Tuesday 13 February 2018

أعلى الفوركس سك


أعلى سوق السيولة.


من الموارد العالمية المشتركة بين البنوك.


الحصول على أسعار من خلال أكثر من 100 من البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي في العالم.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


OCEŇOVANÝ REGULOVANÝ ع.


أونلين FOREXOVÝ A كفدس بروكر.


أكثر وسيط موثوق به، جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 13th 2018.


أفضل وسيط للقادمين الجدد، جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 12th 2018.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


أوبكودوجت S فياك أكو 80 غلوبالنيمي أكيامي.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


ريجولوفاني سيسيك.


فياك أكو 180 ناستروجوف.


بيز odmietnutí بيز ريكوتاسي.


تريدي أكتيف.


زانيت obchodovať s ديفيزامي a كفد يو's 50 أوسد!


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


ريجولوفاني سيسيك.


فياك أكو 180 ناستروجوف.


بيز odmietnutí بيز ريكوتاسي.


تريدي أكتيف.


SKVELÉ OBCHODNÉ بودمينكي.


أكو غلوبالني بلن licencovan bro ستب بروكر spoločnosť فكسنيت بونوكا bezkonkurenčné بودمينكي أوبشودوفانيا ktoré sú vytvorené تاك، أبي سبيالي فسيتكي realistické أوكاكافانيا بروفيزيونالنيش آج نوفش أوبشودنيكوف.


أوفادزاجوسي بروكيري يب.


برنامج يب šitý قبل كاديهو شريك.


سبريدي نا účtoch.


سبريدي زاسيناجوس زا 0 بيبوف.


لينيسي a برافن بريدبيسي.


بلن organizationovaný يوروبسكي (عوض) وسيط.


Viacjazyčný تيم زاكازنيكيج بودبوري 24/5.


Výnimočné obchodné بودمينكي.


جدنا بلاتفورما - neobmedzené مونوستي.


زيسكاجت بريستوب كو فسيتكم سفوجيم أوبوبنيم ناستروجوم a أوبتشدوجت z جدنيج بلاتفورمي.


بوسكيتنيم فام جدنو z ناجوزنافاجيش، أوسينيش a ناجفيهادافانجسيتش فوريكس a كفد بلاتفوريم - ميتاترادر ​​4 (MT4). K MT4 بلاتفورم سا موتيت dostať زا بوموسي روزنيش aplikácií، أبي فم بريستوب čo ناجفياك فيهوفال. K تومو إستيمو účtu سا دوستانيت سيز فسيتكي MT4 أبليكاسي تاك، أبي ستي مالي كيديكوفيك úplnú كونترولو ناد سفوجيمي أوبتشودمي.


زانيت obchodovať už s 50 أوسد Žiadne بروفيزي!


أود 2،3 بيبو.


Trhová إكسيكوسيا.


مني، كوموديتي، إنديسي، أكسي، دلهوبيسي.


فكس، كوموديتي، akciové إنديسي.


ميتاترادر ​​4.


Mobilné أوبكودوفاني.


بيز بروفيزي.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


مخصصة 24 ساعة التعامل.


أود 1،9 بيبو.


Trhová إكسيكوسيا.


مني، كوموديتي، إنديسي، أكسي، دلهوبيسي.


فكس، كوموديتي، akciové إنديسي.


ميتاترادر ​​4.


أوبكودوفاني سيز تيليفون.


24 hodinová dealová بودبورا.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


$ 25000.


سبريدي زاسيناجوس زا 0 بيبوف.


Trhová إكسيكوسيا.


مني، كوموديتي، إنديسي، أكسي، دلهوبيسي.


فكس، كوموديتي، akciové إنديسي.


ميتاترادر ​​4.


أوبكودوفاني سيز تيليفون.


24 hodinová dealová بودبورا.


* أوبشودوفاني زاهسا vysokú ميرو ريزيكا.


* ماكسيمالنا فيسكا فينانجنيج باكي، ktorú spoločnosť بونوكا، جي 1: 500. جيج سكوتوكنا فيسكا فساك بود závisieť أود فاسيتش vedomostí a بريدشادزاجوسيتش skúseností s أوبشودوفانيم سو špekulatívnymi برودوكتيمي، أكو s ديفيزي a كونتراكتي كفد، v زميسل بلاتنيش برافيديل سبولونوستي a بريسلوسنيش ريجولانتش بوزيادافيك بلاتنيش v štáte فاسيج ريزيدنسي.


بريلاست سا نا أوبر ناسو تودينيو إنفورماسنيهو بوليتينو.


بوكاس سيليهو روكا spoločnosť فكسيت بوسكيتوج سفوجيم كلينتوم širokú بونوكو أوبشودوفاتينش فينانش ناستروجوف زا výhodné سيني، بيز ريكوتاسيي a بيز زاميتنوتيا.


4 شارع ثيكلاس ليسيوتي، دار الانسجام، مكتب 31، الطابق الثالث، 3030 ليماسول، قبرص +357 25 108 111 الدعم @ فكسنيت.


فكسنيت ليميتد جي cyperská investičná فيرما، ktorá podniká نا زاكلادي بوفولينيا a بود دوهوادوم سيبرسكيج كوميسي بري أوبشودوفاني s سينسمي بابيرمي سيسيك بود číslom ليسنسي 182/12، založená a ريادن zapísaná v s s sálé s برافنيم بوريادكوم سيبيرسكيج ريبوبليكي (registračné č. 300624).


أوبوزورنيني n riziká: أوبشودوفاني s ديفيزامي / كفد سا سباجا سو زنام ريزيكوم a nimusí byť vhodné بري فسيتكش إنفستوروف. أوبكودوفاني نا فينانش تروش مود viesť k سترات časti أليبو سيليج بوفودنيج إنفستيسي، a بريتو بي ستي نيمالي investovať فينانسي، ktoré سي نيمويت dovoliť stratiť. مارجينالن أوبشودوفاني a أوبتشودوفاني نا بيز باكوفيهو إفكتو مو براكوفا فو váš بروسبتيش i نيبروسبيش. مالي بي ستي دوكلادن poznať فسيتكي riziká أوبشودوفانيا a v بريباد pochybností požiadať o odbornú رادو نيزافيسهو فيناننيهو بورادكو. تنويه المخاطر.


جيو أوبمدزينيا: فسينيت نيبوسكيتوج أوبشودوفاني أليبو أكيكوفك iné سلوبي بري أوبفيفاتيوف توشتو كراجين a ريجيونوف: بريتسكيج كولومبي، جابونسكو، كيبيك، ساسكاتشيوان a سبوجينيش štátov amerických.


2018 - 2017 © جميع الحقوق محفوظة فكسنيت لت بودمينكي بوزيفانيا بوليتيكا أوكراني سوكروميا Pravidlá فيكونافانيا بريكازوف.


أوبوزورنيني نا riziká: Váš كابيتال جي v ohrození. O investovaný كابيتال موت prísť. كرانيمي فاس بري نيغاتيفنيم زوستاتكوم. بريسيتاجت سي بروسيم náš دوكومنت s أوبوزورنينيامي نا riziká.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


تجارة.


منصة التداول المهنية لجميع المستثمرين. منصة تسمح تتبع الأسعار الفعلية وأسعار جميع الصكوك القابلة للتداول، وتحليل الرسوم البيانية من أزواج العملات الرئيسية والسلع والأسهم والمؤشرات في أي مكان. تحتاج فقط للدخول إلى شبكة الإنترنت حساب لايف أو حساب تجريبي أو تحميل النسخة لسطح المكتب الخاص بك.


دخول بسيط من أوامر التداول تنفيذ التجارة السريعة والتقويم الاقتصادي والأخبار السوق الحق في إنشاء منصة من الرسوم البيانية المدخلات وتصحيح أوامر في الرسوم البيانية.


انقر & أمب؛ ميزة التجارة مع الإعداد المسبق وقف الخسارة وجني الأرباح أوامر في نقطة وحدة الإحصاءات لبعض أو جميع الصفقات، مع إمكانية التصدير في شكل كسف الهامش الممنوحة للعرض من قبل كل التجارة حاسبة لكالسي كمية الطلب، الربح، أو حتى لوضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة أبي المفتوحة مما يسمح لك لكتابة النصوص الخاصة والروبوتات وتطبيقات التداول التجار نقاش وأخبار الفيديو من رويترز من أكبر البورصات في العالم ما يصل إلى 9 الرسوم البيانية في شاشة واحدة.


التشيكية والألمانية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والمجرية والإيطالية والصينية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والسلوفاكية والسلوفينية والتركية واليابانية.


المتصفحات المدعومة: كروم، فايرفوكس، سفاري، إي 9+


فتح حساب حقيقي و MT4 سوف تجلب لك تجربة التداول في نهاية المطاف.


اللغات.


غكفس سيلوسفيتوفو.


فيبيرت كراجينو، أبي سا فام زوبرازيلا بونوكا بري daný ريجيون.


V بريباد، že v زوزنام نيا جي فاسا كراجينا أليبو ريجيون، نافستيفت غلوبالنو domovskú سترانكو.


غكفس سيلوسفيتوفو.


فيبيرت كراجينو، أبي سا فام زوبرازيلا بونوكا بري daný ريجيون.


V بريباد، že v زوزنام نيا جي فاسا كراجينا أليبو ريجيون، نافستيفت غلوبالنو domovskú سترانكو.


سبوجت سا s نامي.


كدي سا نشادزام؟


غكفس هو وسيط الحائز على جائزة، نلقي نظرة على بعض من الجوائز لدينا على هذه الصفحة.


جوائز أدفن المالية الدولية 2017.


وقد منحت غكفس أفضل منصة الفوركس في جوائز أدفن الدولية المالية 2017. الجوائز التي يحكمها فريق الاعتراف والاحتفال أفضل سلالة من المنتجات والخدمات من مختلف أنحاء الصناعة المالية العالمية وجوائز هذا العام كانت الأكبر حتى الان.


جوائز أوك فوريكس 2018.


أفضل خدمة العملاء & أمب؛ أفضل موبايل / قرص التداول التطبيق.


وتظهر جوائز فوركس فوركس للاحتفال بأفضل الشركات أداء في أسواق الفوركس في المملكة المتحدة. تمكن متداولو الفوركس ومجتمع الاستثمار الخاص من الإدلاء بأصواتهم لتلك الشركات التي دأبت على أداء أفضل ما لديهم من قدرات مما يجعل من جوائز الفوركس البريطانية حدثا فريدا من نوعه في المملكة المتحدة. يسر غكفس أن نعلن فازنا بجائزة أفضل خدمة العملاء وأفضل موبايل / قرص التداول التطبيق.


أسهم جوائز 2018.


وكان غكفس نهائي لأفضل وسيط فكس للعام في جوائز الأسهم لعام 2018 التي تم التصويت عليها من قبل الجمهور العام، وأحد أفضل مقدمي الخدمات المالية والشركات المدرجة في المملكة المتحدة لهذا العام.


معرض المال السعودي الثامن & أمب؛ المؤتمرات 2018.


وقد حازت جفكس على جائزة "أفضل أسعار فكس" في حفل جوائز فكس ستاي كونكتد فكس المرموقة، الذي نظمته شراكة بين ستاي كونكتد و ألوسات الذين يتخصصون أيضا في عروض السلع المالية والمؤتمرات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.


وسيط فوركس لعام 2018.


تم التصويت غكفس أفضل وسيط في الفئات التالية على الانترنت: شهادات، دايتريد، العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق، إتف ووساطة العملات الأجنبية. هذا العام غكفس أخذت الرصاص ضد المنافسين قوية مرة أخرى. مع عشرات الآلاف من المشاركين أكبر حدث من نوعه في البلدان الناطقة باللغة الألمانية.


أفضل وسيط كفد 2018.


يستخدم ما يقرب من 10،000 زائر منصة كل شهر. المشغل من البوابة التي تحدد وسيط على الانترنت من وجهة نظر العميل يوفر أفضل خدمة العملاء وأفضل المنتجات. غكفس، تم اختيار الوسيط مع أعلى الدرجات والفائز.


دعم عملاء الصف العلوي.


أجرى معهد العملاء الألماني (دكي) استطلاعا عبر الإنترنت بين عملاء وسطاء كفد هذا العام. وقد وضع معهد العملاء الألماني نفسه بهدف تحسين الخدمة في ألمانيا وجودة خدمة الشركات. منذ عام 2009، دكي هو شريك الدراسة الرسمي لمجلة الأعمال "يورو يورو" والأسبوعية المالية "يورو يورو آم سونتاغ" وفي "المالية" واحدة من أبرز معاهد أبحاث السوق.


أعلى درجة السعر-Performance. Ratio.


أجرى معهد العملاء الألماني (دكي) استطلاعا عبر الإنترنت بين عملاء وسطاء كفد مرة أخرى هذا العام. بالإضافة إلى خمس نجوم في التصنيف العام غكفس ديه 5 من أصل 5 نجوم في فئة "السعر الأداء الأداء".


وسيط الفوركس لعام 2018.


فاز هذا العام غكفس ضد المنافسين قوية وتحقيق أفضل الصف. لمدة شهر، يمكن للعملاء التصويت لأفضل وسيط الفوركس لعام 2018. مع حوالي 58،000 مشارك هذا هو أكبر حدث من نوعه في البلدان الناطقة بالألمانية.


أفضل الأسعار-الأداء-نسبة.


يورو آم سونتاغ / ديوتشس كوندينينستيتوت.


هذا العام فاز غكفس ضد المنافسين قوية وتحقيق أفضل الأسعار-الأداء-نسبة. لمدة شهر، يمكن للعملاء التصويت في الانتخابات لأفضل وسيط الفوركس لعام 2018. مع حوالي 58،000 مشارك هذا هو أكبر حدث من نوعه في البلدان الناطقة باللغة الألمانية.


أفضل منصة تجارة الاستثمار 2018.


أفضل منصة تجارة الاستثمار 2018.


يشرف غكفس أن يحصل على جائزة '' أفضل منصة تداول للاستثمار 2018 '' في معرض الفوركس الثاني عشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تنظمه مجموعة أركوم، مع الاعتراف بقادة الصناعة في الفوركس.


أوك فوريكس أواردز.


الفائز أفضل ترويج فوريكس 2018.


تقدم جوائز الفوركس في المملكة المتحدة تمثيلا واضحا لأفضل الشركات أداء في أسواق الفوركس في المملكة المتحدة.


ديوتشس كوندينيستيتوت.


و ديوتشس كوندينينستيتوت هو معهد أبحاث السوق خدمة كاملة يحلل كلا من جودة الخدمة من الشركات والصناعات، فضلا عن تقديم مجموعة واسعة من البحوث السوق والتحفيزية.


وسيط فاهل.


فوركس بروكر ديس جهرز 2018.


الوسيط - الوهل هي الجوائز التي يتم اختيارها مباشرة من قبل العملاء عند تسجيل الدخول إلى موقع الوسيط - الوهل والتصويت للوسيط المفضل لديهم.


قوة رأس المال.


أفضل وسيط فوركس صيني.


ستوكستار كابيتال القوة هو جائزة مع تأثير كبير في الصناعة المالية. يتم اختيار الفائزين من خلال التصويت عبر الإنترنت، واعترافا بمساهمتهم في المجال المالي الصيني.


جوائز الصين السنوية السنوية 10th بطل.


شركة الفوركس الأكثر وعدا.


أنشئت في عام 2004، أصبحت الصين جائزة السنوي المالي بطل واحدة من الجوائز الصينية الأكثر شهرة. يتم إجراء الاختيار بشكل عادل، بصراحة وأمانة من قبل المستخدمين على الانترنت والخبراء الماليين.


يؤدي التقدم الصيني.


يؤدي التقدم الصيني هو جائزة المرموقة الاعتراف قادة الصناعة في الفوركس. الاختيار هو نتيجة كل من الخبراء والتصويت المستخدمين عبر الإنترنت.


فوركس صناعة مراجعة الحدث.


2018 قسط وسيط الفوركس / أفضل منصة التداول.


ويهدف هذا الحدث إلى إعطاء المستثمرين مراجعة واضحة ومحايدة لجميع وسطاء الفوركس في الصين، ومساعدة المستثمرين على فهم أفضل للسماسرة موثوقة وتنافسية. الجائزة هي نتيجة التصويت عبر الإنترنت.


مراجعة المنتجات المالية السنوية.


لتنظيم السوق المالية الصينية وإعطاء المستثمرين مراجعة موضوعية لجميع المنتجات المالية. الاختيار هو نتيجة كل من الخبراء والتصويت المستخدم عبر الإنترنت.


إكسبلورر الشرق الأوسط للتجارة الفوركس.


معرض الشرق الأوسط للتجارة الفوركس 2018.


مجموعة أرابكوم هي جائزة مرموقة الاعتراف قادة الصناعة في الفوركس. ويستند الاختيار الفائز على مسح العملاء عبر الإنترنت. التصويت هو شفاف تماما ويسمح للصناعة للحكم على نفسها والاحتفال بالنمو الهائل الذي شهدته على مدى السنوات القليلة الماضية.


المال السعودي.


أفضل مكتب دعم إقليمي.


وقد كان معرض ومؤتمر أرابي ماني ترادينغ 2018 هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية للانضمام إلى المؤسسات المالية العالمية والإقليمية وسماسرة الفوركس مع المستثمرين السعوديين ورجال الأعمال.


ترادينغ أبليكاتيون 2018.


بيفيس ماركس هاوس،


(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.


F: +44 (0) 207 186 1251.


فكا registračné číslo 501320. Registračné číslo: 6837942.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. انظر لدينا كامل تحذير المخاطر وشروط الأعمال لمزيد من التفاصيل.


z použ & إاكوت؛ فانيا ويبوف & ياكوت؛ تش ستر & أكوت؛ nok. Prehliadanie ستر & أكوت؛ نوك s بوفولن & ياكوت؛ مي كوكيز، s & أواكوت؛ هلاس & إاكوت؛ تي s إش použ & إاكوت؛ فان & إاكوت؛ m. بريك & إاكوت؛ تاجت سي فياك o بوزيت & إاكوت؛ بسكويت.


يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس.


وفيما يلي وسطاء الفوركس على الانترنت التي ينصح بشدة. لماذا نوصي بشدة هؤلاء الوسطاء الفوركس؟ حسنا أولا وقبل كل شيء، نحن لا. رأينا لا يلعب دورا في تحديد أي السماسرة جعل هذه القائمة. ويحدد تجار الفوركس بالتجزئة في العالم هذه التصنيفات. هذه هي أعلى 10 وسطاء رستي في العالم على أساس أكثر من 99،000 التقييمات / الاستعراضات التي يقدمها تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم، والتي جمعتها موظفينا من العديد من المواقع.


تريد المزيد من الخيارات؟ تحقق من قائمة وسطاء الفوركس الموصى بها، لدينا أعلى تصنيف على الانترنت قائمة وسطاء الفوركس، والتي تشمل 100 وسطاء الفوركس على الانترنت جنبا إلى جنب مع تقييمات المتداول مستقلة، أو لدينا قائمة وسطاء الفوركس الأكثر شعبية على الانترنت. لمزيد من متطلبات المواصفات، مثل وسطاء الفوركس في بلد معين أو أفضل وسطاء الفوركس للبلد الذي تقيم فيه، يمكنك التحقق من وسيط الفوركس لدينا من قبل قوائم البلدان أو لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس حسب صفحات سكان المقيمين التي يمكنك الوصول إليها من القائمة على اليسار. للعثور على وسيط التي يمكن أن تعمل معكم في لغتك الأم لدينا العشرة الأوائل وسيط الفوركس من قبل لغات يجب أن تلبي احتياجاتك، كما تم الوصول إليها من القائمة اليسرى.


هوتفوريكس (8.15)


إيك ماركيتس (8.01)


فكستم أوروبا (7.99)


إكسنيس (سي) Ltd. (7.82)


غلوبال برايمي بي تي واي المحدودة (7.77)


فكسرو للخدمات المالية المحدودة (7.67)


غكفس للخدمات المالية المحدودة (7.62)


بيبرستون فينانسيال بارتي لت (7.59)


دوكاسكوبي بنك (7.51)


أحدث عشرة وسيط الفوركس الأخبار.


24 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - فينانس ماغنيتس - سيكون العملاء الآن قادرين على التداول إثيريوم، بيتكوين النقدية، داش كوين، و ليتسوان. وقد واصل وسطاء التجزئة لتعزيز عروض كريبتوكيرنسي في عام 2017. الطازجة. . .


17 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - إيك ماركيتس بريس ريليس - فيو فيو إنفستمنتس (تريد فيو) شركة تجارية رائدة في مجال الخوارزميات، وقد عقدت شراكة مع شركة "كابيتال ماركيتس بي تي إي المحدودة" في العالم. . .


11 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - فينانسفيدس بريس ريليس - بالإضافة إلى رؤية الفرص التجارية المحتملة تعيينها تلقائيا إلى منصات التداول الخاصة بهم، العملاء سوف تكون قادرة على وضع الصفقات مباشرة من. . .


11 أكتوبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت من مصادر الصناعة أن فكا و سيسيك تنظم وسيط الفوركس العالمي حصلت فكسرو على ترخيص للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من دبي المالية. . .


3 أكتوبر 2017، ملبورن، أستراليا - ليبريت - علمت ليبريت أن الرائدة في أستراليا وسيط التجزئة فكس بيبرستون أطلقت أطلقت الفوركس الأخبار والتحليل والموارد التعليمية موقع جديد يسمى صالة فكس، في ثيفكس لونج.


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة.


22 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانسفيد نيوس - توقف وسيط الفوركس بالتجزئة عن تقديم سوبيرترادر، منصة التداول الاجتماعي التي كانت "قيد المراجعة" لعدة أشهر. متابعة قصيرة ل فينانسفيدس 'في وقت سابق. . .


11 أغسطس 2017، جنيف، سويسرا - فينانس ماغنيتس - تم تصميم واجهة المنصة الجديدة لاستخدام أحدث التقنيات السحابية لتقديم حل تداول سريع وموثوق به. جنيف مقرها دوكاسكوبي بنك سا، و. . .


28 يوليو 2017، ملبورن، أستراليا - أعلنت شركة "ليبريت" الرائدة في مجال تجارة الفوركس بالتجزئة في أستراليا عن إطلاق خدمة أوتوشارتيست الجديدة لعملائها، وتسمى "التجارة الآن". في هذا إطلاق بيبرستون. . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


6 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت من مصادر قريبة من الشركة أن فكا تنظم الفوركس وعقود الفروقات وسيط غكفس رفعت 12 مليون جنيه إضافية (15 مليون $ 5 ملايين)، للمساعدة في تمويل. . .


23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.


12 يونيو 2017، جنيف، سويسرا - سمن ويكلي - سويسري فوريكس سمسار أعلن دوكاسكوبي بنك عن إطلاق منصة الويب الجديدة جفوريكس ويب 3. وفقا للشركة، فإنه يقدم أداء أفضل وتحسين المستخدم. . .

No comments:

Post a Comment