Sunday 18 February 2018

الأسهم التي تتاجر الخيارات الأسبوعية


ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟
أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدة الأسرة أوبتيونززل. من خلال رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلت لي واستطلاعات الرأي ردود الفعل، وأنا قادرة على الحصول على شعور أفضل من ما خيار المستثمرين غريبة عن و / أو النضال مع.
أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات الخمس الماضية يستغرق وقتا طويلا للناس لتدفئة لكم وتكون قادرة على التعبير عن ما لديهم مشاكل مع.
حتى إذا كنت & # 8217؛ على السياج لا يزال، لا تقلق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون هنا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة.
عادة المقالات سوف تتبع طلب من الأكثر شيوعا أولا.
بدون مزيد من اللغط & # 8230؛ ..
س: ما هي أفضل الأسهم لاستخدامها للخيارات الأسبوعية؟
الآن، خيارات الأسهم الأسبوعية توفر قدرا هائلا من الفرص لأغراض التداول والتحوط. هناك حرفيا مئات من الخيارات الأسبوعية القابلة للتداول تحت تصرفكم.
كيف يمكنني تضييقها والتركيز على تلك التي تقدم لي فرصة عادلة في أن تصبح ناجحة؟
بسيط. أنا فقط التجارة الخيارات الأسبوعية التي تقدم تنافسية عرض / طلب انتشار.
تذكر، في السوق المفتوحة، هناك نوعان من الأسعار لخيار & # 8211؛ الثمن شخص ما على استعداد لدفع & # 8211؛ والسعر شخص ما على استعداد لبيع هذا الخيار.
عندما يتفق المشتري والبائع على السعر، يتم إجراء معاملة.
أريد الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لتكون ضيقة (ليست بعيدة كل البعد عن بعضها البعض). بالمناسبة، يمكن تغيير عروض أسعار الأسهم والعروض في بنسات، والنيكل أو الدايم الزيادات.
خيارات الفيسبوك (فب) تسمح لك لضبط عرض التسعير الخاص بك أو العرض في زيادات قرش.
تسمح لك خيارات مجموعة بريسلين (يكلن) بضبط عرض الأسعار أو العرض بزيادات الدايم.
أحضر ذلك لأن IáЂ ™ سمع بعض التجار يقولون أنه يجب عليك التمسك خيارات التداول حيث يمكن تعديل عرض التسعير وسؤال في زيادات قرش لأنها تنافسية.
أن & # 8217؛ ق نصيحة كبيرة ويمكن أن توفر لك الكثير من المال في نهاية العام.
ومع ذلك، التركيز فقط على بيني ينتشر واسعة سوف تحد من الخيارات الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛.
أريد أن أشاطركم نهجا آخر من شأنه أن يوفر لك المزيد من الفرص، في حين لا تزال تبقي لكم من تلك سيئة.
كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان عرض أسعار الخيار الأسبوعي / طلب تنافسي بعد ذلك؟
يمكنني استخدام تقنية بسيطة ولكن قوية بقوة صانع السوق. أنا الحكم على العطاء / طلب تنتشر عن طريق فيغا من الخيار.
الآن، هذا قد يبدو معقدا Ђbbut it†™ s حقا لا. دعني اريك.
هنا هو لقطة سلسلة خيار من أسبوعيات أبل (المكالمات فقط عرض). على بلدي سلسلة الخيار، لدي عرض وسعر الطلب عرضЂalalong مع فيغا من المكالمات (عرض كفيغا في الصورة).
أوك & # 8211؛ لذا فإن ما تبحث عنه هو الفرق بين انتشار العطاء / الطلب ليكون أقل من أو يساوي فيغا من الخيار ليتم وضع علامة على خيار تنافسي للتجارة.
على سبيل المثال، المكالمات 615 هي 4.55b / 4.65aвЂ|the انتشار هو 10 سنتا واسعة & # 8211؛ فيغا هو 29 سنتا. و فيغا من هذا الخيار دعوة أكبر من انتشار Ђ|making هذا خيارا تجاريا للتداول.
إذا كان عرض العطاء / الطلب أكبر من فيغا من الخيارЂitit ليس خيارا تجاريا للتداول.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة أكثر حتى تتمكن من الحصول على تعليق من هذا.
تلسا (تسلا) الخيارات الأسبوعية Ђ عرض التسعير / أسك للمكالمات 207.50 $ هو 3.60b / 3.70aвЂ|the فيغا من المكالمة هو 0،10 $. مرة أخرى، وهذا هو سوق تنافسية. انتشار يساوي فيغا من الخيار.
فاسيبوك (فب) أوبتيونس Ђ عرض التسعير / أسك انتشار على المكالمة $ 61.5 هو .82b / .84aвЂ|the فيغا هو $ 0.03вЂ|again، وهذا خيار أسبوعي آخر تنافسية للتجارة.
بريسلين (يكلن) أوبتيونس Ђ|.the محاولة / أسك سبرياد على $ 1197.50 المكالمة هو $ 12.90b / $ 14.10aвЂ|the انتشار 1.20 $ واسعة جدا، ومع ذلك، فيغا على هذه المكالمة هو 0.57 $. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
هرباليفي (هلف) أوبتيونس Ђ عرض التسعير أسك / سبرياد أون ذي $ 64 كال إس $ 0.76b / $ 0.97aвЂ| ذي سبرياد إس $ 0.21 وايد & # 8230؛ ذي فيغا أون ذيس كال إس $ 0.03. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
ضع في اعتبارك أن ديناميات سوق الخيار يمكن أن تتغير. من الأهمية بمكان أن تحقق باستمرار إذا كانت ظروف السيولة تزداد سوءا أو تتحسن.
على سبيل المثال، في الوقت الذي تم التقاط هذه اللقطات.
ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن الظروف لا يمكن أن تتحسن في وقت لاحق.
عن طريق تصفية الخيارات الأسبوعية بهذه الطريقة، youЂЂ ™ إعادة إعطاء نفسك فرصة لعدم الحصول على أذى في “slippage. ”.
تذكر، عليك أن تتغلب على العمولات والفرق بين القيمة المتوقعة للخيار والسعر الذي تقوم به بالفعل بتنفيذ الأمر & # 8211؛ إذا كان عرض التسعير / الطلب غير قادر على المنافسة & # 8211؛ أنت لن تحصل على دينغد على الطريق داخل وخارج التجارة.
الآن، أنت لا تريد فكرة تجارية عظيمة أن تكون خاسرا لأنك حصلت على Ђњchopped upЂќЂќ من العرض / أسك انتشار.
وبطبيعة الحال، كلما كان ذلك أفضل تحصل على التداول & # 8211؛ وأقل سوف تعتمد على القواعدЂand، وكلما كنت تعتمد على غريزة والخبرة.
ومع ذلك، إذا كنت Ђ ليس هناك حتى الآن Ђhhave قاعدة من الإبهام مثل هذاЂЂ| يمكن أن تساعدك حقا من ارتكاب أخطاء لا لزوم لها.
بالمناسبة، وهذا لا ينطبق فقط على الخيارات الأسبوعيةЂЂyou يمكنك استخدامه للخيارات القياسية كذلك.
هل سبق لك أن حصلت على خيار التجارة وانتهى الأمر بخسارة لأن العطاء / طلب انتشار لم يكن تنافسية؟
إذا كان الأمر كذلك، يود أن يسمع قصتك.
سوف نكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.

خيارات الأسهم والخيارات الأسبوعية.
3. خيارات الأسهم. خيارات الأسهم المباشرة تعطي التجار وسيلة لزيادة أرباحهم في التجارة ببساطة عن طريق شراء أو تقصير الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في السوق المفتوحة.
هناك بعض المزايا للتاجر اليوم، منذ يتم تطبيق المعلمات على خيارات الأسهم (توفير حالة التداول منظمة تنظيما جيدا). كما يتم تداول الخيارات الأسهم بنفس الطريقة كما الأسهم على تبادل - وهذا يوفر السيولة في السوق، فضلا عن السماح التنفيذ السريع للأوامر. كما توفر هذه الخيارات للمستثمرين المتطورين طريقة فعالة للتحوط من المخاطر.
من المهم أن ندرك أن هناك احتمال فقدان 100 في المئة من الاستثمار الخاص. وعادة ما تتطلب الوساطة من المتداول أن يكون متقدما بما فيه الكفاية لفهم كيفية عمل العقود قبل منح امتيازات التاجر للتجارة فعلا. ضمن هذه المتطلبات، هناك درجات متفاوتة من امتيازات الخيارات حيث يسمح للمتداولين الأكثر تطورا ببيع عقود الخيارات، والتي قد تعرض التاجر لكميات هائلة من المخاطر. ومع ذلك، التجار اليوم لا عادة بيع الخيارات.
4. الخيارات الأسبوعية. عادة ما تسمى الأسبوعية، وهذه هي الخيارات المدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية (عادة ما يكون الخيارات التقليدية أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية). تتوفر الأسبوعية للتاجر اليوم على العديد من الأسهم الأكثر شهرة، على صناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات المتداولة في البورصة (إتنس)، ومؤشرات السوق الواسعة في الولايات المتحدة. والأسبوعية المدرجة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس هي أمريكية تمارس وتستقر فعليا.
ورأى العديد من التجار اليوم أن المدة الطويلة للخيارات التقليدية عيب رئيسي. لهؤلاء التجار اليوم، والخيارات الأسبوعية هي لعبة تغيير. وهي توفر للمتداول اليوم فرصة للاستفادة من نفوذ الخيارات (مساوية لرأس المال الأقل المرتبط في الصفقات الفردية) مع الاستمرار في الانخراط في استراتيجيات قصيرة الأجل.
يتم إنشاء عقود أسبوعية كل يوم خميس وتنتهي يوم الجمعة التالي للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة / إتنس. ومع ذلك، تغلق خيارات المؤشر الأسبوعي التداول إما الخميس أو الجمعة، اعتمادا على المؤشر. كما يوحي الاسم، لديهم حياة من أسبوع واحد أو سبعة أيام التداول.
واحدة من الفوائد الرئيسية للتجار اليوم، تسعى للاستفادة من التقلبات المتزايدة المرتبطة بانتهاء الصلاحية وما يرتبط بها من الاضمحلال الوقت التي تظهرها الخيارات، هو أن الخيارات الأسبوعية توفر 52 فترات انتهاء الصلاحية كل عام، مما يزيد بشكل كبير من قدرة التاجر على الاستفادة من فرص انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، على الرغم من أن الأسبوعية توفر عددا من الفوائد الإيجابية للتاجر اليوم، فإنها يمكن أن تعمل أيضا ضد التاجر، كما هو الوقت من الجوهر. على الرغم من أن المشتري الخيار سيدفع سعر أقل لخيار أسبوعي مقارنة مع المشتري من خيار قياسي، بمجرد دخولها التجارة هناك فرصة محدودة جدا، وخاصة إذا كان يتحرك التجارة ضد الاتجاه المقصود. ل تاجر اليوم، فإنه من الصعب إصلاح التجارة عن طريق ضبط الضربات. ولا يوجد وقت كاف لاستعادة الأسعار من خلال الأصول الأساسية.

الأسهم التي تتاجر بالخيارات الأسبوعية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

الأسهم الأسبوعية الخيارات.
مع الخيارات الأسبوعية، يمكن للمستثمرين التعبير بشكل أفضل وجهة نظرهم على الأسهم الفردية على المدى القصير. هذه الخيارات الأسبوعية تتميز وقت أقصر حتى الاستحقاق وانتهاء الصلاحية كل أسبوع.
إذا كان لديك عرض قصير الأجل على حصة محددة (سوف سعر السهم ترتفع أو أسفل أو البقاء دون تغيير على المدى القصير)، سوف تكون قادرة على الاستثمار في الخيار الأسبوعي بناء على وجهة نظركم. يمكنك اختيار أفضل سعر ممارسة مطابقة وفقا للتنبؤ الخاص بك. هذا يوفر لك صك رد الفعل حيث يكون سعر الخيار أقل بسبب القيمة الزمنية أقل من الخيار بسبب أقصر وقت لانتهاء الصلاحية.
سيكون يوم انتهاء الصلاحية للخيارات الأسبوعية هو الأول والثاني والرابع والخامس من كل شهر، مع فترة تصل إلى أربعة أسابيع.
الخيارات الأسبوعية للأسهم السويدية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
الخيارات الأسبوعية للأسهم النرويجية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
إشعارات السوق.
لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى إشعارات إكسهانج وتكنولوجيا المعلومات التالية:
المحتويات ذات الصلة.
اتصل بنا - المبيعات.
تنظيم.
التقويمات والجداول.
إشعارات السوق.
الاشتراك في إشعارات السوق.
السماح للأعضاء بإدارة الدخول والحسابات والموانئ والتكوينات.
المسار.
ابق على اتصال.
تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

قم بتوسيع الخيارات الخاصة بك مع الأسبوعية.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا - وليس شهريا.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
الوجبات الرئيسية.
فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية هي أقصر من الخيارات العادية. يمكنك استهداف تاريخ ووقت أكثر تحديدا. فهي أقل تكلفة ولكن قد تكون أكثر خطورة.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ إذا كان الأمر كذلك، فهناك نوع مختلف من عقود الخيارات التي قد تساعدك على الاستفادة من أحداث السوق بشكل أكثر كفاءة - الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
على النقيض من الخيارات التقليدية التي تنتهي شهريا، هذه الأنواع من الخيارات التي أطلق عليها اسم "ويكليس" من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، قد تكون جذابة بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى التداول بنشاط موقف معين مع الميزات التي تقدمها خيارات.
الشيء الفريد حول ويكليس.
أسبوعيا متطابقة تقريبا لعقود الخيارات التقليدية في كل شيء ولكن واحد. تماما مثل عقود الخيارات التقليدية، تمنح ويكليس المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد قبل تاريخ معين. للمشتري المكالمة الأسبوعية الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي عقد الخيار. ويحق للمشتري من وضع أسبوعي بيع المخزون الأساسي بسعر محدد حتى تاريخ انتهاء العقد.
هذا التاريخ، والمعروف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية، هو فارق وحيد بين ويكليس والخيارات التقليدية، وهو أمر بالغ الأهمية لفهم كيف تعمل الخيارات الأسبوعية. كما يوحي اسمها، ويكليس تنتهي كل أسبوع، وعادة يوم الجمعة في إغلاق السوق. تنتهي عقود الخيارات التقليدية عادة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. على الطرف الآخر من الطيف، يمكن أن يكون ليبس انتهاء الصلاحية بقدر 3 سنوات.
فوائد ويكليس.
متاح الأسبوعية.
تتوفر األسبوعية لمجموعة واسعة من األوراق المالية، بما في ذلك األسهم وصناديق المؤشرات المتداولة ومؤشرات السوق الواسعة) انظر الشريط الجانبي (. للعثور على ويكليس في الإخلاص؛ ببساطة فتح سلسلة الخيارات في نشط التاجر برو ® والبحث عن الخيارات التي لديها إكسيراتيونس أسبوع واحد خارج.
هناك العديد من الآثار الهامة لتاريخ انتهاء صلاحية ويكليس الأقصر. بسبب الوقت القصير نسبيا حتى انتهاء الصلاحية، ويكليس عموما تبيع بأسعار أقل إلى خيارات مكافئة خلاف ذلك مع انتهاء صلاحية أطول. يجب أن يكون السبب بديهية: لأنه لا توجد قيمة وقت كبير (أي القيمة المنسوبة إلى الخيارات المرتبطة بالوقت الذي تركه حامل الخيار لممارسة الرياضة)، فإن المشترين لن يدفعوا ثمن الخيار لأنهم لن يفعلوا ذلك لديهم الكثير من الوقت ليكون في المال.
على النقيض من هذا الجانب التسعير من ويكليس مع ليبس، والتي عادة ما تبيع بسعر أعلى من الخيارات التقليدية بسبب قيمة أكبر الوقت، مما يتيح لإمكانية أكبر الخيار يمكن أن تنتهي في المال.
ولعل أهم جانب من جوانب ويكليس هو إمكاناتهم لمساعدة التجار على توظيف استراتيجيات قصيرة الأجل - بما في ذلك استهداف التقلبات المرتبطة بإعلان الأرباح أو التقرير الاقتصادي أو أي حدث رئيسي آخر قد يحدث في تاريخ محدد على المدى القصير. بدلا من شراء عقد خيارات منتظم قد يستمر عدة أشهر، يمكنك استهداف تاريخ ووقت محددين باستخدام ويكليس.
ملاحظة الحذر.
ولكن خصائص أسبوعيات يمكن أن تقدم أيضا بعض المخاطر الفريدة.
على سبيل المثال، افترض أنك تدخل في موقف باستخدام الخيارات التقليدية التي لا تذهب كما تتوقع. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت حتى انتهاء الصلاحية، قد يكون من الممكن لإصلاح الموقف أو "الساق خارج" من أجل التحوط التعرض للخطر الخاص بك. بسبب نافذة قصيرة المرتبطة ويكليس، قد لا يكون من الممكن لإدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال في هذا الشكل. أيضا، قد ترغب في ممارسة التجارة ويكليس أولا للحصول على شعور كيف التقلبات الضمنية، الإغريق، وعوامل أخرى قد تختلف عن الخيارات التقليدية.
هذه المخاطر بالإضافة إلى تلك المتأصلة في جميع الخيارات. قبل تداول أي نوع من عقود الخيارات، يجب أن نفهم تماما كيف تعمل وما هي المخاطر. إذا كنت تفعل خيارات التجارة، ويكليس قد تساعدك على العثور على عقد أفضل لاستراتيجية الخاص بك.
الخطوات التالية.
الحصول على أفكار جديدة الأفكار والبيانات ما يصل إلى لحظة عن الخيارات.
اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعدد الساق مع مقيم استراتيجية.
الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
الإغريق هي الحسابات الرياضية المستخدمة لتحديد تأثير عوامل مختلفة على الخيارات.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
الإخلاص تطبيقات الجوال.
الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.

No comments:

Post a Comment