Tuesday 13 February 2018

أهمية سوق الفوركس


أهمية سوق الفوركس.
عندما نتحدث عن هيكل سوق الفوركس، فإن له ميزة أكبر بالمقارنة مع بعض الأسواق المالية الأخرى بسبب طبيعته اللامركزية. أسواق الأسهم هي أكثر احتكارية مما يعني أن لديها كيان رئيسي واحد الذي يراقب ويتحكم فيه. مهما كانت الصفقات تجري، يجب أن تذهب من خلال هذا الكيان. ولكن في النقد الأجنبي، لا يوجد شيء مثل سعر عملة واحدة.
سوف تعرف أن يقتبس سوف تختلف بين مختلف التجار والأسعار ستكون مختلفة كل يوم واحد. التجار تسعى دائما للسيولة من السوق في حين تتداول للمنافسة وطبيعة المشروع تمكن الوسطاء الخاص بك لطرح أفضل الصفقات في كل مرة كنت التجارة. يمكنك التداول في أي وقت تقريبا في أي وقت دون الحاجة إلى تشغيل إلى سوق الأسهم الصاخبة في كل مناسبة.
بعض الحقائق التاريخية حول الفوركس:
في مراحل الرضيع من هذا السوق يقول منذ 2500 سنة تبادل المصريون واليونانيون السلع والسلع للذهب والفضة المنصهرة. تم تحديد القيم وفقا لوزن وحجم وحجم هذه القطع النقدية.
بعد 500 سنة، تم وضع حد للعملات من باب المجاملة الإمبراطورية الرومانية واحتكرت الحكومة احتكار لمثل هذا التبادل للعملات. ولا يزال هذا الاتجاه مستمرا بعد سنوات عديدة مع المصارف المركزية التي تحكم وتقرر سياساتها النقدية.
تعد مونتي دي بارشي، التي تعتبر أقدم بنك في العالم، خلال العصور الوسطى عندما أصبح النحاس العملة الرئيسية للسوق. وكان دور البنك هو تسهيل تبادل العمالت فقط.
بعد 500 سنة شهد المشروع سوقه الأول من أي وقت مضى في أمستردام، وكان من هناك أن هذا بدأ في جميع أنحاء المجال.
هيكل سوق الفوركس:
والعودة إلى العالم الحديث، وسلسلة النقد الاجنبى سلم يصنف أساسا المشاركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي. وفيما يلي بيان مفصل لكل من هذه الهيئات وكيفية تفاعلها مع بعضها البعض والتأثير على سوق الصرف الأجنبي.
إنتيربانك تحتل المركز الأول في هيكل سوق الفوركس. وهي البنوك المركزية بين المؤسسات المالية الأخرى. جنبا إلى جنب مع هذه البنوك هي تلك البنوك الصغيرة التي تتعامل مع هذه الشركات العملاقة مع استخدام إبس أو خدمة الوساطة الإلكترونية.
هذا النظام إبس هو نظام التي تمكن هذه القبعات سلم لفهم الطلب والعرض من الاقتصاد، وبالتالي تعيين أسعار عادلة للتجارة بين بعضها البعض.
وثمة خيار آخر يستخدمه التجار هو التعامل مع رويترز 3000 بقعة مطابقة. كل من هذه الأنظمة تتنافس فيما بينها فيما يتعلق بالزبائن بهدف الحصول على حصة أكبر من السوق. كلاهما يقدم مجموعة من أزواج العملات.
تقدم إبس أزواج مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / تشف، ور / تشف.
ورويترز التعامل مع 3000 بقعة العروض - أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب.
في كلتا النظامين، أزواج العملات المذكورة هي التي لديها المزيد من السيولة.
2nd في هيكل سوق الفوركس هي صناديق التحوط، شركة وكذلك صناع سوق التجزئة. ليس لديهم علاقة مع البنوك الرئيسية وليس لديهم تصنيف ائتماني ضيق. ولديها معدل معاملات أعلى من خلال المصارف التجارية.
الجزء السفلي من هذا الهيكل من سوق الفوركس يضع سوق التجزئة. لديهم علاقة مع المشاركين في ما بين البنوك ومنهم يأخذون الأسعار، إضافة ترميز وتقديم هذا السعر الجديد لتجار التجزئة.
كما أنها معزولة في الجزء السفلي من السلم، وجدوا أنها صعبة الانخراط في السوق بشكل صحيح. ومع ذلك، مع التكنولوجيا الحديثة المطورة، وهذه باراكيرس أيضا الحصول على الكراك حصة في السوق.
ما هي أهمية سوق الفوركس؟
ويعتبر سوق صرف العملات العمود الفقري الأساسي للاستثمار العالمي والاستيراد والتصدير في جميع أنحاء العالم. وهذا يساعد على خلق الطلب على السلع والعروض البلدان وأيضا التنمية الشاملة للاقتصاد في البلاد.
كما أن الصرف الأجنبي يفسح المجال أمام التنويع الدولي للمستثمرين الذين يسعون إلى صرف العملات لشراء الأوراق المالية أو تقديم العطاءات والأصول.
