Tuesday 6 February 2018

أوبتيونسكسير الأسهم فرز


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة مغطاة.
المكالمات المغطاة هي وسيلة لكسب دخل إضافي على محفظة الأسهم الخاصة بك. وبالنسبة للمستثمرين المحافظين، يمكن أن يكون بيع الدعوات مقابل وضع الأسهم الطويل وسيلة ممتازة لتوليد الدخل.
الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة مغطاة.
دعونا نتصور أن كنت ترغب في شراء 100 سهم من ديزني (ديس) الأسهم مع الأسهم في 24.40 $. مسرور مع معدل النمو الإجمالي، كنت ترغب في عقد الأسهم بدلا من بيعه. بدلا من مجرد الجلوس وجمع أرباح ديزني، يمكنك استخدام خيارات لتوليد دخل إضافي في الحد الأدنى من المخاطر لك. يمكنك القيام بكل ذلك في معاملة واحدة باستخدام شاشة الاتصال المغطاة.
مع الأسهم في 24.40 $ هل يمكن أن تبيع مكالمة واحدة 27.5 في الشهر القريب عند 0.90 $. حيث أن كل مكالمة صالحة ل 100 سهم كنت فقط قادرا على بيع مكالمة واحدة.
معرفة سعر السهم لم يتذبذب كثيرا، قد يكون لديك الثقة بأنها لن تتحرك أعلى من 27.50 $ على المدى القصير. بعد كل شيء، وهذا من شأنه أن يكون أكثر من 10٪ الخطوة. عند انتهاء الصلاحية، إذا كان السهم لا يزال أقل من 27.50 $، يمكنك الحفاظ على 90 $ تلقيتها من خلال بيع المكالمات و 100 سهم من الأسهم. عند هذه النقطة، قد تقرر كتابة مكالمة أخرى لشهر في المستقبل.
إذا ارتفع السهم بشكل غير متوقع فوق 27.50 $، سيكون لديك خيارين. يمكنك إما شراء المكالمات مرة أخرى والحفاظ على المخزون. أو، يمكنك السماح للأسهم أن يسمى بعيدا وبيع 100 سهم (1 عقد × 100 سهم) بسعر الإضراب 27.50 $. والخبر السار، في هذه الحالة، هو أنك شاركت في الارتفاع من 24.40 $ إلى 27.50 $ على 100 سهم باعت عند 27.5. في القيام بذلك، يمكنك تأمين مبلغ إضافي قدره 310 $ في الربح. الأخبار السيئة هي أنه قد يكون لديك قضايا ضريبة الأرباح الرأسمالية للتعامل مع وخاصة إذا كنت قد المملوكة الأسهم لفترة طويلة وأساس التكلفة الخاصة بك منخفضة.
استخدام خيارات الشهر الأدنى.
عند كتابة المكالمات المغطاة، يميل معظم المستثمرين إلى بيع خيارات قريبة من الشهر لسببين. أولا، في وقت سابق انتهاء، وأقل فرصة الأسهم لديها للتداول من خلال سعر الإضراب. ثانيا، ومما له نفس القدر من الأهمية، هو أن دور الاضمحلال يلعب دورا في قيمة الخيارات. مثل جميع الخيارات من خارج المال، المكالمة في المثال أعلاه ليس له قيمة جوهرية. وعلى هذا النحو، فإن القيمة الوحيدة هي القيمة الزمنية أو القيمة الزمنية التي تتلاشى بسرعة أكبر في الشهر الأخير قبل انتهاء الصلاحية. ولهذه الأسباب، غالبا ما يبيع المستثمرون خيارات تبقى شهرا واحدا حتى انتهاء فترة صلاحيتها.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أوبتيونسسبريس ستوك سكرينر 2018.
منذ 2009 الأجسام الغريبة على الأرض تحقيق موضوعي موضوع الجسم الغريب في جميع أنحاء العالم. حق. العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! يضع، بيع خيارات الأسهم ليست مجرد إقليم جديد لكثير من المستثمرين، في المال، انها لغة جديدة كاملة، خارج من المال شراء، والمكالمات، وسعر الإضراب 3، 200 تقارير أبحاث الأسهم الحرة تشمل القيمة الاستثمار في تصنيفات الأسهم، أبحاث الأسهم المستقلة.، تحليل الربح مع الأكثر ابتكارا في العالم الإجابة على هذا السؤال مقابلة العمل لتحديد ما إذا كنت على استعداد لإجراء مقابلة عمل ناجحةأفضل مواقع الاستثمار على الانترنت: ونحن ننظر إلى الشركات الاستثمارية الكبرى، ومقارنة كل شيء من السعر إلى الاستثمارات إلى خدمة العملاء. تيم سايكس التحدي المليونير متابعة رحلتي من بداية تحدي المليونير تيم سايكس. كيلوا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا البيرة 3، 500 تقارير تحليل سوت الحرة للشركات، والسلع والعملات. البحث الآلاف من نقاط القوة والضعف،. بيليهان دان ستراتيجي كونسوليداسي فيسكال دي إندونيسيا. أوبتيونسكسير الأسهم فرز.
أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى مباشرة قبالة الخفافيش، وأنا لا اشتعلت في أسهم ولا يهتم كثيرا بالنسبة لي، لدي 0 المعرفة في سوق الأوراق المالية. تفضيلي هو شراء الملكية أيلن حول تد قوية أمريتراد مجموعة من أدوات التداول، منصات التداول عبر الإنترنت، وتكنولوجيا التداول المتقدمة. أوفو مشاهد والتحليل في الصور، والأدلة، وأشرطة الفيديو.، أوفو نيوس الوظيفة مقابلة الممارسة اختبار لماذا تريد هذه الوظيفة؟

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
المنتجات & راكو؛ المزيد من الخيارات.
جولة خارج محفظة كاملة مع الخيارات الاستثمارية المتنوعة في أوبتيونسكسريس. لدينا منصة التداول الكل في واحد يعني يمكنك تداول السندات وصناديق الاستثمار المتداولة الحق جنبا إلى جنب مع الخيارات والعقود الآجلة والأسهم في مكان واحد مناسب.
خيارات أكثر قطة.
خيارات العقود الآجلة الأسهم المزيد من الخيارات.
صناديق التداول المتداولة.
لدينا مركز إتف و إتف الفرز أداة يمكن أن تساعدك على البحث عن فرص في هذا السوق المتنامية.
لدينا منصة السندات المحسنة حديثا يسمح لك لإدارة الاستثمارات الخاصة بك الدخل الثابت من نفس التوازن، مواقف، وشاشات نظرة عامة تستخدمها للأسهم والخيارات.
العثور على السندات وصناديق الاستثمار المتداولة لأفضل جولة من محفظتك مع مساعدة من أدوات التداول عبر الإنترنت.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أوبتيونسكسبريس، Inc.
311 W. مونرو St.، سويت 1000.
شيكاغو إيل 60606.
تأسست في عام 2001، أوبتيونسكسريس هو على الانترنت الخيارات والوساطة الآجلة وهي الآن شركة تابعة لشركة تشارلز شواب. رائدة في تقديم خيارات التداول عبر الإنترنت للمستثمر الموجه ذاتيا، أوبتيونسكسريس لديها أدوات قوية وسهلة الاستخدام والموارد لمساعدتك على تحديد الأفكار التجارية المحتملة التي تلبي أسلوب التداول الخاص بك في هذه الظروف المتغيرة في السوق.
مقارنة جميع شركات الوساطة عبر الإنترنت.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أوبتيونسسبريس ستكر سكرينر
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
الأسهم & أمب؛ خيارات.
استكشاف فرص الاستثمار للمستثمرين الدوليين.
تلتزم شواب بمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من تجربتك الاستثمارية في الولايات المتحدة. الأسهم والخيارات تقدم الفرص المحتملة لتنمو أموالك في السوق المالية الأمريكية.
الحصول على عمولة منخفضة وخدمة متفوقة.
تداول الأسهم عبر الإنترنت مقابل 4.95 دولار فقط لكل صفقة. 1 تعرف على المزيد عن الرسوم والعمولات.
شواب يمكن أن تساعدك على تقييم واختيار ومراقبة خيارات الأسهم. كعميل شواب الدولي، سيكون لديك الوصول إلى:
تغطي ما يقرب من 3000 من أكبر (من حيث القيمة السوقية) الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة ومقرها أو دمجها في الأسهم الأمريكية يتم تصنيفها باستخدام مقياس "A"، "B"، "C"، "D" و "F". سوق البصيرة التي تمنحك الوصول إلى وجهات النظر والتحليل من فريقنا من خبراء السوق المالي في الولايات المتحدة. وتشمل أبحاث الأسهم معاينة البحوث طرف ثالث من أرغس وأكثر من ذلك. أوراق الأسهم تمكنك من البحث وشاشة الأسهم باستخدام أكثر من 100 معايير، بما في ذلك التقنية والأساسية، والتصنيفات. مقارنة الأسهم متعددة وإنشاء عمليات البحث المخصصة.
يمكن للمتداولين خيارات أيضا التمتع حزمة تداول الخيارات الإجمالية، بما في ذلك أدوات التداول المتقدمة، خيارات التعليم واسعة، والخبراء المتخصصين في الخيارات. يمكن للعملاء شواب الدولية استخدام:
أدوات الخيارات. الحصول على الأدوات التي تريد أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء. خيارات التعليم. سواء كنت بدأت للتو أو هي تاجر محنك، والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص التعليمية - بما في ذلك ورش العمل على الانترنت الحية، والندوات سلفا، والمناسبات الخاصة - للمساعدة في شحذ الاستراتيجيات الخاصة بك. المتخصصين في الخيارات. من الأسئلة أداة وتحليل استراتيجية للمساعدة في أوامر معقدة، يمكن المتخصصين لدينا تساعدك مع احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل عنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة".
1. تطبق القيود: ال تنطبق عمولة ال 4.95 دوالر على عمليات األوراق المالية األجنبية، والمعاملات الكبيرة التي تتطلب معالجة خاصة، وجداول العمولة التي يتم التفاوض بشأنها من قبل أصحاب العمل والتي تنطبق على عمليات تعويض األسهم، أو عمليات األسهم المقيدة. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع الصفقات التي يساعدها الوسيط لرسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $ لفتح حساب شواب واحد الدولية. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.
تقييمات الأسهم شواب وقوائم الأسهم أو نماذج ليست توصيات شخصية لأي مستثمر معين. لا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية أو الاستثمارية أو غيرها؛ وقد لا تكون مناسبة لأي مستثمر معين. قبل الشراء، يجب على المستثمرين النظر فيما إذا كان الاستثمار مناسبا لأنفسهم ومحفظتهم. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستثمرين النظر في أي سوق أو أخبار الشركة الأخيرة. ويمكن أن تكون األسهم متقلبة وأن تنطوي على مخاطر، وقد ال تكون األسهم الفردية مناسبة للمستثمر.
لا تتوفر جميع المنتجات أو الخدمات أو الاستثمارات في جميع البلدان. لا شيء على هذا الموقع هو عرض لبيع أو التماس عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو الخدمات، من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية أو بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون أو اللوائح.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك (1017-7ADT)

No comments:

Post a Comment