Monday 5 February 2018

استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس قوات الدفاع الشعبي


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط الشريط وأساسيات العرض-طلب انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس مثل تلك الأفلام عالية العمل الإثارة التي تبقي لكم على حافة مقعدك. انها يسير بخطى سريعة، مثيرة، والعقل خشخيشا في كل مرة.


وعادة ما تعقد هذه الأنواع من الصفقات فقط لبضع ثوان لبضع دقائق على الأكثر!


الهدف الرئيسي من السماسرة الفوركس هو الاستيلاء على كميات صغيرة جدا من النقاط عدة مرات كما يمكن في جميع الأوقات ازدحاما من اليوم.


لأن السماسرة أساسا يجب أن يكون لصقها على المخططات، هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تنفق عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم لتداولها.


وهو يتطلب تركيزا مكثفا وفكرا سريعا لكي يكون ناجحا.


انها ليست لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب انتصارات كبيرة في كل وقت، ولكن بدلا لأولئك الذين يحبون راكينغ في الأرباح الصغيرة على المدى الطويل لتحقيق الربح الشامل.


قد تكون مكشفة الفوركس إذا:


كنت ترغب في التداول السريع والإثارة أنت لا تمانع في أن تركز على الرسوم البيانية لعدة ساعات في وقت كنت شخص الصبر الذي لا يحب الانتظار لحركات طويلة يمكنك التفكير بسرعة وتغيير التحيز، أو الاتجاه، بسرعة لك لديك أصابع سريعة (وضع تلك المهارات إسبورت للعمل!) أنت جراح!


قد لا تكون مكشفة الفوركس إذا:


يمكنك بسهولة الحصول على التأكيد في بيئات تتحرك بسرعة لا يمكنك ارتكاب عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم إلى الرسوم البيانية الخاصة بك كنت بدلا من ذلك جعل عدد أقل من الصفقات مع مكاسب ربح أعلى كنت تأخذ وقتك لتحليل الصورة العامة للسوق.


التجارة فقط أزواج الأكثر سيولة.


أزواج مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي تقدم أشد فروق الأسعار لأنها تميل إلى أن يكون أعلى حجم التداول.


كنت تريد أن ينتشر الخاص بك لتكون ضيقة قدر الإمكان لأنك سوف تدخل السوق في كثير من الأحيان.


التجارة فقط خلال أكثر الأوقات ازدحاما من اليوم.


الأوقات الأكثر سيولة من اليوم أثناء تداخل الدورة. هذا هو من 2:00 صباحا إلى 4:00 صباحا ومن الساعة 8:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا التوقيت الشرقي (إست).


تأكد من حساب الانتشار.


لأنك تدخل السوق في كثير من الأحيان، ينتشر سيكون عاملا كبيرا في الربح الإجمالي الخاص بك.


تأكد من أن أهدافك هي على الأقل مضاعفة انتشارك بحيث يمكنك حساب الأوقات التي يتحرك فيها السوق ضدك.


حاول التركيز على زوج واحد أولا.


محاولة فروة الرأس أزواج متعددة في وقت واحد كما مستجد سوف الانتحارية تقريبا.


إذا كنت تبدأ في الحصول على اعتادوا على وتيرة الأشياء، ثم يمكنك البدء عن طريق إضافة على زوج آخر ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.


تأكد من اتباع إدارة المال جيدة.


هذا ينطبق على أي نوع من التداول، ولكن بما أنك تقوم بعمل العديد من الصفقات في غضون يوم فمن المهم بشكل خاص أن تلتزم بممارسات إدارة المخاطر.


تقارير الأخبار الرئيسية يمكن رمي قبالة لكم.


وبسبب الانزلاق والتذبذب المرتفع، فإن التداول حول التقارير الإخبارية المرتقبة قد يكون خطرا جدا.


أنه يمتص عندما ترى بشكل غير متوقع سعر القفز في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك بسبب تقرير صحفي!


كن مستعدا ومعرفة ما يخرج عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي بابيبيبس.


التقدم المحرز الخاص بك.


كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة من 5 و 15 إما كروس أوفر.


إما كروس أوفر هو واحد من استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس بسيطة للمبتدئين. في هذا النظام التجاري البسيط، سيتم استخدام 2 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) للحصول على إشارات الشراء / البيع. 5 تعتبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك سريع و 15 إما يعتبر المتوسط ​​البطيء المتحرك في هذه الإستراتيجية. مع كروس من هذه إما 2، وسوف نجد إشارة التداول. هذه الاستراتيجية يمكن أن تستخدم لحالة السوق العصرية حيث يمكن للتجار الحصول على 10-50 نقطة بسهولة من أي إشارة.


المؤشرات المطلوبة.


شراء قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الصاعدة.


✪ فتح موقف شراء بعد ناجحة كروس صعودا.


✪ ستوقف الخسارة أقل من مستوى الدعم أو تعيين سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ خذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول شراء.


بيع قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الهابطة.


✪ فتح موقف بيع بعد النجاح كروس أوفر.


✪ ستوقف الخسارة أعلى من مستوى المقاومة أو تحدد سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ أخذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول بيع.


شراء / بيع الإعداد أمثلة.


في الرسم البياني M15 أوسجبي أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن 5 إما تقدم فوق 15 إما وإنتاج إشارة شراء. وبالمثل، تم إنتاج إشارة بيع من قبل 5 و 15 كروس. بعد كروس، تحرك السعر وفقا لاتجاه الإشارة.


إطارات الوقت: M5، M15، M30.


أزواج العملات: أي أزواج العصرية.


تحذير المخاطر: يحظر استخدام هذه الاستراتيجية خلال وقت الأخبار أو في السوق تتراوح. وستعمل هذه الاستراتيجية على الاتجاه الذي يلي الحالة. حتى قبل استخدام على حساب حقيقي، استخدم هذه الاستراتيجية على التجريبي مع إدارة المال المناسبة.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


6. استراتيجيات للمتسلقين.


بابليشيد أونلين: 26 سيب 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بي جون وايلي & أمب؛ سونس سينغابور بت. المحدودة


17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة: كيفية الربح في سوق الفوركس.


كيفية الاستشهاد.


سينغ، M. (إد) (2018) استراتيجيات للمتزلجين، في 17 ثبت استراتيجيات تداول العملات: كيفية الربح في سوق الفوركس، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119198994.ch6.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 26 سبتمبر 2018 بابليشيد برينت: 2 جان 2018.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9781118385517.


أونلين إيسبن: 9781119198994.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (558K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


بارابوليك سار؛ استراتيجية سريعة السرعة؛ استراتيجية البيرانا؛ SMA. تسارع عامل؛ المخاطر إلى نسبة المكافأة.


معظم استراتيجيات سلخ فروة الرأس تستخدم إما مؤشرات أو حركة السعر أو مزيج من الاثنين معا. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام الاستراتيجيات في أطر زمنية متاحة على منصة الوسيط. ويغطي هذا الفصل استراتيجيتين للاسطوانات، ودعا النار السريع وسمك البيرانا. وهذان الإطاران الزمنيان يتيحان فرصا وافرة لدخول السوق والخروج منه عدة مرات في اليوم. الرصد المستمر لتحركات السوق يمكن أن يؤدي إلى التعب وفقدان التركيز. وتستخدم هذه الاستراتيجيات على أقصر الأطر الزمنية، وهي الرسم البياني الدقيق والرسم البياني لمدة 5 دقائق. تم تصميم استراتيجية اطلاق النار السريع مع اثنين من المعايير في الاعتبار و [مدش]؛ زوج العملات الأكثر سيولة في العالم وأقل إطار زمني المتاحة. وقد وضعت استراتيجية البيرانا لإعطاء المتسوقين فرصا كبيرة لدغة السوق ومضغ الأرباح الصغيرة في كل مرة.

No comments:

Post a Comment