Tuesday 6 February 2018

تداول الخيارات 2016


خيارات.
زيارة متجر عيبد للبدء.
A الطابق التجاري الجديد في عام 2018؟ خيارات السوق يتحول إلى تكتيك القديم.
في عصر التجارة الإلكترونية خفيفة السرعة، وتبادل الخيارات يذهب المدرسة القديمة مع خطة للسماح التجار إجراء وجها لوجه.
بوكس إكسهانج إكسهانج، التي تعمل في مكان التداول الالكتروني، تخطط لإضافة التداول المفتوح في شيكاغو في وقت لاحق من هذا العام، وفقا للرئيس التنفيذي إدوارد بويل. ويتطلب الاقتراح موافقة تنظيمية.
لا يزال هناك عدد قليل من التبادلات لديها طوابق التداول. تعمل معظمها بالكامل من مراكز البيانات غير موثقة بدلا من المعابد الكبرى للرأسمالية مثل مبنى بورصة نيويورك الشهير في مانهاتن. وأغلقت واحدة من أكبر مشغلي الصرف، سم المجموعة (سم) معظم حفرها في العام الماضي وتخطط لإغلاق أكثر في الأشهر القليلة المقبلة. سوق الخيارات هو استثناء، وهو الاتجاه الذي يدفعه بعض المستثمرين تفضيل لمسة الإنسان عند وضع أوامر معقدة من المعروف تداول الخيارات ل.
وقال بويل في مقره في شيكاغو "لا يزال هناك سبب وجيه جدا لتداول الطوابق في الوجود في تداول الخيارات لتسهيل هذه الصفقات المعقدة الخيارات".
بوكس هو واحد من 14 بورصة في سوق خيارات الأسهم الأمريكية. وكان مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات في الطابق التجاري في شيكاغو منذ 1970s، لديها مجموعة نيويورك لهم في نيويورك وسان فرانسيسكو، وناسداك (نداك) تعمل واحدة في فيلادلفيا. ولكن بدء طابق تجاري جديد غير عادي في هذه الأيام.
وقال لاري تب، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة تب غروب ليك، التي تعمل في مجال صناعة الأوراق المالية منذ عام 1980: "لا أستطيع أن أتذكر المرة الأخيرة التي فتح فيها شخص أرضية مفتوحة.
صندوق مملوك من قبل مجموعة تمكس، التي تسيطر أيضا على بورصة تورونتو، ومجموعة من السماسرة. وقال الرئيس التنفيذي لشركة تمكس لو إكلستون في أغسطس أن شركته تدرس ما يجب القيام به بعد ذلك مع الأعمال التجارية، والتي تعاملت مع 2.6٪ من الخيارات الأمريكية للتجارة في أبريل.
أخبار ذات صلة.
سم يكسب العضوية في 95-كومبوسيت راتينغ كلوب.
1/09/2018 يوم الثلاثاء، حصلت سم على ترقية لتصنيف عيبد سمارتسليكت المركب من 93 إلى 96.
1/09/2018 يوم الثلاثاء، حصلت سم على ترقية ل عيبد سمارتسليكت.
بيتكوين يقفز، إثريوم الزيارات عالية، فيزا تعليق تشفير بطاقات الخصم.
الأسهم، ناسداك العيون 3٪ كسب أسبوعي؛ 2 طرق للعب الساخنة بيتكوين إتف الاتجاه.
بعد ضخمة 2017، بيتكوين شلالات لبدء السنة الجديدة.
أبل أبولوجيزس، بيتكوين ريبوندز: S & # 038؛ P 500 فوتشرز.
سم ينضم ترتيب الأسهم مع 95 زائد تصنيف مركب.
S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة الخريف؛ بيتكوين العقود الآجلة رالي بعد خسائر كبيرة.
بيتكوين انتعاش فالترس كما وايلد ركوب مستمرة.
S & # 038؛ P 500 زيارة عالية على تخفيضات الضرائب. بيتكوين الغطس. شيفرون، أسهم النفط السريع: الاستعراض الأسبوعي.
أضواء اليوم.
بدء عيبد.
محاولة سوينغترادر ​​الحرة.
لا تفوت مونيشو.
هنا يأتي $ 1 تريليون - خدش أن - 2 تريليون دولار العجز الفدرالي الأمريكي هو سوق الأسهم مفتوحة على مارتن لوثر كينغ، الابن يوم؟ تبحث لرهان كبير على "بات"؟ إليك الطريقة. المحتوى المروج بواسطة ديريكسيون.
تقرير خاص.
سيس 2018 أخبار: أكبر تكنولوجيا المستهلك مشاهدة في العالم.
سيعرض معرض سيس 2018، وهو أكبر معرض تجاري للالكترونيات الاستهلاكية، أحدث التقنيات لمشاهدة من نفيديا وإنتل وقادة التكنولوجيا الآخرين.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات 2018
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

4 بوبولار أوبتيونس ستراتيجيس فور 2018.
وبفضل الهلع في أسواق النفط، وضعف النشاط الاقتصادي في الخارج وعدم اليقين السياسي وسط الانتخابات المقبلة، يتوقع المحلل أن يكون عام 2018 عاما يتسم بالتقلبات في سوق الأسهم.
ولحسن الحظ، فإن العديد من استراتيجيات الاستثمار تستفيد من التقلب. أفضل للجميع، مع العديد منهم، لم يكن لديك حتى لتخمين اتجاه الحركة بشكل صحيح. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن السوق يتحرك، وكلما كان ذلك أفضل.
استخدم استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية للاستفادة من تقلبات السوق في عام 2018.
طويل سترادل.
ويشمل المدى الطويل شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم. يتيح لك خيار الاتصال خيار شراء سهم لسعر اليوم في تاريخ لاحق. يصبح قيمة عندما ترتفع الأسهم. على النقيض من ذلك، يمنحك خيار الشراء خيار بيع السهم لسعر اليوم في تاريخ مستقبلي. يصبح قيمة عندما ينخفض ​​السهم.
مع سترادل طويلة، خيار الدعوة وخيار وضع لها نفس سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي لديك خيار لشراء أو بيع الأمن. إذا كان السهم يقفز في السعر، يصبح خيار المكالمة قيمة جدا. وفي الوقت نفسه، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وضع لا قيمة له. إذا كانت هذه الخطوة كبيرة بما فيه الكفاية، وكسب من خيار المكالمة أكثر من تعويض الخسارة من خيار وضع.
إذا انخفض السهم، يصبح الخيار الخاص بك الخيار قيمة وخيار المكالمة تنتهي لا قيمة له. مرة أخرى، وكلما كان أكبر سقوط، والمزيد من المكاسب من وضع تعويضات الخسارة من المكالمة.
وقد استخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية لتسجيل المكاسب بنسبة 100٪ أو أكثر في وقت قصير خلال فترات التقلب.
طويل، سترانغل.
يشبه الخانق الطويل المدى الطويل، ولكنك تخاطر بأقل من المال في البداية. كما هو الحال مع سترادل طويلة، يمكنك شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأمن. الفرق هو سعر الإضراب. مع الخنق الطويل، خيار المكالمة الخاص بك لديه ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع الخاص بك لديه انخفاض سعر الإضراب.
تكلفة المكالمة والخيارات الخاصة بك أقل تكلفة مع الخانق الطويل، لأن لديهم قيمة أقل في وقت الشراء. وذلك لأن الأسهم لديها لزيادة أكثر لخيار الدعوة لكسب المال أو تسقط أكثر لخيار وضع لكسب المال. خلال فترات التقلب الشديد، الخانق الطويل هو واحد من أقل الطرق خطورة لتحقيق عوائد كبيرة.
العمودي الخصم انتشار: المكالمات.
تتيح لك ميزة الخصم المباشر العمودي إمكانية مطاردة عائد كبير بأقل قدر من المخاطرة. وهي فعالة خلال الفترات المتقلبة عندما تتوقع أن يقوم السهم بتحرك صعودي كبير على المدى القصير.
تتضمن هذه الإستراتيجية شراء وبيع خيار الاتصال على نفس الضمان خلال نفس الشهر. إن المكالمة التي تشتريها لها سعر إضراب أقل وهي أكثر تكلفة، ولكنها تتطلب خطوة أصغر في المخزون الأساسي لتصبح قيمة. تحتوي المكالمة التي تبيعها على سعر إضراب أعلى وتكون أقل قيمة. تساعد عائدات بيع هذه المكالمة في تمويل المكالمة التي تقوم بشرائها. وهذا يقلل من المخاطر الخاصة بك.
إذا كنت تخمين بشكل صحيح والسهم يجعل خطوة صعودية كبيرة، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة من هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، إذا كنت مخطئا وانخفاض الأسهم أو معالجة المياه، وفقدان الخاص يقتصر على صافي الخصم من المكالمات اثنين.
العمودي الخصم انتشار: يضع.
تعمل هذه الاستراتيجية بنفس طريقة توزيع الخصم الرأسي مع المكالمات، إلا إذا اشتريت وبيعت خيارا بدلا من ذلك، واستخدمها عندما تعتقد أن الأسهم مستحقة للسقوط. خيار الشراء الذي قمت بشرائه له سعر إضراب أعلى من خيار البيع الذي تبيعه. ولذلك، فإنه يتطلب أقل من خطوة هبوطية لكسب المال.
ويأمل المستثمرون الذين يأملون في تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى من الاختلافات في مجرد شراء الخيارات لأن بيع خيار أقل قيمة على نفس الأمن يساعد على خفض تكلفة التجارة وبالتالي تقليل المخاطر.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

تداول الخيارات 2018
لي باركورس دو سيرف.
تداول الخيارات الثنائية 2018 مثال ناجح في.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment