Saturday 10 February 2018

استراتيجيات التداول نقطة والرقم


اختبار بوينت-أند-فيغور باترنس.
كانت الرسوم البيانية والرسمية (P & أمب؛ F) جزءا من مجموعة أدوات فني لأكثر من قرن من الزمان. وقد استخدمها تشارلز داو في أواخر القرن التاسع عشر، ونشر فيكتور ديفيليرز أول شرح مفصل لهذه التقنية في عام 1933 في كتابه "النقطة وطريقة الشكل لتوقع حركة أسعار الأسهم". P & أمب؛ F الرسوم البيانية تتبع فقط تغيرات الأسعار وتجاهل الوقت. ويعتقد أنصار هذه التقنية أن التركيز فقط على تغيرات الأسعار يلغي ضجيج السوق يوما بعد يوم. من خلال تجاهل الحركات الأصغر، يعتقد التجار أنه ينبغي أن يكون من الأسهل تحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة. في هذه المقالة سوف نقدم لكم العديد من شعبية P & أمب؛ F أنماط التي قد تكون مفيدة في تحديد الاختراقات المحتملة.
استخدام أداة تقليدية.
هناك ثلاثة أعمدة فقط مطلوبة لتحديد قمة مزدوجة أو مزدوجة. وتظهر هذه الإشارات فقط أن سعر السهم قد وصل إلى قمة مرتفعة أو منخفضة أعلى وأن الزخم من المرجح أن يستمر في اتجاه الاختراق. وهي مفيدة جدا في تحديد الاتجاه القصير الأجل وتحديد المخزونات التي خرجت للتو من نمط التوحيد.
ميزة أخرى لطيفة من P & أمبير؛ الرسوم البيانية F هو أن نقاط وقف الخسارة يتم التعرف عليها بسهولة. في حالة الأنماط البسيطة التي نتحدث عنها، يمكن للمتداول أن يضع أمر وقف أدنى من السعر الذي حدث فيه الاختراق. إذا كان اختراق كاذب، فإن السهم يعود بسرعة إلى منطقة الازدحام، دون مستوى جديد يشير إلى أعلى مزدوج أو أعلى مستوى جديد يشير إلى أسفل مزدوج. وفي كلتا الحالتين، تقتصر الخسارة على بضع نقاط فقط.
الثلاثي الأعلى / السفلي.
من ناحية أخرى، ونتائج أسفل أسفل بيع الثلاثي من عمود من أوس تقع تحت عمودين السابقين من أوس (كما رأينا في الشكل 2). وتتطلب هذه الأنماط خمسة أعمدة على الأقل لتشكيلها، كما تشير الأعمدة الأخرى في أنماط P & أمب؛ F إلى أهداف أسعار أكبر لأن الاختراقات تميل إلى أن تكون أكثر دراماتيكية.
بعد واحد من أنماط المذكورة إشارة إلى شراء / بيع علامة، فإن الخطوة التالية هي تحديد هدف السعر الاستراتيجي. إحدى الطرق الشائعة لاختيار الهدف هي مضاعفة عدد الأعمدة داخل نمط الازدحام ومضاعفة هذا الرقم حسب حجم المربع (الحد الأدنى لتغيير السعر الذي يجب أن يحدث لفترة معينة قبل إضافة X أو O إلى المخطط) . على سبيل المثال، كما ترون من المخطط أدناه، يمكن للمتداول أن يرى أن النموذج ستة أعمدة واسعة، ويمثل كل مربع خطوة 0.50. الهدف 3 $ لهذه الخطوة يتجاوز خطر بعامل من ثلاثة إلى واحد، مما يجعل هذه التجارة جذابة.
ويبين الشكل 3 أيضا تطبيق أنماط P & أمب؛ F كاستراتيجية التداول. يتم إعطاء إشارة بيع أسفل القاع قرب 18 $. يمكن للمتداولين أن يتصرفوا على تلك الإشارة عن طريق إغلاق الصفقات الطويلة أو البيع قصير أو شراء خيارات الشراء. كحد أدنى، يجب على المتداولين أن يفكروا في إغلاق المراكز الطويلة عندما يكون الرسم البياني P & أمب؛ F على إشارة بيع. تم تصميم هذا النوع من الرسم البياني لتصفية ضوضاء السوق، ومن المتوقع أن تظهر بشكل موثوق التغييرات في هذا الاتجاه. التاجر هو شخص يسعى لتحقيق أرباح سريعة، وينبغي أن يكون عقد الأسهم التي هي في الاتجاهات الصاعدة المؤكدة.
فمن المحتمل أن التجار العدوانيين يريدون بيع الأسهم قصيرة على إشارة البيع هذه، مما يعني بيع الأسهم التي لا تملكها. للقيام بذلك، يجب على المتداول استخدام حساب الهامش ويواجه قدرا كبيرا من المخاطر. عند فتح موقف قصير، فإن التجار الذين يأملون في الربح من انخفاض الأسعار يقترضون الأسهم قبل أن يتمكنوا من بيعها. ويتعين عليهم سداد المخزون في تاريخ لاحق، ويكونون مسؤولين عن دفع أية أرباح توزعها الأسهم وتكلفة الاقتراض، والتي تشبه الفائدة. إذا ارتفع السعر إلى أعلى، يحتاج البائعون القصيرون لشراء الأسهم مرة أخرى لتغطية مواقعهم الخاسرة. الخسارة المحتملة لموقف قصير غير محدودة، في حين أن المكاسب محدودة لأن سعر السهم لا يمكن أن يذهب أبدا تحت الصفر. (لمعرفة المزيد، وقراءة متى قصير A الأسهم والبرنامج التعليمي بيع قصيرة.)
شراء خيار وضع.
P & أمب؛ F أداة مفيدة.
مخطط P & أمب؛ F مفيد بشكل خاص لإظهار عندما يكون الاتجاه يتغير. بعد الانخفاض السريع، دخل هذا السهم مرحلة التوحيد، والتي استمرت أكثر من أربعة أشهر. يظهر الرسم البياني الازدحام، تميز التداول بدون اتجاه. أول إشارة مع المتابعة من خلال إشارة ثلاثية صاعدة. هذه الإشارة واضحة في الشكل 1 ويحدث بالقرب من سعر 9.50 $. هذا هو إشارة إلى تاجر قصير لأخذ الأرباح وإغلاق الموقف.
التاجر طويل الأمد سوف تعمل على هذه الإشارة ومشاهدة موقفه مزدوج في قيمة بسرعة إلى حد ما. تجار الخيارات شراء المكالمات على هذا المخزون والتمتع مكاسب أكبر من الرافعة المالية الكامنة في الخيارات. (لمزيد من المعلومات حول هذه التقنية، راجع الرسم البياني من نقطة وأخرى).
الخط السفلي.
إلا أن التجار الذين يعتمدون فقط على إشارات P & أمب؛ F بسيطة، قد يكونون بخيبة أمل مع نتائجهم. يفضل التجار من ذوي الخبرة أعلى الثلاثي شراء إشارة، والتي غالبا ما يتفوق على السوق. ولعل أفضل استخدام للمخططات P & أمب؛ F هو للتجار لتوظيفها كجزء من استراتيجية التداول، على سبيل المثال تقييم الاتجاه العام من أحدث إشارة وقبول الصفقات بناء على مؤشر آخر، مثل مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (RSI).

لماذا استخدام نقطة والرسوم البيانية الشكل؟
مؤلفو القسم العلوي.
لماذا استخدام نقطة والرسوم البيانية الشكل؟
ستيفن آرتشر.
نقطة & أمب؛ الشكل (P & أمب؛ F) الرسوم البيانية هي واحدة من أبسط وأوضح الطرق لتحديد أفضل وقت لشراء وبيع الأسهم. يمثل نظام P & أمب؛ F واحدة من أقدم النهج لتبادل التداول في السوق. هذا الأسلوب يأخذ نهج المحللين الفنيين في حين رصد العرض والطلب على كل سهم والرسوم البيانية مصممة للتداول طويل الأجل بحيث الوقت والتكلفة من تداول الأسهم هو الحد الأدنى.
هاو أر بوينت & أمب؛ الشكل البياني شيدت؟
في المخططات P & أمب؛ F يعتمد كلا المحورين على السعر بدلا من السعر الذي يعتمد على السعر والآخر في التاريخ. الوحدة الرئيسية في مخطط P & أمب؛ F هي النقطة أو وحدة السعر. قد يتغير حجم النقطة في القيمة على طول المحور الصادي لتوفير تحركات سعرية متسقة ونسبية. وهذا يعني أنه إذا كانت الحصة تتراوح بين 8 و 12 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يكون حجم النقطة 10 سنتات عندما تكون الحصة أقل من 10 دولارات أمريكية و 20 سنتا عندما تكون أعلى. & لوت؛ X & [رسقوو]؛ على الرسم البياني للإشارة إلى حركة صعودية و & لوت؛ O & [رسقوو]؛ يشير إلى حركة هبوطية. ويحصل الرسم البياني على بعد المحور السيني عبر ثلاث نقاط انعكاسات. يحدث عكس ثلاث نقاط عندما:
السعر على الاتجاه الهبوطي، ثم تلتقط ثلاث نقاط أو أكثر، أو السعر على الاتجاه التصاعدي، ثم ينخفض ​​بمقدار ثلاث نقاط أو أكثر.
عند حدوث انعكاس من ثلاث نقاط، يستمر المخطط في العمود التالي. وبالتالي يجب أن يحتوي كل عمود على الأقل 3 & [رسقوو]؛ s أو & [رسقوو]؛ s ويشكل حركة في اتجاه واحد فقط. جاذبية هذا الأسلوب هو أن تحركات غير هامة في السوق يتم تصفيتها.
الآن، دعونا ننظر إلى مثال نموذجي (بروكين هيل). حجم النقطة لهذه القيم هو 20 سنتا.
أظهرت البيانات السابقة إلى هذا الاتجاه التصاعدي وتشكل سلسلة من & لوت؛ X & [رسقوو]؛ s في العمود. هذا القمم يصل إلى 15.38 $ في 10/02/98. آخر & لسو؛ X & [رسقوو]؛ في 15،20 $ مربع لأن حصة لم تصل بعد 15،40 $. وهذا يعني أنه لعكس ثلاث نقاط يحدث يجب أن ينخفض ​​السعر بنسبة 60 سنتا على الأقل، أو ثلاث نقاط. يحدث هذا في 13/02/98 مع انخفاض 14،35 $. عند حدوث ذلك يتم نقل المخطط إلى العمود التالي ويتم وضع & كوت؛ في $ 15.00، 14.80 $، 14.60 و 14.40 $ صفوف. & لوت؛ & أمب؛ رسكو؛ لم يتم وضعه في صف 14.20 دولار لأن السعر لم يصل بعد إلى 14.20 دولار. السعر، ومع ذلك، تقع إلى 14.05 $ في 16/02/98 وآخر & [رسقوو]؛ O & [رسقوو]؛ هو المكان في الصف 14.20 $. ينخفض ​​الرسم البياني مرة أخرى إلى 13.98 $ في 17/02/98. عندما يحدث هذا آخر & لسو؛ O & [رسقوو]؛ إلى الرسم البياني، وهذه المرة في الصف 14.00 $. في اليوم التالي يرتفع الرسم البياني إلى 14.62 $ وهذا يشكل انعكاسا من ثلاث نقاط. يتم نقل المخطط إلى العمود التالي ويتم وضع الشرائح في 14،14 دولارا، و 14،40 دولارا، و 14،60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لا يتم إضافة المزيد & لوت؛ إلى & نبسب؛ s & نبسب؛ s إلى هذا العمود لأن السهم ينفذ انعكاس ثلاث نقاط أخرى في 25/02/98 وثلاثة & لوت؛ هي مكان في النقاط المناسبة في العمود التالي. يجب أن يبدو المخطط الآن مثل هذا (العمود الأول من المخطط غير مكتمل):
تتم إضافة التواريخ إلى المخطط عن طريق استبدال علامة & لسو؛ X & رسكو؛ أو & لوت؛ O & [رسقوو]؛ حسب رقم الشهر. عندما يتغير العام هو مكتوب في الجزء السفلي من الرسم البياني. ستلاحظ أن تسميات السنة يمكن أن تختلف في الموقف حيث أن حركة المخططات تعتمد على السعر وليس على التاريخ. يتم عرض تعليق التداول على أسهم معينة من قبل & لوت؛؛ & [رسقوو]؛ في المخططات.
طريقة ويكوف هي نوع خاص من نقطة & أمب؛ الرسم البياني. ويستخدم عكس مربع واحد بدلا من عكس ثلاث نقاط أكثر شيوعا. كما أنه يختلف من النقطة القياسية & أمبير؛ الشكل البياني لأنه يمكن أن يحتوي على كل من X & أمب؛ s في نفس العمود. سيحدث هذا كلما كان هناك إدخال واحد فقط في عمود. على سبيل المثال، إذا كان لدينا حرف X واحد في عمود متبوع ب 3 ساعات، فسيتم عرض العمود في العمود نفسه مثل X. في مخطط ويكوف يجب أن يكون هناك دائما أكثر من إدخال واحد في عمود.
في 11/02/98 ارتفع الرسم البياني من 55 $ إلى 57 $. وأدى ذلك إلى رسم 3 مرات في العمود الأول. في اليوم التالي كان هناك سحب من مربع واحد إلى 56 $. لأننا نستخدم نقطة واحدة انعكاس، ونحن ننتقل إلى العمود التالي ومؤامرة O. واحد في اليوم التالي يرتفع السعر مرة أخرى إلى 57 $. هذا مرة أخرى هو انعكاس، ومع ذلك نحن لا تتحرك إلى العمود التالي لأننا أدخلت إدخال واحد فقط في العمود الحالي. وتستمر الحركة الصعودية حتى يصل الرسم البياني إلى 59 دولارا في 17/02/98. الاستمرار في رسم البيانات في هذه الأزياء سوف تنتج الرسم البياني أدناه:
وبخلاف الشرطين المذكورين أعلاه، فإن نقطة وايكوف & أمب؛ الرسم البياني يستخدم نفس المبادئ الأساسية كخطوة عكسية قياسية من ثلاث نقاط.
يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليقات أو تقييم هذه المقالة.
احدث التعليقات.
ري: وي وس بوينت & أمب؛ الشكل البياني؟
عندما تقول "طرق أخرى"، افترض أنك تقصد طرق رسم أخرى؟ قد يكون هذا مشكلة مع القول، والرسوم البيانية الشمعدان أو الرسوم البيانية الأخرى على أساس الوقت، ولكن أتصور أنها قابلة للتنفيذ مع غيرها من أنماط الرسم البياني غير الوقت القائم مثل رينكو.

كيفية نقطة التجارة والرسوم البيانية الشكل.
10/17/2018 7:00 آم إست.
كبير المدربين، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
وضعت في الأيام الأولى من التداول، نقطة والرسوم البيانية الرقم تتبع فقط السعر و [مدش]؛ وليس مرور الوقت و [مدش]؛ وبالتالي السماح للمتداولين لمتابعة أفضل الاتجاهات في الأسواق وعدم الخوف بعيدا عن التصحيحات طفيفة.
قبل وقت طويل كان لدينا أجهزة الكمبيوتر لرسم الأسعار، وكان التجار كسب العيش ويفعل ذلك من خلال مراقبة حركة السعر. واحدة من أقدم أنواع المخططات كانت تسمى نقطة وشكل الرسم البياني (P & أمب؛ F). وبدأت من التجار الذين من شأنه أن يوقف الأسعار لأنها شاهدت التداول. في نهاية المطاف، تغيرت القراد إلى X & [رسقوو]؛ s و رسكو؛ s ملاحظة الحركة في السعر وحتى رؤية الاتجاهات.
اليوم، تحول العديد من الرسامين إلى رسم الشموع لاتخاذ قراراتهم لشراء أو بيع. العيب على هذا النمط من الرسم البياني هو أن العديد من الناس عرضة للخروج في وقت مبكر من الصفقات مربحة عندما يرون تراجع أو تصحيحات صغيرة.
ميزة من نقطة والرقم الرسم البياني هو أنه يسمح للتاجر لرؤية الاتجاه والبقاء في ذلك حتى من خلال التصحيحات البسيطة. لهذه الميزة، ونحن قد تضحي بعض الأرباح مع وقف أكبر، ولكن مع احتمال الربح أكبر، قد يكون من المفيد.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من نقطة والرسوم البيانية الرقم هو أنه لا يأخذ الوقت في الاعتبار عند الرسم البياني. على الرسم البياني الشمعدان، سيكون لديك شمعة لكل فترة. على سبيل المثال، على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، سيكون لديك شمعة كل خمس دقائق ما إذا كان السعر انتقل أم لا. في مخطط P & أمب؛ F، يتم تدوين جديد فقط عندما يتحرك السعر بمقدار معين. إذا لم يكن هناك تداول، أو إذا كان السعر لا يتحرك بما فيه الكفاية، لا يتم تدوين.
لإنشاء المخطط، ستستخدم & كوت؛ X & كوت؛ ملاحظة عند ارتفاع الأسعار بمقدار معين و & كوت؛ O & كوت؛ عندما تنخفض بمقدار. لا تضع سوى علامات X أو في عمود.
إذا كنت بحاجة إلى ذلك نظرا لعكس السعر، فستبدأ عمودا جديدا. أنت لا تضع X & أمب؛ s في العمود نفسه.
يجب عليك أولا أن تقرر الحد الأدنى من الحركة إلى ملاحظة. ويشار إلى ذلك باسم حجم الصندوق. يمكنك تعيين حجم مربع لأي شيء تريد، ولكن تذكر أصغر حجم، وأكثر حساسية الرسم البياني سيكون.
قد يكون هذا جيدا للتجار على المدى القصير، ولكن يمكن أن يسبب لك الإفراط في رد فعل لتصحيحات طفيفة. كقاعدة عامة، يجب تعيين حجم مربع في حوالي 1٪ من السعر. يمكنك استخدام 2٪ عند رسم فهارس مثل S & أمب؛ P 500 و ناسداك، ومع ذلك.
تحتاج أيضا إلى تحديد إعداد عكس. وسيكون هذا هو مضاعف حجم المربع الذي من شأنه إنشاء إشارة عكس.
على سبيل المثال، إذا عينت حجم المربع بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتغير المخطط 1x1 من عمود من X إلى عمود من العمود عندما يتم عكس السعر بمقدار 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على الرسم البياني 1x3، ستستمر في وضع علامة X على الحركات الصعودية حتى يكون لديك عائد في السعر بمقدار 3 دولارات على الأقل (1x3 دولار أمريكي). بعد حدوث ذلك، ستبدأ عمودا من يسار العمود السابق.
اضغط للتكبير.
فإن حجم انعكاس أكبر تصفية العديد من التصحيحات الصغيرة التي قد خافت التجار خلاف ذلك من المواقف.
التالي: اكتشاف شراء وبيع إشارات، وقف التنسيب، وأكثر من ذلك.
يمكن أن تكون إشارات البيع والشراء بسيطة أو معقدة كما تريد. يمكنك اتخاذ إشارة شراء بسيطة عندما يرتفع عمود من x فوق العمود السابق من X. يمكنك البقاء لفترة طويلة حتى يتم إنشاء إشارة بيع. وتأتي إشارة البيع البسيطة عندما ينقسم عمود من العمود السابق من عمود أو.
اضغط للتكبير.
عندما نتاجر، يجب أن نعرف ما لا يقل عن ثلاثة أشياء حول الموقف قبل أن نأخذ: دخولنا، ووقف، والهدف الذي نأمل تحقيقه. وهناك نقطة وشكل الرسم البياني يمكن أن تقدم كل ذلك بالنسبة لنا. يمكننا وضع نقاط توقفنا في العمود الأخير فقط من العمود. طالما لا يوجد انعكاس أن يكسر ذلك منخفضة، ونحن البقاء في التجارة.
اضغط للتكبير.
وسيكون النظام مشابها للسراويل القصيرة. سندخل اختصارا على إشارة بيع ونضع إيقافنا فوق العمود السابق من X. سنبقى في موقفنا القصير حتى نكون قد اختراقنا هذا الارتفاع.
اضغط للتكبير.
إذا حدث لنا أن تكون طويلة أو قصيرة في خطوة كبيرة، ونحن قد لا تريد الانتظار لعكس كبير للخروج. إذا كنا ننتظر، قد نعطي الكثير من الأرباح. لذلك، بدلا من الانتظار لإشارة بيع نموذجية، والتوقف عن نفسك عندما يكون لديك أول عكس مربع ثلاثة.
اضغط للتكبير.
التالي: كيفية تحديد أهداف الربح.
بالنسبة للسعر المستهدف، يمكننا استخدام عد مربع أفقي. عندما تتحرك الأسعار، فإنها عادة ما تنشأ من منطقة الاستناد. يمكننا عرض عرض هذه القاعدة لتقديم أهداف الاحتمالات للاتجاه عندما نكون في. الهدف ليس لديه إطار زمني ويمكن أن يستغرق وقتا للوصول. تذكر، فقط حركة السعر المسائل، وليس مرور الوقت.
اضغط للتكبير.
إذا كنا نستخدم حجم انعكاس أكبر، 1x3، 20x3، أو نحو ذلك، يمكننا الاستمرار في استخدام الإسقاط الأفقي. في هذه الحالة، فإننا مضاعفة العد مربع الأفقي من قبل حجم مربع وحجم انعكاس لتحديد طول الإسقاط.
اضغط للتكبير.
لذلك، هذه هي أساسيات النقطة والرسوم البيانية الرقم. بعد ذلك، سوف استكشاف تقنيات أكثر تقدما وأنماط التي يمكنك التجارة باستخدام هذا النمط من الرسم البياني. حتى ذلك الحين، والتجارة آمنة والتجارة بشكل جيد!
مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.
أبقيها بسيطة. شراء الأسواق التي ترتفع وتبيع الأسواق التي تنخفض. تجنب محاولة.
احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.
أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.
ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

إستراتيجيات تداول النقاط والرموز
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال.
مؤشر النسبة الصاعدة - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر النسبة الصاعدة مؤشر مؤشر الصعود (ببي) هو مؤشر اتساع السوق. يتم احتساب المؤشر من خلال اتخاذ العدد الإجمالي للقضايا.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
مؤشر النسبة الصاعدة - مؤشر التحليل الفني.
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال ريتشارد ويكوف، كانت الرسوم البيانية والنقطة (P & أمب؛ F) عنصرا أساسيا في منهجيته التجارية.
كما بدأت في تحديد وصقل أنظمة التداول الخاصة بي، وأنا بعيدة ببطء بعيدا عن P & أمبير؛ F لمزيد من تقنيات التحليل مثير مثل موجة إليوت وأنماط شمعدان.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
سرعان ما أدركت أنه في حين أن هذه الأساليب التحليلية الأخرى جعلني أشعر متطورة، فإنه لم يضيف الكثير من حيث المال لحسابي. كما واصلت لصقل منهجية التداول بلدي، غريبا بما فيه الكفاية هبطت مرة أخرى حيث بدأت - P & أمبير؛ الرسوم البيانية F.
ستجد على شبكة الإنترنت عددا من المقالات والكتب حول كيفية إنشاء أهداف P & أمب؛ F. ومع ذلك، ما أهدف إلى القيام به في هذه المقالة هو ليس فقط تعطيك ميكانيكا لكيفية تنفيذ العد، ولكن لتظهر لك الإعدادات الخاصة بي بالضبط لتحديد الهدف الربح. وسوف أقدم أيضا أمثلة واقعية من الحياة حتى تتمكن من رؤية الأشياء في العمل.
سبب أداء أرقام P & أمب؛ F.
أنا واثق من أن السوق سوف تفعل ما تريد. لذلك، فإنه يطرح السؤال، لماذا يمكنني الحصول على العمل في محاولة للتنبؤ أو تقدير أين يتجه السوق؟
الجواب البسيط على هذا السؤال هو أن أسعى إلى فهم مدى يمكن أن تعمل الأسهم على أساس حساب المخاطر بلدي مقابل مكافأة لكل التجارة التي تأخذ على. هذا يوفر لي وسائل لرؤية قبل أن أدخل التجارة ما إذا كان السهم يناسب معايير ملف المخاطر بلدي.
حيث يجد الناس في ورطة مع الأهداف (P & أمبير؛ F، موجة إليوت، غان، الخ) عندما يبدأ التاجر في الاعتقاد بأن السوق يجب أن تتوافق مع تحليله أو لها. لقد رأيت شخصيا هذا النقص في المرونة الخراب خلاف ذلك سيكون التجار كبيرة.
طرق حساب P & أمب؛ F الأهداف.
هناك طريقتان رئيسيتان لحساب P & أمب؛ F الأهداف: (1) الرأسي و (2) الأفقي. لن أكون تغطي التهم الأفقية في هذه المقالة لأنه مع مرور الوقت لقد وجدت هذه الطريقة لا يمكن الاعتماد عليها.
السبب في ذلك عندما يكون لديك مجموعة توطيد كبيرة، وتحديد أي مستوى وكم عدد صناديق لحساب يمكن أن يكون تحديا. في حين أن هناك طرق هناك لتحديد بشكل صحيح أي صف لحساب، بالنسبة لي هذه الأساليب في حد ذاتها إلى الكثير من الموضوعية.
على سبيل المثال من العد الأفقي، أدناه هو مربع واحد P & أمبير؛ F الرسم البياني للأسهم روكويل للتكنولوجيا الطبية، وشركة (رمتي).
أين كنت قد جعلت الخاص بك العد الأفقي؟
الآن، دعونا ننظر إلى نفس الرسم البياني، ولكن على انعكاس من 3 نقاط.
أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا لا يعطيني الدافئة و فوزيز إما. الآن، دعونا نطبق العد الرأسي على نفس الرسم البياني من 3 نقاط بدلا من الأفقي.
نحن أولا تحديد انخفاض الرسم البياني الذي هو 9.49 $ ونحن نعول العمود التالي من x. العمود التالي لديه ما مجموعه 13X ل. للعثور على الهدف P & أمب؛ F، ونحن نأخذ 13 × 3 (تذكر أننا على الرسم البياني من ثلاث نقاط) الذي يعطينا ما مجموعه 39. نحن ثم عد حتى 39 صناديق من 9.49 $ للوصول إلى سعر المستهدف من 13.86 $.
مع هذا المستوى الإضافي من الوضوح، دعونا نعود وننظر إلى مثال الرسم البياني السابق لتوضيح العد.
بسيطة كما فطيرة الحق؟ أنا يجري جاذبية، ولكن على مستوى ما هو حقا بهذه البساطة. تجد منخفضة أو عالية من أرجوحة كبيرة. ثم ننظر إلى العمود التالي من x أو o و تأخذ هذا العد مرات 3 للحصول على الهدف الخاص بك من نقطة التأرجح.
هذا بالنسبة لي هو أبسط بكثير من محاولة لاتخاذ الأفقي P & أمبير؛ F التهم أو أسوأ محاولة لتحديد ما الموجة الفرعية نحن في نمط موجة إليوت.
إعدادات P & أمب؛ F المحددة.
أولئك الذين كنت على دراية P & أمبير؛ F التهم وربما يقول لنفسك، جيد جدا البكم وظيفة، تمكنت من شرح العمودي P & أمبير؛ F التهم.
سوف تكون على حق في هذا البيان، لذلك اسمحوا لي أن أعتبر خطوة أبعد وتعطيك التكوين الدقيق.
(1) عدد صناديق P & أمب؛ F.
كما ذكر سابقا في المقال، يمكنني استخدام عدد مربع من 3 للحد من مستوى فوضى على الرسم البياني.
(2) العمودي العد.
العد العمودي يقلل من مستوى الذاتية ويوفر عمود واضح من صناديق لتحديد العد. كما أن التعداد الرأسي يقلل من إمكانية عد عدد كبير جدا من الصناديق أفقيا، مما سيؤدي إلى تحقيق أهداف P & أمب؛ F غير واقعية.
يمكنني استخدام مقياس النسبة المئوية وعلى وجه التحديد 1٪ صناديق. هذا هو عامل حاسم لتسمير دقة الهدف. لقد استخدمت سابقا النطاق التقليدي، الذي يصف عددا محددا من صناديق لمستويات الأسعار. وهذا يعني أن العمودية P & أمب؛ F سوف تزيد في الزيادات الثابتة (.25، .5، 1) حتى يتم اختراق ارتفاع جديد أو منخفض جديد (10 $، 100 $) ومن ثم العد يتحرك إلى مستوى الزيادة التالية أعلى.
السبب أنا أحب النسب المئوية، لأنه يأخذ بعين الاعتبار حركة السعر في كل مستويات مربع مقابل مستويات الأسعار الرئيسية حيث الزيادات في الزيادة. إطار زمني.
ألقي نظرة على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة لمخططات P & أمب؛ F. الرسوم البيانية اليومية P & أمب؛ F ليست هي نفسها حقا الشمعدانات أو المخططات الشريطية. الرسوم البيانية نفسها إزالة الوقت من المعادلة، لذلك كل ما نقوم به هو التقاط المزيد من التحركات السعر على مدار اليوم، مقابل استخدام الإطار الزمني اليومي حيث يتم استخدام سوى عدد قليل من المدخلات السعر لحساب P & أمبير؛ F. كانت طريقة المدرسة القديمة لاستخدام P & أمب؛ F تستند إلى استخدام المخططات القراد، ولكن لأغراض تحليل بلدي، 30 دقيقة يعطيني مزيج مثالي من البقاء على مقربة من العمل السعر، دون إثقال نفسي مع البيانات الطازجة.
بالنسبة للجزء الأكبر من 1 إلى 3 يجب أن تكون شائعة جدا. ومع ذلك، رقم 4 هو المكان الذي نفصل نفسي من حزمة. المدخلات الرئيسية لاستخدام طريقة التحجيم من النسب المئوية والإطار الزمني من 30 دقيقة سوف توفر لك مستوى من الوضوح في السوق على غرار أول مرة كنت وضعت على زوج من النظارات (على افتراض كنت تملك زوج).
أمثلة واقعية.
الآن بعد أن قمنا بتغطية كيفية تطوير P & أمبير؛ F التهم من الناحية النظرية، دعونا ننظر في بعض الأمثلة واقع الحياة.
رمتي موقف طويل.
بالعودة إلى موقف رمتي، دخلت التجارة عند 10.17 $ بتاريخ 2/5/2018. من هناك، ذهب رمتي شقة لفترة من الوقت تعمل من خلال مرحلة التوطيد. وبمجرد أن بدأ السهم في الإقلاع، كنت أعرف أن جميع الطرق تشير إلى.
$ 13.86 استنادا إلى P & أمب؛ F العد.
وفيما يلي رسم بياني لكيفية لعب حركة السعر في نهاية المطاف.
تمكنت من إغلاق السهم أدنى قليلا من هدف P & أمب؛ F لتحقيق مكاسب 30 +٪ في 2/14/2018.
أستخدم ما يدعو للقلق لماذا حدثت الأمور وتحتاج إلى معرفة كل التفاصيل. لقد وصلت إلى مستوى النضج الآن حيث بصراحة لم يعد الرعاية. ندعو ذلك الحظ. نسميها التدخل الإلهي، P & أمب؛ F أهداف تعمل ببساطة.
أنا لا ينبغي أن يكون فليبيد؛ P & أمب؛ F الأهداف هي نتيجة للمعركة بين العرض والطلب في مناطق الازدحام الرئيسية. مرة واحدة والثمن هو قادرة على ترك هذه التشكيلات التوحيد، يوفر عدد مربع الهدف الناتج عن هذه الخطوة.
هواي وضعية قصيرة.
أخذني هواي لي قليلا من ركوب. أنا وضعت التجارة قصيرة في 12/26/2018. إذا نظرنا إلى الوراء كنت جائعا للعمل بينما كنت في إجازة ولم يكن لدي أي عمل وضع التجارة كما كان السوق في وضع عطلة كاملة.
وغني عن القول، ذهب هواي أعلى بكثير من وجهة نظري من 15.43 $ وانحرفت الشمال من 17 $. هذه العملية من السماح هواي الإطارات من الأعمار سيكون لا يطاق إذا لم يكن لبلدي الثقة P & أمبير؛ F العد.
كان واحد الآس قليلا حتى كم بلدي كان P & أمبير؛ F الهدف ل هواي $ 16.91. يرجى الاطلاع على العد في الرسم البياني أدناه:
لذلك، قد تسأل كيف عرفت 16.91 $ كان الهدف؟ كنت أعرف ذلك لعدة أسباب:
(1) تم تحقيق الهدف P & أمب؛ F من أدنى مستوى 13.05 $ (15.93 $)، وبالتالي فإن الهدف التالي سيكون العد الخروج من نطاق التداول.
(2) $ 14.71 كان انخفاض نطاق التوحيد. من هذا الانخفاض كان هناك 5 عمودي العد العمودي على الرسم البياني من ثلاث نقاط تصل إلى 16.91 $.
كنت أعرف بدرجة عالية من الثقة بأن هواي سوف تواجه مقاومة كبيرة عند 16.91 $. كما ترون من الرسم البياني، تجاوزت هواي فعلا P & أمبير؛ F العد قليلا، إلا أن التمديد في وقت لاحق.
دون معرفة منطقة الانعكاس المحتملة عند 16.91 دولار، كان لي وقت صعب يجلس من خلال الموقف حيث تحرك السهم في البداية ضد لي.
إيجابيات P & أمبير؛ F التهم.
يوفر لك خارطة طريق لأماكن السوق أو الأسهم من المرجح أن يتوجه. بمثابة تنبيه إلى إيلاء اهتمام أكبر لمواقفك كما يتم ضرب المستويات الرئيسية. يساعد على تحديد المعلمات مكافأة المخاطر.
سلبيات من P & أمبير؛ F التهم.
التهم هي "أهداف"، تذكر أن السوق يمكن أن تذهب دائما أعلى أو أقل. عند تحديد التهم، انظر إلى الوراء لمعرفة مدى استيفاء المخزون لمستويات الهدف هذه. إذا كان السهم قد تجاوز أهدافا في الماضي، فإنه من المرجح أن تفعل ذلك في المستقبل. لديك للسيطرة على الرغبة في العثور على التهم على الأطر الزمنية متعددة. وهذا سوف يسبب الشلل تحليل لوضع في. مجرد استخدام إطار زمني واحد للتأكد من أنك لا سحابة الصورة الفنية.
فى الختام.
إعدادات P & أمب؛ F التي تمت مناقشتها في هذه المقالة محددة لنظام التداول البديل الخاص بي. باستخدام هذه الإعدادات أنا قادرة على تحقيق أي مكان من 10٪ - 40٪ المكاسب عند الأخذ بعين الاعتبار استراتيجية إدارة التجارة بلدي الذي يدعو لي للسماح لي الفائزين تشغيل.
كما يمكنك استكشاف إمكانية استخدام P & أمبير؛ F الرسوم البيانية لتحديد الأهداف السعرية سوف تحتاج إلى أن تأخذ ما يلي في الاعتبار:
(1) هل أنت سوينغ التداول، التداول اليوم أو الاستثمار على المدى الطويل؟
(2) ما هو تقلب الأسهم التي تتداولها؟ وسيؤثر ذلك بشكل مباشر على صحة أهداف P & أمب؛ F.
استمر في تعديل P & أمب؛ المعلمات حتى تجد النظام الذي يمنحك أكبر قدر من الأرباح على كل التجارة.

نقطة والرسوم البيانية الشكل.
على الرغم من أن نقطة وشكل الرسوم البيانية لم تكن شعبية جدا، فهي واحدة من الرسوم البيانية الأكثر إثارة للاهتمام تستخدم لأهداف الاستثمار على المدى الطويل والتنبؤات.
هدفهم هو تقليل البيانات زائدة عن الحاجة وتقديم وجهة نظر واضحة للاتجاهات. وينصب التركيز الرئيسي هنا على العرض والطلب، ولكن لا يتم تجاهل الاتجاهات الناشئة. عموما، والفكرة هي لتحديد أفضل نقطة من متى لشراء ومتى لبيع في سوق الأوراق المالية. وعلى الرغم من أن هذه المخططات لها منتقديها، فإن الكثيرين يعتبرونها موثوقة، حتى من خلال عدم شعبيتها.
نقطة البناء والرسوم البيانية الشكل.
كما هو الحال مع المخططات الخطية، فإن المتداولين الذين يستخدمون الرسوم البيانية F & # 038؛ كل ما يتعلق بالارتفاع والهبوط، ولكن أسعار إغلاق الأصل. وهم يعتقدون أن الارتفاعات والهبوط توفر معلومات غير ذات صلة يمكن أن تستخدم في عملية صنع القرار في الصفقات أو الاستثمارات. التجار الذين يستخدمون هذه الرسوم البيانية يهتمون فقط بالصورة الكبيرة والنظر في تقلبات الأسعار خلال النهار ليكون مجرد ضجيج.
على عكس المخططات الخطية، ومع ذلك، P & # 038؛ F المخططات ليست مهتمة في الوقت، وهذا هو السبب أنها تفتقر إلى محور الزمن. التركيز الرئيسي هنا هو السعر. يتم تمثيل حركة السعر للأصل بشكل رمزي ليس بواسطة خطوط أو أشرطة، ولكن بواسطة شس و أوس. إذا ارتفع السعر لأعلى، ثم نرى X وإذا كان السعر قد انخفض، نرى O. لا توجد نقطة في إضافة هذه التغييرات إلى الرسم البياني إلا إذا كان هناك حركة وحدة واحدة على الأقل من سعر واحد من الاتجاهين؛ كما ترون، على الرغم من P & # 038؛ F الرسوم البيانية يمكن أن تبدو مربكة جدا، انهم ذاهبون لنهج أضيق الحدود.
ويمثل كل حركة في السعر بالرمز. إذا تحركنا أربع وحدات من سعر أعلى، ثم سنرى أربعة شس في نفس العمود. إذا كان هناك تغيير في الاتجاه، ثم يبدأ عمود جديد وينعكس التغيير عن طريق استخدام عدد كاف من نظام التشغيل في العمود الجديد. لا يمكنك أبدا رؤية شس و أوس مشاركة عمود بسبب هذا المبدأ الرئيسي لعملية إنشاء المخطط. هناك نقطة هامة يجب أن يتم، هنا. الرسم البياني هو الذي لديه لتحديد عدد الوحدات التي يجب أن يتحرك السعر في الاتجاه المعاكس للعمود الجديد الذي سيتم إنشاؤه. بعد تحديد هذا الرقم، يطلق عليه مربع.
وهذا يعني أنه إذا كنا نتابع الأسهم ويتم تداوله مقابل 20 دولارا أمريكيا، ونحن نستخدم أوسد 1 كوحدة واحدة، ومربعنا هو وحدتين، سيكون هناك انخفاض في وحدتين على الأقل قبل إنشاء عمود. في المثال، دعنا نقول أن هناك اتجاها صعوديا وارتفع سعر الأصل من 20 دولارا إلى 24 دولارا أمريكيا. في هذه الحالة، سيتم تمثيل كل وحدة (كل دولار أمريكي واحد) بواسطة X. إذا كان السعر ثم يبدأ في الانخفاض، وسوف تضطر إلى سقوط مع ما لا يقل عن 2 وحدة قبل أن نعكس التغيير في العمود الجديد. وإلا فإن التغيير يعتبر غير ذي صلة.
دعنا نقول إن السعر ينخفض ​​مع أوسد 3. في هذه الحالة، نقوم بإنشاء عمود جديد مع 3 أوس لأن كل التغييرات يجب أن يتم احتسابها بمجرد أن تعتبر كبيرة. تذكر أن المخططين هم أولئك الذين يحددون المربع بحيث لا يكون & # 8217؛ ر لديك 2 وحدات في كل مرة.
الأهمية والاستخدام.
P & # 038؛ F الرسوم البيانية ليس لها قيمة في التداول على المدى القصير. وهي تستخدم لتحديد الاتجاهات طويلة الأجل واستناد القرارات الاستثمارية على تلك الفرضية. P & # 038؛ وتستخدم الرسوم البيانية F لتحديد الاتجاهات العامة ولكن لا ينبغي أن تستخدم للقرارات قصيرة الأجل والتداول. أيضا، يجب أن نتذكر أن هذا هو مجرد نظرة عامة أساسية على ما P & # 038؛ F المخططات هي وسيكون لديك للقيام أكثر قليلا من البحث والقراءة لتصبح مألوفة مع المفاهيم الأكثر تقدما في هذا المجال. P & # 038؛ الرسوم البيانية F مهمة على المدى الطويل، ويمكن أن تكون مفيدة جدا لتاجر جيد. أنها توفر جميع المعلومات الأساسية التي سوف تحتاج دون بيانات زائدة عن الحاجة. على الرغم من أنها ليست شعبية، فهي متكاملة بعمق في عملية التحليل الفني.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment