Thursday 8 February 2018

الربحية والتداول المنهجي


مايكل هاريس الربحية والتداول المنهجي.
الربحية & أمبير؛ التداول المنهجي - إبوك بدف - ...
من قبل: مايكل هاريس نشرت: مايو 2008 من أجل التغلب على بعض العقبات واتخاذ قرارات أكثر استنارة في أسواق اليوم، تحتاج إلى استخدام.
شراء الربحية والتداول المنهجي: كمي.
Amazon. in - شراء الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر، وإدارة المال (ويلي التداول) كتاب على الانترنت في.
سي ويردن جيتست ويي إين فيب بيهانديلت! دورش دن أبسكلوس إينر كوبو فيب-ميتليدشافت إرهالتن سي 10٪ رابات أوند دوبلت كوبو سوبر بوينتس أوف.
الكتب الإلكترونية من قبل مايكل هاريس.
مايكل هاريس. مع مقدمة من قبل نيكولاس كار، مؤلف من جائزة بوليتزر-النهائيين الشالو. اليوم، .
الربحية التداول المنهجي مايكل هاريس تورنت.
تينتانغ كامي: كامي أدالا إنجين كاريان سومبر كادمليا دت بيرداساركان بروتوكول تيتاب، سيموا سومبر-سومبر يانغ داتانغ داري بيرانغاك ويب كادمليا دت.
[بدف / إبوب دونلواد] الربحية والتداول المنهجي ...
E دليل الدراسة للربحية والتداول المنهجي نهج كمي لمخاطر الربحية وإدارة الأموال من قبل مايكل هاريس إيسبن 9780470229088.
[بدف / إبوب تحميل] الكتاب الإلكتروني التداول المنهجي.
E دليل الدراسة للربحية والتداول المنهجي نهج كمي لمخاطر الربحية وإدارة الأموال من قبل مايكل هاريس إيسبن 9780470229088.
إبوك سيستيماتيك ترادينغ أس بدف دونلواد بورتابل ...
♥ عنوان الكتاب: الربحية والتداول المنهجي ♣ اسم المؤلف: مايكل هاريس ∞ إطلاق: 2008-04-30 معلومات إيسبن رابط: 9780470369098.
الربحية والتداول المنهجي: كمي.
الفئة: المالية والربحية الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر وإدارة الأموال.
الربحية والتداول المنهجي: كمي.
الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية،. المؤلف مايكل هاريس. والآن، مع الربحية ومنهجية.

إيسبن 13: 9780470229088.
الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر وإدارة الأموال (ويلي ترادينغ)
مايكل هاريس.
إصدار إيسبن هذا غير متاح حاليا.
من أجل التغلب على بعض العقبات واتخاذ قرارات أكثر استنارة في أسواق اليوم، تحتاج إلى استخدام النماذج المناسبة وتطبيق تحليل دقيق. لا أحد يفهم هذا أفضل من الكاتب مايكل هاريس. والآن، مع الربحية والتداول المنهجي، يكشف عن كيفية تحقيق هذا الهدف، من خلال مناقشة بعض من أهم المفاهيم التجارية انه & # x2019؛ ق عملت على مدى عشرين عاما من البحث والتطوير في هذا المجال.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
في حين أن التطورات التكنولوجية المختلفة، وفرة من المعلومات، والوصول الفوري تقريبا إلى الأسواق المالية قد حسنت حياة التاجر، والحقيقة هي أنه لا تزال هناك العديد من التحديات التي يجب مواجهتها & # x2018؛ من فشل نظام التداول لاتخاذ خيارات حاسمة على عندما لشراء، بيع، أو عقد.
من أجل التغلب على هذه العقبات واتخاذ قرارات أكثر استنارة في أسواق اليوم، تحتاج إلى استخدام النماذج المناسبة وتطبيق تحليل دقيق. لا أحد يفهم هذا أفضل من الكاتب مايكل هاريس. والآن، مع الربحية والتداول المنهجي، يكشف عن كيفية تحقيق هذا الهدف، من خلال مناقشة بعض من أهم المفاهيم التجارية انه عمل على خلال عشرين عاما من البحث والتطوير في هذا المجال.