الآن بعد أن كنت على علم بنية سوق الفوركس وأيضا أهميتها الاقتصادية، يجب أن تبدأ الاستثمار فيه كما هو مشروع الأكثر ربحا. مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية واتخاذ أرباحها.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
25 يناير، 2017 11:03:09 بيإم.
ووضع نظام بريتون وودز طريقة تنطوي على أسعار صرف ثابتة لجميع العملات الدولية. وألغى نظام صرف الذهب، وسجلت جميع العملات.
25 يناير، 2017 10:52:47 بيإم.
يعود تاريخ السوق الدولية الأجنبية إلى عام 1875 عندما تم استخدام معيار الذهب في تحويل العملات. وفي هذه العملية، كانت الحكومات تستخدم لتحويل العملة الأجنبية.
25 يناير، 2016 10:46:56 بيإم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية، فإن الفوركس بطبيعته هو سوق لا مركزية عالميا لتداول العملات. وهي تشمل بشكل رئيسي شراء وعطاءات العملات في الحاضر أو ​​د.
ما هو الفوركس؟ الفوركس هو تبادل عملة واحدة للآخر في سوق الفوركس.
الفوركس هو سوق عالية السيولة ويمكن تحقيق الربح من عدة طرق باستخدام فا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز المالية الإحاطة: سوق الصرف الأجنبي ولماذا يهم.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

أهمية أوقات تداول الفوركس.
في حين يمكنك الوصول من الناحية الفنية إلى سوق الفوركس والتجارة في أي ساعة من النهار أو الليل خلال أسبوع تداول العملات الأجنبية، يجد العديد من التجار أن ساعات معينة توفر المزيد من السيولة وفوارق أكثر تشددا من غيرها.
بعض خطط تداول العملات الأجنبیة قصیرة الأجل تستثني حتی عملات التداول خلال أوقات التداول غیر الأکثر سیولة وبالتالي أکثر خطورة في تداول العملات الأجنبیة التي سیتم مناقشتھا لاحقا.
المزيد من ظروف السوق المرغوبة.
معظم تجار الفوركس يفضلون السوق التي لديها الكثير من العمل السعر وحيث كميات كبيرة من زوج العملات يتغير اليدين لتعزيز السيولة في السوق.
هذه الأسواق تميل إلى توفير أكبر فرصة، وخاصة لأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات التداول على المدى القصير مثل سلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.
أفضل الفوركس أوقات التداول.
ومع أخذ ما ورد أعلاه في الاعتبار، فمن المنطقي بالتالي أن تكون أوقات تداول العملات الأجنبية التي توفر أكبر فرصة ممكنة هي تلك التي تحدث عندما تكون أسواق الفوركس الرئيسية متعددة مفتوحة ومتداخلة مع أسواق الفوركس الكبيرة الأخرى. ويمكن رؤية هذه الأوقات هنا.
من الاعتبارات الهامة الأخرى حول أوقات التداول أي من الجلسات التجارية الرئيسية سوف توفر الفرصة المثلى لإجراء الصفقات التي أزواج العملات؟
نظرا لأن ظروف السوق لأزواج العملات الرئيسية تميل إلى الاختلاف بين جلسات التداول الرئيسية، فإن اختيارك لوقت التداول قد يعتمد على زوج العملات الذي تفضل تداوله.
على سبيل المثال، عند التداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، قد تجد قدرا أكبر من السيولة وتدفق الأخبار خلال الجلسة الآسيوية أو طوكيو أكثر من جلسة التداول في نيويورك.
مخاطر أعلى أوقات تداول الفوركس.
العديد من الايجابيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ وخاصة التجار من الناحية الفنية & # 8211؛ قد تعلمت تجنب بعض أوقات تداول المخاطر العالية بالنسبة لحركة أسعار السوق الحادة نسبيا والتي لا يمكن التنبؤ بها والتي يمكن أن تحدث خلال تلك الفترات الزمنية الأقل سائلة.
أوقات التداول التي يميل فيها هؤلاء التجار إلى منح رصيف واسع قد تشمل:
الأخبار الرئيسية أو البيانات الاقتصادية تطلق الجمعة أو الأحد أيام العطل المصرفية ذات الصلة.
ومع ذلك، يفضل بعض التجار تداول األسواق األكثر تقلبا التي يمكن أن تأتي من فترات سيولة منخفضة أو األسواق السريعة التي غالبا ما ينظر إليها بعد صدور األخبار الرئيسية أو البيانات االقتصادية المهمة.
أوقات تداول الفوركس وأساليب التداول.
ويمكن أن تبدأ التحركات التي تحركها العواطف الناجمة عن الأحداث السياسية في أي دورة. وعلاوة على ذلك، فإن التحركات المفاجئة في سوق الفوركس التي تحدث في جلسات المساء والليل في أستراليا وطوكيو يمكن أن تتكثف لاحقا في الدورتين الأوروبية والأمريكية.
العديد من التجار اليوم جعل نقطة من أبدا اتخاذ مواقف بين عشية وضحاها لتجنب الحاجة لمشاهدتها في جلسات التداول الأخرى. بعض التجار الذين يشغلون مناصب بين عشية وضحاها لا يزالون يفضلون عدم التداول ليلا أو يوم الأحد.
ومع ذلك، فإن كثيرا من التجار المتداولين أو المتداولين في كثير من الأحيان يأخذون مواقف يحتفظون بها لأكثر من يوم واحد، على الرغم من أنهم غالبا ما يكون لديهم قواعد تداول حول تجنب التداول خلال بيانات البيانات الاقتصادية الرئيسية وأوقات أخرى لا يمكن التنبؤ بها بشكل خاص.
في الأساس، كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة، والتوقيت هو كل شيء عند تداول العملات الأجنبية.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

أهمية سوق الفوركس
على الرغم من أن سوق الفوركس المدى يجعل العقل البشري التفكير في سوق ملموس في الواقع سوق الفوركس كما وضعت اليوم يمكن اعتبارها كسوق افتراضية بسبب خصائصها على العداد التي هي بعض من الأسباب وراء ازدهار شعبيتها و توسعها الشامل في جميع أنحاء العالم. سوق الفوركس هو سوق دولي، وهو السوق الذي لا يعرف حدود جغرافية ولا ساعات العمل المحلية كما هو الحال مع استخدام الإنترنت ومنصة التداول كمتاجر يتم تمديد الفرصة للتداول 24/5 كما طبيعة الفوركس السوق لا يسمح لها بالنوم.
سوق الفوركس كما هو مذكور في صفحات أخرى من فهرسنا لديه فرق رئيسي واحد في أي سوق مالية أخرى ذات صلة وهذا هو حجمه الذي هو نتيجة لطبيعة ذلك. ويزيد حجم التداول اليومي لسوق الفوركس إلى ما يتجاوز 4 تريليونات دولار في اليوم على أساس أن المراكز المالية من جميع أنحاء العالم تعمل كنقاط تجارية بين مجموعة واسعة من المشترين والبائعين من السلع والسلع الذين يرغبون في تبادل السلع لتقديم العطاءات وطلب الأسعار. السبب الرئيسي لوجود سوق الفوركس هو لاستيعاب الصفقات الدولية على الرغم من الطبيعة الحالية للفوركس اليوم يتم تنفيذ معظم الصفقات المنفذة من وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم لأسباب المضاربة.
سوق الفوركس الميزات الرئيسية.
التشتت الجغرافي العمليات المستمرة: 24/5 مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على أسعار الصرف هوامش الربح النسبي المنخفضة وجود رافعة مالية لتعزيز هوامش الربح.
تداول الفوركس.
وقد انحرف التداول في سوق الفوركس على مدى العقد الماضي إلى الإنترنت حيث أصبحت الممارسة الفعلية شعبية جدا نظرا لسهولة التداول من خلال محطات التداول عبر الإنترنت أو منصات التداول عبر الإنترنت كما هي معروفة أيضا. وقد حدث الاختلاف الحقيقي خلال السنوات الخمس الماضية حيث توسعت شبكة الإنترنت العالمية وإمكانيات الإنترنت بسرعة مما يسمح للنقد الأجنبي فيما بين البنوك بأخذ أبعاد جديدة ونمو عاما بعد عام في الحجم الإجمالي للصفقات المنفذة التي بلغت وتجاوزت علامة 3 مليارات دولار من يوم إلى يوم الصفقات.
ويجري الآن تعزيز تنفيذ الأوامر مع أحدث التقنيات التجارية التي ترتبط بخادم رئيسي ويسمح لعدة مستخدمين لتداول العملات والسلع والعقود الآجلة من أي مكان في جميع أنحاء العالم شريطة أن يكون لها حساب ممول يعمل والتي لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت .
كل ما عليك القيام به هو تحميل محطة الفوركس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصدار حساب. من تلك النقطة يمكنك اختيار للتداول في سوق الفوركس مع حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية غير المنتهية الصلاحية أو مع حساب تداول المال الحقيقي الذي سوف يتمتع مكافأة النقد الاجنبى خلال الإيداع الأول، فوائد مربحة و فوائد إضافية، رافعة مالية تصل إلى 1 : 500 مع عدم وجود متطلبات الحد الأدنى للإيداع، لا عمولات، أي تكاليف خفية، لا إعادة تسعير ومع فوائد خيارات التداول الآلي والتدريب الشخصي.
فقط الأحداث الكلية تؤثر على سوق الفوركس.
ولا تتأثر العملات الأكثر نشاطا إلا بالأحداث الكلية، مثل التغيرات في سياسات الحكومة أو البنك المركزي، على النقيض من المخزونات التي يمكن أن تؤثر فيها أحداث الشركات الفردية تأثيرا هائلا على تحركات الأسعار. وقد تم ذكر ذلك كميزة من قبل تجار الفوركس الذين يعتقدون أن هذا يترجم إلى عدم قدر أقل من عدم اليقين في تداولهم بدلا من التداول في سوق الأسهم حيث الإعلانات المفاجئة، مثل الرئيس التنفيذي الذي ترك كما هو الحال في تيسكو في المملكة المتحدة، يمكن أن يكون تأثير كبير على سعر الصك. إن السيولة العالية للسوق تعني أيضا أنه من الصعب على شخص ما الدخول إلى السوق والتأثير على السعر لصالحها.
ومن المعروف أن سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة قد زادت دائما من حيث القيمة على المدى الطويل. ومع ذلك في العملات سوق الفوركس يتم تداولها في أزواج، عندما قيمة العملة واحدة في الانخفاض هذا يعني تلقائيا أن قيمة عملة أخرى آخذ في الارتفاع. وينظر إلى هذا على أنه ميزة حيث أن هناك فرصة متساوية للربح من كل من الصفقات الطويلة والقصيرة.
المشاركون في سوق الفوركس.
في الاختلاف في سوق الأوراق المالية يتم تقسيم سوق الفوركس بشكل واقعي إلى مستويات مختلفة من الوصول التي تتداول في سوق الفوركس لأسباب مختلفة. ويشمل المشاركون البنوك والشركات التجارية والبنوك المركزية وصناديق التحوط وشركات الاستثمار وشركات تحويل الأموال وتؤدي إلى وسطاء بيع العملات الأجنبية بالتجزئة. كل من هذه المجموعات تداول العملات الأجنبية في أحجام مختلفة، وبالتالي يتمتع فروق مختلفة ويمكن أن يتمتع وفورات الحجم أسهل بكثير من تاجر خاص أو تاجر التجزئة.
وعلى رأسها تتعامل البنوك مع سوق الفوركس مع أسعار العطاءات والأسعار التي لا تتوفر لأي شخص خارج دائرة التداول المباشر، تمثل هذه المعاملات غالبية المعاملات الموجهة نحو البنوك والتي تمثل 53٪ من إجمالي المعاملات التي يتم التعامل معها أسباب إبقاء العملات في متناول اليد لبيعها في المستقبل في الأوقات التي تكون فيها أسعار التداول مربحة أو لمجرد الإبقاء على العملات في متناول اليد من أجل أن تكون قادرة على تلبية الأنشطة اليومية ودفع الموظفين الذين يعملون في فروع خارج البر الرئيسي للمقر.
ويتبع في فئة المشاركين في سوق الفوركس شركات تجارية تتاجر بعملات لأسباب تتعلق بالربح وكفاءة إدارة مخزون العملات من أجل التمكن من تنفيذ عمليات الشراء من الخارج دون الاضطرار إلى تحمل الخسائر عندما لا تكون العملات الأجنبية محاباة. وتعتبر قيمة الصفقات صغيرة نسبيا مقارنة بالفئات الأخرى من تداولات سوق الفوركس.
ومن المعقول فقط أن نفهم أن البنوك الخاصة والبنوك التجارة في النقد الأجنبي، تلعب البنوك المركزية دورا رئيسيا في سوق الفوركس لأنها تحاول التعامل مع عرض النقود ومدفوعاتها لأسباب مختلفة تتراوح بين إدارة جيدة للعملة على أساس ما هي المعاملات المستحقة كل شهر، كل فصل دراسي أو كل ثلاثة أشهر لحكومات طرف ثالث أو أموال طرف ثالث التي منحت لهم المساعدة أو القروض لأي سبب من الأسباب.
بل وأكثر من ذلك لأسباب استقرار عملتهم الرئيسية في محاولة للسيطرة على تخفيض قيمة العملة والتضخم والقيمة الإجمالية للعملة. ولا ينبغي اعتبار ما سبق ذكره أمرا مفروغا منه أن المصارف أو المصارف المركزية تقوم دائما بتنفيذ صفقات ناجحة على غرار أي تاجر تجزئة يمكن أن تصل إلى التكهنات الخاطئة وتحمل خسائر كبيرة.
وكما أوضح سابقا فإن غالبية الصفقات المنفذة في سوق الفوركس هي عبارة عن مضاربة أنه في وقت المعاملة لم تكن هناك حاجة أساسية لتداول العملات ولكن تم تداول العملة لأسباب مضاربة بشكل واضح والتي قد تستند إلى تكهنات المتداولين فسوف يرتفع سعر العملة في المستقبل أو أن العملة التي يتم تبادلها ستحافظ قريبا على انخفاض أو أكثر بسبب احتياجها للعملة في المستقبل لأسباب خاصة أو تجارية.
فئة المضاربين كما يمكنك أن تفهم تشمل صناديق التحوط أيضا كما تعمل صناديق التحوط تشبه إلى حد كبير أسباب تاجر خاص ينفذ المعاملات مع الفرق التي يتم التعامل معها من قبل فرد واحد أو شركة واحدة التي تسيطر على مختلف المحافظ ويستخدمها o التجارة ككيان واحد. نظرا لكمية كبيرة من الصفقات الصناديق التحوط لديها قوة كبيرة من سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم لأنها لديها ترف التداول في الحجم، والتداول مع الرافعة الرئيسية وحتى المزيد من التداول اقتراض كميات كبيرة من المال بسبب حافظتهم التي تظهر كمحفظة واحدة .
وتمتلك صناديق التحوط القدرة على التأثير على السوق بطريقة جدية جدا حيث أن لديها العديد من العوامل لصالحها في المقام الأول بسبب حجمها الكبير من التداول وحجم كبير من المحفظة. ويمكن السيطرة على هذه الأموال من قبل وسطاء مرخصين الأفراد الذين لديهم القدرة والخبرة لكلا جمع العملاء وإضافة ما يصل الأموال إلى ما نسميه صندوق التحوط أو من شركات إدارة الاستثمار التي تتعامل مع محافظ العملاء أو صناديق المعاشات التقاعدية واستخدامها لدخول الفوركس السوق كعرض لمختلف الخدمات التي قد تقدم والتي توفر للعملاء يجمع بين العائد على الاستثمار.
متابعة في قائمة المشاركين الحيوية في سوق الفوركس هي شركات تحويل الأموال التي تمكن العملاء من إرسال الأموال في الخارج تحت رسوم معينة. وعادة ما تحتفظ هذه الشركات فروع في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للعميل المشي في تقديم هويتهم وإرسال الأموال إلى الأصدقاء أو الزميلة أو الأقارب تحت رسوم نقل والتي عادة ما تكون أكبر من رسوم رسوم الرسوم العادية بسبب التنفيذ الفوري.
ويتعين على وكاالت تحويل األموال االحتفاظ بالعمالت الرئيسية التي تستوعب تحويلات األموال من أجل تأمين أعمالها والحفاظ على مخزون العمالت األكثر استخداما عندما تكون قيمة العمالت أقل تكلفة، وبالتالي ستساعدها على الحفاظ على أرباح أعلى وخفض رسوم التحويل. ومن شأن إدارة تنوع العملات الصحيحة مساعدة الأعمال على إدارة مواردها والاستفادة القصوى من أعمالها وهذا هو السبب في أن هذه الفئة من الكيانات التجارية هي المشاركة النشطة في سوق الفوركس من خلال إدارتها أو محاسبين الاستعانة بمصادر خارجية. الفئة الأخيرة من المشاركين هي الفئة التي كنت كل من المتداول، تداول العملات الأجنبية من حسابك تنتمي. ويشار إلى هذه الفئة عادة باسم تجارة التجزئة وتضيف من عدد من وسطاء الفوركس والبنوك التي تعزز العملاء للتداول في سوق الفوركس مع استخدام منصة التداول.
إن وسطاء التجزئة هم في الأغلبية المرخص لهم من عمولة الصرف الأمني ​​للولاية القضائية الخاصة التي يحتفظون فيها بالمقر الرئيسي ويخضعون لقواعد رسملة صافية تتطلب ضمانا مصرفيا بأن الشركة لديها رأس مال كاف للعمل وبالتالي فهي ملتزمة بخدمة عملائها على حد سواء ترغب في المشاركة في سوق الفوركس. وقد نشأت القاعدة بعد أن قامت عدة كيانات غير مرخص لها بتزويد التجار بفرص للتداول في سوق الفوركس مع فروقات مربحة ورافعة مالية مربحة بدون ضمانات ودون أي عواقب على ممارساتهم غير العادلة. ونتيجة للقاعدة والسياسات الأكثر صرامة، اختفى الآن العديد من الوسطاء الصغار وربما المشكوك فيهم، مما يترك إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس للشركات التي يمكنها أن تضمن خدماتها.
اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس.
وينقسم سوق الفوركس إلى مستويات مختلفة من الوصول. وهذا يختلف عن سوق الأسهم حيث يمكن للجميع الحصول على نفس الأسعار. وتشمل المستويات المختلفة لسوق الفوركس السوق بين البنوك ووسطاء الفوركس ووسطاء العملات الأجنبية ومصارف الاستثمار الصغيرة والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات والمصارف المركزية وصناديق التحوط الكبيرة وصانعي الفوركس - المعادن. وفيما يلي وصف لما يجعل اللاعبين الرئيسيين في السوق في صناعة الفوركس مميزة جدا.
ويعتبر السوق بين البنوك لاعبين كبار في صناعة الفوركس. وهو يتألف من أكبر الشركات المصرفية الاستثمارية. فروقات الأسعار (سعر العطاء / الطلب) في السوق بين البنوك عادة ما تكون غير متوفرة وغير معروفة للاعبين خارج دائرة السوق بين البنوك. من خلال تنازلي مستويات الوصول، ويرجع ذلك إلى حجم، والفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يتسع من 0-1 نقطة إلى 1-2 نقطة لعملات مثل اليورو. ويمكن طلب انتشار أفضل هنا. إذا كان المتداول قادرا على ضمان عدد كبير من المعاملات لكميات كبيرة ثم يمكن أن يقود الفرق أقل بين سعر العطاء وسعر الطلب. نضع في اعتبارنا أن مستويات الوصول التي تشكل سوق الفوركس يتم التحقق من حجم الصفقات. وتظهر تقارير السوق بين البنوك أن اللاعبين في هذا السوق يتجهون إلى 53٪ من جميع الصفقات في صناعة الفوركس. وعلى الرغم من انخفاض كمية التجار في السوق، فإن حجم وحجم التجارة من اللاعبين جعل السوق بين البنوك واحدة من أكبر المجالات التجارية.
وكما ذكر أعلاه، فإن أهم الأسواق التالية هي بنوك الاستثمار الأصغر، والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات، وصناديق التحوط الكبيرة وبعض صانعي سوق الفوركس والمعادن. البنوك المركزية لها رأي كبير في تقييم واتجاه العملات. ويمكن لأدنى تدخل أن يغير إلى حد كبير اتجاه العملة. يقدم وسطاء الصرف الأجنبي صرف العملات والمدفوعات الدولية لشخصيات خاصة والشركات التي يتم تسليمها جسديا عادة إلى حساب مصرفي. وهذه تختلف عن وسطاء الفوركس لأنها لا تقدم أي أنشطة تداول. هذه الشركات هي شعبية إلى حد ما في المملكة المتحدة كما ذكرت 14٪ من التحويلات النقدية والمدفوعات مع وسطاء العملات الأجنبية. ويرجع تمييزها في السوق المالية في المملكة المتحدة إلى أنها توفر أسعار صرف معززة وأحيانا مدفوعات أرخص من المصرف المعتاد.
كما هو الحال في أي عمل أو سوق مالي، فإن سوق الفوركس يحمل بعض المخاطر. ومع ذلك فإن عوامل الخطر هذه يجب ألا تضعك في التداول في سوق الفوركس، ويجب عليك استخدامها لتوجيه ومساعدتك في أن تصبح على بينة منهم، وتكون قادرة على تجنبها إذا كان ذلك ممكنا.
مشكلة تقنية.
أي تاجر يواجه مشكلة فنية مع جهاز الكمبيوتر أو منصة يكون دائما في خطر فقدان على التجارة أو منعهم من إغلاق التجارة في لحظة حيوية. قد يؤدي فشل النظام إلى خسارة كبيرة لمتداولي الفوركس الذين يستخدمون الإنترنت أو أي نظام إلكتروني آخر لتنفيذ الصفقات. هناك دائما إمكانية بعض جزء من نظام تحطمها.
سيتم حظر التاجر الذي يعاني من فشل النظام في إدخال أوامر جديدة أو تنفيذ أوامر موجودة. يمكن أن يكون فشل النظام طويل الأجل أو قصير الأجل. ولكن طويلة المدة هي، فشل النظام هو دائما كابوس. كما يقتصر التاجر على تعديل أو إلغاء الطلبات التي تم إدخالها سابقا. إن النتيجة الأكثر تدميرا المحتملة لفشل النظام تفقد فرصة فتح وإغلاق النظام عندما تحتاج حقا. ومن المهم أن تتأكد من أن منصة التداول ونظام التشغيل الخاص بك يعملان يمكن أن توفر لك أساسا موثوقا به لتداول العملات الأجنبية.
ويشار إلى الرافعة المالية ب "سيف ذو حدين". هناك خطر الحصول على أرباح ضخمة أو هناك خطر فظيع من فقدان الأموال. ولحسن الحظ، فإن الرافعة المالية في سوق الفوركس تسمح للتاجر بالاحتفاظ بمركز كبير مع كمية صغيرة من رأس المال. ثم مرة أخرى، فإن مثل هذه الفائدة تنطوي على عيب - حيث هو مصطلح "سيف مزدوج ذو حدين" يأتي في اللعب. السعر في السوق يمكن أن تتحرك في اتجاه غير المواتية، وهذا يمكن أن يسبب مخيبا للآمال الرفع العالي في نهاية المطاف إلى إنتاج خسائر كبيرة فيما يتعلق الودائع الأولية. في بعض الأحيان، قد يؤدي التحرك الطفيف في السوق إلى إزعاج الموقف، وستكون النتيجة النهائية خسارة كبيرة لرأس المال، أو ربما خسارة الحساب بالكامل. وبالتالي فإن الرافعة المالية لا تنطوي على مخاطر، وينصح أن نكون حذرين من التأثير السلبي للرافعة المالية العالية يمكن أن يكون.
حركة السوق.
وفي الوقت الذي يضع فيه المتداول صفقة ويغلقه، ستكون هناك تقلبات في سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا يمكن أن يؤثر بسهولة على الأرباح والخسائر المتعلقة بتداول العملات الأجنبية فضلا عن سعره. وهناك أيضا الخطر المؤسف الذي يحتمل أن يفقد الاستثمار بأكمله.
حماية التجارة.
ومن الشائع أن نلاحظ العديد من الإعلانات التي تقول "الاستثمار الخاص بك هو فصل" على سبيل المثال. التسميات التوضيحية مماثلة لهذه هي شركات الوساطة لتكون حذرا من كما أنها في بعض الأحيان الإعلان عن حقائق كاذبة.
احرص دائما على إلقاء نظرة دقيقة على اتفاقية التاجر التي توافق عليها عند فتح حساب تداول، يمكنك الموافقة على دفع خسائر إضافية.
أما الأموال التي يودعها المتداول في تداول العملات الأجنبية فهي غير مضمونة ولا تحصل في بعض الأحيان على أولوية في الإفلاس. وغني عن نفسه بالنسبة للتجار. إذا أفلس البائع، فإن أموال العملاء التي تم إيداعها في حساب مصرفي مؤمن عليه من قبل فديك ليست محمية.
الاحتيال هو مصدر قلق رئيسي في اليوم الحديث العصر والسن في الأسواق المالية. يجب حماية كل تاجر من الاحتيال حيث أن عمليات الخداع في العملات الأجنبية قد ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. وينبغي أن يقوم كل مستثمر بإجراء بحوث ودراسات كافية عن مختلف برامج إدارة المخاطر قبل الدخول إلى أي سوق لتداول العملات. تأكد من أن الوسيط لديه التدابير اللازمة في المكان.
تجنب الحيل.
بعد قراءة جميع المعلومات المقدمة أعلاه، سوف تصبح منتبهة تجاه العديد من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. يجب أن يكون المتداول الأول الأكثر إثارة للقلق عند دخول السوق أنه / انها على علم تام بكل خطر، وكيفية اكتشاف ذلك، وكيفية الوقاية منه.
وعادة ما تخيب آمال الشركات الواعدة. وهنا بعض الوعود أن الشركات الدولة التي قد تحتاج إلى مزيد من التحقيق في لاكتشاف ما إذا كان وسيط الفوركس يمكن أن تقدم في الواقع ما يقولون أنها يمكن:
والإعلانات التي تنص على شركة سريعة الغنية الغنية هي كاذبة عادة. الشركات التي تعد بأرباح كبيرة وتذكر أنها يمكن أن تتنبأ بأرباح كبيرة. شركة تقول أنها سوف مضاعفة / ثلاثة أضعاف المال تاجر في أقل من شهر. الشركات التي تعلن أنها تضمن عائد شهري. كل وسيط فوركس يجب أن ينطوي على إدارة المخاطر المالية. بعض الشركات لا وهذا هو الشركة لتجنب.
وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب الحيل الفوركس:
تجنب شركات الوساطة التي تعلن عن شعارات مثل "أيا كان الطريق يتحرك السوق، لا يمكنك أن تخسر". تجنب الشركات التي تخبرك بأن الفوركس ليس سوقا محفوفة بالمخاطر. قبل اتخاذ قرار لاختيار وسيط، واتخاذ بحث شامل والتحقيق في خلفية الشركة.
سوق الفوركس يقدم مجموعة من المزايا على أسواق الاستثمار الأخرى مثل الأسهم أو سوق العقود الآجلة.
بسبب هذه الفوائد، الكثير من التجار يميلون إلى اختيار سوق الفوركس في الوقت الحاضر على أسواقهم الاستثمارية السابقة والتجار الجدد أكثر إغراء للغوص في تداول العملات الأجنبية من أي سوق أخرى.
سيغطي الجدول أدناه الفروقات الرئيسية بين سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية وسوق العقود الآجلة. كمتداول مبتدئ قد تلاحظ سبب تفضيل المستثمرين لسوق الفوركس على الآخرين.
سوق الفوركس مقابل سوق الأسهم.
التباين بين سوق الفوركس والأسواق الأخرى واضح جدا. هناك تفسير موسع أدناه أن أبلغكم بمزيد من التفصيل، فوائد سوق الفوركس.
تم شرح فوائد سوق الفوركس.
سوق الفوركس هو متاح لجميع التجار 24 ساعة في اليوم و 5.5 أيام في الأسبوع. هذه الميزة تمكن التجار من الاستثمار في أي وقت يرضون دون القلق من أن السوق على وشك إغلاق أي وقت قريب. يفتح السوق عندما تبدأ نيوزيلندا عملياتها يوم الأحد الساعة 3.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم يغلق عند انتهاء سان فرانسيسكو العمليات يوم الجمعة في 05:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوق الفوركس هو دورة لا نهاية لها تمكن التجار لتنفيذ المعاملات في أي منطقة زمنية. سوق الفوركس لديه ساحة التداول التي لديها سيولة عالية للغاية. وهي السوق المالية الأكثر سيولة في العالم، وبسبب هذا يصل إلى 3 تريليون $ يتم تداولها على أساس يومي. إن السيولة القصوى لسوق الفوركس تختلف عن الأسواق الأخرى لأنها تسمح للمتداولين بفتح وإغلاق المراكز كما يرغبون بكل سهولة. يتم ضمان سوق الفوركس مع استقرار الأسعار ويمنع التلاعب في السوق من كبار صناع السوق.
كل هذه المعلومات المتعلقة بفوائد الفوركس لا تشير بالضرورة إلى شكل سهل من التداول وكسب المال. المستثمر الذي يرغب في دخول سوق الفوركس يتطلب أكثر من مجرد فهم بسيط حول هذه المسائل. يجب على المتداول تثقيفه بشكل كامل حول الخلفية والتاريخ والأدوات الفنية والتقنية وعملية الفوركس. يجب على المتداول المهتم في الفوركس التأكد من أنه / انها تحمل ما يكفي من الصبر والعزم والالتزام والانضباط والوقت لتجاربه / لها. هناك العديد من العوامل لمعرفة المزيد عن التداول مع الفوركس قبل فتح حساب حقيقي، وأنه من الحيوي أن المتداول يتعلم العوامل من الداخل الى الخارج.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

مسغ إدارة دليل الدراسة.
أهمية تعليم الفوركس.
بعض تجار الفوركس تفشل لأنهم يحاولون تشغيل حتى قبل أن يتمكنوا من المشي. قد تكون متحمسا لتداول الفوركس، ولكن هذا لا يعني أن القفز رأسا في التداول سوف تفعل أي خير. مثل جميع المهن الأخرى، يحتاج الفوركس التدريب أيضا. فترة من التعليم النظري تليها فترة التلمذة الصناعية هو ما يجعل التجار السوق جاهزة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف أهمية التعليم وكيف يمكن أن يكون العامل المحدد للتاجر الناجح.
ليس غني مخطط سريع.
تساءلت يوما لماذا المحاسبين كسب المزيد من المال من العمال ويني؟ ولماذا يدفع الأطباء المزيد من المال بالمقارنة مع هؤلاء المحاسبين؟ حسنا، الجواب سهل!
مبلغ المال الذي تدفعه وظيفة يتناسب طرديا مع الوقت والجهد الذي أنفق للحصول على المهارات اللازمة لأداء ذلك.
هذا ينطبق على كل مهمة في العالم! لماذا لا يكون ذلك صحيحا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؟ تمكن تاجر الفوركس الناجح من فرز كميات ضخمة من البيانات في ثوان. يمكن له / هي ثم تحليل البيانات على الفور الاتجاهات واتخاذ القرارات بسرعة فائقة. هذه مهارة. مهارة التي يجب أن يتم تطويرها من قبل جهد مركزة والتي تحتاج إلى شحذ من قبل الممارسة المستمرة.
إذا أعطتك أي مادة على شبكة الإنترنت الانطباع بأن تداول العملات الأجنبية هو & # 147؛ شيء من أجل لا شيء & # 148؛ اقتراح، فهي تكذب عليك! Forex traders do reap rich rewards. However, that is only after they have put in countless hours perfecting their trade and building strategies.
It is therefore extremely important that a novice Forex trader invests in Forex courses and education. The money spent here is not an expense; it is an investment. Combined with your dedication and skill it will pay rich dividends in the future.
Understanding the Basics.
A Forex course allows the novice trader to understand the basics of trading. Forex trading has its unique terminology. Words like lot, pip, strike price sound alien to an average person. However, they are instrumental for the Forex trader. These words help convey a lot of information in just a few words. Also, along with the terminology, some basic calculations such as deriving a direct quote from an indirect quote are also a part of basic Forex course. It is impossible to trade without the knowledge of these basics. Now, it is up to the trader whether they want to learn piecemeal from various sources over the internet or at one go via a Forex trading course.
Interpretation of Macro News.
The macro news is news related to countries and economies. Since this news reports events at a macro level, it is called macro news. Such news has a huge effect on the Forex market. Currencies move up and down when the government releases data about the macroeconomic indices like inflation and unemployment.
As a Forex trader, this is the time to enter or exit the market. The massive volatility ensures that prices touch unrealistic highs or unrealistic lows providing opportunities for traders to make a fortune. However, to be able to do so, the trader must first already hold a position in the underlying currency and should be able to ascertain the extent of movement that the macro news will cause. This involves a deep understanding of macroeconomics, which is usually taught to Forex traders via a specially developed course.
Creating Your Own Strategy.
We have already stated in the past articles, that a magical Forex strategy does not exist. There is no such thing as a “guaranteed system” that will enable you to make risk free profits . Instead, a strategy will provide a general set of rules that will serve as guiding principles as you navigate the highs and lows of the markets.
A trader need not spend time and money attempting to build this strategy from scratch. There are academicians who have conducted extensive research regarding what works while Forex trading and what does not. A study of this research will enable the Forex trader to build a relatively sophisticated strategy without having to spend as much time gaining experience.
Certain Forex courses also allow students to interact with successful Forex traders. This allows them to get real world experience and useful trading tips. To be successful, we must have a role model whom we use to model our behavior. These mentors act as role models. They enable advanced learning to occur by teaching what is not taught in the classrooms. Sincere students are also awarded internships which allow them to carefully observe how their mentor executes winning trades and the analysis that powers these trades.
Online Courses.
Classroom courses which teach Forex trading can be prohibitively expensive. This is because they are taught be experts who are very expensive to hire again and again. Hence, an online course might be a viable alternative. Many courses have the correct combination of pre-recorded sessions and live trading sessions. Doubt-Solving and other seminars are often conducted by the mentors themselves.
Authorship/Referencing - About the Author(s)
Main Subjects.
Premium Membership.
Management Study Guide is a complete tutorial for management students, where students can learn the basics as well as advanced concepts related to management and its related subjects.

No comments:

Post a Comment