Sunday 4 February 2018

خيارات أدوات التداول البرمجيات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc0646a84768249 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أدوات أدوات تداول الخيارات
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
أعلى 5 خيارات أدوات [مجاني]
يونيو 19، 2009 9:22 ص.
إذا كنت غريبة عن ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل تبدو أبعد من هؤلاء المتنافسين الأعلى. قام المحللون والموظفون في بيغريندز باختبار جميع المكونات للتأكد من أن المطالبة "الحرة" لها ما يبررها والقيمة ملموسة. كمتاجر الخيارات ليس هناك الكثير من الموارد الحرة المتاحة ولكن بيغترندز تبحث دائما عن الموارد التي تساعدك على التقدم كالتاجر في حين تنمو رأسك العقلي.
ابحث عن المزيد من المراجعات المتعمقة لأدوات الخيارات الأعلى في الأشهر المقبلة. كجزء من موقعنا الجديد سنقوم بتسليم التاجر استعراض التكنولوجيا شهريا على أي شيء وكل شيء للتجار. سنقوم بمراجعة منصات التداول وأدوات الخيارات وكذلك أي شيء يريد القراء رؤيته. ابدأ تشغيل مدونة المدونة الآن ووضع تعليقاتك أدناه، ما الذي تريد مشاهدته؟
1. أوبتيونسوراكل - الأكثر شمولا (مجانا) خيارات أداة التداول هناك، خيارات أوراكل، يمكن أن تساعد التجار شاشة ل وتصور استراتيجيات الخيارات. سامواسكي، خالق خيارات أوراكل تلخص البرنامج بشكل جيد.
مصعد الملعب: أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. " ما أحب أكثر حول أوبتيونتوراكل هو سهولة استخدامه واجهة قابلة للتخصيص. يستخدم البرنامج Yahoo! التمويل كما تغذية البيانات بشكل افتراضي ولكن يمكنك دمج وسطاء البيانات الحية مع القليل من العمل. وهنا المتهدمة سريعة من أفضل الميزات للخيارات التجار.
• خيارات التداول سكرينر.
• خيارات تحليل بن.
• رسومات ابتسامة الرسومات.
قدمنا ​​مراجعة كاملة من تريكسيشارتس على بيغترندز في وقت سابق من هذا العام، يمكنك التحقق من الاستعراض الكامل هنا. السعر هيدلي يستخدم تريكسيشارتس ل أسبوعي توقعات السوق الفيديو وجدت في بيغتف.
3. ترادلوجر - العديد من التجار تفتقر إلى عنصر إدارة الأموال في خطط التداول الخاصة بهم. كما مدرب بيغترندز أرى هذا الضعف الرئيسي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ترادلوجر هو مورد كبير للتجار للمساعدة في تقليل المحفظة الانسحاب مع التخفيف من الانخفاضات النفسية التي تصحب فترات عدم الكفاءة النظام. يستخدم ترادلوجر منحنى الأسهم من قيمة محفظتك للإشارة متى لتجارة الورق أو التجارة الحية. يتم تغطية إدارة منحنى الأسهم كجزء من برنامج التدريب 50 دورة لدينا، ولكن يمكنك الحصول على جومبستارت باستخدام هذه الأداة رهيبة اليوم.
مصعد الملعب: مسجل تجاري الكل في واحد ومنحنى الأسهم نظام إدارة الأموال. في بساطته، تراديلوغر يحتفظ بسجل لأداء التداول الحالي الخاص بك وينصحك عندما يجب التوقف عن التداول مع رأس المال المباشر، ومتى لاستئناف التداول على الهواء مباشرة.
4. أوبتيوناليستيكش - إذا كنت في المخيم لا البرمجيات وتبحث عن مورد كبير ننظر إلى أبعد من أوبتيوناليستيكش. هناك بعض التداخل هنا مع أوبتيونسوراكل ولكن هناك أداة واحدة كبيرة النائية التي يمكنني استخدامها. خيارات التاريخ الرسوم البيانية التاريخ مفيدة جدا، اكتب فقط في رمز لإضراب الخيار الخاص بك والحصول على الرسم البياني السعر التاريخي مجانا. هذا مفيد بشكل لا يصدق لسببين، أولا انها الطريقة الوحيدة لاسترداد أسعار دقيقة لاختبار النظام وثانيا طريقة رائعة لتصور خيارات محددة التي تتسارع في القيمة. وتستحق الخيارات الشاملة واستعراض كامل في حد ذاته، وأدوات مذهلة واسعة، من سترايك بيجرز إلى فتح الفائدة٪ أدوات التغيير. لا تثق على الرغم من أننا نعرف كنت متعصب الرسم (المتعلمين البصرية توحد). وهنا المزيد من الحلوى البصرية للحصول على نقطة عبر.
5. فينفيز - التقريب من أعلى خمس أدوات مجانية للخيارات التجار هو فرز الأسهم الهائل. فينفيز (التصور المالي) يوفر الفرز لا مثيل لها وخرائط الحرارة باردة في السوق. من منظور التداول يساعد فينز مع عامل التركيز في التداول. يسعى العديد من التجار لتداول أنواع معينة من الأسهم على أساس ثلاث فئات رئيسية؛ وصفية، أساسية أو تقنية.
خيارات الفرز هي الثانية إلى لا شيء. يمكنني استخدام الفرز فينفيز للحفاظ على مجموعة أساسية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام مزيج من ستة ظروف مختلفة. في ما يلي قائمة بالشاشات التي يمكنك البدء في استخدامها الآن.
التقنية: الأداء، 20/50/200 يوم سما، 20 يوم أعلى / منخفضة بيتا، متوسط ​​المدى الحقيقي، التقلب، 1 سنة / منخفضة، الثغرات.
اليوم هيتماب ل SP500.
ما تنتظرون، والبدء في استخدام هذه الأدوات الآن لتصبح تاجر أفضل غدا!
أندرو هارت - مدير محفظة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
30 يوما للمحاكمة.
تعلم مهارة جديدة ليس من السهل أبدا، ولكن التكنولوجيا المناسبة يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان. إذا كنت تعلم الطيران طائرة ثم كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح (ومعدل البقاء على قيد الحياة!) إذا كنت يمكن أن تمارس في جهاز محاكاة الطيران أولا. خيارات التداول لا تختلف - انها عن تعلم المهارات الأساسية وممارسة لإكمال لهم في ظل ظروف السوق المختلفة.
هذا حيث يمكن الاشتراك في أوبتيوننيت إكسبلورر (واحد) تساعد - الجمع بين قوة متقدمة باكتستينغ البرمجيات مع التعليم من خبير بارز. كومة الاحتمالات في صالحك وتكون خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة.
أوبتيوننيت إكسبلورر هو برنامج متكامل لتحليل الخيارات والتحليلات التي تمكن المستخدم من اختبار الخيارات المعقدة لاستراتيجيات التداول وتحليل نتائجها ورصدها في الوقت الحقيقي، وكل ذلك من خلال بيئة سهلة الاستعمال واحدة. يتم الاحتفاظ بيانات الخيارات التاريخية واسعة على خوادمنا لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول حفظ قاعدة البيانات الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ.
جميع فوائد تطبيق الإنترنت ولكن تشغيل مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون تأخر. يتم تخزين معلومات حساب المستخدم و باكتست التاريخ على خوادم آمنة لدينا مما يتيح لك الوصول إلى نفس المعلومات من أينما كنت، حتى على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. لا مزيد من نسخ الملفات بين منزلك وآلات العمل.
إذا كنت شريدان خيارات توجيه الطالب، يمكن للمرء أن يفيد بشكل كبير التعليم الخاص بك عن طريق السماح الخاص بك معين منتور الوصول المباشر إلى مشكلتك الصفقات تسهيل تحليل في الوقت المناسب والتوصيات.
تصميم و باكتست متعددة الخيارات استراتيجيات التداول لنفس أو مختلف الرموز الأساسية والتبديل بينهما بنقرة من الماوس. واحد تلقائيا بتتبع جميع التعديلات والعمولات طوال حياة كل موقف مما يتيح لك الربح التراكمي وخسارة الرقم، مما يسمح لك بالتركيز على تطوير وتنفيذ أفضل قرارات التداول.
مراقبة جميع المواقف الخيار الخاص بك في الوقت الحقيقي (وسيط تغذية البيانات المطلوبة) من نافذة واحدة مع أي رسوم إضافية. يتم تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل قرارات التكيف في الوقت المناسب لك على نافذة واحدة مع الإشارات البصرية لمساعدتك على تحديد عندما يكون التعديل ضروريا.
نحن لا نعتقد أنك يجب أن تنازلات على التفاصيل عند تصميم و باكتست استراتيجية تداول الخيارات. وهناك الكثير يمكن أن يحدث خلال يوم التداول ويمكن أن يحدث طفرات ضخمة حتى في غضون فترة 30 دقيقة والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان الفرق بين الربح والخسارة. هذا هو السبب لدينا بيانات السوق في فترات 5 دقيقة لتعطيك نظرة شاملة للسوق إلى جانب أدوات فريدة من نوعها لعرض تلك المعلومات لك، وتحويل باكتستينغ الخاص بك من شاقة، واجبة مملة في تجربة ممتعة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل العديد من المستخدمين البقاء معنا على منافسينا، عاما بعد عام.
على عكس منصات باكتستينغ الأخرى التي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 30 ثانية لتحديث لقطة واحدة داخل اليوم الواحد، يعرض واحد البيانات لك في المتوسط ​​في أقل من الثانية. لا مزيد من الانتظار حول ووقف تركيزك - التداول من الصعب بما فيه الكفاية كما هو دون التكنولوجيا الخاصة بك مما يتيح لك باستمرار. هذا واحد أقل شيء يدعو للقلق.
بسيطة، بديهية وحديثة واجهة المستخدم تعزيز تجربة المستخدم. واحد يستخدم الضوابط واجهة المستخدم مألوفة وجدت في برامج النوافذ الأكثر شعبية، وبالتالي تقليل سيغنيفانتانتلي منحنى التعلم غالبا ما وجدت مع اعتماد برامج جديدة.
ترقيات مجانية لحياة اشتراكك. في كل مرة نحن تعزيز منصة سوف تستفيد تلقائيا منه. بعض المنافسين تهمة اضافية لهذا، في حين أننا إدراجه في أي تكلفة إضافية. يساعد على إبقاء لكم الحق ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات لدينا.
جناح دعم متكامل تماما مما يسمح للمستخدمين للبحث لدينا قاعدة المعرفة المتنامية للإجابات على الأسئلة، ورفع تذاكر الدعم إذا وعندما تنشأ مشاكل والدردشة مباشرة مع موظفي الدعم لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى وثائق المساعدة على الانترنت وأشرطة الفيديو التعليمية، وكل ذلك دون مغادرة المنصة، وبالتالي تسريع لك حتى منحنى التعلم واحد. رضا العملاء هو على رأس أولوياتنا.
لدينا هيكل التسعير هو بسيط جدا: رسوم الاشتراك واحد - أي رسوم إضافية.
حرية الوصول إلى البيانات التاريخية لدينا - في رأينا، سيكون هناك نقطة صغيرة بيع لك خيارات التداول البرمجيات دون البيانات. وهذا سيكون مثل مما يتيح لك سيارة لدفع بدون محرك!
حرية الوصول إلى العيش أو تأخر بيانات السوق - إذا كان لديك حساب مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا، وأنها سوف توفر بيانات السوق بالنسبة لك. هذا يمكن أن يوفر لك 1200 $ على الأقل في السنة!
الآن إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك من الاختيار من داخل برنامجنا، وأخيرا مما يتيح لك وسيط الاستقلال، والمرونة في نهاية المطاف والسيطرة على خيارات التداول الخاص بك.

منتجات.
أدوات خطيرة للتجار الخيار خطيرة.
الخيار منضدة تمكنك من السعي إلى النجاح في أسواق الخيارات من خلال إعطائك القدرة على تحليل التقلبات والمخاطر والتجارة استراتيجيات لم يسبق له مثيل. على عكس البرامج التي تركز في المقام الأول على التنفيذ أو إدارة الموقف، منضدة الخيار يمنحك الأدوات اللازمة لإجراء تحليلات متطورة قبل التجارة. ويستخدم البيانات من قاعدة بيانات المنطقة الاستراتيجية لمساعدتك على تحليل الإغريق من الموقف، والعثور على فرص التداول، مقارنة الاستراتيجيات وزيادة الربح والفوز نسب.
كيف يمكن لمنضدة الخيار مساعدتك في العثور على الفرص المحتملة.
الخيار منضدة لديه ميزة فريدة من نوعها: الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة الاستراتيجية. يتيح هذا الوصول منضدة الخيار استخدام بيانات ستراتيغي زون القيمة التي لا تقدر بثمن عن الأسهم، والمؤشر، والخيارات الآجلة بما في ذلك المرشحين التداول للكتب المغطاة، المبيعات المجردة، وشراء سترادل وانتشار التقويم. الخيار منضدة يوفر لك البيانات والأدوات لتحليل:
التقلب التاريخي اليومي التقلبات الضمنية التقلبات المتطرفة والانفجارات تقارير حجم غير عادية العوائد المتوقعة وغيرها من العوامل الدافعة لديناميكيات الخيار.
وهو يدمج البيانات الرئيسية التسعير والتقلب في جدول واحد الذي يقدم لمحة عن السوق خيار لكل سهم ومؤشر والمستقبل تغطيتها. قدرات فرز وتصفية واسعة تسمح لك لتشريح البيانات بطرق عديدة بحيث يمكنك الصفر في فرص التداول. بمجرد تحديد ملف تعريف واعد، يمكنك إجراء مزيد من البحث في تفاصيل الخيار باستخدام أدوات أوبتيون وركبينش.
إدخال الخيار وركبينش 4.0!
أحدث إصدار من "منضدة الخيار" لديه مظهر جديد ويشعر ويحتوي على طن من الميزات والخيارات الجديدة بما في ذلك بيانات الأرباح والتحسينات محرر الموقف، وإنشاء الموقع، وإدارة الموقف ورصد محفظة. انقر هنا للحصول على شرح أكثر تفصيلا أو شاهد الفيديو أدناه.
انقر هنا لمشاهدة المزيد من البرامج التدريبية منضدة العمل »
أدوات منضدة الخيار.
وفيما يلي نظرة عامة على مختلف أدوات منضدة الخيار.
لوحة التحكم.
لوحة التحكم لديها ثلاثة أقسام: أحدث تعليق السوق من منطقة الاستراتيجية، الرابع (التقلب الضمني) الرسم البياني ومؤشر فيكس (مؤشر التقلب) هيكل الهيكل الزمني.
يوفر الرسم البياني الرابع تحليلا غنيا / رخيصة واسعة الطيف لأسهم الأسهم، إتف وأسواق خيارات الفهرس. الرسم البياني الرابع هو خطوة أولى مهمة في تقرير كيفية تطبيق مرشحات منضدة الخيار القوية لملفات تعريف الخيار.
يظهر الرسم البياني هيكل فيكس الأجل قيم الفوركس فيكس و فيكس الآجلة الأسعار. هيكل فيكس الأجل هو مؤشر مهم على رؤية السوق خيار قصير الأجل لأسعار الأسهم.
ورقة تسعير الخيارات.
تعد ورقة تسعير الخيارات عرضا فريدا لبيانات الخيارات شبيهة بالتقارير التي يستخدمها تجار الأرضية. فإنه يظهر مصفوفة من الصفوف التي تحتوي على أسعار الخيارات، والتقلبات الضمنية واليونانيين مجمعة حسب سعر الإضراب، والأعمدة مع المكالمات ويضع مجمعة حسب تواريخ انتهاء الصلاحية. هذا التخطيط يسمح لك لعرض المزيد من البيانات في لمحة من تخطيطات شهر واحد للطي المستخدمة من قبل معظم شاشات التسعير وسيط، وتسريع التحليلات والقرارات.
يمكنك استخدام أحدث بيانات السوق عن طريق تحرير السعر الأساسي وكذلك كل سعر الخيار وخلايا التقلب الضمنية. القيام بذلك تلقائيا يعيد حساب الإغريق.
مخطط التقلب الضمني.
يقدم هذا الرسم البياني عرضا بيانيا لابتسامة التقلب الضمني لكل تاريخ انتهاء. انها تمكنك من تحديد الانحراف مربحة يحتمل أن تكون في لمحة.
يمكنك اختيار ما يظهر الرسم البياني، مثل مجموعة من الضربات المنخفضة والعالية والرابع الذي يتم رسمه - الدعوة الرابع، ووضع الرابع أو متوسط ​​المكالمة ووضع إيفس.
حاسبة العائد المتوقع.
العائد المتوقع آلة حاسبة في صميم قدرات تحليل المخاطر من منضدة الخيار. وبالنظر إلى حالة تقلب محددة، هناك في كثير من الأحيان استراتيجيات عديدة تلبي مجموعة معينة من المعايير. آلة حاسبة العائد المتوقعة تمنحك مجموعة هائلة من الأدوات التي تمكنك من المقارنة والتباين بين فروقات الأسعار المختلفة فيما يتعلق بالربح والمخاطر المحتملة. مع أدوات تحليل سيناريو التقلبات المتطورة، يمكنك اختبار التنبؤات الخاصة بك من التقلب في المستقبل وتأثيرها على الاستراتيجيات الخاصة بك.
دراسة التقلب.
دراسة التقلب يوفر لك وجهة نظر فريدة من نوعها على حركة سعر الإغلاق والتقلب. يعرض الرسم البياني العلوي الرسم البياني التقليدي لسعر الإغلاق، مع إضافة مخطط شريطي يوضح عدد الانحرافات المعيارية التي تغير السعر من سعر الإغلاق السابق. يتم حساب عدد الانحرافات المعيارية بناء على اختيارك للتذبذب التاريخي لمدة 20 أو 50 أو 100 يوم.
يظهر الرسم البياني السفلي السلاسل الزمنية للتقلب الإحصائي المحدد حاليا والتقلب الضمني المركب للخيار. وتشكل هذه الأدوات مجتمعة وسيلة قوية لتحليل التقلب. أنها تعطيك قدرات متقدمة لتحديد المخاطر المرتبطة استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وإيجاد فرص تجارية مربحة.
شملت منطقة الاستراتيجية.
يتضمن الاشتراك في أوبتيون وركبينش الوصول إلى قاعدة بيانات منطقة ستراتيغي زون والتحديثات التلقائية والعضوية في مجموعة منضدة خيارات لينكيدين.
إذا كنت حاليا مشترك منطقة استراتيجية وتحويل إلى منضدة الخيار سنصدر استرداد تناسبي لأيام المنطقة الاستراتيجية المتبقية.
الثناء على منضدة الخيار.
جيف م.، سان خوسيه، كاليفورنيا.
مارك B.، سياتل، وا.
الخيار وربكينش غير متوفر حاليا للشراء.
لسوء الحظ، المنتج غير متوفر حاليا للمتقدمين الجدد حيث أن المنتج يخضع للصيانة.
في غضون ذلك، لقد شكلنا علاقة مع الحائز على جائزة أوبتيونفو سيستمز البرمجيات. وقد كان أوبتيونفو رائدة في تطوير وتوفير خيارات التداول وتحليل البرمجيات منذ عام 1983، ونحن دائما أعجب مع التحليلات والميزات في برامجها.
أوبتيونفيو يقدم عادة محاكمة لمدة 14 يوما، ولكن يمكنك طلب محاكمة ماكميلان 30 يوما الخاصة من خلال النقر على الرابط أدناه:
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. يجب ألا تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment