Monday 19 February 2018

مقدمة الفوركس البرنامج التعليمي


دروس الفوركس: التحليل الأساسي & أمب؛ استراتيجيات التداول الأساسيات.
في سوق الأسهم، يبدو التحليل الأساسي لقياس القيمة الحقيقية للشركة وقاعدة الاستثمارات على هذا النوع من الحساب. إلى حد ما، يتم نفس الشيء في سوق الفوركس بالتجزئة، حيث يقوم المتداولون الأساسيون في الفوركس بتقييم العملات، وبلدانهم، مثل الشركات، واستخدام الإعلانات الاقتصادية للحصول على فكرة عن القيمة الحقيقية للعملة.
جميع التقارير الإخبارية والبيانات الاقتصادية والأحداث السياسية التي تخرج عن بلد ما هي مماثلة للأخبار التي تخرج عن الأسهم في أنها تستخدم من قبل المستثمرين للحصول على فكرة عن القيمة. وتتغير هذه القيمة بمرور الوقت بسبب عوامل كثيرة، منها النمو الاقتصادي والقوة المالية. ينظر التجار الأساسيون إلى كل هذه المعلومات لتقييم عملة البلد.
وبالنظر إلى أن هناك عمليا غير محدود الفوركس أساسيات استراتيجيات التداول على أساس البيانات الأساسية، يمكن للمرء أن يكتب كتابا عن هذا الموضوع. لإعطائك فكرة أفضل عن فرصة تجارية ملموسة، دعونا نذهب أكثر من واحد من أكثر الحالات المعروفة، تجارة النقد الاجنبى. (لقراءة بعض الأسئلة الشائعة حول تداول العملات، انظر الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)
توزيع تجارة الفوركس كاري.
تجارة العملة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع العملة التي تقدم أسعار فائدة أقل وتشتري عملة تقدم معدل فائدة أعلى. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض بمعدل منخفض، ومن ثم إقراض بمعدل أعلى. التاجر باستخدام استراتيجية يلتقط الفرق بين المعدلين. عند الاستفادة القصوى من التجارة، حتى فرق صغير بين سعرين يمكن أن تجعل التجارة مربحة للغاية. وبالاضافة الى التقاط فارق السعر، سيشهد المستثمرون في كثير من الاحيان قيمة ارتفاع العملة بشكل اكبر مع تدفق الاموال الى العملة المرتفعة الغلة، مما يزيد من قيمته.
ويمكن العثور على أمثلة واقعية على تجارة الين ابتداء من عام 1999، عندما خفضت اليابان معدلات الفائدة إلى الصفر تقريبا. وسوف يستثمر المستثمرون هذه المعدلات المنخفضة للفوائد ويقترضون مبلغا كبيرا من الين الياباني. ثم يتم تحويل الين المقترض إلى دولارات أمريكية، وتستخدم لشراء سندات الخزانة الأمريكية مع العائد والقسائم بنحو 4.5-5٪. وبما أن سعر الفائدة الياباني كان في الأساس صفرا، فإن المستثمر سوف يدفع بجانب أي شيء لاقتراض الين الياباني وكسب ما يقرب من جميع العائد على سندات الخزانة الامريكية له. ولكن مع الرافعة المالية، يمكنك زيادة كبيرة في العائد.
على سبيل المثال، 10 مرات رافعة سيخلق عودة 30٪ على العائد 3٪. إذا كان لديك 1000 دولار في حسابك والحصول على 10 مرات رافعة مالية، سوف تتحكم 10000 $. إذا قمت بتطبيق تجارة حمل العملة من المثال أعلاه، سوف تكسب 3٪ سنويا. وفي نهاية العام، سيبلغ استثمارك الذي تبلغ قيمته 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10300 دولار أمريكي أو ما يعادل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأنك استثمرت فقط 1000 $ من المال الخاص بك، عودتك الحقيقية ستكون 30٪ ($ 300 / $ 1،000). ولكن هذه الاستراتيجية تعمل فقط إذا ظلت قيمة زوج العملات دون تغيير أو تقدير. لذلك، فإن معظم الفوركس تحمل التجار تبدو ليس فقط لكسب الفرق سعر الفائدة، ولكن أيضا زيادة رأس المال. في حين أننا قد تبسيط هذه الصفقة إلى حد كبير، الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن اختلافا طفيفا في أسعار الفائدة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب ضخمة عند تطبيق الرافعة المالية. معظم سماسرة العملة تتطلب الحد الأدنى من الهامش لكسب الفائدة لحمل الصفقات.
ومع ذلك، فإن هذه الصفقة معقدة بسبب التغيرات في سعر الصرف بين البلدين. وإذا كانت العملة ذات العائد المنخفض تقدر مقابل العملة ذات العائد الأعلى، يمكن إلغاء الكسب المكتسب بين العائدين. والسبب الرئيسي لذلك يمكن أن يحدث هو أن مخاطر العملة ذات العائد الأعلى هي أكثر من اللازم بالنسبة للمستثمرين، لذلك يختارون الاستثمار في العملة ذات العائد المنخفض والمأمونة. ونظرا لأن الصفقات التجارية طويلة الأجل في طبيعتها، فإنها عرضة لمجموعة متنوعة من التغيرات مع مرور الوقت، مثل ارتفاع معدلات الفائدة في العملة ذات العائد المنخفض، الأمر الذي يجذب المزيد من المستثمرين ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة، مما يقلل من عائدات التجارة. وهذا يجعل الاتجاه المستقبلي لزوج العملات بنفس أهمية الفارق في سعر الفائدة نفسه. (لقراءة المزيد عن أزواج العملات، راجع استخدام ارتباطات العملات لمصلحتك، تحسس العلاقة بين اليورو / الفرنك السويسري والقوى وراء أسعار الصرف.)
لتوضيح ذلك، تخيل أن سعر الفائدة في الولايات المتحدة كان 5٪، في حين أن نفس سعر الفائدة في روسيا كان 10٪، مما يوفر فرصة تجارية للتجارة للتجار لتقصير الدولار الأمريكي وطول الروبل الروسي. افترض أن المتداول يقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪ لمدة سنة ويحوله إلى روبل روسي بمعدل 25 أوسد / روب (25،000 روبل)، استثمار العائدات لمدة عام. وبافتراض عدم حدوث تغيرات في العملة، ينمو مبلغ 25،000 روبل ليصل إلى 27،500 روبل، وإذا ما تم تحويله إلى الدولار الأمريكي، فسيكون مبلغ 1100 دولار أمريكي. ولكن لأن التاجر اقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪، وقال انه أو انها تدين 1،050 $ الولايات المتحدة، مما يجعل صافي حصيلة التجارة فقط 50 $.
ومع ذلك، تخيل أن هناك أزمة أخرى في روسيا، مثل الأزمة التي شوهدت في عام 1998 عندما تخلفت الحكومة الروسية عن ديونها، وكان هناك انخفاض كبير في قيمة العملة في روسيا حيث باع المشاركون في السوق مواقفهم بالعملة الروسية. إذا كان سعر الصرف في نهاية العام 50 دولارا أمريكيا / روبل، فسيتم تحويل 500 27 روبل الآن إلى 550 دولار أمريكي فقط (27،500 روبل روسي 0.02 روب / دولار أمريكي). ولأن التاجر مدين بمبلغ 1،050 دولارا أمريكيا، فسيكون قد فقد نسبة كبيرة من الاستثمار الأصلي في هذه التجارة بسبب تذبذب العملة - على الرغم من أن أسعار الفائدة في روسيا كانت أعلى من أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
ويستند مثال جيد آخر لتحليل الفوركس الأساسي على أسعار السلع الأساسية. (لقراءة المزيد عن هذا، انظر أسعار السلع وحركات العملة.)
يجب أن يكون لديك الآن فكرة عن بعض الأفكار الاقتصادية والأساسية الأساسية التي تكمن وراء الفوركس وتأثير حركة العملات. والشيء الأكثر أهمية الذي ينبغي أن يخرج من هذا القسم هو أن العملات والبلدان، مثل الشركات، تتغير باستمرار في القيمة على أساس عوامل أساسية مثل النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة. يجب عليك أيضا، استنادا إلى النظريات الاقتصادية المذكورة أعلاه، أن تكون فكرة كيف تؤثر بعض العوامل الاقتصادية على عملة البلد. سننتقل الآن إلى التحليل الفني، والمدرسة الأخرى للتحليل التي يمكن استخدامها لاختيار الصفقات في سوق الفوركس.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.
مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛
تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.
مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.
يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.
حول نيال فولر.
18 تعليقات اترك التعليق.
مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.
أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.
مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.
مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.
تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.
وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟
مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.
شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!
هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁
ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔
سيدي العزيز، نيال فولر.
مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.
مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.
مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!
أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.
أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.
الحق من الراحة من غرفتي نوم.
مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.
عمر فاروق (لاهور، باكستان)
شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

فيديو تعليمي.
فيديو تعليمي.
أدوات & # 038؛ مصادر.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
شركة يفكس كابيتال مملوكة من قبل شركة تو كابيتال المحدودة في العنوان المسجل لمجمع شركة تروست كومباني، طريق أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960، رقم السجل 87473. تو كابيتال لت الخاصة بها، أو باغواس أو في العنوان المسجل ل روزيكرانتسي 2-K345، تالين سيتي، هارجو كونتي، 10119، إستونيا، ريج نو & # 8211؛ 14328321 التي توفر خدمة لرأس المال T. W فقط.

الفوركس تعليمي: سوق الفوركس.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.
وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا حولها. لذلك، يعتمد العديد من مضاربي العملات على توافر قوة هائلة لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق الفوركس التجزئة، يمكن أن تكون رافعة مالية بقدر 250: 1. يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة العميقة، تمكن وسطاء الصرف الأجنبي من تحقيق مستوى عال من النفوذ لمعيار الصناعة من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملات.
وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في غضون دقائق أو يمكن أن تعقد لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.
سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.
الهدف من هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو توفير الأساس للمستثمرين أو التجار الذين هم الجدد في أسواق العملات الأجنبية. سنقوم بتغطية أساسيات أسعار الصرف، وتاريخ السوق والمفاهيم الرئيسية التي تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. سنقوم أيضا في كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.

مقدمة تعليم الفوركس
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
الصفحة الرئيسية التعليم مقالات تعليمية مقدمة موجزة لأساسيات الفوركس.
مقدمة موجزة لأساسيات الفوركس.
نبذة عن الكاتب: أندرياس ثالاسينوس (البكالوريوس، ماجستير، مستا، كفت، مفتا)، رئيس قسم التعليم في فكستم. محترم فكس محترم للغاية ومحلل تقني معتمد وسلطة في التداول الخوارزمية.
إذا كنت جديدا على التداول، فإن التعاريف والأمثلة التالية تساعدك على الحصول على دراية بالقواعد والمبادئ التوجيهية لسوق الفوركس. هذه نظرة عامة قصيرة لتعزيز المعرفة الموجودة لديك.
أدوات مالية.
وتشمل هذه العملات أزواج العملات (الفوركس)، والعقود مقابل الفروقات في المؤشرات والسلع والمعادن النقطية. جميع الصكوك هي مضاربة ومعقدة بطبيعتها، ويجب أن يكون التجار على دراية بالمخاطر المرتبطة بها. تتوفر مجموعة كبيرة من المواد التعليمية على موقع فكستم الإلكتروني لمساعدتك في التعرف على المصطلحات وأدوات التداول المستخدمة في الأسواق المالية.
الرافعة المالية & أمب؛ حافة.
يتم توفير الرافعة المالية من قبل الوسطاء لتعظيم القوة الشرائية للمتداولين من خلال منحهم القدرة على إيداع كمية صغيرة من الأموال وتداول كميات أكبر. يتم التعبير عن الرافعة المالية في شكل نسبة، لذلك إذا كان 1: 100 على سبيل المثال، يتم تكبير قوة الشراء التاجر 100 مرة. فإنه يمكن إما تعظيم الأرباح أو خسائر التجارة.
الهامش: بما أن المتداول يسمح له باستخدام المزيد من رأس المال (بسبب الرافعة المالية) من المبلغ الذي أودعه، فإن الوسيط يتطلب أن تبقى كمية محددة من الأموال في حسابك، للحفاظ على موقف مفتوح.
تعتمد الرافعة المالية والهامش الذي تستحقه مع فكستم على معرفتك التجارية وخبرتك.
لحساب الهامش الخاص بك من حيث علاقتك بالرافعة المالية، يرجى استخدام حاسبة الهامش.
التحليل الأساسي والتقني.
يقوم التحليل الأساسي بدراسة العوامل المرتبطة بالمخاطر مثل القوى الاقتصادية والسياسية والبيئية التي تدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا.
التحليل الفني هو دراسة الأسعار لغرض تحديد اتجاه السوق. مبادئ التحليل الفني هي:
تنعكس جميع الأسس المعروفة في الرسوم البيانية للسعر. تتحرك الأسعار في أنماط يشار إليها بالاتجاهات. ومن المتوقع أن تعمل أنماط الأسعار التي عملت بشكل جيد في الماضي مرة أخرى في المستقبل.
إدارة المخاطر.
هناك مخاطر معينة مرتبطة بالتداول. وكما هو الحال مع أي عقد مالي، فإن الخطر المتأصل للمؤسسة أو الطرف الذي لديك العقد معه يعرف باسم "مخاطر الطرف المقابل". مخاطر الطرف المقابل هي مخاطر عدم وفاء أحد أعضاء العقد بالتزاماته التعاقدية.
ويأتي نوع آخر من المخاطر من قوى السوق التي تحددها العوامل االقتصادية التي تؤثر على سعر األداة المالية المعنية. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية الخاصة بك سوف تزداد في القيمة مقابل العملة الاقتباس والاضطرابات السياسية غير المتوقعة قوة العملة الأساسية إلى أسفل، وكنت خطر الخسائر.
كيف فكستم يساعدك على إدارة المخاطر.
نداء الهامش - هو إشارة من وسيط بأن حسابك قد تجاوز الهامش المطلوب من حيث النسب المئوية. وبعبارة أخرى، لا يوجد رصيد كاف في الحساب لمواصلة دعم مواقفك المفتوحة.
أخذ الربح - مستوى السعر الذي قمت بتعيينه على منصة التداول الخاصة بك أن أقفال في الأرباح المحتملة. مثال: إذا اشتريت 1000 يورو بسعر الصرف 1.20000 يورو لكل دولار أمريكي، فإن هذا يساوي 1200 دولار أمريكي (1000 X 1.20000).
إذا تم وضع أمر جني الأرباح عند 1.30000، ويرتفع السعر من 1.20000 إلى 1.30000، فإن أمر الربحية يغلق وضعك لتحقيق ربح 100 دولار أمريكي.
وقف الخسارة - مستوى السعر الذي قمت بتعيينه على منصة التداول الخاصة بك، والمصممة لحماية رأس المال الخاص بك من تحركات الأسعار في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال: إذا قمت بتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي ووضعت وقف الخسارة عند 1.27000، حالما ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت 1.27000، سيتم إغلاق موقفك المفتوح.
ستوب أوت - وهو المستوى الذي ستبدأ فيه منصة التداول في إغلاق مراكزك الأقل ربحا تلقائيا من أجل منع أي خسائر إضافية في حالة حدوث حركة سعرية كبيرة في الاتجاه المعاكس.
تنويه: وتتكون هذه المواد المكتوبة / البصرية من الآراء الشخصية والأفكار. لا ينبغي أن يفسر المحتوى على أنه يحتوي على أي نوع من المشورة الاستثمارية و / أو التماس لأي المعاملات. ولا يعني ذلك التزاما بشراء خدمات استثمارية، كما أنه لا يضمن أو يتوقع أداء مستقبلا. لا تضمن فكستم أو الشركات التابعة لها أو وكالؤها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي معلومات أو بيانات متاحة ولا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على ذلك.
تحذير المخاطر: هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالمنتجات المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عدم التداول ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى خبرتك. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى طلب المشورة المالية المستقلة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment