Friday 2 February 2018

خيارات الأسهم مخففة تماما


الأسهم المخففة بالكامل.


ما هي "الأسهم المخففة بالكامل"


إن األسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد األسهم التي ستكون مستحقة إذا تم ممارسة جميع مصادر التحويل الممكنة، مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم. هذا العدد من الأسهم مهم لحساب ربحية السهم (إبس) للشركة، لأن استخدام الأسهم المخففة بالكامل يزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب إبس ويقلل من الدولار المكتسب للسهم الواحد من الأسهم العادية.


كسر لأسهم "الأسهم المخففة بالكامل"


كيفية حساب ربحية السهم.


يتم تعريف ربحية السهم) صافي الدخل - أرباح األسهم المفضلة (/) المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة (. يتم خصم أي أرباح مدفوعة للمساهمين المفضلين كأرباح نقدية من صافي الدخل، لأن النسبة تنطبق فقط على المساهمين العاديين. المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية هو (رصيد فترة البداية + رصيد فترة النهاية) / 2. إذا كان يمكن للأعمال التجارية أن تحقق المزيد من الأرباح لكل سهم عادي، تعتبر الشركة أكثر قيمة وقد يزداد سعر السهم.


نفترض، على سبيل المثال، أن شركة أبك تولد 10 مليون دولار في صافي الدخل وتدفع جميع المساهمين المفضلين ما مجموعه 2 مليون $ في الأرباح، بحيث صافي الدخل المتاح لجميع المساهمين العاديين هو 8 ملايين $. إذا كان المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية للشركة يبلغ مليون سهم، فإن ربح السهم الواحد هو 8 دولارات للسهم الواحد. ويعتبر إبس 8 $ إبس الأساسي، لأنه لم يتم تعديل مجموع للتخفيف.


العوملة في أسهم مخففة بالكامل.


يعني التخفيف الكامل أن كل ضمان يمكن تحويله إلى أسهم عادية يتم تحويله، مما يعني أن هناك أرباح أقل متاحة للسهم الواحد من الأسهم العادية. وبما أن العائد على السهم هو مقياس رئيسي لقيمة الشركة، فمن المهم أن يقوم المستثمر باستعراض ربحية السهم. وتحول عدة أنواع من الأوراق المالية إلى أسهم عادية، بما في ذلك السندات القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم، والحقوق والمذكرات.


على سبيل المثال، افترض أن أبك تصدر 100،000 سهم في خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين للشركة لمكافأتهم لتحقيق هدف الربح. لدى الشركة أيضا سندات قابلة للتحويل قائمة تسمح لحاملي السندات بتحويل ما مجموعه 200،000 سهم من الأسهم العادية، و أبك لديه الأسهم المفضلة القابلة للتحويل القائمة، ويمكن تحويل تلك الأسهم إلى 200،000 سهم من الأسهم العادية. ويفترض التخفیف الکامل أن یتم إصدار کل 500،000 سھم إضافي من أسھم السھم المشترکة، مما یزید من الأسھم المشترکة القائمة إلی 1.5 ملیون سھم. وباستخدام نفس الأرباح البالغة 8 ملايين دولار أمريكي للمساهمين العاديين، فإن السهم الواحد المخفف بالكامل (8 مليون دولار / 1.5 مليون سهم)، أو 5.33 دولار للسهم الواحد، أي أقل من ربحية السهم الأساسية البالغة 8 دولارات للسهم الواحد.


ما الفرق بين الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل؟


الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل هي أنواع مختلفة من الطرق لقياس كمية الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرون في الشركة. تتضمن األسهم القائمة األسهم المملوكة من قبل جميع مساهمي الشركة. الأسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل للشركة.


الاختلافات بين الأسهم المخففة بالكامل والأسهم العادية القائمة.


األسهم األساسية األساسية هي إجمالي قيمة المخزون الذي يحتفظ به حاليا جميع مساهمي الشركة. إن األسهم القائمة هي أسهم الشركة التي تم الترخيص بها وإصدارها وتمثل ملكية الشركة من قبل المستثمرين أو المؤسسات التي تمتلك األسهم.


على عكس األسهم القائمة األساسية، تتضمن األسهم المخففة بالكامل جميع المصادر المحتملة للتحويل إلى األسهم القائمة مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم وأوامر األسهم والمخزون القابل للتحويل أو الدين المفترض، على افتراض ممارسة هذه األوراق المالية.


يجب على المستثمرين النظر في كمية الأسهم المخففة بالكامل لأنها قد تسبب تباينا كبيرا بين الأرقام الأساسية، مثل أرباح الشركة للسهم الواحد، أو ربحية السهم الواحد.


لحساب العائد على السهم، يقسم صافي دخل الشركة، على مدى ال 12 شهرا الماضية، عن طريق أي توزيعات أرباح مدفوعة من أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2018، استنادا إلى البيانات التي تستمر 12 شهرا، الفيسبوك فاسيبوكد لديها صافي الدخل من 2.795 مليار $ والأسهم المعلقة من 2.25 مليار. ويبلغ العائد الأساسي للسهم لمدة 12 شهرا 1.24 دولار أو 2.795 مليار دولار / 2.25 مليار دولار.


من ناحية أخرى، استنادا إلى بيانات ياهو المالية 12 شهرا المتبقية على الفيسبوك إنكوربوراتد، والشركة لديها إبس مخفف تماما من 1.03 $. وخلافا لرقم السهم الأساسي، فإن السهم المخفف يشمل جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل ويؤثر بشكل عام على الرقم الأساسي للسهم. بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل الفيسبوك يقلل من الرقم الأساسي إبس بمقدار 0.21 $، أو 1.24 $ - 1.03 $.


الأسهم المخففة بالكامل من 10-Q.


أنا أعمل حاليا على صفحة المدخلات للشركة في أول تحليل كومباني لقد فعلت من أي وقت مضى وأنا أواجه مشكلة في حساب أسهم المخفف بالكامل المعلقة.


وبالنظر إلى أحدث 10-ف، وأنا أتساءل أين أجد مبالغ للخيارات في المال وأوامر.


هل سأأخذ هذا المبلغ من خيارات الأسهم الممارسه أو من قسم برنامج إعادة شراء الأسهم المشتركة الذي يحدد متوسط ​​السعر المدفوع ومبلغ الأسهم التي تمت إعادة شرائها؟


شكرا لكم مقدما على أي مساعدة.


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (6)


جيسوريل يب | 178 | الرتبة: كبير بابون.


عادة، في 10-قس و 10-كس، في مكان ما في قائمة الدخل الشامل أو بيان الدخل الموحد، يكون لديك حساب إبس (الذي يتم على أساس مخفف) ويجب أن يكون هناك خط مماثل ل "عدد الأسهم تستخدم ل إبس المخفف ".


لا أعرف ما إذا كان يمكنك استخدام ذلك أو كنت قد تم بالفعل أكسد لإعادة حساب فدسو نفسك.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


7،548 سؤالا عبر 469 مصرف استثماري. و وسو الاستثمار المصرفي مقابلة الإعدادية لديه كل ما ستحتاج أي وقت مضى لبدء حياتك المهنية في وول ستريت. التقنية، السلوكية والشبكات الدورات + 2 وحدات المكافأة. أعرف أكثر.


جورنمينيون سد | 148 | الرتبة: بابون.


إذا كنت بحاجة إلى تحسب نفسك هناك أربعة أشياء تحتاج إليها:


1) الأسهم الأساسية المعلقة من غلاف Q.


2) الأسهم المقيدة (وأحيانا في وجود "أسهم الأداء" أو وحدات الأسهم المقيدة أو وحدات رسو) أيضا - وهذا سيكون في الحواشي.


3) الخيارات القائمة (يجب أن تكون في جدول في الحواشي - تأكد من استخدام العدد المستحق وليس العدد المستحق) ومتوسط ​​سعر الإضراب المرجح.


4) أوامر معلقة (يجب أن تكون في جدول في الحواشي) ومتوسط ​​سعر الإضراب المرجح.


من أجل احتساب الأسهم المخففة يمكنك إضافة أسهم مقيدة إلى عدد الأسهم الأساسية، ومن ثم استخدام طريقة الأسهم الخزينة للحصول على عدد الأسهم المكافئة التي يمكن إعادة شراء على أساس في الخيارات / أوامر المال.


لذا فإن حصصك النهائية ستكون األسهم األساسية + وحدات األسهم المقيدة + األسهم المفترضة التي تم إعادة شراؤها بناء على ممارسة الخيار إيتم + األسهم المفترضة التي أعيد شراؤها بناء على ممارسة التذكرة.


يمكنك أيضا استخدام عدد المخفف أنها تستخدم في إبس كالك، ولكن الأسلوب أعلاه هو أكثر قليلا سيا وعلى الأقل في مجموعتي ما شخص ما يتوقعون.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


لدي أيضا صعوبة في حساب الأسهم المخففة بالكامل المعلقة. أود أن أسأل إذا كنت تعرف أين يمكنني العثور على المعلومات الواردة أدناه من 10K. شكرا جزيلا.


بالإضافة إلى: سهم من الخيارات في المال.


أقل: تم إعادة شراء الأسهم.


صافي الأسهم الجديدة من الخيارات.


بالإضافة إلى: سهم من الأوراق المالية القابلة للتحويل.


بالإضافة إلى ذلك: سهم من تخفيف رسو.


الأسهم المخففة بالكامل غير مسددة.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


تشيتيزن بي | 2،964 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


قد تكون مشكلتك في بعض الأحيان 10-ق الصورة متفرق قليلا على معلومات مفيدة، وخاصة فيما يتعلق الخيارات، وأوامر، والمخزون مقيدة. في هذه الحالة، سيكون لديك لاستخدام 10 كيلو، والتي سوف تكون أكثر مؤرخة، ولكن على الأقل سيكون لديها البيانات التي تحتاج إليها.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


جورنمينيون سد | 148 | الرتبة: بابون.


شكرا تشيتيسن - لقد نسيت عن ذلك.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.


محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.


إخطارات واحة وول ستريت.


يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل لك الإشعارات الأكثر ملاءمة.


الحصول على إخطار؟


أسبوع شهر كل الوقت تعليقات اسأل ناتالي من قبول القبول في كلية إدارة الأعمال ويسو متحمس أن يكون الخبراء من قبل على متن الطائرة للإجابة على أسئلة المتقدمين في منتدى كلية إدارة الأعمال. هنا رسائل من ناتالي وجين الذين سيتم فحص هذا الموضوع كل بضعة أيام: ناتالي أنا & # 039؛ م هنا للرد على أي أسئلة لديك بشأن كلية إدارة الأعمال. نسأل مباميسيون حول القبول في كلية إدارة الأعمال وسو هو متحمس أن يكون الخبراء من مباميسيون على متنها للرد على أسئلة المتقدمين في منتدى كلية إدارة الأعمال. ماميسيون هي الشركة الرائدة في مجال القبول ماجستير في إدارة الأعمال في العالم واحد فقط أوصت حصرا من قبل مانهاتن الإعدادية وكابلان غمات. مكرسة، بدوام كامل. الشبكات كمرأة - تجربتي وأسئلتي بدأت حسابا باهيا كما أشعر أن هذا موضوع حساس تماما. لقد تم التواصل بشكل كبير منذ العام الأخير في الجامعة. أنا الآن تقريبا 2 سنوات في أول وظيفة في المالية. كان دائما من السهل بالنسبة لي للحصول على اهتمام من دكتوراه في الطب من بنك معروف. انا كنت. 2017 تقرير عن حقوق الملكية الخاصة - 8 أبرز الأنباء يقدم تقرير صناعة الأسهم الخاصة لعام 2017 الذي أعدته واحة وول ستريت (وو) نظرة شاملة على إجمالي متوسط ​​التعويض والتطوير المهني والإدارة العليا وأكثر من ذلك. وتستند جميع الإحصاءات الواردة في التقارير على 4،750+ المستخدم التقديمات من المهنيين في. ماجستير في إدارة الأعمال سا جولدمان مقابل إيفركور لا أستطيع أن أفعل أنا أخيرا نشر هذا بعد بضع سنوات من القشط هذه المنتديات، ولكن أنا أخيرا تلقى العروض لتصبح مصرفي الاستثمار. على الرغم من أن ليس الهدف من هذا المنصب، إذا كان أي شخص غريبة عن طريقي. غير المستهدفة أوغ (


3.5 غبا، نوت ستيلار) - & غ؛ التدقيق في بيج 4. خريطة 45 دقيقة أوقات النزهة إلى محطة بنسلفانيا مرحبا جميعا، ويهدف هذا المنصب للأشخاص الذين يعملون في مدينة نيويورك، الذين قد يكونون يبحثون عن الانتقال إلى نيو جيرسي، وتريد أن عامل تخفيف أوقات في قرار موقعهم. في بحثي عن الإسكان أنا وضعت معا خريطة على جوجل التي تضع جميع خطوط القطار المختلفة في. شيثول فضيحة الناس طيب. هذه هي فضيحة ترامب # 99447. أوه الجحيم، لقد فقدت العد من عدد المرات التي ذهب الناس هستيري على ترامب & # 039؛ s تعليقات. وهنا أفكاري حول هذا الموضوع. 1. ترامب رجل مبتذلة بدون مرشح. انها فقط من هو. وقد قلت ذلك، ويقول الرئيس الكثير من. ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة الخاصة بك لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. أي شخص يصنع أي أموال لائقة من الاستثمار في المكاتب القطرية؟ يبدو أن هناك بعض العائدات المجنونة المتاحة لأولئك الذين يستثمرون في المكاتب القطرية في منتصف 2017. ھل ھو حالة متأخرة جدا بالنسبة للحزب الآن بالنظر إلی العدد الکبیر من المكاتب القطریة التي تحدث وتقلیل إمکانیة تمویل الأموال المتاحة؟ لقد وضعت كميات صغيرة من المال في لبعض أكثر من. غمات سباق الأسلحة: احصائيات من المدارس العليا ينظر من خلال أعلى ملامح الطبقة مبا ويبدو أن الكثير من المتوسطات لفئة 2019 ارتفع مرة أخرى إلى حد كبير: ستانفورد 737 هبس 730 كيلوغ 732 كولومبيا 724 كشك 730 ييل 730 وارتون 730 سلون 722 الثنية 722 هاس 725 أوكلا 716 ستيرن 714 روس 716 داردن 713 ستانفورد غمات.


انضم إلى البريد الإلكتروني & أمب؛ مجموعات ال واتساب لمدينتك الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لمدينتك لتلقي التحديثات على الأحداث وسو في المستقبل في مدينتك. عند الاشتراك سوف تتلقى أيضا رسالة بريد إلكتروني ترحيب مع وصلة للانضمام إلى مجموعة ال واتساب مدينتك. نحن. ماذا تفعل عن المحلل الذي لم يكشف عن التداول كريبتو؟ بلدي المحلل يقضي كل يوم تنفيذ الصفقات التحكيم في تبادل العملات التشفير. ليس فقط هو على الأرجح كسب المزيد من المال مني، لكنه يتخبط. أفكار حول ما يجب أن أفعل؟ أوفيسيال بريستيج-كالر 2018 تصنيفات برستيج معظم المدن المرموقة: الآلهة من برستيج: نيويورك وهونغ كونغ ولندن مرموقة جدا: شيكاغو وسان فرانسيسكو وسنغافورة وزيورخ وفرانكفورت المرموقة: شارلوت، هيوستن، أتلانتا، واشنطن العاصمة أنا & أمب؛ في الكلية و مليونير بسبب التشفير. أما أنا طالبة كلية في هدف، وحاليا في حوالي 2 مليون $ تماما. لقد شاركت في المجتمع بيتكوين لبضع سنوات الآن. أنا صرفت مليون دولار في فات، وما زلت. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.


5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما I. دراجة نارية للتنقل في مدينة نيويورك أنا ذاهب الى العمل في بب خلال الصيف في مانهاتن. أعيش في الجزء الشمالي من بروكلين مع والدي حتى أستطيع أن تأخذ القطار، ولكن أخذ المترو في مدينة نيويورك، وخاصة خلال. نصب نفسك في رسائل البريد الإلكتروني يا رفاق، فقط أتساءل ما بعض الطرق الجيدة لملعب نفسك في رسائل البريد الإلكتروني سيكون؟ أنا أبحث عن المحلل الصيفي التدريب في M & أمب؛ A، ولكن لم يتمكنوا من الحصول على واحد حتى الآن. غير متأكد ولكن. فائدة الاقتصاد القياسي في التداول أنا طالب المرحلة الجامعية المبتدئين دراسة الرياضيات وعلوم الكمبيوتر، ولدي التدريب القادم في شركة تجارية دعامة هذا الصيف. الآن لدي درجة علوم الكمبيوتر أنا مسجل. كبير 4 مراجعة لأبحاث الأسهم (أعلى الطبقة يوني) مرحبا جميع، الاعتذار عن إنشاء موضوع آخر حول هذا الموضوع ولكن أود حقا نقدر كل ما تبذلونه من مساعدة. تخرجت من كلية لندن للاقتصاد (المحاسبة والمالية) ولأي سبب كان. ما هي الخلفيات الأكاديمية للاستشاريين؟ فقط من الغريب أن تعرف عن الخلفيات الأكاديمية العامة للاستشاريين. في جامعتي، هناك ثلاثة تخصصات: المحاسبة العامة، والمالية، والإدارة. (متخصص في إدارة الصواريخ الباليستية يدمر تقريبا هاواي؟ يا قرود زميل، تحقق من ذلك .. اليوم، أرسلت ولاية هاواي إلى حالة من الذعر عندما "موظف الدولة" ضرب الزر الخطأ خلال الاختبار الروتيني لنظام الإنذار في حالات الطوارئ. على غرار البريد الإلكتروني البارد مقابل الإشارة المرجعية أولا، مرحبا، حتى الآن القصة: أنا أحاول حاليا استكشاف جميع خياراتي على اقتحام الخدمات المصرفية الاستثمارية (أنا في الكلية، وندرغراد) واحد من هذه الخيارات شركاء سنترفيو. منذ أن أذهب: برستيج & أمب؛ إكسيت أوبس: مزودو غرف البيانات لدي مقابلات نهائية مع كبار مقدمي غرف البيانات (أعتقد ميريل / إنترالينكس / ر دونيلي) وأراد الحصول على بعض التبصر على الخروج أوبس هل واحد مرتبة أعلى من الآخر من حيث ما بعد ماجستير في إدارة الأعمال عبد مشارك في استراتيجية الشركات لذلك لقد تم الاستيلاء على المنتديات لفترة من الوقت ومفهوم ما بعد ماجستير إدارة الأعمال عبد مشارك ل بي وقد نوقشت على نطاق واسع، ولكن كنت أتساءل ما هي الخيارات للشركات استراتيجية في F500 لماذا كورب D إف؟ لماذا الكثير من ما بعد مبا و السابق يب / بي الناس يذهبون إلى كورب ديف؟ أنا أفهم نمط الحياة هو أفضل بكثير ولكن لا يزال - من ما قرأت كنت جعل حول بقدر المحلل العام 1ST. كما كنت.


المفاهيم القانونية للمؤسسين.


عند جمع التبرعات، فإن الموضوع الرئيسي للتفاوض هو في كثير من الأحيان التقييم قبل المال المستخدمة لحساب سعر الأسهم الصادرة للمستثمرين. يشير تقييم ما قبل المال إلى تقييم بدء التشغيل قبل جمع التبرعات. إن التقييم المسبق للمال يهم لأنه يحدد النسبة المئوية للمؤسسة التي سيحصل عليها المستثمر مقابل استثمارها.


عادة ما يحسب مستثمرو الشركات الناشئة نسبة الملكية على أساس الرسملة المخففة بالكامل للشركة. وتشير الرسملة، في هذا السياق، إلى هيكل رأس مال الشركة - أي هيكل حقوق الملكية وديون شركة ما. ويشير المصطلح المخفف إلى أن نسبة الملكية التي يمثلها كل سهم من الأسهم مخففة في كل مرة تصدر فيها أسهم جديدة. ويعني املصطلح املخفف بالكامل اأن الرسملة حتتسب بافرتاس اأن جميع اخلصوم وااللتزامات) بصواء كانت قائمة اأو محتملة (لإصدار اأصهم قد مت الوفاء بها.


ومن ثم، فإن الرسملة المخففة بشكل كامل تفترض عادة ما يلي:


تم تحويل جميع الأسهم المفضلة إلى الأسهم المشتركة؛ وقد تم ممارسة الخيارات المعلقة، والمذكرات، والأوراق المالية الأخرى التي لها حق في اكتساب الأسهم؛ وأية أسهم محجوزة لإصدارها بموجب خطة أسهم.


لا يوجد تعريف واحد للرسملة المخففة بالكامل. على سبيل المثال، يمكن استبعاد الأسهم غير المصدرة المحجوزة للإصدار بموجب خطة الأسهم من رسملة مخففة بالكامل. ويتم ذلك عادة عندما يتم احتساب الرسملة المخففة بالكامل فيما يتعلق بحيازة شركة ناشئة، حيث أن الشركات الناشئة عادة لا تصدر حقوق الملكية بعد الاستحواذ. وعلى العكس من ذلك، فإن هذه األسهم غالبا ما تكون مدرجة في رسملة مخففة بالكامل في سياق تعويض حقوق الملكية. وهناك فرق آخر محتمل يتمثل في الأوراق المالية التي تحول إلى أسهم فيما يتعلق بتمويل الأسهم المفضل، مثل الأوراق النقدية القابلة للتحويل والخزائن. بعض تعريفات الرسملة المخففة بالكامل تفترض تحويل هذه الأوراق المالية، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك.


ويمكن دائما تحويل الأوراق المالية للشركات الناشئة في نهاية المطاف إلى أسهم عادية، لذلك فمن الشائع أن نرى الرسملة المخففة بالكامل معبرا عنها على أنها عدد واحد من الأسهم.


يمكن القول بأن الشركة الناشئة ذات هيكل رأس المال التالي لديها رسملة كاملة مخففة من 8،500،000 سهم، إذا تم استبعاد الأسهم غير المصدرة المحجوزة للإصدار بموجب خطة الأسهم:


8،000،000 سهم صادر وغير مسدد. 1 1،000،000 سهم محجوزة للإصدار بموجب خطة الأسهم 2 للموظفين والاستشاريين، منها: 500،000 سهم تخضع لخيارات المعلقة و 500،000 سهم لا تزال متاحة للإصدار. و 000 000 1 سهم خصصت بصورة غير رسمية للمسرعين أو لمؤسسين آخرين.


إذا تم إدراج أسهم غير مصدرة محجوزة للإصدار بموجب خطة الأسهم، ثم يمكن القول أن الشركة الناشئة لديها رسملة مخففة بالكامل من 9،000،000.


ما هو التخفيف؟ ما هو الجدول سقف المخفف تماما؟


يشير التخفيف إلى انخفاض في نسبة ملكية المالك للشركة. إذا كان هناك 4 مليون سهم قائمة وتحمل مليون سهم، أي ما يعادل 25٪ من الأسهم القائمة. إذا كانت الشركة تصدر مليون سهم آخر، فإن نسبة الملكية تنخفض إلى 20٪، وكنت قد تم تخفيف 5٪. وبالمثل، عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم أو الأوامر، يتم تخفيف المساهم الحالي.


A & # 8220؛ تماما المخفف & # 8221؛ ويظهر جدول الرسملة، باإلضافة إلى جميع األسهم القائمة، عدد األسهم) أو الوحدات (التي يمكن تقديرها عند ممارسة أو تحويل حقوق الملكية المحتملة. في بعض الأحيان لا يمكن تحديد العدد الدقيق للأسهم. على سبيل المثال، إذا كان عدد األسهم ال ذي يمكن تقديره عند ممارسة مذكرة التوقيف قد يستند إلى صيغة، مثل نسبة مئوية من إجمالي المبيعات. وفي مثل هذه الحالات، يكون جدول الأغطية المخفف بالكامل الذي تم إعداده بشكل صحيح له حواشي تفسر الافتراضات التي تستند إليها أرقام الأسهم المبينة.


أيضا، فيما يتعلق بالخيارات الأسهم الموظف، يجب أن يكون هناك دائما حاشية على الجدول الحد الأقصى الذي يشير إلى الحساب الذي يستخدم، لأن هناك ثلاثة معاني ممكنة من & # 8220؛ كامل التخفيف & # 8221؛ في حالة خيارات الأسهم الموظف. الطرق الثلاث لتسجيل عدد أسهم أسهم الأسهم، بدءا من الأكبر إلى الأصغر، هي: (1) إجمالي عدد أسهم الخيارات المسموح بها من قبل خطة خيار الأسهم، (2) إجمالي عدد الخيارات المتاحة حاليا، و ( 3) العدد الإجمالي للخيارات المخولة حاليا. الرقم (1) يستخدم في معظم الأحيان وهو العدد الأكثر تحفظا للإدارة لاستخدامها. الرقم (2) منطقي إذا كان من غير المحتمل أن يتم منح خيارات إضافية لبعض الوقت، ولكن يجب أن يشير الجدول سقف بوضوح أن يتم منح فقط الأسهم الممنوحة. ونادرا ما يستخدم الرقم (3)، نظرا لأن الخيارات ستستمر في البقاء طالما أن الموظفين لا يزالون يعملون، ولكن في بعض الحالات، على سبيل المثال عندما تكون هناك فترة طويلة قبل أن تستفيد الخيارات التالية، قد يكون من المنطقي تضمين عمود إضافي في الجدول سقف تبين الخيارات المكتسبة فقط.


في بعض الأحیان یتم استخدام مصطلح التخفیف في إشارة إلی تخفیض القیمة، بدلا من تخفیض نسبة الفائدة. إذا كان المساهمون الجدد يدفعون أسعارا عادلة لأسهمهم، فإن القيمة (بدلا من نسبة الملكية) للمساهمين الحاليين & # 8217؛ لا يتم تخفيف المصالح. بشكل عام، أوصي بعدم استخدام مصطلح التخفيف (أو عدم وجود) بهذه الطريقة، ولكن يجب أن تكون على علم عندما يستخدمها الآخرون في هذا المعنى. انظر & # 8220؛ ما هي موانع الحماية المضادة للتخفيف؟ & # 8220 ؛.

No comments:

Post a Comment