل لنفسك صالح وفتح جدول البيانات نرى ما يبدو 1٪ العودة في اليوم الواحد إذا أعيد استثمارها. من خلال الحسابات، أرى في مكان ما حوالي 1000 $ تحولت إلى 5.6 مليار دولار في أكثر قليلا 4 سنوات. هل تعتقد أن هؤلاء الناس مليارات الدولارات؟ الضحك بصوت مرتفع. لا.


يرجى عدم & # 8217؛ تسقط لذلك. إذا كنت تريد أن تكون تاجر، ثم الاستيلاء على بعض البيانات والبدء في التجارب. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مستعدة أو قادرة على وضع في العمل، والعثور على مسار آخر لأحلامك.


كيرك أود أن أرى كيف 100 دولار أمريكي في الأرباح اليومية ستصبح مليارات إذا أعيد استثمارها في 4 سنوات. ربما إم لا تفعل الرياضيات بشكل صحيح. مع تحياتي.


لا المليارات، ولكن مليار. إذا كنت تكسب 1٪ كل يوم وكنت إعادة استثماره، وسوف تضاعف رأس المال الخاص بك كل 71 يوما. وهذا يعني أنك سوف تضاعف رأس مالك 20 مرة في 4 سنوات (هناك ما يقرب من 20 فترة من 71 يوما في 4 سنوات). وهذا يكفي لتحويل 1000 دولار الى مليار دولار.


إينت أن 20 ألف دولار؟


إم آسف 2000 لمدة 20 يوما، 24 ألف سنويا.


المال يبقي يعاد استثماره، (يتضاعف يوميا)


مرحبا، ولكن بعض الناس لديهم بالفعل بعض الخبرة للمشاركة مع مارسيلو & # 8230؛


رأوا أن التدريب يستند إلى ما & # 8230؛ و هل يستخدم النفوذ أو هناك تقنية إثبات، آسف إذا كان يبدو مثل تكرار الموضوع ولكن أنا م غريبة جدا لفهم أو الاستماع في ما هو بالطبع غير فعالة أو فعالة أو ما لديك لتقوله عن ذلك & # 8230؛


سأقول لكم هذا بأسرع ما أستطيع لأن وقت تجارة المهنة يستحق الكثير من المال، أيا من الرجال الذين كان & # 8220؛ في منزل التاجر & # 8221؛


& # 8220؛ إن هاوس ترادر ​​& # 8221؛ كان الاسم إلى اللاعبين الذين يعطيهم مجانا كل دورة من أجل أن يكون الكثير من الناس لاظهار على أشرطة الفيديو ولكن الناس دفع بالطبع كانت قليلة جدا.


& # 8220؛ في منزل التاجر هي جزء من عملية احتيال أيضا & # 8221؛ يظهر هؤلاء الرجال في أشرطة الفيديو قائلا أن هناك في العيش بعد 3 أشهر و مارسيلو أرامبيد سكامر وقال انهم مربحة، وهمية تماما، وأنا أعلم كل منهم، وأفضل وفقا مارسيلو لا يزال يأخذ الحافلة كل يوم للذهاب إلى المدرسة (يمكن تحقيقها للغاية وفقا مارسيلو لكنه لا يزال يترك مع والديه و دون & # 8217؛ ر إنتاج أي أموال بجانب أنه قد أحرقت حوالي 3 حسابات) ويصدقوني هناك قائمة ضخمة من الأشياء التي تجعل مارسيلو أرامبيد المخادع، لأنه يعلم أن مؤشراته لا قيمة لها ،


* انه يعلم فقط في إس لأنه في الفوركس أو غيرها من الأسواق مؤشراته هي مزحة (في إس لا يعمل إما لكنه يحاول)


* كان معلموهم من الطلاب الذين يغيرون النمط ليصبحوا المتسوقين لأنه يشعر بالألم.


* هناك رجل واحد في المدرسة يدعى نيكولاي أن دفع دورة من أجل تعلم تجارة إستروكترال ومختلطة مع نظامهم ولكن كان كان '& # 8217؛ ر، كان كل شيء كارثة كاملة، كل & # 8220؛ في المنزل التجار & # 8221 . تم الخلط أكثر من ذي قبل، فهي ليست الأشرار فقط غبي.


* أسأل إلى مارسيلو الوقت عندما قال انه خسر 80 K في السوق & # 8220؛ إس & # 8221؛ كان لكونه يستخدم نفوذ كرازززي + مؤشرات عديمة الفائدة + 0 المعرفة حول إدارة الأموال، بعد أن خسر كل ما يقرر عدم القيام التداول بعد الآن وفتح مدرسة اسمه أكاديمية التداول اليوم من قبل مارسيلو أرامبيد عملية احتيال وهمية الكلي.


* مارسيلو ليس الطفل الوحيد الذي بعد أن خسر المال القليلة التي حصل عليها من والدته القتال مع السوق الإقلاع عن التدخين وفتح مدرسة، وهناك الكثير من دوشباغس من هذا القبيل ولكنهم ليسوا التجار وتجار التاجر، احتيال المخادع .


ولكن إذا كنت لا تزال تريد أن تعطي المال الخاص بك إلى المخادع، وأتمنى لكم رحلة سعيدة في الأسواق صديقي.


شكرا لإجابتك سريعة وكاملة، سؤال آخر ذكر أنت تتاجر هل تعتقد أن هناك طريقة اليوم التي تستحق؟ تيم سيكيس أو أنطون كريل الأسلوب ل إكسيمبل؟


قصة 80 سمعت أنك فعلت هو & # 8217؛ s بالطبع الحق؟ في الفيديو على يوتيوب هناك رجل مع لحية معه وجميع الاستعراض من الناس يمكن أن تخبرني كيف يمكن للناس أن يتكلم عن طريقة وهمية ونتائج وهمية؟


الكثير من السؤال ولكن أنا غريبة حقا عن الحصول على أعمق في التجارة وأصبح أكثر مهارة حتى إذا كان بالفعل سنوات من الخبرة أريد أن أعرف أعمق بعض سغراتيغيز & # 8230؛


شكرا للرد على ذلك، ونحن يمكن الاتصال كيو في حالة & # 8230؛


تيم سيكيس أو أنطون كريل الأسلوب ل إكسيمبل؟


R / I لا أعرف لهم، لذلك لا أستطيع التحدث إذا كان جيدا أو سيئا.


قصة 80 سمعت أنك فعلت بالطبع صحيح؟


R / أكثر من ذلك، كنت أتداول كل يوم يعيش والقيام سيموالتيون لأكثر من 6 أشهر (2 سنوات سيم) تحت & # 8220؛ نظام & # 8221؛ إلى داخل، ثير، حكومة، إلى داخل، ميدلين، السكة على ارتفاع، بوبلادو.


هل يمكن أن تخبرني كيف يمكن للناس أن يتحدثوا عن طريقة وهمية ونتائج وهمية؟


R / أولا في جميع 99٪ من الزبائن من عملية احتيال أكاديمية التداول اليوم هي بيجينرز التي لا يعرف أي شيء أبوث الصناعة، مدى دقة يمكن أن يكون الاستعراض الخاص بك أستير ندوة عندما لم يكن لديك الفرصة لإثبات إذا كان كل سياق حقيقي أو جوس عملية احتيال.


ابحث عن صديقي، انه يستخدم مؤشرات أن بعض الوقت جعل تجارة 2 نقطة في إس تخاطر 1.25 نقطة، وهذا نسبة التبادل 0.8: 1 ولا حتى 1: 1 يسأل أي واحد الذي دفع فواتيره كتاجر إذا كان هذا يعمل؟


أفضل كذبة قريبة تقريبا من صحيح، أبدا بعيدا لأنه إذا كان مثل أن كل هيئة سوف تعرف ذلك.


كما فعلت ترينينغ العسكرية اسمحوا لي أن أقول لكم أن هو أكبر عملية احتيال من أي وقت مضى، ولكن تذكر لا أحد يعرف في هذه المرحلة لأن المبتدئين لا يعرفون شيئا،


تأخذ في العد أنه يعرف أن 99٪ من الناس الإقلاع عن التدخين أو لا تستمر، لذلك هو الكمال لعملية احتيال له لا أحد لديه الحجة المناسبة أو المعرفة لإظهار عملية احتياله.


أنا غريبة حقا عن الحصول على أعمق في التجارة وأصبح أكثر مهارة حتى إذا كان بالفعل سنوات من الخبرة أريد أن أعرف أعمق بعض سغراتيغيس ...


R / صديقي حاول أن تكون بعيدا عن جميع الدورات التي تقدم لك استراتيجية، وهذا هو صورة حالة تتحرك حسب الحالة سرناريو، لذلك لا يمكن، لا مؤشرات إذا كان ذلك من شأنه أن يعمل حتى مارسيلو أرانبيد ستكون غنية وليس المخادع أن هو.


أنا لا أقترح على الناس حيث الدراسة لأن هذا خطير جدا ولكن أقترح عليك هذا:


الكتابة إلى اليوم احتيال أكاديمية التداول، أفضل في مارسيلو الفيسبوك ويسأله أين واحد من له & # 8220؛ التجار الرئيسي & # 8221؛ (لول) أخذت نيكوليا ديميترو مسار التداول الهيكلي من أجل تبديد جميع المعلومات لبيعه ل 3000 داورز.


مع هذا و فلوينغ القرائن سوف تحصل هناك.


اسمحوا لنا أن نعرف ما أن الكلبة أقول لكم.


يعرفني، نحن نعيش في نفس المدينة وانه يعرف الوقت لكونه تكريم نفسه سوف تنتهي قريبا.


ريكاردو سيكون من الجميل أن يكون على اتصال على فب إذا كان بارد بالنسبة لك & # 8230؛ كيف يمكنني أن أجد لك دائما جيدة للحصول على ربط & # 8230؛


أنا لا تستخدم فب أو أي الاجتماعية نو.


مارسيلو و دتا هي الأفضل! أنا & # 8217؛ لقد كان مع دتا لمدة سنة ونصف تقريبا و & # 8217؛ ق أفضل قرار أنا & # 8217؛ جعلت! مارسيلو هو مثل المتأنق بارد له والمعلمين الآخرين دائما هناك للمساعدة في أي وقت! انهم لا يريدون شيئا أكثر من إنتاج تجار متسقة ومربحة! أود أن أوصي أي شخص الانضمام إلى البرنامج ورؤية لأنفسهم مدى قيمة الدروس!


نعم تبدو وكأنها نوع من صديقة في الحب أن أقول تلك الإعلانات & # 8230؛ حجتك ليست ما يتوقعه الشخص & # 8230؛ مظهرها مثل المروج !! ههاه ثاتس فاني & # 8230؛


في أفضل بلابلبابالا جئت إلى هنا للحصول على بعض الإجابات & # 8230؛ ويقول أن هيس أفضل لها لا يكفي. ونحن بحاجة إلى رؤية مسارات من الصفقات والاستراتيجية !! إن لم يكن بالتأكيد رينفورس فكرة احتيال & # 8230؛


لذا يرجى تيم ووتن أو جيري سبرينجر تظهر .. تخبرنا المزيد من المعلومات حول هذا & # 8230؛


آخر مارسيلوس صديقة.


ما هي الأسواق التي تتاجر بها؟


ما هو قابليتك للإستئجار؟


يرجى تبين لنا كيف يمكنك استخدام الرافعة وكيف فيل ميدباند الخاص بك وجميع المؤشرات يثير في النفط أو السندات أو كورينسيس!


والأهم من ذلك، هل لديك أي شكل من أشكال ترو لإثبات أنك متسوق قادر على الربح والربح؟


دتا لديها حوالي 10 & # 8243؛ إن هاوس ترادرس & # 8221؛ التي لا تتاجر، بدلا من ذلك تفعل التسويق والتعليقات وهمية آخر مثل أن حماقة أن قال فقط،


تبدو طفل هذا هو ستعمل يكون تعليقي الأخير لأنني الحصول على جنون حقا والتي تؤثر على تداول بلدي، والتداول الحقيقي ليس حول المؤشرات ولكن الاستماع إلى هذا.


ما تقومون به بيع الأحلام ليس صحيحا، ونحن ندعوك لتظهر لنا الخاص بك متوسط ​​التداول كونستنسن، ولكن ليس مثل مارسيلو التي لديها نفس التجارة الفائزة في نفس الوقت في نفس السوق في فيديو واحد باللغة الإسبانية وغيرها باللغة الإنجليزية، صديقي ديجو جاراميلو استعان به في هذا واحد، كان ذلك عندما أدركت أنه كان مجرد بلوفف.


ريممبت أن الأسواق يمكن أن تفعل الشيء نفسه لأكثر من 1 سنة، لذلك سيكون إنتيريست نرى ما كنت ستفعل عندما تغير إس تدفق له، إلى جانب تخبرنا من فضلك كيف تتداول الأسواق الأخرى & # 8230؛ .. أوبس آسف لقد نسيت ذلك يوم التداول مؤشرات احتيال أكادامي تبدو فقط مثل العمل عديم الفائدة في إس.


نسأل لصديقك مارسيلو لماذا نيكوليا ديميتروف واحد من تجاره الماجستير لا تفعل التداول مع مؤشرات دتا وبدلا من ذلك تعلم من أفضل التداول الهيكلي؟


أكرر & # 8230؛ هذا هو تعليقي الأخير، وسوف إصلاح القضايا التي لدي مع مارسيلو ولكن ليس مثل هذه الطريقة، لا يوجد لديك الوقت لهذا حماقة.


من أنت؟ تخبرنا من فضلك كم سنة لديها في هذا، هل التجارة 3 ساعات ومن ثم السفر في جميع أنحاء العالم، وإعطاء جولات من غرف الفنادق والمنازل التي هي موت لك في أشرطة الفيديو مثل صديقها الخاص بك؟


أريد اسمك أن يدعوك إلى شيء لإثبات علل أن يكمن أن تقول لك علنا.


ربما ليس اليوم، ربما ليس غدا ولكن يوم واحد لك وأنت صديقها سيكون لديك الفرصة لإثبات كل ما يا رفاق لديهم الكرات ليقول وسيكون لديك لاعادة لنا المال إلى كل واحد أن تبقي على القيام بذلك أو تغيير بوسينس .


الممثلة سوابوبيرا يمكن أن يكون خيارا جيدا.


سي كويرس فيدا فيف إن باز، سي كويرس ميرت فيف إن غويرا، نو سي بيد فيفير دي لاس 2 فورماس.


شكرا لكم على هذا المنصب و thread - أنا سعيد لرؤية أنني لم أكن الوحيد الذي خدع من قبل هذا الرجل.


لقد فقدت الوقت و $$ إلى مارسيلو منذ سنوات عديدة، وأدركت في وقت مبكر انه كان يتحدث سريع الذي لم يتداول.


كنت أعرف عددا قليلا من & # 8220؛ ماستر ترادرس & # 8221؛ تحدثت مع نيكولاي عدة مرات وناقشت فركتلات، وأعتقد أنه أخذ تيموثي مورج & # 8217؛ s بيتشفورك بالطبع.


عند مناقشة أفعال دتا المشكوك فيها مع & # 8216؛ سيد & # 8217؛ تاجر بالقرب من مارسيلو & # 8211؛ طلبت منه مراقبة مارسيلو في ندوات عبر الإنترنت الحية وكيف سيضاعف الحديث مع أي تجارة. كيف يجب تخطي الصفقات القديمة أو تصبح متقدمة أو برو الصفقات بعد حقيقة. مارسيلو هو جيد في طفيف من اليد وسريعة الحديث وتطبيق ضغط الأقران حتى سؤالك عند مواجهته لن تذهب على ما يرام.


عندما التاجر الرئيسي وأنا أعلم طلب من مارسيلو لفتح مركز تجاري & # 8211؛ واقترحت له أن يتحقق من مارسيلو هو في الواقع التداول ومربحة وأن يكون محاميه مراجعة. عندما واجه مارسيلو مع هذا (لطيف جدا) كانت استجابة مارسيلو مهينة - أن مارسيلو لن يطلق سراح البيانات التجارية. انتهت العلاقة هناك.


أرى أن ثيدايترادينغاكاديمي لا تزال مدرجة في قائمة النظام البيئي النينجا & # 8217؛ s. أود أن أقترح أن أي شخص تم خداع من قبل مارسيلو ملء نموذج شكوى هنا:


مرحبا، اسمي دييغو جاراميلو، تجربتي مع الدورة التي قدمها كذاب مارسيلو أرامبيد كانت مهزلة تماما، حوالي 6 أشهر في محاولة لمعرفة له على أساس استراتيجية المتوسطات المتحركة، وهي استراتيجية مارسيلو يملأ الفم قائلا انها استراتيجية ناجحة و وهذا سوف يأخذك إلى أن يكون أسلوب حياة عظيم & # 8230؛ راحه.


مارسيلو هو كذاب يبيع دورات للأشخاص الذين كانوا جاهلين مرة واحدة في موضوع الأسواق، وليس كذبة، وكنت محاصرين أيضا من قبل كل هذا & # 8220؛ فيلم & # 8221؛ التي لديها مارسيلو وجنوده يقولون انهم & # 8217؛ مربحة تماما عندما لا تكون، تحميل مقاطع الفيديو إلى يوتيوب تعمل في الحسابات التجريبية، واعادتها من أجل الحصول على موقف الفوز، حيث لا يعيش طبقات، فائدة المخاطر أقل من 2 : 1.


أتيحت لي الفرصة للمساعدة في مكاتبها في ميديلين كولومبيا مع شريكي ريكاردو سوزا، وحقا هذا الرجل ليس لديه فكرة عن التداول، وقال انه هو مجرد بائع يبيع الناس غير المرغوب فيه غير المرغوب فيه، وقال أن يكون من الولايات المتحدة إلى تبدو أكثر أهمية، ويستخدم هذا الطابع في أمريكا اللاتينية الذين ليس لديهم فكرة عن سوق الأوراق المالية، والفوركس، والعقود الآجلة، والعقود مقابل الفروقات وغيرها، وهو يوتوب الإحباط تحاول أن تظهر له & # 8220؛ نمط حياة عظيم & # 8221؛ السفر مع المال كلنا أعطاه.


آمل أن تجربتي سوف تخدم المزيد من الناس، في البداية في أمريكا اللاتينية لا تقع في أيدي هذا الهاتف.


أنا في ميديلين أردت المساعدة في هذه الدورة ولكن القراءة هنا أعطاني أي رغبة بعد الآن & # 8230؛ ولكن حاولت الحصول على اتصال مع يا رفاق ولكن حصلت على تجاهل & # 8230؛


ريكاردو أو أنت دييغو & # 8230؛


برو أنا لا أرى هذه الصفحة بعد الآن لأنني م مشغول، ولكن قال لي صديق لي أن كنت تريد أن تصل إلينا،


ريمنبر أن مارسلو فقط وسوبرمان (الكذبة القديمة) لا يمكن دراسة على الإطلاق، التجارة ساعة واحدة يوميا وجعل الملايين وهمي، الناس العاديين مثلنا، علينا أن ندرس كل يوم شريط طويل عن طريق شريط، دراسة كل شيء من البداية إلى والنهاية في كل وقت مثل دورة التي لا تنتهي، والتحقيقات فتح، فتح تحقيقات جديدة، والقائمة يحتفظ.


دعونا نفعل شيئا، إذا كنت بالفعل هنا في ميديلين الذهاب إلى دتا والتحدث عن كل ما لديك تجد هنا وطلب للحماية ويمكنك محاولة وبعد 6 & # 8211؛ 12 شهر يرجى تعطينا رأيك،


مارسيلو يعيش هنا في ميديلين في لوريالس في بينهوس، اسأل له، صدقوني أنه يعرف بالفعل عن هذا، وقدم مجانا دورات لأكثر من 20 رجلا في تغيير وقتهم لجعل التسويق ومكافحة الاستعراضات الحقيقية مثل هذه منها.


وصديقي ليس لدي أي بريد إلكتروني منك، أرسل لي البريد الإلكتروني الخاص بك و دييغو أو أنا سوف أكتب لك، ولكن كن صادقا معكم جميع الإجابات التي كنت تبحث عن مكتوبة بالفعل في هذه المدونة.


لا يوجد نظام، لا الكرة السحرية، لا شيء. العثور على المسار الصحيح هو جزء من عملية ولكن إذا كنت تعتقد أنني يمكن أن تساعدك في شيء. كذلك أرسل لي لك البريد الإلكتروني.


دتا لديه تسويق جيد، حتى بعد قراءة كل ما كنت هنا على استعداد لمحاولة. حسنا.


& # 8220؛ أنت أبدا جعله ك تاجر، أنت جيدة كما تجارتك الأخيرة & # 8221؛ (-80 K) أنا رائحة الخوف & # 8230؛.


وجهة نظري هي البقاء على اتصال مع يا رفاق & # 8230؛ أنا لمتاجر وأنا لن أفعل هو & # 8217؛ s بالطبع كوز العديد من التاجر تدعي أن تكون خبير وليس & # 8230؛


أقترح عليك أن تترك لي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنني الاتصال بك، ونحن يمكن أن يجتمع في ميديلين & # 8230؛


ما هو & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام هو أن كوري في vantagepointtrading. co الذي لديه موقع جيد جدا، العديد من المواد الجيدة على الفوركس والتداول بشكل عام هو التوصية صراحة لهم، حتى لديه مقال: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 12489.


غريبة جدا والمتضاربة من أيدين منك. However not showing any live account statements and that he helds back the price of his course (only shares it on a one by one basis) makes it seem more scammy.


JLTrader Post author October 31, 2018.


“It takes 20 years to build a reputation and five minuted to ruin it. If you think about that you’ll do things differently.” ― Warren Buffett. So whatever good stuff he has, by endorsing this scam he ruined his reputation.


Yeah!! But I got neither answer from the guys crticising him..


I attended one of his conferences yesterday here in Medellin Colombia. The guy is really convensing and talented in regards to selling. But during some parts of the conference he was confusing and wouldn’t allow people to complete their questions. I appreciate all the comments found here because here in Latin America scammers are everywhere.


I HAVE BEEN TO A COUPLE MARCELLUS ONLINE SEMINARS AND THE FIRST THING HE SAYS IS THAT HE DOSENT USE INDICATORS BECAUSE THEY LAG BEHIND. HE STRICTLY HELPS YOU STIDY PROCE ACTION. HE ALSO IMPLORES STRICT MONEY MANAGEMENT. AS WELL AS HE CLOSES OUT ALL HIS TRADES BY TTHE END OF THE DAY. THAT BEING SAID I DONT KNOW IF HE IS SCAM OR NOT. BUT COMMENTS KEEP TALKING ABOUT HIS INDICATOS WHEN HE DOES SAY POINT BLANK HE DOSENT USE ANY STRICTLY PRICE ACTION. NOW HIS COURSE MADE A LOT OF SENSE TO ME. I JUST COULDNT AFFORD 6500 DOLLARS HE WANTED. I DID HOWEVER GET HIS 2 BASIC PRINCIPLES . LEARN PRICE ACTION, STRICT MONEY MANAGEMENT AND ALSO TRY TO CLOSE ALL TRADES BY E ND OF THE DAY. HE ALSO SAYS TO WATCH AT LEAST A HALF HOUROF NEWS BEFORE THE MARKETS OPEN TO SEE IF THERE ANY EVENTS THAT MIGHT ADVERSELY AFFECT THE MARKET. IF YOU EVER BEEN TO ONE OF HIS FREE WEBINARS HE REALLY SEEMS TO BE QU9INTELLIGENT.


i attendent yesterday to the Open House. He start saying that his strategy is based 100% in tecnical analys and 5 minutes later said that make trading on the historic data is a terrible mistake. هل حقا؟ has no idea of what is he saying. look bad, specially for the number of beginers that were there in the Open House.


yeah its look like he make his money on the bullshit course is selling and not on trading hitself…


thats a way to earn money… هاها.


Ivee seen insights here that are troublesome. Specially for people like myself that are beginers in trading and know marcello and dta and were about to sign for his course. Ive seen a lot of anger here and some of those posts seem more personal than anything else. They will be more helpful if presented with evidence instead of cursing. I was on an event the other day and some students were already live or they claimed to be live, one was sitting next to me. How is impossible to make 100 usd on a 100 usd dollar account on the ES jltrader? some of this students have stick up for a while some over a year and they still seem very happy to be in the academy, ive met some. Ive notice that some of the medellin people criticizing dta have the same way of writing in english and use kind of the same expressions, i wonder if they are the same person. Are this veryfied posts? Or just people that just want to trash dta? im in medellin ricardo souza and diego jaramillo, are you guys offering any advice on trading? are you guys colombian? Souza doesnt seem like a last name from here. Ricardo seems to know quite a bit and i dont know how he lasted for six months in the trading center without being suspicious of where the real money was. what do you mean by crazy leverage? on the ES you can see that with one point the system shows the 100 usd in simulation. i dont care how much marcello travels that is actually something that brings me down cause if he has a great product his personal life is none of my business, i also dont buy some of his reasons for teaching what he knows. ive seen videos of jim teaching in seminars and i wonder how that would be possible if he is a scam paid by marcello? If some one wants to do good should show evidence of why this is a scam, specially as it seems that you want to help the people like myself that are beginers and dont know much, you seem to be doing quite the opposite, talking like we already knew many things and that makes the critique a little more confusing.


You don’t know what you don’t know and that is a problem.


Once you give $$ to Marcello you will lose that money and also the time spent to learn Marcello’s method.


I will simplify his method for you so you can save yourself some time and $$.


Look for a move of momentum on the 610 tick chart ( or whatever he is using) If the momentum move is long then.


buy 1 tick above the 20 EMA - Place your stop 6 ticks below and your target 8 ticks above.


Shorting do the opposite.


What you will find is on strictly trending days you will do well – ( If you can get filled).


Range days you will lose it all - and Marcello will give you every excuse in the book.


as to why you should not have taken those perfect “Legacy” setups.


The deeper you get into his advanced setups the more you will lose.


You will hear the doubletalk – the reasons why you just need more time and are not master trader.


material yet. الخ الخ.


It sounds like you really want to believe in this guy - then by all means give him your $$ and your time.


and send him to his next destination.


dont worry about that, 2 o 3 thousand dollars aint much, nobody is becoming rich or poor with a one time payment of that amount. if you have travelled in the past you know that doesnt last long.


What i wanted to is to ask for proof instead of hate and calling him names. Or why beginers like me should stay away from him but with clear facts.


i appreciate the explanation but i dont know his method. i cant understand it anyways if explained today. i just wanted to know why he is such a scammer but most people here just dont give any facts not to do it. everybody here talks like a smart ass and that is what bothers me like you are doing with me right now, and im starting to believe that this is just hate and not true reasons of why he is a scammer.


Im worried cause i wanted to do that soon but i am having second thoughts on doing it. what you could say to help the comunity as this is a lerning blog (if you want) is… this method is worthless because of this and this, when you start going deeper this happened to me, or to a friend, and such, and marcello started talking crap to confuse me or him nd such and because of this experience i believe he is a scam. هذا هو. thank you anyways.


JLTrader Post author November 3, 2018.


2-3k multiplied by 10 or 100 fooled people…you end up with a nice figure. I thought I made it clear in the article why he’s a scammer – he acts and talks like one. He portrays trading to be much easier and profitable than it actually is (hey, if it were that easy and replicable to make 500% in 6 months we’d be all retired, trading by the beach) and then cons people into thinking that by giving him 2-3k or whatever, they can too live a fantasy life like him.


thank you JL TRADER. your languaje and explanation has been very different from the people commenting here. yeah, i do not like the living the dream thing and the arguments he gives for sharing his advice. i also do not like the way he laughs when he says this is just too damn easy. ten minutes, people do not belive me. ive never seen something like that ever. not even in illegal matters. he claims about 300% year or so. i thought trading schools were a legit thing but now i see they are not. i appreciate the post and the discussion.


I am intrigued at all that’s been said about this Marcello guy. I too display an interest in DTA like Sergio, hence this blog and individual views of Marcello has been useful. JLtrader commented that Marcello “He portrays trading to be much easier and profitable than it actually is”, but having watched his video on day trading part 1, one does not walk away with the impression observed by JL trader. Marcello was very clearly about the pros and cons of trading. He highlighted quite clearly loss is unavoidable but what he offers is how to minimise losses. I hedge on the market (as and when) and say hands on heart there is no perfect strategy. It is all about individual approach to the market. Is Marcello not simply selling his own strategy with regard to trading? I am obviously keen to hear from him as to how DTA and Marcello has done pre and post U. S. presidential election. I for one would have never anticipated a 7% fall on the eve of the election result than to see the market recover and being buoyant since.


So, I don’t understand what scam it is that this guy is selling. I am not doubting other writers experience, I am just not getting it! I echoed the comments made by Sergio. There are lots of angers displayed in the writing of some writers. No doubt Marcello has really ripped them off. But how has he done that, they attended his course based on his strategy but that should never be the silver bullet to the road of millionaires. Is that what the expectation of attending his course was?


I would suggest that the number of people fooled is well above 100 people. I remember he had setup.


a message board and automatically created accounts for new members. I recall the membership being over 1000 if I.


recall. I remember the number being large because at that point I realized that number X 3000 was in the millions.


People who pay the $$ are angry for several reasons - The promise is you will be taught how to trade for a living.


or a lifestyle - That it’s possible if you simply follow his method. Then you realize through his fast talking shiftiness that the method changes whenever the market does. He will never lose - He will always tell you why you are wrong providing you hope – But after your time runs out you will need to pay him more $$ , give him a positive review or attend one of his live seminars. Look at the testimonials on his site - Notice all the long time students that pay > $2000 additional for the live training seminars – after taking the initial program. This tells you the method does not work.


The real issue is after you pay the $$ to him for a method that is worthless - You are strung along with hope.


trying to get a hopeless method to work – While in this process you are losing precious time. This time should be spent learning how the market works and building your own method from scratch. This takes a lot of time and The daytrading academy course robs you of all of it. You will have to start all over with $3000 less in your pocket.


time I read those comments.


Someone may advise a good course to learn to operate options, futures?


they think of SMB capital?


a tiempo leí esos comentrios.


Alguien puede aconsejar un buen curso para aprender a opera opciones, futuros?


que opinan de SMB capital?


I am from Italy, I took the DTA course for 3 months (ENG and ESP, hablo espanol tambien )and now I am practicing alone at the 5th month. It looks like here are a lot of people who are trying to speak bad about DTA because they failed… In 5 months trading simulation I had bad periods where I felt I couldn’t do it but it is normal it takes time to learn. What do you think you pay the course and after 2 weeks you are profitable and consistent. After 5 months now I have a good basic knowledge and I don’t wanna say I am consistent but almost. I am refining my style with the strategy and it is going quite well. For Crooked Hilary: strategy is stop 5 ticks target 8 ticks and there is no 20 EMA!! That is the Midband.


So, the responsibility for your success is only yours! It is not just taking the course and wait, you need to put hard work everyday, on weekends and sometimes also saturday night while your mediocre friends are drinking at the bar. You cannot blame DTA or Marcello because you were unsuccessful, this is your problem.


Obviously I am not saying Marcello’s marketing is not shady or corny because sometimes it is, showing all the travels ecc… but this is marketing, here we are discussing if is it worth buy the course or not. For me the course is very valuable and works! So if it works I think he is in the position to make corny marketing, the problem with corny marketing would be if the system didn’t work.


Hope to be clear, I am available to answer to all the questions… also I can send my charts and actually if there are traders here who want to share ideas or whatever I would love to be in touch with you as I am alone in this business because course is finished (I only took the 3 months one). Tambien puedo hablarles en espanol para los traders de lainoamerica/colombia.


If you want feel free to contact me or send me your email here. شكر.


thank you for your useful post. i would like to talk to you. can you provide one email address pls? مع تحياتي.


Hola Sergio, También soy de Colombia y me gustaría contactarme contigo, tengo las mismas dudas que usted y contacté a un estudiante que ya está en vivo y coloca sus trades en instagram y lo que he visto hasta el momento es que ha tenido consistencia. Mi email es : hayver.davila@yahoo.com.


Ahem - What do you think the midband is?? It is a simple 20 ema.


You don’t know what you don’t know.


I´m From Medellin Colombia, I would Like to see some of the charts, I´m thinking to take the course, but I´m not sure.


Here is the entire system – No need to pay Marcello for the indicators he uses.


The ema is 55 on his 610 tick charts 20 on the charts i use.


The Yellow Line is a Moving Linear Regression set at 89ish.


The band is a Keltner channel with the middle line set to EMA 55ish. with prob around a 3.5 multiplier to the upper & lower band.


Take trades with momentum off the middle EMA, with a tight stop, that’s it!


Crooked Hillary – you seem to know your stuff. May be is not a bad suggestion for you to be an educator. I think many folks (beginners) could learn a thing are 2 from you. From where I am sitting what you said about yellow line is moving linear regression means shit all to me but boy would i love to know what you mean! I suspect many folks on the blog share the same sentiment.


Hi Crooked Hillary.


I would like to see a chart with a entry signal if you have one. Thank You.


Hello Crooked Hillary, how can I learn the system? Can you can help me please?


Hello guys, for who did the DTA course and it’s either practicing or already live we are forming a network of traders to exchange information/ideas/trades both live during trading hours and outside in order to team up and have all more success in this… Who is interested please write me here blob.white@yandex.com


That guy is a scammer… sell course of basic stuff that you can find on youtube… strategy that are martingale… scam me if you can!


He made gold bridges selling he’s courses to people motivated and desire to succeed in life..


Shame on him…get a real job..


he recibido muchos emails de gente pidiéndome consejo acerca de DTA y mucha gente según vi acá creen que es envidia o mala intención hacia marcello , yo la verdad no tengo tiempo para esto porque en realidad el tiempo es limitado y yo estoy así como ustedes enfocado en ser el mejor en esto ( el mejor que yo pueda ser, la competencia es con migo mismo como todo gran atleta esto es beyond people is about me )


pero la cosa es que la gente lea y tomen su decisión , darle 3 mil solares a marcello no te va hacer mas rico o mas pobre y seguro después de eso aprendes que todos los sistemas no sirven , todo el que te prometa esto o lo otro es estafa porque si fuera tan fácil todos estarían sacando plata a por montones y no es asi.


así que aqui dejo el ultimo mail de un trader que me pregunta lo que todos preguntan y le pido en la contestación que poste algo con su opinion.


Buenas noches Ricardo.


Estuve leyendo varios comentarios entre ellos el tuyo referente a la escuela de Marcello el Day Trading Academy.


Llevo 2 años operando futuros y estoy dudoso de comprar otro curso ya que ninguno es lo que promete ser.


Casi estoy a punto de contratar el curso por 3 o 6 meses pero quise investigar antes .


Agradeceria tu opinión de que si vale o no adquirir el curso.


Muchas gracias por tu tiempo.


aqui esta mi contestacion.


Marcello es un estafador mas de los tantos que hay en nuestro rubro, recuerda que solo el 1% de todos los participantes del mercado lo logra ny te lo digo con 100% de seguridad que marcello es cualquier cosa menos un trader exitoso , poner escuelas y sistematizar el mercado es lo que hacen todos los sin vergüenzas que fracasaron en el trading así que ojo con eso.


no te voy a dejar e n el aire pero si te voy a decir que todos los sistemas no sirven , todo el que te prometa esto o lo otro es estafa porque si fuera tan fácil todos estarían sacando plata a por montones y no es asiyo cuando estaba en DTA vi que el único que en realidad quería ser trader era un tipo que se llamaba nikolai dimitrov ya que el estaba estudiando en un lugar que se llamaba market geometry ( de hecho ve a la sección de testimonios y espera que salga el testimonio de nikolia para que lo veas) raro cierto un posesor de DTA sacando clases en otro lugar.. raro cierto y una cosa te digo los indicadores no van con price reading , y quien te diga eso es otro estafador como marcella.


este lugar te pide una mensualidad de 179 dolares por mes ( significativo partiendo del hecho que quien dirige los mapeos factura fácilmente mas de 10 Millones al año y quien dirige el fondo Timothy morgue es una market maker es decir una ballena) y lo bueno es que si no te gusta te vas cuando quieras y nadie te cobra mas , prueba ahi solo que ahi no te ofrecen las estrellas como Marcelo ni un sistema al cual aferrarte o probabilidades a las cual culpar si el trade no funciona.


te pido solo una cosa.


si ves el testimonio de nikolia / si entras a Market geometry por favor postea tu comentario acerca de todo porque así como tu hay varia gente que se ve tentada en caer en la estafa por que quien no quiere salir adelante en la vida?


The Day Trading Academy Marcello Arrambide (thedaytradingacademy)


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


The Day Trading Academy Marcello Arrambide (thedaytradingacademy)


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ Watch this video to learn general tips on using the site.


I'll save you the $2000. I was able to recreate their charts with some simple trial and error looking at their videos.


The Yellow Line is a Moving Linear Regression set at 89ish.


The band is a Keltner channel with the middle line set to EMA 55ish. with prob around a 3.5 multiplier to the upper & lower band.


Take trades with momentum off the middle EMA, with a tight stop, that's it!


You of course can learn all of this yourself with the tools and wonderful people right here at futures. io (formerly BMT).


Now stare at the price action everyday for a few weeks and you will see how it all works.


الضحك بصوت مرتفع! I bet this type of behavior is very rare in the trading vendor world..


The Yellow Line is a Moving Linear Regression set at 89ish.


The band is a Keltner channel with the middle line set to EMA 55ish. with prob around a 3.5 multiplier to the upper & lower band.


Take trades with momentum off the middle EMA, with a tight stop, that's it!


You of course can learn all of this yourself with the tools and wonderful people right here at futures. io (formerly BMT).


Now stare at the price action everyday for a few weeks and you will see how it all works.


Who cares? You can study it all you want but its likely worthless IMO because the guy teaching it has no evidence he knows how to use it real time or if its even a real tradeable edge.. I've mentioned this many many times and it never ceases to amaze me that there are always so many naive people paying for what is obvious BS.. and then defends it, because now their own ego is tied to their bad judgement.. Always stay with this rule if you're going to pay. evidence! Show statements or real time results and ideally both.. because there is no shortage of BS.. Here's the bottom line for those wanting to learn day trading: THERE IS NO EDGE THAT IS HUGE.. EVERY EDGE YOU HOPE TO CAPTURE WILL BE SOMEWHAT MARGINAL. THEREFORE, THE PROFITABILITY IS IN THE EXECUTION.. W/O SOMEONE SHOWING YOU REAL TIME, YOU HAVE TO LEARN THE OLD FASHION WAY AND PUT IN SCREEN TIME 1'ST SIM THEN LIVE.. TRIAL AND ERROR.. PICK UP SOME TIPS FROM OTHER EXPERIENCED TRADERS AND PRACTICE AND CREATE YOUR OWN JEET KUNE DO..

No comments:

Post a Comment