Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم كلوباك


Clawback.
Clawback.
▲ المطالب المطالب عد مقياس البطالة كلارنس بيردسي كلاريتاس فئة الدرجة A مبنى فئة A أسهم فئة A / الفئة B أسهم فئة الدرجة العمل الطبقة دعوى قضائية فئة B بناء فئة B فئة الأسهم C مبنى فئة الحياة الأصول الاستهلاك المدى فئة حياة فئة من الخيارات الدرجة الحرب الكلاسيكية رئيس الاقتصاد الكلاسيكي الكلاسيكي الإقتصادي الكلاسيكي نظرية الإدارة الكلاسيكية الكلاسيكي البطالة تصنيفها مجلس الأسهم المدرجة فاتورة الشحن كلوكباك قانون كلايتون كلي نظيفة الميزانية العمومية نظيفة بوليصة الشحن نظيفة نظيفة عبر رأي نظيفة السعر النظيف تقرير النتائج تنظيف الأغطية نظيفة التجارة تنظيف نظيفة تنظيف قانون المياه استدعاء تنظيف الاندماج تنظيف المتابعة الاندماج واضح مسح موقف فترة واضحة عنوان واضح إزالة التخليص رسالة واضحة قطع المقاصة و غروبينغ شركة المقاصة ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

أحداث العمل: التوظيف.
يمكن أن يظهر حكم الاسترداد في اتفاقية العمل الخاصة بك، اتفاق منحة الأسهم، أو خطة الأسهم. إذا تم تشغيله، يجب عليك تسليم الشركة أي مكاسب من تمارين الخيار أو تقييد الأسهم الاستحقاق، أو أي نوع من المكافأة أو تعويض الحوافز، في غضون فترة معينة. ويمكن أن يحدث الانتكاس إذا تركت العمل لمنافس مباشر أو إذا شاركت في نشاط ضار آخر ينتهك بنود "الصبي الصائب"، مثل الكشف عن أسرار الشركة، أو إلحاق ضرر مالي أو سمعة خطيرة، أو التماس أو موظفي المشروع الجديد، أو ارتكاب الغش المالي.
لفرض الاسترداد، يجوز للشركة مقاضاة لك لاسترداد المكاسب من تعويض الأسهم. يمكن للشركة أيضا أن تطلب منك التخلي عن منح الأسهم المعلقة (انظر مثال في ويلز فارجو). إذا لم تكن قد مارست بعد خياراتك، فإن الشركة سوف يمنعك من ممارسة، وإلغاء جميع الخيارات غير المفهرسة، ويسلب الأسهم غير المقيدة الأسهم والأداء. وستحاول الشركة أيضا منعك من بيع أي أسهم تمتلكها.
تنبيه: تنص المادة 954 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك على أن أحكام الاسترداد إلزامية بالنسبة للتعديلات المحاسبية الناجمة عن الإخفاق في الامتثال لقواعد الإبلاغ في هيئة الأوراق المالية السعودية. يجب على الشركات استرداد المكاسب التي يتلقاها أي مسؤول تنفيذي حالي أو سابق نابعة من التعويضات القائمة على الحوافز ودفعت خلال فترة الثلاث سنوات السابقة على التاريخ الذي يطلب من الشركة إعداد إعادة المحاسبة. ويتطلب القانون مخالفات لإعادة الإقرار حتى بدون أي سوء سلوك من جانب المديرين التنفيذيين. في 1 يوليو 2018، أصدر المجلس الأعلى للتعليم قواعد الاسترداد المقترحة، كما هو مطلوب من قبل دود فرانك. لمزيد من المعلومات حول القواعد المقترحة، انظر التعليقات من شركات القانون روبس آند جراي، ماكجايروودز، ونستون وستراون.
ولا يدخل أي نوع آخر من الاسترداد إلا حيز النفاذ إلا إذا رأت المحكمة أن الحكم العام غير المنطبق في اتفاق الاستخدام الخاص بك غير صالح أو غير قابل للتنفيذ. وفي قضية أولاندر ضد بنك كومباس (2004)، أيدت محكمة الاستئناف الخامسة هذا النوع من الاستعادة البديلة. وقد قامت الشركة بتنظيم أرباح خسارة أسهم الأسهم كنسخ احتياطي لا ينطبق إلا عندما تجد أي محكمة عدم صلاحية غير منفصل لمدة سنتين غير صالح أو غير قابل للتنفيذ. فعندما قامت المحكمة بإبطال عدم المنافسة من خلال رفضها إجبار الموظف السابق على العمل في وظيفته الجديدة، فإنها بدلا من ذلك فرضت الحكم الاحتياطي، مما يتطلب من السلطة التنفيذية إعادة مكاسب خيار الأسهم. ورأى أن هذا التعويض مشروط بعدم تنافس السلطة التنفيذية.
انظر أيضا أسئلة وأجوبة أخرى على:
تنفيذ عقوبات من قبل المجلس الأعلى للتعليم والعقوبات بموجب قانون ساربانيس أوكسلي الأثر الضريبي والإبلاغ مع الاسترداد، والتي ليست بيانات مسح واضحة تماما حول أحكام الاسترداد التي تطبقها الشركات استخدام الأحكام غير التنافسية (والتي يمكن أن تشمل كلوباكس)

خيارات الأسهم كلوباك
2007 خطة تعويض حوافز الأسهم.
اتفاق جائزة الخيار الأسهم.
هذه الاتفاقية جائزة الخيار الأسهم (هذه & # 147؛ الاتفاقية & # 148؛)، المؤرخة اعتبارا من تاريخ المنحة المنصوص عليها في إشعار الخيار منحة المرفقة كما هو موضح في الجدول (ط & # 147؛ إشعار المنحة & # 148؛) هو بين شركة فيسا Inc. (& # 147؛ كومباني & # 148؛) والمشارك المنصوص عليه في إشعار المنحة. يتم تضمين إشعار المنحة في هذه الاتفاقية وجزء منها.
1. منح الخيار.
(أ) رهنا بأحكام هذا الاتفاق وأحكام خطة التعويض عن حوافز حقوق الملكية لعام 2007 (في & # 147؛ الخطة & # 148؛) تمنح الشركة للمشترك، وفقا للخطة، الحق والخيار (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛) لشراء كل أو أي جزء من عدد أسهم الفئة A الأسهم العادية للشركة (& # 147؛ الأسهم & # 148؛) المنصوص عليها في إشعار المنحة في الخيار السعر للسهم الواحد وعلى الشروط الأخرى على النحو المبين في إشعار المنحة.
(ب) يقصد بالخيار أن يكون خيارا غير مؤهل للأسهم.
2. ممارسة الخيار.
ويصبح الخيار قابلا للممارسة وفقا لجدول الممارسة والشروط الأخرى المنصوص عليها في إشعار المنحة. ينتهي الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في إشعار المنحة (تاريخ & # 147؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 148؛)، مع مراعاة الإنهاء المبكر كما هو منصوص عليه في الخطة وهذه الاتفاقية.
3 - طريقة ممارسة الخيار.
(أ) يجوز للمشترك أن يمارس الخيار، بالقدر الذي يمارس فيه ذلك، عن طريق تقديم إشعار خطي أو إلكتروني إلى مدير خطة المخزون في شكل مرض للجنة تحدد عدد الأسهم التي يمارس الخيار بشأنها، دفع إلى الشركة من إجمالي سعر الخيار وفقا للقسم 3 (ب).
(ب) في الوقت الذي يمارس فيه المشارك الخيار، يدفع المشارك سعر الخيار للأسهم الذي يمارس فيه الخيار للشركة، مع مراعاة الشروط والأحكام والقيود التي قد تقررها اللجنة: ) نقدا أو ما يعادلها؛ ) 2 (من خالل طرح العطاءات) إما عن طريق التسليم الفعلي أو الشهادة (األسهم غير المربوطة التي سبق أن حصل عليها المشارك الذي يمارس مثل هذا الخيار مع القيمة السوقية العادلة اإلجمالية عند ممارسة التمارين مساوية لمجموع سعر الخيار؛ (3) ممارسة غير نقدية (بمساعدة الوسيط) تتوافق مع جميع القوانين السارية؛ ) 4 (حجب األسهم التي يتم تسليمها إلى المشارك بناء على الخيار الذي يحتوي على القيمة العادلة العادلة في السوق وقت ممارسة التمارين مساوية لمجموع سعر الخيار. أو '5' عن طريق الجمع بين الاعتبار المنصوص عليه في البنود السابقة '1' و '2' و '3' و '4'.
(ج) التزام الشركة بتسليم الأسهم التي يحق للمشترك عند ممارسته للخيار مشروط برضا المشارك بالكامل للشركة عن إجمالي سعر خيار تلك الأسهم و المطلوب اقتطاع الضرائب المتعلقة بهذه الممارسة.
باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه، ينتهي الخيار ويخسر عند إنهاء المشترك، وعند إنهاء هذا الخيار ومصادرته، لا يجوز بعد ذلك شراء أي أسهم بموجب الخيار. بغض النظر عن أي شيء وارد في هذه الاتفاقية، لا يجوز ممارسة الخيار بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
(أ) الإنهاء دون سبب أو من قبل المشارك. عند انتهاء المشارك من قبل الشركة أو الشركة التابعة أو التابعة لها دون سبب (كما هو موضح أدناه) أو من قبل المشارك بخلاف الظروف المبينة في الفقرة (ب) أو (ج) أو (د) أو (ه) من هذا القسم 4 ، فإن الخيار، إلى الحد الذي يمكن ممارسته اعتبارا من تاريخ الإنهاء، يمارس بعد ذلك لمدة 90 يوما من تاريخ الإنهاء.
(ب) الوفاة والعجز. عند إنهاء المشارك بسبب وفاة المشارك أو العجز الدائم (على النحو المحدد في الشركة، وهي شركة تابعة أو شركة تابعة طويلة الأجل خطة العجز التي بموجبها المشارك من وقت لآخر & # 147؛ الإعاقة & # 148؛))، يكون الخيار بعد ذلك يمارس على الفور بعد ذلك لجميع أو أي جزء من العدد الكامل للأسهم المتاحة للشراء بموجب الخيار حتى الذكرى السنوية الأولى لتاريخ نهاية.
(ج) التقاعد. عند إنهاء المشارك بسبب إنهاء المشارك في أو بعد بلوغ الأهلية العادية للتقاعد بموجب خطة التقاعد المعمول بها عموما للشركة، وهي شركة تابعة أو شركة تابعة يتم بموجبها تغطية المشارك في وطنه ( و "147")، يكون الخيار بعد ذلك قابلا للممارسة لجميع أو أي جزء من العدد الكامل للأسهم المتاحة للشراء بموجب الخيار حتى الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ الإنهاء.
(د) إنهاء القضية. عند إنهاء المشارك من قبل الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة لها، فإن أي جزء من الخيار، سواء كان مستحق أو غير مستحق، لم يتم ممارسته، ينتهي فورا.
(ه) تغيير المراقبة. على الرغم من أي أحكام مخالفة من هذا القسم 4، إذا حدث تغيير في السيطرة، وفي أي وقت قبل الذكرى الثانية (الثانية) لمثل هذا التغيير في السيطرة، يتكبد المشارك إنهاء، إما من قبل الشركة أو شركة تابعة أو أو من قبل المشارك لسبب وجيه (كما هو موضح أدناه)، ثم يكون الخيار بعد ذلك يمكن ممارسة لجميع أو أي جزء من العدد الكامل للأسهم المتاحة للشراء بموجب الخيار حتى الذكرى السنوية الأولى لتاريخ مثل نهاية. ولتجنب الشك، لا ينطبق البند 14-1 (أ) من الخطة على الخيار إلى الحد الذي يتعارض فيه هذا الحكم مع هذا البند 4 (ه).
(و) أيام العمل. إذا لم يكن التاريخ ذي الصلة الذي لم يمارس فيه الخيار خلاف ذلك المحدد في القسم 4 (أ) أو (ب) أو (ج) أو (ه) من هذا العقد يوم عمل يكون فيه المكتب الرئيسي لشركة فيسا Inc. مفتوحا للعمل ، يعتبر هذا التاريخ ذي الصلة هو التالي التالي يوم العمل التالي لأغراض هذا القسم. على الرغم من الأحكام السابقة من هذا القسم 4، لا يجوز في أي حال ممارسة الخيار بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
5 - عدم إمكانية نقل الخيار.
ولا يجوز نقل الخيار إلا بإرادته أو بقوانين النسب والتوزيع، ولا يجوز ممارسته خلال مدة اشتراكه إلا من قبله؛ على أنه يجوز للجنة، وفقا لتقديرها، أن تسمح بنقل الخيار رهنا بالشروط والقيود التي قد تفرضها اللجنة. على الرغم مما سبق، خلال عمر المشارك، يجوز نقل الخيار إلى الزوج السابق للمشارك وممارسته وفقا لأمر العلاقات الداخلية الذي توافق عليه اللجنة، وفقا لأي إجراءات، و رهنا بأية قيود، كما يجوز للجنة أن تفرض وتنطبق على القانون الساري.
6. الضرائب والحجز.
في وقت استلام الأسهم عند ممارسة كل أو أي جزء من الخيار، على المشارك أن يدفع للشركة نقدا أو يتخذ ترتيبات أخرى، وفقا للمادة السادسة عشرة من الخطة، بما يرضي أي ضرائب من أي نوع ومدفوعات الضمان الاجتماعي المستحقة أو المحتمل دفعها أو المطلوب حجبها فيما يتعلق بهذه الأسهم؛ على أنه يجوز لأي مشارك، وفقا لأي إجراءات، ورهنا بأي قيود قد تفرضها اللجنة ويخضع للقانون الساري، أن يختار الوفاء، كليا أو جزئيا، بالتزامات الاستقطاع هذه عن طريق (أ) توجيه الشركة إلى حجب الأسهم التي تكون قيمة للمشترك عند ممارسته للخيار، على أن لا يتجاوز مبلغ أي أسهم محجوزة المبلغ اللازم للوفاء بالتزامات الفيدرالية والولائية والمحلية وغير الولايات المتحدة المطلوبة باستخدام الحد الأدنى من النظام الأساسي معدلات الاستقطاع لأغراض الضرائب الاتحادية أو المحلية أو المحلية أو غير الأمريكية، بما في ذلك الضرائب على الرواتب، التي تنطبق على الدخل التكميلي الخاضع للضريبة؛ و / أو) ب (تقديم عطاءات إلى الشركة لعدد من األسهم يمتلكها المشارك) أو من قبل المشترك وزوجته معا (وشراءها أو االحتفاظ بها للفترة الزمنية التي تلزم لتجنب الشركة أو أي شركة تابعة أو تابعة لها تحمل رسوم محاسبية سلبية ويكون لها القيمة العادلة العادلة كما في تاريخ الممارسة لا تزيد عن تلك الالتزامات الضريبية وغيرها من الالتزامات. ويجب أن يكون أي انتخاب من هذا القبيل من قبل المشارك (1) في تاريخ الممارسة المعمول به أو قبله؛ و (2) لا رجعة فيه، وكتابة خطيا، موقعا من قبل المشارك، وتخضع لأي قيود أو قيود ترى اللجنة أنها مناسبة وفقا لتقديرها الخاص.
بغض النظر عن أي إجراء تتخذه الشركة أو إحدى الشركات التابعة لها أو أي شركة تابعة فيما يتعلق بأي حجب أو جميع الضرائب (بما في ذلك التزامات اشتراكات التأمين الاجتماعي، إن وجدت)، يقر المشارك بأن الالتزام النهائي لجميع هذه الضرائب هو، (أو أي من المستفيد من المستفيد)، وأن أيا من الشركة أو الشركة التابعة و / أو الشركة الفرعية: (أ) تقدم أي تعهدات أو تعهدات فيما يتعلق بمعاملة أي خصم الضرائب في اتصال مع أي جانب من جوانب الخيار، بما في ذلك المنحة أو استحقاقها، البيع اللاحق للأسهم واستلام أي توزيعات أرباح؛ أو (ب) تلتزم ببنود الخيار أو أي جانب من جوانب الخيار لتقليل أو إلغاء مسؤولية المشارك (أو المستفيد منه) عن هذه الضريبة.
7. لا حقوق كمساهم.
لا يصبح المشارك أو أي شخص آخر المالك المستفيد للأسهم الخاضعة للخيار ولا يحق له الحصول على توزيعات أرباح أو حقوق أخرى كمساهم فيما يتعلق بأي من هذه الأسهم إلى أن يتلقى المشارك هذه الأسهم فعليا بعد ممارسة هذه الأسهم من الخيار وفقا لشروط الخطة وهذه الاتفاقية.
8. لا حق في استمرار العمالة.
لا الخيار ولا أي شروط الواردة في هذا الاتفاق تمنح للمشترك أي حقوق أو مطالبات إلا وفقا للأحكام صريحة من الخطة وهذه الاتفاقية، ولا يجوز إعطاء المشارك أي حق صريح أو ضمني للاحتفاظ بها في العمل أو خدمة الشركة أو أي شركة تابعة أو تابعة لها في أي فترة أو في أي موقف معين أو بأي معدل معين من التعويضات، ولا تقيد بأي شكل من الأشكال حق الشركة أو أي شركة تابعة أو تابعة لها، وهو الحق المنصوص عليه صراحة بموجب هذه الاتفاقية، تعديل أو إنهاء عمل المشترك أو خدمته في أي وقت ولأي سبب كان. يقر المشارك ويوافق على أنه لا يتم اكتساب أي حق في ممارسة الخيار إلا من خلال الاستمرار كعامل في الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة بناء على إرادة الشركة أو تلك الشركة التابعة أو التابعة لها أو إرضاء أي بنود وشروط أخرى مطبقة في الخطة وهذا الاتفاق، وليس من خلال العمل الذي يجري التعاقد، منحت الخيار أو الحصول على أسهم أدناه.
بقبول أي استحقاق بموجب هذه الاتفاقية، يعتبر المشارك وأي شخص يدعي أنه من خلال أو من خلال المشارك بشكل قاطع أنه قد أوضح قبوله والتصديق عليه، والموافقة على جميع بنود وشروط الخطة وهذه الاتفاقية وأي إجراء يتخذ بموجب الخطة من قبل المجلس أو اللجنة أو الشركة، على أي حال وفقا لشروط وأحكام الخطة. ما لم يتم تعريفه هنا، يتم استخدام المصطلحات المرسملة هنا كما هو محدد في الخطة. في حالة وجود أي تعارض بين أحكام الخطة وهذا الاتفاق، فإن أحكام الخطة تتحكم، ويعتبر هذا الاتفاق على أنه تعديل وفقا لذلك. تخضع هذه الاتفاقية لجميع بنود وشروط وأحكام الخطة، التي يتم تضمينها هنا بالرجوع إلى تلك القواعد والسياسات واللوائح التي قد تعتمدها اللجنة من وقت لآخر. وتقدم نسخة ورقية من الخطة ونشرة المعلومات إلى المشارك بناء على طلب المشارك المكتوب للشركة في 900 مركز مترو الجادة، مدينة فوستر، كاليفورنيا 94404، الاهتمام: مدير خطة الأسهم.
10 - بعض الشروط المحددة.
لأغراض هذه الاتفاقية، يكون للمصطلحات التالية المعاني المبينة أدناه:
(أ) & # 147؛ السبب & # 148؛ يعني: (أ) الانخراط في (أ) سوء السلوك المتعمد أو الجسيم أو (ب) الإهمال المتعمد أو الجسيم؛ (2) عدم التزامه بشكل متكرر بتوجيهات الرؤساء أو مجلس الإدارة أو السياسات والممارسات المكتوبة للشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة. (3) ارتكاب جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو خداع الأمانة أو خرق الثقة أو سلوك تجاري غير أخلاقي أو أي جريمة تنطوي على الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة. '4' الاحتيال أو التملك غير المشروع أو الاختلاس؛ ) 5 (خرق مادي لاتفاقية عمل المشترك) إن وجدت (مع الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة. '6' الأفعال أو الامتناع عن العمل التي تشكل إخفاقا ماديا في أداء الواجبات الموكلة إلى المشارك بشكل ملموس وكاف؛ (7) أي عمل غير قانوني يضر بالشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة. أو (8) الفشل المتكرر في تكريس كل وقت عمل الشركة وجهودها إلى الشركة أو الشركة التابعة أو الشركة التابعة لها إذا اقتضت ذلك اتفاقية عمل المشارك. على أنه إذا كان المشارك في أي وقت معين خاضعا لاتفاقية عمل فعالة مع الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة لها، فبدلا من التعريف السابق، & # 147؛ السبب & # 148؛ يكون لها في ذلك الوقت المعنى المحدد في اتفاق الاستخدام هذا.
(ب) & # 147؛ السبب الجيد & # 148؛ تعني:) 1 (تخفيضا جوهريا من قبل الشركة أو شركة تابعة أو شركة منتسبة في معدل الراتب السنوي للناشر من المشارك في ذلك قبل تغيير السيطرة مباشرة؛ ) 2 (تخفيش جوهري من قبل املوؤسسة اأو سركة تابعة يف فرتة املكافاأة السنوية املستهدفة للسركة من تلك السارية قبل التغري مباسرة. أو (3) تطلب الشركة أو الشركة التابعة أو الشركة التابعة من المشارك تغيير مكان العمل الرئيسي للمشترك إلى موقع يزيد على خمسين ميلا من موقعه مباشرة قبل تغيير مراقبة . على الرغم مما سبق، لا يكون إنهاء المشارك لسبب وجيه قد حدث ما لم: (1) يقدم المشارك إشعارا خطيا إلى الشركة أو الشركة التابعة أو الشركة التابعة لها، حسب الاقتضاء، بإنهاء الخدمة في غضون ثلاثين (30) يوما من تاريخ أول مشارك يصبح على بينة من وقوع الظروف التي تشكل سبب وجيه، مع تحديد التفاصيل المعقولة الظروف التي تشكل سبب وجيه، والشركة أو الشركة التابعة أو التابعة لها، حسب الحالة، قد فشلت في غضون ثلاثين (30) يوما بعد استلام مثل هذه لاحظ لعلاج الظروف التي تشكل السبب الجيد. على الرغم مما سبق ذكره، إذا كان المشارك في أي وقت معين خاضعا لاتفاقية عمل فعالة مع الشركة أو شركة تابعة أو شركة تابعة لها، بدلا من التعريف السابق، & # 147؛ السبب الجيد & # 148؛ يكون لها في ذلك الوقت المعنى المحدد في اتفاق الاستخدام هذا.
11- الامتثال للقوانين واللوائح.
(أ) يخضع الخيار والالتزام الذي تفرضه الشركة لبيع وتسليم الأسهم بموجب هذه الاتفاقية من جميع النواحي إلى: (1) جميع القوانين والقواعد واللوائح الاتحادية والولائية المعمول بها؛ و) 2 (أي تسجيل أو مؤهل أو موافقات أو غير ذلك من المتطلبات التي تفرضها أي جهة حكومية أو هيئة تنظيمية أو هيئة تحددها اللجنة، حسب تقديرها، ضرورية أو قابلة للتطبيق. وعالوة على ذلك، ال يجوز ممارسة الخيار إذا كانت ممارسته أو تلقي األسهم بموجبه، مخالفا للقانون المعمول به. إذا قررت الشركة في أي وقت حسب تقديرها أن إدراج أو تسجيل أو تأهل األسهم عند أي بورصة وطنية أو بموجب أي قانون أو قانون اتحادي أو موافقة أو موافقة أي هيئة تنظيمية حكومية أمر ضروري أو مرغوب فيه، لا يجوز للشركة أن تقدم أي شهادات للأسهم للمشترك أو لأي شخص آخر بموجب هذه الاتفاقية ما لم وإلى أن يتم إدراج أو تسجيل أو تأهيل أو موافقة أو موافقة أو الحصول على خلاف ذلك، خالية من أي شروط غير مقبولة للشركة.
(ب) يقصد أن تكون الأسهم المستلمة عند ممارسة الخيار مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية. إذا كان المشارك مشاركا & # 147؛ من الشركة، حيث أن هذا المصطلح معرف في المادة 144 بموجب قانون الأوراق المالية (& # 147؛ القاعدة 144 و # 148؛)، لا يجوز للمشترك بيع الأسهم المستلمة إلا وفقا للمادة 144. الشهادات التي تمثل الأسهم المصدرة إلى & # 147؛ & # 148 التابعة. من الشركة قد تحمل أسطورة تحدد هذه القيود على التصرف في األسهم أو نقلها حسبما تراه الشركة مناسبا لالمتثال لقوانين األوراق المالية االتحادية وقوانين الدولة.
(ج) إذا لم تكن الأسهم في وقت ممارسة كل أو جزء من الخيار مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية و / أو لا توجد نشرة إخبارية حالية سارية المفعول بموجب قانون الأوراق المالية فيما يتعلق بالأسهم، قبل تسليم أي سهم إلى المشارك من قبل الشركة بموجب هذه الاتفاقية، اتفاقية (في الشكل الذي قد تحدده الشركة) حيث يمثل المشارك ويضمن أن المشارك هو شراء أو الحصول على الأسهم المكتسبة بموجب هذه الاتفاقية لحساب المشارك الخاص للاستثمار فقط وليس بغرض إعادة البيع أو توزيعها، ويمثل ويوافق على أن أي عرض لاحق لبيع أو توزيع أي نوع من هذه الأسهم يجب أن يتم إلا عملا إما (1) بيان تسجيل على شكل مناسب بموجب قانون الأوراق المالية، والذي أصبح بيان التسجيل ساري المفعول وهو قائم فيما يتعلق بالأسهم المعروضة أو المباعة؛ أو (2) إعفاء محدد من متطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية، ولكن في المطالبة بهذا الإعفاء، يجب على المشارك، قبل أي عرض لبيع هذه الأسهم، الحصول على رأي كتابي إيجابي مسبق، في شكل ومضمون يرضي الشركة ، من المحامي أو الموافقة من قبل الشركة، فيما يتعلق بتطبيق هذا الإعفاء منها.
يجب أن توجه جميع الإشعارات من قبل المشارك أو خلفاء المشارك أو المتنازل عنهم إلى الشركة في 900 مترو سينتر Blvd.، فوستر سيتي، كاليفورنيا 94404، انتباه: مدير خطة الأسهم، أو أي عنوان آخر كما يجوز للشركة من من وقت لآخر تحديد. ترسل جميع الإشعارات إلى المشارك إلى المشارك على عنوان المشارك في سجلات الشركة.
يقر المشارك بأن أي دخل ناتج عن ممارسة الخيار لا يؤثر على مشاركة المشارك في أي منافع المزايا الأخرى أو أي عقد أو ترتيب آخر تحتفظ به الشركة أو أي شركة تابعة أو تابعة لها أو أي منافع أخرى بموجبها.
14 سياسة الاسترداد.
على الرغم من أي حكم آخر من أحكام هذه الاتفاقية على العكس من ذلك، فإن أي تعويض حوافز نقدية يتلقاها المشارك، الأسهم المقيدة الممنوحة و / أو الأسهم الصادرة بموجب هذه الاتفاقية، و / أو أي مبلغ يتم استلامه فيما يتعلق بأي بيع لأي من هذه الأسهم، يخضع ل أو الإلغاء، أو الاسترداد، أو الإلغاء، أو الاسترداد، أو أي إجراء آخر وفقا لشروط سياسة الاسترداد الخاصة بالشركة، حيث يمكن تعديلها من حين لآخر (و & # 147؛ السياسة & # 148؛). يوافق المشارك ويوافق على تطبيق الشركة وتنفيذها وإنفاذها (أ) السياسة أو أي سياسة مماثلة تضعها الشركة والتي قد تنطبق على المشارك و (ب) أي حكم من القوانين السارية المتعلقة بالإلغاء، أو إلغاء أو استرداد التعويضات، وتوافق صراحة على أن الشركة قد تتخذ ما يلزم من إجراءات لتفعيل السياسة أو أي سياسة مماثلة (كما ينطبق على المشارك) أو القانون الساري دون الحصول على موافقة أو إجراء إضافي من قبل المشارك. وبقدر ما تكون شروط هذه الاتفاقية والسياسة أو أي تعارض مماثل في السياسة، فإن شروط هذه السياسة تسود.

Clawback.
ما هو "الاسترداد"
الاسترداد هو عمل يقوم بموجبه صاحب العمل أو المتبرع باسترداد الأموال التي تم صرفها، وأحيانا مع عقوبة إضافية. وتنص العديد من القوانين الاتحادية المقترحة والمسنعة على استرجاع التعويضات التنفيذية استنادا إلى أخطاء الغش أو المحاسبة. ويجوز للشركات أيضا أن تكتب أحكاما استثنائية في عقود الموظفين، سواء كانت هذه الأحكام مطلوبة بموجب القانون أم لا، بحيث يمكن، على سبيل المثال، أن تسترد مكافآت سبق دفعها.
ويمكن أيضا العثور على المصطلح في عدد من الإعدادات الأخرى. وفي حقوق الملكية الخاصة، تشير إلى حق الشركاء المحدود في استعادة جزء من الفائدة التي يتحملها الشركاء العامون، في الحالات التي تكون فيها الخسائر اللاحقة تعني أن الشركاء العامين حصلوا على تعويضات زائدة. عادة ما يتم احتساب كلوباكس عند تصفية الصندوق. يمكن لبرنامج ميديكيد أن يعيد تكاليف الرعاية من ممتلكات المرضى المتوفين. في بعض الحالات، قد لا تشير كلوباكس حتى إلى المال: يمكن للمحامين مخلب الوثائق المتميزة تحولت عن طريق الخطأ خلال الاكتشاف الإلكتروني.
انهيار "تراجع"
وكان أول قانون اتحادي يسمح باسترداد الرواتب التنفيذية هو قانون ساربينز أوكسلي لعام 2002. وهو ينص على استرجاع المكافآت وغيرها من التعويضات التي تدفع إلى المدراء التنفيذيين والمدير المالي، حتى في حالة سوء السلوك من جانب الشركة - وليس بالضرورة المديرين التنفيذيين أنفسهم - يؤدي إلى إعادة تأكيد الأداء المالي.
ويسمح قانون تثبيت الاستقرار الاقتصادي في حالات الطوارئ لعام 2008، الذي تم تعديله في العام التالي، باسترداد المكافآت والتعويضات القائمة على الحوافز المدفوعة إلى السلطة التنفيذية أو 20 موظفا أعلى أجرا. وينطبق ذلك في الحالات التي يتبين فيها أن النتائج المالية غير دقيقة، بصرف النظر عما إذا كان هناك أي سوء سلوك. وينطبق القانون فقط على الشركات التي حصلت على أموال تارب.
ومن شأن قاعدة مقترحة للمجلس الأعلى للتعليم ترتبط بقانون دود - فرانك لعام 2018 أن تسمح للشركات باسترداد التعويضات القائمة على الحوافز المدفوعة للمديرين التنفيذيين في حالة إعادة صياغة الحسابات. ويقتصر الاسترداد على زيادة ما كان سيتم دفعه في إطار النتائج المعاد بيانها. وستتطلب القاعدة من البورصات حظر الشركات التي ليس لديها أحكام استنساخ مكتوبة في عقودها من الإدراج.

كلوباك: كل ما تحتاج إلى معرفته.
ويتيح الاسترداد للمستثمرين من شركة جديدة فرصة لاسترداد الأموال أو خيارات الأسهم التي أعطيت بالفعل لشريك أو موظف. 6 دقائق القراءة.
ما هو بند الاسترداد؟
ويسمح شرط الاسترداد للمستثمرين من شركة العلامة التجارية الجديدة فرصة لاسترداد المال أو خيارات الأسهم التي أعطيت بالفعل لشريك أو موظف. ويمكن أيضا الاطلاع على شروط الاسترداد في اتفاقات الشراكة المحدودة الخاصة بصناديق رأس المال الخاص أو صناديق رأس المال الاستثماري.
إذا وقع الشركاء أو الموظفين العامون في شركة ناشئة عقدا يتضمن شرطا للاسترداد، فقد يجبرون على تسديد بعض رواتبهم ومزاياهم وخياراتهم في حالات معينة. هذا النوع من الشرط يمكن أن يحمي الشركاء أو المستثمرين المحددين، مما يسمح لهم باسترداد المدفوعات والإنصاف إذا كان الموظف أو الشريك لا يلبي الالتزامات التعاقدية.
لماذا هو شرط الاسترداد مهم للموظفين؟
يمكن أن يكون شرط الاسترداد تأثير كبير على الموظفين في بدء التشغيل. ويجب على المساهمين والمستثمرين أن يجدوا أشخاصا تقنيين وغير فنيين قادرين على العمل من أجلهم. هذا يمكن أن يكون صعبا لأن العمل لصالح شركة جديدة لديها بعض العيوب:
جداول العمل المجنونة والمطالب، وخاصة في وقت مبكر على راتب أقل أو أقل راتب ثابت المخاطر التي ستفشل الشركة.
يمكن للشركات الناشئة تعويض هذه السلبيات مع وعد من العائد في وقت لاحق. علی سبیل المثال، قد یحصل موظفو بدء التشغیل علی حقوق الملکیة أو خیارات الأسھم أو غیرھا من المنافع لتعویض المرتبات الأقل. وسترد هذه المنافع في بند الاسترجاع.
إذا قمت بالتوقيع على عقد مع شرط الاسترداد، يمكن للشركات والمستثمرين تسعى إلى حقوق الملكية المكتسبة إذا قمت بإنهاء أو إذا كانت النار لك لسبب وجيه. هذا يشجع الموظفين على التمسك مع بدء التشغيل بدلا من ترك بمجرد تقديم عرض أفضل على طول.
في البلدان الأوروبية، بنود الاسترداد هي نموذجية إلى حد ما، وخاصة في الشركات الناشئة. وكثيرا ما تعرف بأنها شرط جيد ليفر / ليفر سيئة، والذي يحدد حقوق الموظف بناء على أسباب ترك الشركة.
ومثل؛ جيد ومثل. يتوقف المتسوقون عن العمل بسبب أحد الأمور التالية:
وهم يتلقون خيارات أسهمهم وأي فوائد مدرجة في بند الاسترداد.
خرق عقدهم الخبرة إنهاء القانونية إنهاء الاتفاق الخاص.
ولا يحصل هؤلاء المتخلفون على المبلغ الكامل المدرج في بند الاسترداد.
قبل التوقيع على عقد مع شرط الاسترداد، يجب على الموظفين التأكد من وجود شرط جيد ليفر / سيئة ليفر. وبهذه الطريقة، على الرغم من أنك قد تخاطر بفقدان بعض المزايا إذا تركت الإرادة الحرة الخاصة بك، يمكنك الحفاظ على الامتيازات الخاصة بك إذا قررت الشركة أنها لا تحتاج بعد الآن.
المستثمرون لديهم أيضا كلوباكس. وهناك أوقات يمكن فيها لرأس المال الاستثماري أن يأخذ ملايين الدولارات من دخل الفوائد قبل أن يسدد الصندوق مستثمرا أوليا. قبل أن يتمكن المستثمرون من القيام بذلك، يجب عليهم الموافقة على استرجاع. هذا يعطي المال في حال فشل بقية المحفظة أو المكاسب غير موجودة. وبالمثل، يجب على بعض المديرين التنفيذيين للشركات العامة أن يعيدوا مكافآتهم إذا كانوا قد شاركوا في الاحتيال.
لماذا هو شرط الاسترداد مهم للشركات والمستثمرين؟
قد تقدم الشركات الناشئة مكافأة توقيع لجذب الموظفين. ومع ذلك، نظرا لأنها تريد الموظفين الذين سوف التمسك بهم لفترة طويلة، فإنها قد تشمل شرط الاسترداد. ثم إذا كان الموظف يترك في وقت مبكر أو خلاف ذلك يكسر العقد، يمكن للشركة الحصول على بعض من أمواله.
في بعض الأحيان، بعد عام واحد أو اثنين فقط مع بدء التشغيل، يميل الموظفين للانتقال إلى الفرصة القادمة والنقدية. وهذا من شأنه أن يقتطع أرباح الشركة. وتساعد بنود الاسترداد على حماية الاستثمار المالي للشركة في الموظفين. ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام كلوباكس في بدء التشغيل للضغط على الموظفين لأداء جيدا أو لاسترداد الأموال من المساهمين ملف أو ضباط الشركة الذين لا يلبي أهداف محددة.
على الرغم من أن لا عادة ما يسمى الاسترداد، وإفلاس الشركة يمكن أن توفر فرصة مماثلة. ويجوز لأمين الإفلاس، الذي يعمل لحساب الدائنين، أن يسترد رواتبهم ودفعات إنهاء الخدمة وسداد النفقات الأخرى لتغطية ديون الشركة. ويمكن حتى استرجاعها من الموظفين الذين لا علاقة لهم بالإفلاس.
مثال على مخصصات الاسترداد لشركة ناشئة.
تقوم شركة ناشئة بتوظيف مدير أعمال للإشراف على عملياتها اليومية. ويوقع العقد الجديد عقدا ينص على أنه إذا ارتفعت الأرباح بنسبة 10 في المئة خلال فترة سنتين، سوف يحصل على مكافأة 50،000 $.
Two years pass, and financial records state that the company's profits increased 13 percent, so the business manager receives the bonus he was promised. Later the company's auditors claim those numbers are incorrect and profits only increased 9 percent. Because the business manager signed a contract with a clawback clause when he started this job, he must now pay back the $50,000 bonus — even though the mistake was due to a company error.
Reasons to Consider Not Using a Clawback Clause for Companies.
What investors and board members can recover from top executives might be limited if an auditor finds that the company was intentionally fixing the numbers. Because of accounting scandals over the last few decades, lawmakers have directed securities regulators to create new rules that require companies to create their own clawback policies. However, these rules have not been finalized.
The problem is that some companies have a difficult time reclaiming the money, especially from high-level employees. According to a 2018 New York Times article, the Securities and Exchange Commission (S. E.C.) has only brought 40 cases against top executives since 2018. Of the 40, only 18 have repaid their companies, and those payments have totaled a mere $17 million. Many of these cases are still being litigated.
Fast-growing technology startup companies — especially those with nonvoting shareholders — do not benefit from clawbacks. Nonvoting shareholders have little if any rights compared to voting shareholders.
Reasons to Consider Not Using a Clawback Clause for Employees.
Most lawyers will tell their clients to avoid clawback clauses for the following reasons:
Lack of security. Promised money or stock options can be taken away after the fac, and there's nothing lawyers can do about it, especially if you have signed the contract. At-will employment. If you aren't part of a union, you run the risk of investors and shareholders ending your employment at any time, even as a payout approaches. Companies can push you out before an acquisition, and this move would make your stock options invalid. Reduced benefits. Some companies might threaten to reclaim stock options if they feel you aren't performing well or meeting the contract terms. Even if the company fire you and provides a severance package, it might not include the stock options or other payouts you were promised. Financial liability. If you've already hit your vesting numbers or cashed out your stock, you are on the hook for any clawbacks. The company will want its money back immediately, and you'll have to find a way to pay. Non-compete penalties. If you signed a non-compete agreement and then leave the company to work for a competitor, make sure you check the clawback clause. Some companies write in your contract that you cannot work for a rival for several months after leaving. If you do, you could face financial penalties. High risks. Since startups are unpredictable, you might not want to risk stock options and income that are based on the company's performance.
أسئلة مكررة.
How do clawbacks in startups affect stock shares?
Sometimes a company makes a decision that will negatively impact its employees and offers to buy back their shares. A clawback provision would allow the employees to get their shares back in the event that the shares are resold at a higher price within a certain timeframe. Employees can sell their shares to anyone as long as the sale is legal and conflict with the company's interests.
Many clawback clauses include the following provisions:
Penalties will be enforced for employee negligence, fraud, or intentional misconduct. The board or committee will take actions deemed necessary to remedy the misconduct. Such actions may include reimbursement of bonuses or incentive compensation already paid.
Contact an Attorney.
If you need help with information on clawback, you can post your question or concern on UpCounsel's marketplace. UpCounsel accepts only the top 5 percent of lawyers to its site. Lawyers on UpCounsel come from law schools such as Harvard Law and Yale Law and average 14 years of legal experience, including work with or for companies such as Google, Stripe, and Twilio.
توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.

No comments:

Post a Comment