Thursday 1 March 2018

استراتيجية إدارة المخاطر في التداول


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر.


حركة السعر و ماكرو.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، أريد منك أن تفكر في سؤال بسيط.


عندما أسأل هذا السؤال في بوتكامبس ديليفس لدينا، والأجوبة الأكثر شيوعا هي حوالي 60-70٪. بعض التجار تخمين أقل قليلا، والرد مع عدد حولها.


نادرا ما نحصل على إجابة أقل من 50٪.


هذا غير صحيح.


في التداول، ونحن يمكن أن يكون الحق 30٪ فقط من الوقت، ولا تزال مربحة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيف.


نحن أيضا ننظر إلى السؤال الذي يحتمل أن يكون أكثر أهمية & نداش؛ الذي يدرس لماذا قد لا تريد أن تتوقع أن تكون على حق أكثر من نصف الوقت.


ما هو السعر الحالي؟


عندما تتلقى البنوك أوامر من عملائها لتبادل $ 1،000،000 دولار أمريكي لليورو، الين، أو جنيه استرليني، فإنها وفقا لذلك التعامل أعمالهم وهذا العرض الإضافي أو الطلب سوف يسبب تغيرات في الأسعار.


وبدلا من ذلك، إذا حصلنا على إعلان مفاجئ من رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي، فإن الأسعار ستبدأ في التغير بسرعة كبيرة لتضمين أي أخبار جديدة قد تحصل على إدخال للبيئة.


ولكن كل من هذه العوامل تؤثر على الأسعار في المستقبل، و لسوء الحظ & نداش؛ لا توجد وسيلة لمعرفة أن هذه سوف تحدث حتى بعد حدوثها.


السعر الحالي هو مجرد تبين لنا خارطة طريق لتلك الأحداث التي وقعت في الماضي.


هذا. ليس هناك وجبة غداء مجانية.


كما التجار، ونحن على الأرجح لن تسجل لنمط من باستمرار خارج الذكية في السوق في طريقنا إلى كومة من الثروات.


لأن السوق هو دائما على حق. وغالبا ما تملي التغيرات في الأسعار القادمة من قبل الأحداث المستقبلية التي لا يمكننا التنبؤ بها (مثل الطلبيات الكبيرة من قبل البنوك، أو الأخبار التي لم تحدث بعد). مع هذه الأنواع من الأحداث، فإنه من المستحيل أن تعرف ما سيحدث، وبالتالي؛ فمن المستحيل مواصلة التنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار المستقبلية دون مساعدة من إدارة المخاطر.


بالتأكيد، قد نكون قادرين على إلقاء التحيز & نداش؛ وإذا لم تدخل أي أخبار إلى السوق التي تغير المنظور جذريا، فقد نكون قادرين على التداول في اتجاه هذا التحيز (الاتجاه). لقد نشرنا العديد من المواد التي تحاول مساعدة التجار على رؤية ذلك.


ولكن كما نضع الصفقات وبناء استراتيجية، علينا أن نعرف هناك دائما فرصة لكونها خاطئة على التجارة وندش]؛ حيث لا توجد ضمانات بأن السعر سوف يتحرك صعودا أو هبوطا في أي وقت من الأوقات.


التداول هو إدارة الاحتمالات.


في أي وقت من الأوقات، ما هو رأيك في احتمال ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟


من المهم أن ننظر إلى هذا السؤال عند التخطيط لإدارة المخاطر. كم مرة تريد أن تتوقع أن تكون على حق؟


من سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، وجدنا أن تجار التجزئة على حق في كثير من الأحيان أكثر من خطأ في العديد من الأزواج الأكثر تداولا. ويبين الجدول أدناه النسب المئوية للفوز في هذه الأزواج خلال فترة التحليل:


بالنسبة لمعظم أزواج العملات التي تمت ملاحظتها، كان المتداولون مربحين أكثر بكثير من نصف الوقت (الاستثناء على الرسم أعلاه الذي كان التجار في أودجبي على حق فقط 49٪ من الوقت). لذلك، يمكن للمرء أن يتوقع أن هؤلاء التجار، مع نسبهم الفوز القلبية كانت على ما يرام؟


لسوء الحظ لا: على الرغم من أن التجار فازوا على ما يصل إلى 71٪ من الصفقات، والتجار لا يزالون فقدوا المال ككل. تريد المغامرة تخمين لماذا؟


حسنا، هنا هو:


متوسط ​​الفوز باللون الأزرق، ومتوسط ​​الخسارة باللون الأحمر، وكما ترون & نداش؛ يظهر كل زوج أن التجار أخذوا خسائر أكبر عندما كانوا مخطئين من المبلغ الذي قاموا به عندما كانوا على حق.


