Thursday 22 February 2018

النمل الأبيض في نظام التداول بدف


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


معلومات الاتصال الإضافية.


جاغديش بهاغواتي: جامعة كولومبيا.


ملخص: يجسد جاغديش بهاغواتي، الاقتصادي الشهير عالميا المعروف بتحليلاته الثاقبة وكتاباته الأنيقة، الضوء الحاسم على اتفاقيات التجارة التفضيلية، ويكشف كيف أن الانتشار السريع لاتفاقيات التجارة التفضيلية يهدد النظام التجاري العالمي. وأصبحت الاتفاقات التجارية التفضيلية، التي تتخذ الكثير منها شكل اتفاقات للتجارة الحرة، الآن أكثر من 300 اتفاق وتتزايد بسرعة. وتكشف باغواتي كيف أن هذه الاتفاقات قد أعادت تشكيل الوضع غير السعيد في الثلاثينيات الحمائية، عندما قوضت التجارة العالمية الممارسات التمييزية (اليوم، ومن المفارقات، نتيجة لمحاولة غير موجهة نحو التجارة الحرة). إن النظام التجاري العالمي معرض للخطر بالتأكيد، كما يقول المؤلف، والخطر واضح. والواقع أن اتفاقات التجارة التفضيلية قد خلقت نظاما من الفوضى تفضي إلى تدمير مبدأ عدم التمييز في التجارة. يتميز نظام التداول اليوم بعرقلة عارمة من الحواجز التمييزية، وكلها مصممة لصالح بعض الشركاء التجاريين محددة، حتى يكون لدينا ما دعا بهواتي مشكلة "السباغيتي السلطانية". وبينما تستطيع الشركات الكبرى في البلدان الكبيرة مواجهة الفوضى، على الرغم من التكلفة التي تكبدها المؤلف، تبين أن البلدان الصغيرة والمصدرين الصغار يعوقون بشدة. كما يدرس كيف ترتبط اتفاقيات التجارة الحرة عادة بقضايا غريبة مثل الانفتاح على تدفقات رؤوس الأموال ومعايير العمل غير الملائمة، بحيث تضطر الدول الأضعف، التي تتفاوض على نحو فردي مع الدول الأقوى، إلى قبول مطالب ضارة لا علاقة لها بالتجارة. وأخيرا، يحذر الكتاب من أن الوصول إلى التجارة الحرة متعددة الأطراف من مراسلات منطقة التجارة التفضيلية ستكون مهمة مستحيلة تقريبا، مثل بناء قصر من الطوب المختلفة الحجم. واتفقت باغواتي على أن الاتفاقات التجارية التفضيلية، لا تخلو من اللبنات بل هي عقبات تعترض طريق التجارة الحرة. في النمل الأبيض في نظام التداول، وقال انه يضيء هذا التهديد المتزايد للنظام التجاري العالمي. الإشادة بالدفاع عن العولمة: "إذا لم يحصل السيد باغواتي على جائزة نوبل للاقتصاد، فإنه يجب أن يحصل على جائزة واحدة للأدب، وتكتب كتاباته بحكايات وصور لفظية مبهجة". - نيو يورك صن "واحدة من أبرز منظري التجارة الدولية في العالم، يمكن الوصول إليها وجلستها بوضوح، وهناك، يمكن للمرء أن يقول، ثروة من المواد على كل صفحة". - صحيفة وول ستريت جورنال "كتاب فعال للغاية، وحتى إشعار آخر في الدفاع عن العولمة يصبح مرجع المصلحة العامة القياسية، كتيب عادي للشخص العادي، على التكامل الاقتصادي العالمي". - ذي إكونوميست متوفر في أوسو: أوكسفوردسشولارشيب / أوسو / بوبليك / كونتنت / إكونوميكسفينانس / 9780195331653 / toc. html.


لا توجد تنزيلات لهذا العنصر، راجع إكونبابيرس التعليمات للحصول على تلميحات حول الحصول عليها.


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


طلب المعلومات: يمكن طلب هذا البند من.


سلسلة البيانات التي يحتفظ بها الاقتصاد كتاب التسويق ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


يسلط هذا الكتاب الضوء على اتفاقات التجارة التفضيلية (بتاس)، ويكشف كيف أن الانتشار السريع لاتفاقيات التجارة التفضيلية (بتاس) يهدد النظام التجاري العالمي. وقد أعادت هذه الاتفاقات التجارية التفضيلية، التي أخذت كثيرا من شكل اتفاقات التجارة الحرة، إلى وضع غير مستقر في الثلاثينيات من القرن الماضي، عندما قوضت التجارة العالمية الممارسات التمييزية. في حين أن هذا كان نتيجة الحمائية في تلك الأيام، ومن المفارقات أنه هو نتيجة للسعي غير الموجهة للتجارة الحرة عبر بتاس اليوم. إن النظام التجاري العالمي معرض للخطر مرة أخرى، كما يقول صاحب البلاغ. أكثر من.


يسلط هذا الكتاب الضوء على اتفاقات التجارة التفضيلية (بتاس)، ويكشف كيف أن الانتشار السريع لاتفاقيات التجارة التفضيلية (بتاس) يهدد النظام التجاري العالمي. وقد أعادت هذه الاتفاقات التجارية التفضيلية، التي أخذت كثيرا من شكل اتفاقات التجارة الحرة، إلى وضع غير مستقر في الثلاثينيات من القرن الماضي، عندما قوضت التجارة العالمية الممارسات التمييزية. في حين أن هذا كان نتيجة الحمائية في تلك الأيام، ومن المفارقات أنه هو نتيجة للسعي غير الموجهة للتجارة الحرة عبر بتاس اليوم. إن النظام التجاري العالمي معرض للخطر مرة أخرى، كما يقول صاحب البلاغ، والخطر واضح. يوثق الكاتب، بذكائه المعتاد، والمرقة والأناقة، نمو هذه المناطق التجارية التفضيلية، وأسباب انتشارها، وعواقبها المؤسفة التي تشمل التدمير شبه الكامل لعدم التمييز الذي كان في قلب بنية التجارة في فترة ما بعد الحرب واستبدالها بما أسماه وعاء السباغيتي من متاهة من التفضيلات. ويوثق صاحب البلاغ أيضا كيف أدت اتفاقات التجارة التفضيلية إلى تقويض آفاق تحرير التجارة على الصعيد المتعدد الأطراف، وهي تشكل حجر عثرة، بدلا من اللبنات، بهدف الوصول إلى التجارة الحرة المتعددة الأطراف. وباختصار، فإن المؤلف يوضح بجلاء لماذا باتاس هي "النمل الأبيض في نظام التداول".


الخيارات الثنائية.


النمل الأبيض في نظام التداول بهاغواتي.


النمل الأبيض في نظام التداول (يبوك) من قبل جاغديش بهاغواتي.


النمل الأبيض في النظام التجاري يوثق بهاغواتي أيضا كيف أدت اتفاقات التجارة التفضيلية إلى تقويض آفاق تحرير التجارة المتعددة الأطراف،


جاغديش N. بهاغواتي، أستاذ جامعي.


جامعة الصحافة للمنح الدراسية على الانترنت. تسجيل الدخول غير مسجل؟ سجل. حول؛ أخبار؛ بارتنرز بريسس؛ خدمات المشتركين.


النمل الأبيض في نظام التداول - منحة أكسفورد.


2008-07-16 & # 0183؛ & # 32؛ في كتابه الجديد، النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقلل التجارة الحرة، زميل المجلس الأول للاقتصاد الدولي.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف تفضيلية.


2008-07-21 & # 0183؛ & # 32؛ كيف حرية التجارة الحرة ؟: النمل الأبيض بهاغواتي في نظام التداول يهتمون نظام التداول العالمي اليوم. ومثل، النمل الأبيض ومثل. ربما قليلا.


النمل الأبيض في نظام التداول كيف اتفاقات تفضيلية.


نظام تجارة النمل الأبيض اتفاقيات تفضيلية النمل الأبيض في نظام التداول جاغديش باغواتي أكسفورد، النمل الأبيض في نظام التداول كيف تفضيلية.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف تفضيلية.


جاغديش بهاغواتي هو أستاذ جامعة تيرميتس في نظام التداول، ويناقش الآثار الضارة للاتفاقيات التجارية التفضيلية.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف تفضيلية.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة (مطبعة جامعة أكسفورد، 2008) مقالات في شرف جاغديش بهاغواتي.


النمل الأبيض في نظام التداول من قبل جاغديش N. بهاغواتي.


بوك استعراض باغواتي، جاغديش. النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقلل التجارة الحرة، مطبعة جامعة أكسفورد، 2008. هذا الكتاب يمتد.


النمل الأبيض في نظام التداول - جاغديش بهاغواتي - أكسفورد.


2009-02-05 & # 0183؛ & # 32؛ النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقوض التجارة الحرة.


بوك ريفيو - ريسارتشغات.


أف إميليو توماسيني - L & # 229؛ غا بريسر & أمب؛ سناب ليفيرانز!


النمل الأبيض في نظام التداول: جاغديش N. بهاغواتي.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية ناقص التجارة الحرة جاغديش بهاغواتي الملخص.


جاغديش بهاغواتي - ويكيبيديا.


2008-09-18 & # 0183؛ & # 32؛ النمل الأبيض في نظام التداول هو عدد قليل من الجدية قليلا. في 110 صفحات بذيئة، يقوم الخبير الاقتصادي جاغديش بهاغواتي بحراسة قضية مقنعة ضد الحرية.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف تفضيلية.


2008-10-01 & # 0183؛ & # 32؛ وبما أن الاقتصاد العالمي يدمج بشكل أكثر إحكاما مع كل أسبوع يمر، يصبح النظام التجاري العالمي أكثر وأكثر أهمية لمستقبل الرخاء.


نظام التداول | تحميل الكتاب الاليكتروني بدف، إبوب، تيبل، موبي.


كان جاغديش بهاغواتي الفائز خيالية من جائزة نوبل في الاقتصاد في حلقة سيمبسون المدرسة الابتدائية النمل الأبيض الموسيقية في نظام التداول:


[بدف] تحميل النمل الأبيض في نظام التداول كيف.


2008-07-14 & # 0183؛ & # 32؛ النمل الأبيض في نظام التداول كيف اتفاقات تفضيلية تقويض التجارة الحرة جاغديش بهاغواتي. اتفاقات التجارة التفضيلية، تتخذ العديد منها شكل.


إبوب النمل في نظام التداول: كيف تفضيلية.


خلق؛ أنظمة التداول هذا العمل.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف تفضيلية.


النمل الأبيض في نظام التداول. الحصول على الكتاب الاليكتروني تحميل مجاني في شكل قوات الدفاع الشعبي لأعضاء الحرة. إيسبن: 9780199743612 المؤلف: جاغديش بهاغواتي الناشر: أوكسفورد ونيفرزيتي بريس.


&نسخ؛ النمل الأبيض في نظام التداول بهاغواتي الخيار الثنائي | النمل الأبيض في نظام التداول بهاغواتي أفضل الخيارات الثنائية.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


ويطلق أحد كبار الاقتصاديين في العالم هجوما مدمرا على تهديد يلوح في الأفق للنظام التجاري العالمي.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


وصف.


يجسد جاغديش بهاغواتى، وهو عالم اقتصادى معروف عالميا لتحليلاته الثاقبة وكتاباته الأنيقة، الضوء الحاسم على اتفاقيات التجارة التفضيلية، ويكشف كيف أن الانتشار السريع لاتفاقيات التجارة التفضيلية يهدد النظام التجارى العالمى.


وأصبحت الاتفاقات التجارية التفضيلية، التي تتخذ الكثير منها شكل اتفاقات للتجارة الحرة، الآن أكثر من 300 اتفاق وتتزايد بسرعة. وتكشف باغواتي كيف أن هذه الاتفاقات قد أعادت تشكيل الوضع غير السعيد في الثلاثينيات الحمائية، عندما قوضت التجارة العالمية الممارسات التمييزية (اليوم، ومن المفارقات، نتيجة لمحاولة غير موجهة نحو التجارة الحرة). إن النظام التجاري العالمي معرض للخطر بالتأكيد، كما يقول المؤلف، والخطر واضح. والواقع أن اتفاقات التجارة التفضيلية قد خلقت نظاما من الفوضى تفضي إلى تدمير مبدأ عدم التمييز في التجارة. يتميز نظام التداول اليوم بعرقلة عارمة من الحواجز التمييزية، وكلها مصممة لصالح بعض الشركاء التجاريين محددة، حتى يكون لدينا ما دعا بهواتي مشكلة "السباغيتي السلطانية". وبينما تستطيع الشركات الكبرى في البلدان الكبيرة مواجهة الفوضى، على الرغم من التكلفة التي تكبدها المؤلف، تبين أن البلدان الصغيرة والمصدرين الصغار يعوقون بشدة. كما يدرس كيف ترتبط اتفاقيات التجارة الحرة عادة بقضايا غريبة مثل الانفتاح على تدفقات رؤوس الأموال ومعايير العمل غير الملائمة، بحيث تضطر الدول الأضعف، التي تتفاوض على نحو فردي مع الدول الأقوى، إلى قبول مطالب ضارة لا علاقة لها بالتجارة. وأخيرا، يحذر الكتاب من أن الوصول إلى التجارة الحرة متعددة الأطراف من مراسلات منطقة التجارة التفضيلية ستكون مهمة شبه مستحيلة مثل بناء قصر من الطوب المختلفة الحجم.


واتفقت باغواتي على أن الاتفاقات التجارية التفضيلية، لا تخلو من اللبنات بل هي عقبات تعترض طريق التجارة الحرة. في النمل الأبيض في نظام التداول، وقال انه يضيء هذا التهديد المتزايد للنظام التجاري العالمي.


- وول ستريت جورنال.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


جدول المحتويات.


1: اتفاقيات التجارة التفضيلية المتداخلة.


2: لماذا الوباء؟


3: لماذا بتاس هي جدري على نظام التداول العالمي.


4: ماذا يمكننا أن نفعل؟


الملحق: التطورات التحليلية في نظرية اتفاقات التجارة التفضيلية في فترة ما بعد الحرب: بسيطة التمهيدي.


مسرد: المختصرات والعبارات والمفاهيم.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


معلومات الكاتب.


جاغديش بهاغواتي، أستاذ جامعي، الاقتصاد والقانون، جامعة كولومبيا.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


التعليقات والجوائز.


"إن باغواتي معترف به على نطاق واسع كواحد من أهم خبراء السياسة التجارية في العالم عموما، حيث أن قوته التحليلية تكمن في قدرته على نقل الأفكار والنظريات المعقدة نسبيا حول السياسة التجارية بطريقة قابلة للقراءة وبصيرة وحيوية، وهذا النص توضيحي مثال على ذلك ". - استعراض التجارة العالمية.


أيضا من الفائدة.


الهند في مرحلة انتقالية.


قاعة المرايا.


التجارة الدولية والهند.


الهند في مرحلة انتقالية.


العولمة وإصلاحات العمل.


أسواق رأس المال، المشتقات والقانون.


آلان N. ريشتشافن، جان كلود تريشيت.


في الدفاع عن العولمة.


الوهم الألماني.


والإصلاحات على مستوى الدولة، والنمو، والتنمية في الولايات الهندية.


أرفيند باناجاريا، بيناكي تشاكرابورتي، M. غوفيندا راو.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


الصين والأمن السيبراني.


جون R. ليندساي، تاي مينغ تشيونج، ديريك S. ريفيرون.


بلد الأولاد الأولاد.


الدولة الرأسمالية.


تكسير لغز الأسواق الناشئة.


G. أندرو كارولي.


سوف أفريقيا تغذية الصين؟


إدارة تدفقات رأس المال.


برونو كاراسكو، هيرانيا موخوبادهياي، سوبير غوكارن.


فئات ذات صلة.


البوابات أكسفورد قاموس اللغة الإنجليزية أكسفورد القواميس أكسفورد الفهرس كتب الأطفال تعليم اللغة الإنجليزية أوب في جميع أنحاء العالم ونيفرزيتي أوف أوكسفورد الفئات الفنون & القواميس الإنسانية & أمب؛ مرجع القانون الطب & أمب؛ العلوم الصحية & أمب؛ الرياضيات العلوم الاجتماعية المجلات التعليم العالي الموارد على الانترنت سلسلة الموارد المؤلفون.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية التجارة الحرة من قبل باغواتي جاغديش أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، أكسفورد، 2008.


أرسل رسالة إلى أمين المكتبة أو المشرف لكي يوصي بإضافة هذه المجلة إلى مجموعة مؤسستك.


إيسن: 1474-7456 إيسن: 1475-3138 ورل: / كور / جورنالز / وورد-تريد-ريفيو.


عرض النص الكامل.


تعكس مشاهدات النص الكامل عدد تنزيلات بدف وملفات بدف المرسلة إلى غوغل دريف و دروبوكس و كيندل و هتمل في النص الكامل.


آراء خلاصة.


تعكس المشاهدات الخلاصة عدد الزيارات إلى الصفحة المقصودة للصفحة.


* المشاهدات التي تم التقاطها على كامبريدج كور بين سبتمبر 2018 - 23 يناير 2018. وسيتم تحديث هذه البيانات كل 24 ساعة.

No comments:

Post a Comment