Friday 16 February 2018

خيارات الأسهم تسكس


السرو التنمية المنح خيارات الأسهم.
فانكوفر، كولومبيا البريطانية، 27 أكتوبر 2017 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة تطوير السرو (تسكس-V: سيب) (فرانكفورت: C1Z1) ("السرو" أو "الشركة")، إلى خطة خيار أسهمها، بأن الشركة قد منحت خيارات الأسهم التحفيزية لمديريها ومسؤوليها وموظفيها ومستشاريها لشراء ما يصل إلى ما مجموعه 1،730،000 سهم عادي في رأس مال الشركة، ويمكن ممارستها لمدة خمس سنوات، عند بسعر 0.18 $ للسهم الواحد. وقد وافق املساهمون يف اجتماع اجلمعية العمومية السنوية للسركة الذي عقد يف 10 متوز 2017 م على خطة خيار املخزون املتداول بنسبة 10٪.
حول شركة تطوير السرو:
شركة تنمية السرو هي شركة تداول الليثيوم والزنك للتداول العام التي لا تزال تحصل على وتطوير مشاريع معدنية قابلة للبقاء في ولاية نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية.
سيبريس كلايتون فالي، نيفادا ليثيوم بروجيكتس لوكاتيون ماب:
شركة السرو للتنمية لديها تقريبا. 51.8 مليون سهم صادرة وغير مسددة.
لمعرفة المزيد عن شركة تطوير السرو (تسكس-V: سيب)، قم بزيارة موقعنا على الانترنت في سيبريسديفيلوبنتكورب.
سيبريس ديفيلوبمنت كورب.
دونالد C. هوستون.
لمزيد من المعلومات اتصل بنفسي أو:
سيبريس ديفيلوبمنت Corp.
الرقم المجاني: 800-567-8181.
لا تبادل تسكس فينشر أو خدمات التنظيم.
يتحمل مقدم الخدمة المسؤولية عن مدى كفاية أو دقة.

إلورو الموارد المنح خيارات الأسهم.
تورونتو، 30 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة إلورو ريسورسز المحدودة (تسكس-V: إلو) (فس: P2Q) ("إلورو") عن منح خيارات للمستشارين لشراء ما مجموعه 200،000 سهم عادي من إلورو، قابلة للممارسة عند 0.87 دولار للسهم في أي وقت في أو قبل 30 نوفمبر 2022. تخضع المنحة لقبول تبادل تسكس فينشر ويتم إجراء وفقا لشروط خطة خيار الأسهم إلورو. وفقا للمتطلبات التنظيمية للأوراق المالية، فإن أي أسهم تصدر وفقا لممارسة هذه الخيارات تخضع لقيود إعادة البيع لمدة أربعة أشهر من تاريخ المنحة.
إلورو هي شركة استكشاف وتطوير الألغام مع محفظة من الذهب والمعادن قاعدة المعادن في بيرو وكويبك. تمتلك إلورو حصة 100٪ في مشروع لا فيكتوريا غولد / سيلفر الذي يقع في الحزام المعدني الشمالي المركزي في بيرو على بعد 50 كم جنوب منجم لاغوناس نورت غولد مين ومناجم لا أرينا غولد مين. ويتكون العقار من ثمانية امتيازات تعدين وثماني مطالبات تعدين تبلغ مساحتها 89 كيلومترا مربعا تقريبا. الملكية لديها بنية تحتية جيدة مع الوصول إلى الطرق والمياه والكهرباء ويقع على ارتفاع يتراوح من 3،100 م إلى 4،200 م فوق مستوى سطح البحر.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب جورجي إستيبا، نائب رئيس شركة إلورو للموارد المحدودة على الرقم (416) 868-9168.
لا تقبل تسكسف أو كس أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات تسكسف أو كس) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار.

أوريزون منح خيارات الأسهم.
أوتاوا، 12 يناير 2018 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة أوريزون للذهب (تسكس-V: أور) أنه وفقا لخطة خيار أسهمها ومراجعتها السنوية للتعويضات، منحت الشركة الموظفين والمديرين التنفيذيين وخيارات الأسهم من أعضاء مجلس الإدارة شراء ما يصل إلى 1،353،500 سهم عادي، يمكن ممارستها في أو قبل 11 يناير 2028 بسعر الإضراب 0،81 $ للسهم الواحد.
حول أوريزون شركة الذهب.
أوريزون هي شركة كندية لديها سجل ناجح للاكتشاف الذهبي والخبرة الأخيرة في مجال تطوير الألغام في بوركينا فاسو، غرب أفريقيا. وتمتلك الشركة حصة بنسبة 90٪ في بومبوري، وهي عبارة عن وديعة أوكسيد الذهب غير مسموح بها بالكامل في غرب أفريقيا، والتي تقع على بعد 85 كم شرق العاصمة، المتاخمة لطريق دولي سريع.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أوريزون في +1 (613) 241-3699 أو زيارة موقع الشركة في أوريزون.
لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج ولا مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار.

بورصة تورونتو - تسكس.
تعريف "بورصة تورونتو - تسكس"
بورصة تورونتو (تسكس) هي أكبر بورصة في كندا. تأسست في عام 1852 وتأسست رسميا في عام 1878. ويقع المقر الرئيسي للتبادل في شارع باي في تورونتو. وهي مملوكة وتشغلها مجموعة تمكس. وتمتلك تمكس شركة القيقب شركة الاستحواذ.
كسر البورصة "بورصة تورونتو - تسكس"
وكان من المعروف بورصة تورونتو باسم بورصة طوكيو حتى عام 2001، ولكن يشار إليها الآن باسم تسكس. لم يكن هناك تغيير في الاسم الكامل. وكانت مجموعة تمكس رسميا مجموعة تسكس. وكانت التبادلات الكندية تقليديا موطنا لعدد كبير من شركات الموارد الطبيعية والتمويل.
و تسكس هي ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية في أمريكا الشمالية عن طريق رسملة، بعد بورصة نيويورك (نيس) وناسداك. وهي أكبر بورصة في العالم من حيث عدد الأوراق المالية المدرجة. اندمجت شركة تسكس مع بورصة مونتريال للأوراق المالية (بورصة مونتريال) في عام 2009. أصبحت الشركة الأم تسكس غروب مجموعة تمكس لتعكس ملكيتها لكل من البورصات.
التجارة الإلكترونية من العديد من الصكوك.
وتجري الصفقات على تسكس إلكترونيا بالكامل، حيث ألغى سعر الصرف في عام 1997. وهذا مماثل لناسداك في الولايات المتحدة. ومن بين الصكوك المتداولة أسهم في الشركات، وصناديق الاستثمار وصناديق التبادل التجاري. كما يتم تداول الأدوات المالية الأخرى مثل السندات والسلع والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المنتجات المشتقة بنشاط. جميع المعاملات مقومة بالدولار الكندي.
الشركات المدرجة.
يتم إدراج أكثر من 1500 شركة في تسكس. من بين أكبر الشركات سونكور للطاقة (أكبر شركة للطاقة في كندا)، البنك الملكي الكندي (أكبر بنك في كندا و 12 أكبر شركة في العالم) والسكك الحديدية الوطنية الكندية. يتم إدراج أكثر من 2000 شركة صغيرة إضافية في بورصة تسكس فينشر، المعروفة باسم تسكس-V.
يتتبع مؤشر S و P / تسكس المركب قيمة أكبر 60 مخزنا على مؤشر تسكس. ويمثل التداول في هذه الشركات 70٪ من إجمالي حجم التداول.
تمكس الملكية.
وقد فشل اقتراح دمج بورصة تسكس وبورصة لندن (لس) في عام 2018 في الحصول على أغلبية ثلثي الأصوات المطلوبة من المساهمين. وقد اقترحت الشركة الأم تمكس الاندماج لتجنب الاستيلاء عليها من قبل شركة القيقب الاستحواذ، وهي مجموعة من المستثمرين الكنديين بما في ذلك مجلس الاستثمار الخطة الكندية، سكوتيا كابيتال وشركة تد للأوراق المالية بعد فشل خطة الاندماج لس، وافقت تمكس إلى مجموعة القيقب يتولى. وتمتلك شركة تمكس أيضا أكبر مركز مقاصة في كندا لمعاملات الأوراق المالية، وهي كدز، التي تتعامل مع 90٪ من التداول الكندي.

خيارات الأسهم تسكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا لا تملك سوى حفنة من الشركات الكندية خيارات تداول على أسهمها؟
من بين جميع الشركات الكندية التي تتداول أسهمها في البورصة، لاحظت أن عددا قليلا فقط منها يقدم خيارات (المكالمات، يضع). ما هو السبب في ذلك؟ ألا تقدم الخيارات على أسهمها مزيدا من الاهتمام للسهم نفسه؟
يجب أن شركة ترغب في ذلك، وبالتالي ينبغي أن تقدم خيارات التداول. فلماذا لا تقدم الكثير من الشركات الكندية خيارات التداول؟
كنت أبحث في بورصة طوكيو (بورصة تورونتو). شركة واحدة (ري، البنك الملكي الكندي) لديها خيارات في بورصة نيويورك، ولكن ليس على تسكس. لذلك ربما لديه شيء للقيام مع تبادل تسكس نفسها؟
أولا، سؤالك يحتوي على اثنين من المباني الزائفة:
الخيارات في الولايات المتحدة لا تتداول في بورصة نيويورك، وهي بورصة. يجب أن تكون تبحث في قائمة من تبادل الخيارات.
هناك عدد قليل من تبادل الخيارات في الولايات المتحدة، وبينما اثنين من هذه لديها "بورصة نيويورك" في الاسم، مشيرا إلى "نيس" في حد ذاته لا يزال يشير إلى البورصة.
الشركات عادة لا تقرر نفسها ما إذا كانت الخيارات سوف تتداول لسهمها. ويحدد المشتركون وغيرهم من المشاركين في السوق (صناع السوق) ما إذا كانوا يريدون إنشاء سوق لهم.
بورصة تورونتو (تسكس) هو أيضا بورصة. فإنه لا يسرد أي خيارات. إذا كنت تريد أن ترى الخيارات المدرجة في كندا على الأسهم، كنت تبحث في المكان الخطأ.
بعد ذلك، نعم، ري لديها خيارات مدرجة في كندا. هنا بعض. هل تعلم عن بورصة مونتريال (مكس)؟ مكس هو جزء من مجموعة تمكس، التي تمتلك كلا من بورصة تورونتو (تسكس) و مونتريال للصرافة.
ستجد الكثير من الأسهم الكندية وفهرسة تداول الخيارات في مكس. إذا كان لديك حساب تداول الخيارات مع وسيط الكندية لائق، يجب أن يكون لديك الوصول إلى خيارات التجارة في مكس.
وأخيرا، حتى مع الأخذ بعين الاعتبار وجود مكس، سوف لا تزال تجد أن الكثير من الشركات الكندية ليس لديها أي خيارات مدرجة. ببساطة: الأسهم الصغيرة و / أو أقل سيولة ليس لديهم ما يكفي من الطلب على الخيارات، وبالتالي فإن تبادل الخيارات & أمب؛ صناع السوق لا تقدم أي. ليس من حيث التكلفة بالنسبة لهم لخلق سوق حيث سيكون هناك عدد قليل جدا من المشاركين.
تتم إزالة الشركات من أسواق الخيارات. ولا يجوز لهم السماح أو منع الآخرين من الاتجار بها، رغم القوانين المحلية.
لا يوجد سوق الخيارات الوطنية كما غزير كما الولايات المتحدة. في الواقع، فإن معظم البلدان لا تملك حتى تداول الخيارات. وبعضها لن يسمح حتى بالخيارات بل بالأحرى مشتقات تشبه الخيار.
المالية في كندا هي أكثر تنظيما بكثير من الولايات المتحدة. هذا التمهيدي على الأهلية الكندي الخيار يبين كم.
في حين أن أهلية الولايات المتحدة هي أيضا صارمة، والحصص هي أقل تقييدا ​​بكثير، لذلك يمكن أن تدرج أيضا شركة صغيرة عالية السيولة حيث سيتم استبعادها في كندا لفشل قاعدة أعلى 25٪.

No comments:

Post a Comment