وعلى الرغم من أن التجار كانوا يفوزون أكثر بكثير في الرسم السابق، فإن حقيقة أن تفقد أكثر من ذلك بكثير عندما تكون مخطئة يجلب العديد من العواقب غير المرغوب فيها.


في الخطأ رقم واحد جعل التجار الفوركس، وجد الاستراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز أن هذا هو الأكثر شيوعا في التعامل مع التجار في سوق العملات الأجنبية؛ وهذا يمكن تصحيحه باستخدام إدارة المخاطر لصالحك.


استخدام إدارة المخاطر.


لذلك، إذا أراد المتداول أن يضع إدارة المخاطر بشكل صحيح في استراتيجياتها، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


هناك مجالان رئيسيان يريد التجار التحقيق فيهما أثناء بناء نهجهما.


الأولى التي نظرنا إليها أعلاه، والتي تتعلق نسبة المخاطر والمكافأة المستخدمة في كل التجارة التي يتم اتخاذها. في محاولة لتجنب رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


في المقال، يقترح ديفيد أن & لوت؛ التجار يجب استخدام توقف وحدود لفرض نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى. & [رسقوو]؛ ويمكن وضع هذا عن طريق وضع وقف والحد من كل التجارة، وضمان أن الحد هو على الأقل بعيدا عن سعر السوق الحالي كما توقف الخاص بك.


ويمكننا حتى أن نأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من خلال البحث عن أرباح أكبر عندما يكون ذلك صحيحا، ولكننا نخاطر بالمبالغ الأصغر حتى عندما تكون الخسائر أصغر؛ وهذا يمكن أن يتم مع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة (خطر 1 دولار لكل دولار 2 سعى).


ويرد في الصورة أدناه تمثيل مرئي لنسبة الخطر إلى المكافأة من 1 إلى 2:


والأسباب وراء هذا الإعداد للمخاطر والمكافآت عديدة، لأن الأسعار المستقبلية يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها ويستحيل التنبؤ بها. ولكن عندما يكون المتداول على الجانب الأيمن من التجارة، وهذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يمكن أن تعظيم مكاسبها والحد من خسائرها في الحالات التي تكون خاطئة.


في واقع الأمر، دعنا لا نقول أن التاجر ليس كذلك في النصف الأيمن من الوقت. لنفترض أن المتداول يحقق الفوز فقط في 40٪ من صفقاته. باستخدام نسبة من 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة، فإنها لا تزال يمكن أن تحقق أرباحا صافية.


كما ترون، نسبة المخاطر والمكافأة تغير تماما الاستراتيجية. إذا كان التاجر يبحث فقط عن دولار واحد في مكافأة لكل دولار واحد المخاطرة، فإن الاستراتيجية قد خسر 200 نقطة. ولكن عن طريق تعديل هذا إلى 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة، والتاجر يميل الاحتمالات مرة أخرى لصالحها (حتى لو كان فقط الحق 40٪ من الوقت).


ولكن ماذا لو كانت استراتيجيتنا ناجحة فقط 30٪ من الوقت (كما ذكرنا أعلاه)؟


يمكننا ببساطة أن ننظر إلى أن تكون أكثر عدوانية، والسعي للحصول على مكافأة أعلى لعدد أقل من الأوقات التي نحن على حق. یبین الجدول أدناه 3 نسب مختلفة للمخاطر إلی المکاسب بنسبة 30٪ للفوز:


ومع أخذ مناقشة إدارة المخاطر خطوة أبعد، يمكننا البدء في التركيز على الرافعة المالية المستخدمة. بعد كل شيء، فإنه لا يهم مدى قوة لدينا نسبة المخاطر إلى مكافأة إذا كنا نواجه دعوة الهامش ضمن أول زوجين من الصفقات لتنفيذ الاستراتيجية.


تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق أكبر بكثير في المقالة & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ جيريمي واغنر.


في حين بحث كيف التجار على أساس كمية رأس المال التجاري المستخدمة، أدلى جيريمي ملاحظة رائعة. وكان التجار الذين يمتلكون أرصدة أصغر في حساباتهم، بشكل عام، نفوذا أعلى بكثير من التجار الذين لديهم أرصدة أكبر.


شهد المتداولون الذين يستخدمون نفوذا أقل نتائج أفضل بكثير من التجار الأصغر حجما الذين يستخدمون مستويات أكثر من 20 إلى 1. وكان تجار الميزانين الأكبر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 5 إلى 1) مربحا أكثر من 80٪ أكثر من التجار الأصغر حجما (باستخدام متوسط ​​الرافعة المالية من 26 إلى 1).


تم أخذ الجدول أدناه مباشرة من & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ ويوضح بمزيد من التفصيل هذا الانحراف الهائل بين هذه المجموعات من التجار.


من المقال، يذكر جيريمي أن & لوت؛ التجار يجب أن ننظر إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل. و [رسقوو]؛ وسيؤدي ذلك إلى تمكين التجار من تخفيف الأضرار الناجمة عن الخسائر؛ وإذا ما تم الجمع بين ذلك وبين نسب قوية من المخاطر إلى المكافأة (تبحث عن مكافأة أكثر من المبلغ المخاطرة كما ذكر أعلاه)، يمكن للمتداولين البدء في البحث لوضع مفهوم إدارة المخاطر للعمل لصالحهم.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات في صالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية كبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


إستراتيجيات إدارة مخاطر الفوركس.


الحد من المخاطر للحد من الإجهاد.


يتم تعيين الفوركس ليكون مسعى محفوف بالمخاطر نوعا ما. أنا دائما تشجيع التجار الجدد للذهاب السهل على المخاطر لأنها تبدأ. النظام مزعج إلى حد ما لتشجيع السلوك المحفوف بالمخاطر، لذلك عليك أن تضع مع خطة لحماية نفسك.


اهم الاشياء اولا.


الشيء الأول الذي يمكنك القيام به لإدارة مخاطر الفوركس الخاص بك هو عدم تداول الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. في بعض الأحيان، يتخطى الأشخاص هذا التفكير & # 34؛ الذي لن يحدث لي & # 34؛ ولكنه سيؤثر في أداء التداول.


إذا كنت تتاجر بالمال، فلا يمكن أن تخسر، وتفقد بشكل ملحوظ، أو حتى تواجه خطر فقدانها بشكل كبير، سوف يتم اختراق صنع القرار الخاص بك وسوف تحدث الأخطاء.


الشيء الثاني.


والشيء المهم الثاني هو أن تحتاج إلى عدم السماح عينيك تكون كبيرة جدا على معدتك. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك، فهذا يعني البدء صغير. اجعل أحجام التداول مناسبة لرصيد حسابك. وسطاء الولايات المتحدة تقدم التجار القدرة على جعل الصفقات في 50: 1، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى التفكير في أن كبيرة. التجارة ما كنت بأمان قادرة على التجارة. وهذا يعني أنه لا يجب فتح 100000 دولار مع حساب بقيمة 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ليست هناك حاجة لجعل النسب المئوية ضخمة كل يوم على أموالك. من الأهمية بمكان جعل النسب المئوية مستمرة بدلا من النسب الكبيرة.


الشيء الثالث.


استخدام وقف الخسائر بشكل صحيح.


وقف الخسارة هو نوع من النظام الذي يفعل بالضبط ما يقول، فإنه يمنعك من فقدان أي أموال إضافية من حسابك. الصفقات لا تذهب دائما بالطريقة التي تتوقعها، تحتاج إلى المظلة لخفض الخسائر الخاصة بك. الخدعة هي لوقف محطة الخاص بك في بقعة أن تعرف التجارة سوف تصل إذا كنت مخطئا تماما مع فكرة التداول الخاصة بك.


التوسع في استخدام إيقاف الخسائر.


وقف الخسائر يجب اعتبارها مخرج الطوارئ. يجب تعيينها لتنفيذ عندما التجارة الخاصة بك قد ذهبت فظيعة، فظيعة، خطأ. لقد رأيت العديد من التجار يضعون توقفهم بسعر قد يكونون فيه خطأ، أو أسوأ من ذلك، قد يكون خطأ. إذا قمت بتعيين وقفة قريبة جدا من السعر الخاص بك، فإنه سوف تحصل على ضرب، فإنه قانون ميرفي.


ضع كل شيء معا.


إن التداول بالمال الذي يمكنك تحمله في السيناريو الأسوأ، والتداول بحجم معقول، والتحكم في المخاطر التي تتسبب فيها سوف يمنعك من حدوث كارثة تجارية كبرى. هذه الخطوات لن تمنعك من فقدان المال، وسوف تعطيك فقط فرصة أنك سوف البقاء على قيد الحياة. هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يتخذون نهجا غربيا للتداول، وفي بعض الأحيان يعمل لفترة قصيرة، ولكن عندما يكون أكثر من ذلك، فإنه قد انتهى حقا. انهم يميلون الى الابتعاد عن حسابات فارغة.


التداول مع الحفاظ على خطر منخفض سوف تبقى لكم في اللعبة ووضع المال في جيبك في نفس الوقت. تداول العملات الأجنبية هو شيء شرعي، ولكن عليك أن تكون حذرا من اقامة. يمكنك كسب المال، إذا كنت لا تحصل على حمل بعيدا مع المخاطرة.


تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.


إدارة المخاطر هي شرط أساسي ولكن غالبا ما يتم تجاهله لنجاح التداول النشط. بعد كل شيء، يمكن للتاجر الذي حقق أرباحا كبيرة على حياته أن يفقد كل شيء في واحد أو اثنين من الصفقات السيئة إذا لم يتم استخدام إدارة المخاطر المناسبة. ستناقش هذه المقالة بعض الاستراتيجيات البسيطة التي يمكن استخدامها لحماية أرباح التداول الخاصة بك.


تخطيط الصفقات الخاصة بك.


كما قال الجنرال الصيني الجنرال صن تسو الشهير: "كل معركة تفوز قبل خوضها". العبارة تعني أن التخطيط والاستراتيجية - وليس المعارك - يفوزان بالحروب. وبالمثل، عادة ما يقتبس التجار الناجحون العبارة التالية: "خطط التجارة وتداول الخطة". وكما هو الحال في الحرب، غالبا ما يعني التخطيط للمستقبل الفرق بين النجاح والفشل.


تمثل نقاط وقف الخسارة (S / L) ونقاط الربح (T / P) طريقتين رئيسيتين يمكن للمتداولين من التخطيط للمستقبل عند التداول. التجار الناجحون يعرفون السعر الذي يرغبون في دفعه وبأي سعر يرغبون في بيعه، ويقيسون العوائد الناتجة مقابل احتمال وصول السهم لأهدافهم. إذا كان العائد المعدل مرتفع بما فيه الكفاية، ثم تنفيذ التجارة.


وعلى العكس من ذلك، غالبا ما يدخل المتداولون غير الناجحين في التداول دون أن يكون لديهم أي فكرة عن النقاط التي سيبيعون بها أرباحا أو خسائر. مثل المقامرين على خط محظوظ أو محظوظ، تبدأ العواطف لتولي وإملاء الصفقات الخاصة بهم. فالخسائر غالبا ما تثير الناس على الاستمرار في الأمل في استعادة أموالهم، في حين أن الأرباح غالبا ما تحث التجار على التمسك بأكبر قدر من المكاسب.


نقاط وقف الخسارة وجني الأرباح.


نقطة وقف الخسارة هي السعر الذي يقوم فيه المتداول ببيع أسهم ويأخذ خسارة على الصفقة. وكثيرا ما يحدث هذا عندما لا تتداول التجارة بالطريقة التي يأمل بها المتداول. تم تصميم النقاط لمنع عقلية "العودة" والحد من الخسائر قبل أن تتصاعد. على سبيل المثال، إذا كسر السهم أدنى مستوى دعم رئيسي، غالبا ما يبيع المتداولون في أقرب وقت ممكن.


على الجانب الآخر من الجدول، نقطة الربح هي السعر الذي يقوم المتداول ببيع الأسهم والحصول على ربح على التجارة. في كثير من الأحيان هذا هو عندما يكون رأسا على عقب إضافية نظرا للمخاطر. على سبيل المثال، إذا كان السهم يقترب من مستوى المقاومة الرئيسي بعد تحرك كبير صعودا، قد يرغب التجار في البيع قبل حدوث فترة من التوحيد.


كيفية تعيين فعال وقف الخسارة نقاط.


وغالبا ما يتم تحديد نقاط وقف الخسارة والربح باستخدام التحليل الفني، ولكن التحليل الأساسي يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في التوقيت. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتفظ بمخزون قبل الأرباح التي يبنيها الإثارة، فقد يرغب في بيعها قبل أن تصل الأخبار إلى السوق إذا أصبحت التوقعات مرتفعة جدا، بغض النظر عما إذا كان سعر الربح قد تم ضربه أم لا.


تمثل المتوسطات المتحركة الطريقة الأكثر شعبية لتعيين هذه النقاط، حيث أنها سهلة لحساب وتتبع على نطاق واسع من قبل السوق. وتشمل المتوسطات المتحركة الرئيسية المتوسطات الخمسة، التسعة، 20 - 50 - 100 - 200 يوم. ومن الأفضل تحديدها من خلال تطبيقها على الرسم البياني للأسهم وتحديد ما إذا كان سعر السهم قد تفاعل معها في الماضي إما كمستوى دعم أو مقاومة.


وهناك طريقة أخرى رائعة لوضع مستويات وقف الخسارة أو الربحية على خطوط الدعم أو المقاومة. ويمكن رسمها من خلال ربط أعلى مستوياتها السابقة أو أدنى مستوياتها التي حدثت على حجم كبير، فوق المتوسط. تماما مثل المتوسطات المتحركة، والمفتاح هو تحديد المستويات التي يتفاعل السعر مع خطوط الاتجاه، وبطبيعة الحال، مع ارتفاع حجم.


عند تعيين هذه النقاط، وهنا بعض الاعتبارات الرئيسية:


استخدام المتوسطات المتحركة على المدى الطويل لمزيد من الأسهم المتقلبة لتقليل فرصة أن البديل سعر لا معنى لها سوف يؤدي إلى وقف الخسارة النظام ليتم تنفيذها. ضبط المتوسطات المتحركة لمطابقة نطاقات السعر المستهدف؛ على سبيل المثال، يجب أن تستخدم الأهداف الأطول متوسطات متحركة أكبر لتقليل عدد الإشارات المتولدة. يجب أن لا تكون الخسائر وقف أقرب من 1.5 أضعاف النطاق الحالي من منخفض إلى منخفض (التقلب)، كما أنه من المرجح جدا أن تنفذ دون سبب. ضبط وقف الخسارة وفقا لتقلبات السوق. إذا كان سعر السهم لا يتحرك كثيرا، ثم نقاط وقف الخسارة يمكن تشديد. استخدام الأحداث الأساسية المعروفة، مثل إصدارات الأرباح، والفترات الزمنية الرئيسية لتكون في أو خارج التجارة كما التقلب وعدم اليقين يمكن أن ترتفع.


حساب العائد المتوقع.


وضع نقاط وقف الخسارة ونقاط الربح ضروري أيضا لحساب العائد المتوقع. لا يمكن المبالغة في أهمية هذا الحساب، لأنه يجبر التجار على التفكير من خلال صفقاتهم وترشيدها. كذلك، فإنه يعطي لهم طريقة منهجية لمقارنة مختلف الصفقات واختيار فقط الأكثر ربحية.


ويمكن حساب ذلك باستخدام الصيغة التالية:


نتيجة هذا الحساب هي عائد متوقع للمتداول النشط، الذي سيقيس ذلك مقابل فرص أخرى لتحديد الأسهم التي تريد التداول. ويمكن حساب احتمال الربح أو الخسارة باستخدام الانهيارات التاريخية والأعطال من مستويات الدعم أو المقاومة؛ أو للتجار ذوي الخبرة، من خلال جعل تخمين المتعلمين.


الخط السفلي.


يجب على التجار أن يعرفوا دائما متى يخططون لدخول أو الخروج من التجارة قبل تنفيذها. باستخدام وقف الخسائر بشكل فعال، يمكن للتاجر تقليل الخسائر ليس فقط، ولكن أيضا عدد المرات خروج التجارة دون داع. جعل خطة المعركة الخاصة بك في وقت مبكر لذلك عليك أن تعرف بالفعل كنت قد فاز في الحرب.


بلدي استراتيجية إدارة المخاطر الشخصية لتداول الأسهم.


التجار الناجحون يدركون أهمية إدارة المخاطر. التداول هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها لأنها لعبة مجموع صفر. كل دولار تكسبه من خلال التداول يمثل خسارة على الميزانية العمومية لشخص آخر. يفوز التجار ويخسرون في الأسواق المالية كل يوم. الفرق بين التجار الناجحين وغير الناجحين هو فهم وتطبيق استراتيجية بسيطة لإدارة المخاطر.


في حين أن إدارة المخاطر هي موضوع واسع، فهذا يعني شيئا واحدا لأغراضنا هنا. على وجه التحديد، إلى & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر. & # 8221؛


اكتبها ووضع هذه العبارة في مكان ما بالقرب من محطة التداول الخاصة بك. هو حرفيا الفرق بين جعل دخل لطيف من التداول ومن فقدان قميصك.


لا يوجد لدى المتداول الخاسر خطة تداول. يسمع عن الأسهم التي من المقرر أن ترتفع في القيمة حتى انه يشتري. ثم الدبابات الأسهم حوالي 10٪ ثم انه يشتري أكثر من ذلك. بعد كل شيء، الآن على & # 8220؛ بيع & # 8221؛ حق؟ ثم، السعر ينخفض ​​أكثر وأكثر تاجر خاسر يشتري أكثر من ذلك. هذا الرجل هو دفع حرفيا لتذاكرته إلى الفقراء. ومن الواضح أنه لا يوجد لديه الأسهم التجارية التجارية لأنه لا هدف له في مساعيه.


الكبرياء هو السبب الأول الذي يفقد التجار المال الكبير في الأسواق. إذا كنت يمكن أن تتعلم في وقت مبكر من مهنتك التجارية للاعتراف عندما يكون لديك الخاسر على يديك وبيع، يمكنك الذهاب بعيدا. إذا كانت تجارة الأسهم لا تعمل بالطريقة التي كنت قد خططت، بيع الأسهم. ليس هناك خطأ في فقدان المال على التجارة. يحدث كل يوم. بدلا من ذلك، يمكنك عرض خسائرك كالتعليم & # 8221؛ على شارع وول ستريت. تعلم من أخطائك وحاول تجنب تكرارها.


تعرف على & # 8220؛ خروج & # 8221؛ قبل & # 8220؛ إنتر & # 8221؛


التجار الناجح خلق استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بهم عن طريق تحديد ما يصل الاموال التي هم على استعداد لانقاصه على كل التجارة معين. وبعبارة أخرى، قبل وضع التجارة لشراء الأسهم، تحتاج إلى تعيين أقصى قدر من المخاطر. هل أنت على استعداد لتخسر 50٪ إذا كان السهم يذهب إلى الجنوب؟ لا اتمنى. هذه تذكرة أخرى مؤكدة إلى المنزل الفقير.


إليك بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي تلقيتها على مر السنين من تجار جدد. إجاباتي هي نفسها دائما.


س: فكيف تعرف متى حان الوقت لبيع الأسهم التي تنخفض في السعر؟


ج: هذا هو السؤال الذي يمكنك فقط الإجابة لأن الجميع لديه التسامح مختلفة للخطر.


س: كيف تقرر الخروج الخاص بك قبل دخولك؟


ج: من خلال إنشاء مجموعة محددة مسبقا من قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.


س: كم من الخسارة يجب أن تأخذ قبل أن تقرر تصفية موقفكم داخل الأسهم؟


a: ذلك يعتمد على الغرض الخاص للتجارة و التسامح المخاطر.


وجهة نظري بسيطة: يجب أن تمتلك نجاحك وأخطائك. أشخاص آخرين لا تحصل على ان اقول لكم متى للبيع. كمتداول، هذا هو نطاقك. كما ترون، لا توجد قواعد صعبة وسريعة بشأن هذه المسائل.


بالنسبة لي، & # 8220؛ قطع خسائرك في وقت مبكر & # 8221؛ يعني ذلك فقط & # 8230؛ مبكرا . أنا لا أحب أن يخسر المال والتسامح للمخاطر قد انخفض على مر السنين. لذلك، تؤثر تجربتي وتفضيلاتي على تعريفي لتلك الكلمة & # 8220؛ في وقت مبكر. & # 8221؛ وبينما لا أستطيع أن أقول لكم ما هي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف أشارك الألغام معك. ربما يمكنك أخذ الألغام واستخدامها كنموذج لصياغة استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك.


إستراتيجيتي الشخصية لإدارة المخاطر.


فكيف أعرف كلمة & # 8220؛ في وقت مبكر & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بخفض خسائري؟


لدي نهج ذو شقين، أحدهما لتداولاتي قصيرة الأجل وآخر لآخر الصفقات.


الصفقات قصيرة الأجل: عندما يتعلق الأمر بالتداول اليومي، والتداول بين عشية وضحاها، وتداول الزناد، وتداولات الأرجوحة القصيرة للغاية، فإن الحد الأقصى المطلق للخسارة التي أنا على استعداد لتحملها هو 5٪. وبينما 5٪ هو الحد الأقصى المطلق، وعادة ما تضع بلدي وقف الخسارة الأولي النظام في 2٪ -3٪. في الواقع، من النادر أن أخاطر بحد أقصى 5٪ على التجارة قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا وضعت تجارة قصيرة الأجل على سهم بسعر 10 دولارات، فإن أكثر ما أود أن أخسره في تلك التجارة هو 0.50 دولار، أو 5٪. وأود أن تفعل ذلك عن طريق وضع أمر وقف الخسارة للسهم في 9.50 $.


الصفقات الأطول أجلا: عندما يتعلق الأمر بالتداول المتأرجح، التداول بالمراكز، والاستثمارات الصغيرة، فإن الخسارة القصوى المطلقة التي أرغب في تكبدها هي 10٪. وفي حين أن 10٪ هي الحد الأقصى للمخاطر، فإنني أضع عادة أمر وقف الخسارة بنسبة 7٪ -8٪ على الصفقات طويلة الأجل. ومن النادر أن أخاطر بحد أقصى 10٪ على التجارة على المدى الطويل.


على سبيل المثال، إذا وضعت تجارة قصيرة الأجل على سهم بسعر 10 دولارات، فإن أكثر ما أود أن أخسره في تلك التجارة هو $ 1.00، أو 10٪. وأود أن تفعل ذلك عن طريق وضع أمر وقف الخسارة للسهم في $ 9.00.


هذه هي قواعد بلدي استنادا إلى تجربتي، إجمالي رأس المال التجاري، معرفتي من الأسواق، و تحمل المخاطر. بعض التجار أعرف أن تأخذ المزيد من المخاطر، والبعض الآخر أقل. الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يقرر ما هي المخاطر التي يجب أن تتحملها أنت.


عرض الخطط / التسعير.


اختر خطتك :


نظرة عامة على السوق.


كوتش التجارة الخاصة بك.


الحصول على آخر من جيري روبنسون:


بدء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت!


من القراء.


& # 8220؛ يمكنني استخدام برنامج التداول الخاص بك للتحقق عندما حان الوقت لشراء وبيع الأفكار التجارية الخاصة بي. قبل أن أشتري الأسهم التي أوصت بها أغورا، وأنا التحقق من ذلك أولا في البرنامج الخاص بك. خدمتك حفظ لي الآلاف من خلال حفظ لي من شراء في وقت قريب جدا أو في وقت متأخر جدا. أنا & # 8217؛ م عضوا مدى الحياة! شكر!


الأسبوعية رائعة المعادن تحديث.


الاستماع كمستشار المعادن الثمينة المخضرم، توم الغيمة، وتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ في أسواق الذهب والفضة. تحديثها أسبوعيا.


الصوت التقاعد.


طلب مراجعة مجانية لخطة التقاعد الخاصة بك عن طريق الاتصال مايك ميتشل في (833) 370-0777. (مايك ميتشل لديه 40+ عاما من الخبرة في التخطيط المالي، وهو جزء من خدمة المسيحية مستشار الإحالة الخاصة بنا.)


برايس فور جيري روبنسون & # 8217؛ ق كتاب!


بابيرباك | مسموع.


الحصول على أفكار تجارية مربحة.


عرض خدمات التداول لدينا.


بوبكاست بودكاست إبيسوديس.


فتمديلي الاستخدامات (ويوصي)


عرض لوقت محدود!


الحصول على نطاق مجاني.


مجانا بناة الموقع.


1-انقر فوق تثبيت وردبريس.


14 يوم محاكمة مجانية - انظر في العمل.


بام مور (ماركيتينغ نوتز، الرئيس التنفيذي)


محاولة البرنامج الكامل، أي دفع المطلوبة.


عرض مخطط المقارنة فتمديلي's إمايل ماركيتينغ.


هل سوق الأسهم منفصل عن الواقع؟


وصف الفيديو: مع توترات جيوسياسية تصل إلى حمى الملعب والمستثمرين كبيرة تحذر من انهيار السوق القادمة، جيري روبنسون يستكشف ما إذا كان سوق الثور الهائج في الأسهم منفصل عن الواقع وما يمكنك القيام به حيال ذلك.

No comments:

Post a Comment