تنقسم إلى ثلاثة أجزاء شاملة & # x2018؛ أسس والربحية والمخاطر، والتداول المنهجي & # x2018؛ هذا المورد موثوق بها:
استعراض الأفكار الأساسية التي يجب أن يمتلكها المتداول قبل محاولة تطوير منهجيات التداول الفائزة، ويواجه بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة عن الأسواق.
توفر تقييما كميا لإدارة الربح والمخاطر وإدارة الأموال؛ يستكشف القيود المفروضة من قبل الربحية تتطلب على تصميم نظام التداول؛ وتناقش القيود التي تفرضها إدارة المخاطر والمال الحكيمة على متطلبات رأس المال.
يركز على عملية تطوير نظام التداول، ويعالج كيف يعتمد النجاح على فهمك للتفاصيل المعقدة المعنية والمخاطر المحتملة.
باستخدام أمثلة محددة، هاريس يحدد الجوانب المختلفة لتطوير نظام التداول ويظهر لك كيف أن النهج الصحيح لهذا الانضباط يمكن أن تقلل من خطر الخراب في حين تعظيم العائد التداول الخاص بك. على طول الطريق، هاريس يقدم لك أيضا لمفهومه من نظام التداول التوليف، طريقة ديناميكية لاكتشاف استراتيجيات مربحة التي يمكن استخدامها كبنات بناء في منهجية التداول المنهجي.
التجار الذين عازمون على أن تكون ناجحة تحتاج إلى تطبيق نهج أكثر صرامة ومتعمقة للتجارة المنهجية. المعلومات الموجودة في الربحية والتداول المنهجي يمكن أن تساعدك على التفوق في هذا المسعى، ووضع لكم في وضع أفضل من أجل البقاء والازدهار في بيئة الاستثمار الديناميكية اليوم.
من الغلاف الخلفي:
الربحية والتداول المنهجي.
وقد تحسنت بسرعة على مدى السنين كمية ونوعية المعلومات المتاحة للتجار & # x2018؛ فضلا عن أدوات البرمجيات لمعالجة وتحليلها & # x2018. على الرغم من كل هذه الابتكارات، ومع ذلك، ما زلنا نواجه نفس المعضلة القديمة: كيفية تقرير متى لشراء أو بيع أو عقد.
ومن أجل اتخاذ القرارات الأكثر استنارة في أسواق اليوم، يحتاج التجار إلى استخدام النماذج المناسبة والتحليل الدقيق. هذا هو السبب في مايكل هاريس & # x2018؛ المخضرم المالي مع خبرة واسعة في تطوير أنظمة التداول & # x2018؛ وقد خلق هذا الكتاب. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، الربحية وتجارة النظامية يتناول القضايا الأساسية مثل تحليل أنظمة التداول واختيار أفضل منها للاستخدام. توليف النظم التجارية؛ والنهج الكمية للربحية، والمخاطر، وإدارة الأموال؛ وأكثر بكثير. يتم تضمين أمثلة محددة في جميع أنحاء الكتاب لتوضيح الموضوعات التي تمت مناقشتها.
ويعتمد النجاح على املدى الطويل على توازن جيد بني احلفاظ على راأس املال وخماطر راأس املال لالستحواذ على العوائد. وينبغي أن يكون هذا هو الهدف النهائي لأي طريقة تداول، ومع الأفكار والتقنيات والأمثلة الموضحة في هذا الكتاب، سوف تكتشف كيفية تحقيق هذا الهدف الصعب للغاية.
الربحية والتداول المنهجي كما يأتي مع قرص مضغوط، الذي يحتوي على رموز نمط مفصلة في إيسيلانغواج & ريج؛ النصي المختبر الثروة، وصيغة ميتاستوك لأغراض الاختبار والتقييم. كما يتم تضمين نسخة وظيفة محدودة من برنامج البحث عن نمط التلقائي وبيانات العينة، والتي يمكن للقراء استخدامها للتعرف على مفهوم الاكتشاف التلقائي لأنظمة التداول قدم في الفصل الأخير من الكتاب.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر، والمال مانا.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب وايلي، 2008. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P11047022908X.
2. الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر، والمال مانا.
(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب وايلي، 2008. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB047022908X.
3. الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر وإدارة الأموال (ويلي ترادينغ)
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب وايلي، 2008. غلاف فني. حالة: جديدة. 1. البائع المخزون # DADAX047022908X.

9780470229088 - الربحية والتداول المنهجي نهج كمي للربحية والمخاطر، وإدارة المال (ويلي ترادينغ) من قبل مايكل هاريس.
إيسبن 10: 047022908X.
غلاف. وايلي.
تتضمن مراجع ببليوغرافية وفهرس.
نتائج البحث النتائج 1 -2 من 2.
طلبت البحث عن: إيسبن (13): 9780470229088 (x) تحرير البحث بحث جديد أضف لقائمة الرغبات.
الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر وإدارة الأموال (ويلي ترادينغ)
مايكل هاريس.
حالة الكتاب: غود إيسبن: 047022908X / 9780470229088 الكمية المتوفرة: 1.
السعر: & # 036؛ 344.48 (& # 8364؛ 286.02)
الربحية والتداول المنهجي: نهج كمي للربحية والمخاطر وإدارة الأموال (ويلي ترادينغ)
مايكل هاريس.
حالة الكتاب: مستعمل: جيد إيسبن: 047022908X / 9780470229088 الكمية المتوفرة: 1.
برايس: & # 036؛ 761.02 (& # 8364؛ 631.87)
ابحث ضمن هذه النتائج.
تصفية حسب السعر ($)
التصفية حسب السمة.
غلاف فني (2)
تصفية حسب البلد.
الولايات المتحدة (2)
أدوات أكثر.
البحث عن البائعين مع نسخ متعددة إضافة إلى قائمة تريد.
لم تجد ما كنت تبحث عنه؟
حاول إضافة هذا البحث إلى قائمة الرغبات. تتم إضافة الملايين من الكتب إلى موقعنا كل يوم، وعندما نجد واحد يطابق بحثك، ونحن سوف نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني. أفضل للجميع، أنه مجاني.
إضافة إلى قائمة تريد.
هل أنت قارئ متكرر أو كتاب جامع؟
مسؤولية اجتماعية.
هل تعلم أنه منذ عام 2004، استخدمت بيبليو أرباحها لبناء 12 مكتبة عامة في القرى الريفية في أمريكا الجنوبية؟ قراءة المزيدحول بيبليو's إبيك بوتوم لين.
بنود النظام الخاصة.
بائع الكتب معدل الإنجاز.
بيبليو هو سوق لجامعي الكتب تتألف من الآلاف من الكتب المهنية المستقلة، وتقع في جميع أنحاء العالم، الذين يسردون كتبهم للبيع على الانترنت بحيث يمكن للعملاء مثلك تجد لهم! عند وضع طلبك من خلال بيبليو، البائع سوف شحنه مباشرة لك.
بائع الكتب معدل الإنجاز.
ويعكس ذلك النسبة المئوية للأوامر التي استلمها البائع وشغلها. يتم تعيين النجوم كما يلي:
96-100٪ الانتهاء 90-95٪ الانتهاء 85-90٪ الانتهاء 70-84٪ الانتهاء 0-69٪ الانتهاء.
يتم تحديث المخزون على بيبليو باستمرار، ولكن لأن الكثير من المخزون لدينا بائع الكتب هو غير المألوف أو حتى واحد من نوعها، وتخزين الأوراق المالية يحدث من وقت لآخر. إذا لأي سبب من الأسباب طلبك غير متوفر للسفينة، لن يتم تحصيل رسوم منك. *
لدينا-- واسعة، 30 أيام عودة / سياسة رد يضمن أن العناصر التي أمر سيكون كما هو موضح. إذا كان أي يعود بسبب خطأ على جزء البائع، سوف تتلقى كامل المبلغ.
هو مدعوم طلبك أيضا لدينا في-- ضمان الأسهم!

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 26 ديسمبر، 2018.
لقد كتبت الكثير على الموقع حول كيفية أن تصبح مهندس مالي أو محلل الكميات، ولكن أنا لم ينقذ حقا في الدور كان في الواقع في صندوق التحوط، وهو أن المطور الكمي التسعير أو ما هو متورط. وبما أن الكثير منكم ربما يهتمون بالبرمجة بقدر ما يتعلق بالرياضيات والتمويل، فمن المنطقي بالنسبة لي أن نناقش ما هو الدور الذي مثله بالفعل وما الذي كنت أعمل عليه "يوما بعد يوم"، في حال قررت أن هذا النوع من العمل هو أكثر ملاءمة من "نقية" الدور الكمي.
ويتم تنظيم العديد من صناديق التحوط المنهجية / الكمية باعتبارها وحدات مستقلة "داخل المشاريع" تتألف من مجموعات صغيرة من الباحثين الكميين، والتجار الكميين والمطورين الكميين. كل هذه العناوين الوظيفية مسبوقة ب "كوانت" لأنها جميعا تنطوي على درجة كبيرة من الرياضيات. كل جانب من جوانب التداول المنظم هو متشابكة للغاية، وبالتالي كل فرد يتعرض للرياضيات والخوارزميات.
وفي الصناديق المنهجية، هناك ثلاثة مجالات رئيسية يتعين تنفيذها قبل وضع "خط تجاري". وبصفة عامة، فهي:
التسعير / الأعلاف: الباحثون الكميون والتجار بحاجة إلى تطوير خوارزمياتهم ضد سلسلة زمنية السعر الأمن. وبالتالي جزء مهم من البحث الكمي هو الحصول على نوعية ممتازة معلومات التسعير الأوراق المالية. مجموعة متنوعة من أنواع العلف واسعة. يجب استرجاع البيانات وتخزينها وتنظيفها وإتاحتها بطريقة موحدة. هذه هي وظيفة المطور الكمي التسعير. كان هذا حوالي 80٪ من عملي. إشارات / خوارزميات (خوارزميات): ينطوي هذا الجانب على إجراء أبحاث إحصائية على بيانات التسعير التي تم الحصول عليها من أجل التعرف على فرص التداول. إن الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط متنوعة للغاية. وبالنسبة للأموال المنهجية، فإنها غالبا ما تقع في مجموعات من الاتجاه التالي، أو الانعكاس المتوسط، أو المراجحة الإحصائية أو ارتفاع وتيرة / صنع السوق. جميع الأموال تبقي بطاقاتهم قريبة للغاية من الصدر حتى نادرا ما كشفت استراتيجيات جيدة. هذه المنطقة هي وظيفة الباحث الكمي أو التاجر. تنفيذ / أوامر: مرة واحدة وقد مرت استراتيجية التداول أي باكتستينغ اللازمة واكتسبت الأداء النظري الكافي، فمن مهمة كوانتس التنفيذ لبناء نماذج للحصول على نحو فعال الصفقات إلى الصرف دون تكبد الكثير من الانزلاق أو تكاليف المعاملات. كما هو الحال مع التسعير، وفرق الدكتوراه في كثير من الأحيان تعمل على خوارزميات التنفيذ الفعال - في الواقع التنفيذ والإشارات لديها تداخل كبير. مرة واحدة وقد تم تصميم خوارزمية التنفيذ، هو عمل المطور الكمي التنفيذ لبناء واجهة إلى وسيط رئيس الوزراء الذي يسمح الصفقات التي يتعين القيام بها. وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن تكون أدوات إدارة المحفظة والمطابقة مؤتمتة بالكامل، مع القدرة على توليد تقارير عن اللقطات عند الطلب. وكان هذا الأخير حوالي 20٪ من عملي.
لسوء الحظ لن أتحدث عن الخوارزمية التي استخدمناها بالضبط، لأن هذه المقالة ليست قادرة على الكشف عن استراتيجيات التداول! ومع ذلك، سوف نناقش جوانب التسعير من كونه المطور الكمي.
التسعير التنمية الكمية.
يتكون التسعير من أربعة مجالات رئيسية: الاتصال بمصادر البيانات والحصول على البيانات، وتخزين تلك البيانات بطريقة موحدة، وتنظيف البيانات بحيث تكون خالية من الأخطاء وتقديم تلك البيانات إلى الباحثين الكمي بطريقة مباشرة وسهلة الاستخدام.
صندوقنا في الغالب، ولكن ليس حصرا، استخدم نموذج الأسهم طويلة / قصيرة كآلية التداول. لقد كنا مهتمين في المقام الأول بفئات الأصول التالية: الأسهم العالمية، بيانات الماكرو ذات الدخل الثابت ومشتقاتها، بيانات الفوركس الفورية (العقود الآجلة)، السلع الأساسية (العقود الآجلة والخيارات) والمؤشرات مثل S & P500، FTSE100، فيكس الخ. من اليوم / أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة) من خلال استطلاعات عشر دقائق من مصادر الملكية الأخرى.
والخطوة الأولى لبناء قاعدة بيانات للأوراق المالية من هذا النوع هي إنشاء ما يعرف بالقائمة الرئيسية للأوراق المالية. يسرد هذا كل أمان / مادة عرض قد تكون ذات أهمية في قاعدة بيانات واحدة غير متكررة. واحدة من القضايا الرئيسية مع هذه القوائم الرئيسية هي أن مصادر مختلفة تشير إلى نفس الأمن عبر رموز مختلفة. من الضروري إنشاء قائمة خرائط الأوراق المالية توفير بيانات التسعير فريدة لكل الأمن.
تم الحصول على بيانات التسعير لدينا من مزيج من مصادر الملكية والحرة، وعادة عبر واجهات برمجة التطبيقات (أبي)، بحيث يمكن تنفيذها بطريقة متكررة، آلية. قمنا بإنشاء نظام للتحقق من وجود أخطاء والعلم عن المخاوف إذا لم يتم الحصول على البيانات أو لم تتطابق مع مصادر أخرى لنفس الأوراق المالية. تم تخزين بياناتنا في نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية (ردبس)، والتي تم تعديلها على نطاق واسع للأداء وحالات الاستخدام لدينا.
مرة واحدة تم تحميل البيانات ركضنا ثلاثة أنواع رئيسية من تحليل البيانات والنصوص التعديل. وقد تحقق أول من تحقق قيم متطابقة لنفس الأمن الذي تم الحصول عليه من مصادر منفصلة. والثاني تأكد من عدم وجود "طفرات" غير مبررة في البيانات (أي انحرافات كبيرة عن النطاق التجاري العادي)، وهو ما يدل عادة على وجود خطأ. وكان النوع الثالث من التحليل هو تعديل األسعار ألعمال الشركات) توزيعات األرباح، وتقسيم األسهم، وقضايا األسهم، إلخ (، بحيث أصبح تيار إيراد اإلنتاج لدينا سلسلة من التغيرات في األسعار المئوية، بدال من األسعار المطلقة.
ثم تعرض هذه البيانات لحزم برامج أخرى عن طريق خليط من واجهات برمجة التطبيقات المكتوبة داخليا وتقنيات تكرار قاعدة البيانات.
وكانت هذه العملية بأكملها في نهاية المطاف مؤتمتة بالكامل. وكانت المهام اليدوية الوحيدة التي يتعين القيام بها هي التحقق من سجلات الأخطاء وتحديد مصادر البيانات، وإضافة مصادر بيانات جديدة وتعديل واجهات برمجة التطبيقات للسماح بوظائف إضافية ليتم استدعاؤها.
على رأس واجباتي ك "ديف التسعير الكمي" أنا أيضا أنتجت أدوات الإبلاغ على شبكة الإنترنت، وأدوات المصالحة محفظة ومجموعة متنوعة من النصوص الأخرى "التدبير المنزلي" لبعض المهام. تم كتابة كل هذا البرنامج في خليط من بيثون (80٪) و C ++ (20٪). اعتدت C ++ حيث كنت في حاجة الى سرعة واسعة متابعة بعض الخوارزميات (خاصة تسوية المحفظة) وبيثون لمعظم جمع البيانات والتخزين. نحن أيضا جعلت استخدام كثيف من ماتلاب و إكسيل ل إستراتيجيتنا تطوير وتحليل.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

الربحية والتداول المنهجي
البدء في التداول المنهجي.
البدء في التداول المنهجي.
مايكل R. براينت.
فالتداول المنهجي هو وسيلة شائعة ومربحة لتداول مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. في التداول المنظم، يقوم نظام التداول بإنشاء إشارات شراء وبيع باستخدام مجموعة محددة مسبقا من قواعد التداول. في كثير من الحالات، يمكن أن يكون نظام التداول الآلي بحيث سيتم تنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا من خلال الوساطة. وترد أدناه الخطوات الأساسية للبدء في التداول المنهجي.
الخطوة 1. إعداد الأجهزة الخاصة بك. تم تصميم معظم الأنظمة التجارية لتعمل على منصة ويندوز. في حين أنه قد لا يكون من الضروري أن يكون جهاز مخصص لتشغيل نظام (أنظمة) التداول، يجب أن يكون الكمبيوتر حديثة إلى حد ما، ويفضل تشغيل ويندوز 7. تقريبا أي جهاز كمبيوتر سطح المكتب الجديد سيكون لديك ذاكرة كافية، والسرعة، ومساحة القرص للتداول. ربما أكثر أهمية من الكمبيوتر هو وجود موثوق بها، والوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية، وخاصة إذا كان التركيز الخاص بك هو التداول اليوم، حيث أمر سريع التنفيذ المهم.
الخطوة 2. اختيار السوق. ويمكن تطبيق تقنيات التداول المنهجية بنجاح على مجموعة متنوعة من الأسواق مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة (مثل E-ميني S & أمب؛ P 500)، والصرف الأجنبي ("فوركس")، والخيارات، وما إلى ذلك. كل سوق له خصائصه الخاصة ، والمزايا والعيوب. قد تتطلب الأسواق المختلفة، مثل العقود الآجلة، حساب وساطة مختلف عن الأسهم أو العملات الأجنبية.
الخطوة 3. تقرر أسلوب التداول الخاص بك. يمكن وصف أنماط التداول من حيث الفترة الزمنية (التداول اليومي، المدى القصير (التداول البديل)، على المدى الطويل)، الاتجاه مقابل الاتجاه المعاكس، السوق الواحدة مقابل المحفظة، الخ التداول اليومي غالبا ما يكون جذابا بسبب الخروج من المراكز السابقة إلى الإغلاق يميل إلى الحد من المخاطر. ومع ذلك، استراتيجيات التداول يوم مربحة يمكن أن يكون من الصعب العثور عليها، وتجارة أعلى تردد يميل إلى أن تكون أكثر إرهاقا لكثير من الناس.
الخطوة 4. حدد منصة تداول وسيط. وتقدم بعض منصات التداول من قبل شركات الوساطة، في حين أن البعض الآخر يسمح الاتصالات لمجموعة متنوعة من الوسطاء. مفتاح اختيار المنصة هو أن منصة يجب أن تكون قادرة على تشغيل استراتيجيات التداول أو النظم. بعض المنصات الأكثر شعبية للتداول المنهجي تشمل ترادستاتيون و نينجا ترادر ​​و نافيغاتور نافيغاتور و إسيغنال و مولتيشارتس و أميبروكر و ميتاترادر ​​(فوريكس). إذا كنت قد حددت بالفعل استراتيجية التداول (الخطوة 5)، وهذا قد يملي اختيارك للمنصة لأن معظم أنظمة التداول المتاحة لعدد محدود من منصات مختلفة.
الخطوة 5 - الاستراتيجية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم الميل، وبناء الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن يكون خيارا جيدا. وإلا، يمكن شراء إستراتيجية من بائع نظام. بناء استراتيجية التداول يمكن أن تكون عملية طويلة، محاكمة والخطأ وعادة ما ينطوي على البرمجة في لغة البرمجة بدعم من منصة التداول الخاصة بك. وسواء تم تطويرها أو شراؤها، يجب إجراء اختبارات دقيقة لفهم خصائص االستراتيجية بشكل كامل والتحقق من ربحيتها.
الخطوة 6. حساب حساب الوساطة الخاص بك. بعض السمسرة، وخاصة السمسرة الفوركس، تسمح الحد الأدنى من الأحجام الصغيرة حساب البداية. في حين أنه من الحكمة أن تبدأ صغيرة، فمن الضروري أن يكون لديك ما يكفي من الأموال لتغطية أكثر من المتوقع أكبر سحب من نظام التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي تحليل جيد ومفصل لأداء نظام التداول الخاص بك هو أمر حاسم من أجل فهم نوع من الخسائر التي يمكن أن تتوقع عندما يكون النظام في ما يسمى فترة الانسحاب. ومثلما هو الحال مع الشركات الصغيرة، يعتبر نقص التمويل أحد أكبر المساهمين في الفشل. إذا لم يكن لديك رأس مال مخاطر كاف لتمويل حسابك بشكل كاف، فمن الأفضل أن تنتظر حتى تفعل من خطر تداول حساب نقص التمويل.
الخطوة 7. محاكاة التداول. قبل وضع المال الحقيقي في خطر في الأسواق، انها فكرة جيدة للاستفادة من محاكاة التداول منصة التداول الخاص بك، إن وجدت. هذا النوع من "تداول الورق" سوف تعطيك فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من نظام التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي (على الرغم من محاكاة) البيئة.
الخطوة 8. الذهاب العيش. إذا كان التداول محاكاة على ما يرام، حان الوقت لبدء التداول مع المال الحقيقي. كما ذكر أعلاه، فإنه من الحكمة أن تبدأ صغيرة من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك بينما كنت تعلم ما يمكن توقعه من هذه العملية. إذا كنت تعمل على أتمتة تنفيذ الطلب، فمن الجيد اتباع النظام على الأقل في البداية أثناء تنفيذه للتأكد من إعداد التشغيل الآلي بشكل صحيح. في حين أن بعض التجار لا شك في استخدام تنفيذ النظام الآلي للتجارة استراتيجياتهم في حين انهم بعيدا عن الكمبيوتر، وترك نظام التداول دون رقابة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. هناك دائما احتمال أن شيئا ما يمكن أن يحدث خطأ خلال يوم التداول التي قد تتطلب التدخل البشري، مثل انقطاع في الاتصال بالإنترنت.
الخطوة 9. مراقبة التداول الخاص بك. لأن الأسواق المالية تتطور باستمرار، حتى أفضل أنظمة التداول توقف في نهاية المطاف الأداء. وهذا يعني أنه من الضروري مراقبة أداء التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان السحب في حسابك أكبر من الحد الأقصى للتخفيض التاريخي من نظام التداول، فقد يكون من الضروري إيقاف التداول بالاستراتيجية. في بعض الحالات، یمکن تعدیل إستراتیجیة ضعیفة الأداء لإعادتھا بما یتماشی مع السوق. وفي حالات أخرى، قد يكون من الأفضل التحول إلى نظام تجاري مختلف.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment