Friday 2 March 2018

تنيك تداول الفوركس سلخ فروة الرأس


3 لانكا موداه دان سيبات الربح دينغان تكنيك سلخ فروة الرأس [إنديكاتور الفوركس ونتوك سلخ فروة الرأس]


+ ✔ تداول الفوركس، خيارات رقمية & # 038؛ التشفير مع الربح تصل إلى 900٪ ^ ➤ https://goo. gl/SdM6sM.


هذا الفيديو ليس نصيحة استثمارية. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


^ في حالة نجاح التجارة في الخيارات الرقمية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. تجارة الفوركس منغوناكان انديكاتور مكافئ سار تكنيك تداول الفوركس دينجان استراتيجية سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس شمعدان شمعدان كارا منغوناكان استراتيجيا سلخ فروة الرأس استراتيجية استراتيجيا التداول سلخ فروة الرأس الفوركس البنك (عملية الأعمال) كارا سلخ فروة الرأس الربح كونسيستن تداول الفوركس دنغان سلخ فروة الرأس استراتيجية سلخ فروة الرأس بالينغ جيتو كارا التداول دنغان سلخ فروة الرأس غرفة التداول (البورصة) كارا سلخ فروة الرأس الفوركس تيربيك كارا بيرمين سلخ فروة الرأس الفوركس كارا سلخ فروة الرأس سعر العمل ستراتي كارا سلخ فروة الرأس يانغ الربح كارا ونتوك سلخ فروة الرأس الفوركس التجارة (اقتباس الموضوع) كارا سلخ فروة الرأس يانغ مودا ستراتي سلخ فروة الرأس تيربايك تجارة كارا سلخ فروة الرأس يانغ بايك كارا سلخ فروة الرأس يانغ أمان سلخ فروة الرأس تعليمي سلخ فروة الرأس فور X باغيمانا كارا سلخ فروة الرأس التداول سلخ فروة الرأس إندكيكاتور سكالبينغ الفوركس تكنيك سلخ فروة الرأس سيمبل كارا سلخ فروة الرأس تربايك كارا بيلاجار سلخ فروة الرأس تيكنيك تداول الفوركس تجارة الفوركس كارا سلخ فروة الرأس 10 نقطة كارا سلخ فروة الرأس الربح بيلاجار التداول تداول الفوركس فوريكس على الانترنت سلخ فروة الرأس كارا سكالبينغ الفوركس مكافئ سار تجارة الفوركس استراتيجي فوريكس استراتيجى سلخ فروة الرأس الاستراتيجية التداول كارا سكالبينغ m1 بسيطة سلخ فروة الرأس.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى المتوسط ​​المتحرك. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إندكس: كومبولان ستراتيجي الفوركس.


كمبولان استراتيجية تداول العملات الأجنبية لينغكاب دينغان كارا إنديكاتور قالب دان، فتح بوسيسي، مراجعة سيستم دان فيديو كارا منغوناكان استراتيجي فوريكس. أرتيكيل ستراتيجي للتجارة، ستراتيجي للتجارة، ستراتيجي، فوريكس، مينانغ، تكنيك فوريكس. ستراتي دنغان البولنجر العصابات، سلخ فروة الرأس، والعمل السعر.


27 ديسمبر 2018.


بواسطة سوسيلو فكس & ميدوت؛ تم النشر في 27 ديسمبر 2018 و ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


ستراتي دنغان منغابونغكان ماسد دان داخل بار.


أناليسا تكنيكال ميراباكان أناليسا يانغ ديغوناكان أوليه مايوريتاس الفقرة التاجر، ديمانا أناليسا تينيكال ليبيه سيديرهانا أونتوك ديغوناكان. نامون بيرلو ونتوك ديبراتيكان باهوا أناليسا تكنيكال (ستراتيجي فوريكس ترتنتو) دابات ميمبرني & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


16 سبتمبر، 2018.


بواسطة سوسيلو فكس & ميدوت؛ بابليشيد سيبتمبر 16، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


استراتيجي تتجه 5 إما دان مؤشر القوة النسبية.


إستراتيجي إين منغوناكان 5 إنديكاتور إما يانغ ديغابونغكان دنجي رسي. الإطار الزمني يانغ كوكوك ديجوناكان سيبيرتي H1 سامباي يوميا، أكان تيتابي ليبيه باغوس بادا الإطار الزمني h1. بيزا ديغوناكان دي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


5 سبتمبر، 2018.


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد سيبتمبر 5، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


ستراتي الفوركس دنغان بولينجر باند دان ستوكاستيك.


ستراتيجي فوريكس يانغ منغوناكان البولنجر باند (بب) سانجات بانياك، صلاح ساتونيا استراتيجية يانغ أكان كيتا بهاس كالي إيني. إنديكاتور بولينجر باندز (بب) ميمانغ منجادي صلاح ساتو إنديكاتور يانغ سيرينغ ديغوناكان & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


بواسطة سوسيلو فكس & ميدوت؛ بابليشيد جولاي 21، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


الفوركس كسر السهم التداول سيستم.


ستراتي فوريكس اندلاع إيني بادا داسارنيا منغوناكان أكوان سيبيرتي ميتود التداول ميلك توم ديمارك. بادي استراتيجي إيني كيتا أكان منغوناكان 2 إنديكاتور تريندلين. إنديكاتور يانغ بيرتاما كيتا سيبوت ساجا سيباغاي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


فبس | وسيط تيربيك دي آسيا.


دينغان سيماكين ديكاتنيا أخير تاهون، بروسبك إكونومي يانغ تيداك ميراتا مينيمبولكان بانياك ريسيكو يانغ دابات ميماكو فوتليتاس يانغ سيغنيفيكان دي أنتارا أسيت كيوانغان سيلاما بولان نوفيمبر. ونتوك ميمبانتو منغوراكان بيلوانغ أوتاما دي بولان ديبان، أناليس فبس تيلاه منغكاجي سيكارا دلام بيركمبانغان يانغ دابات منغوبا بيرهيتونغان باجي إنفستور يانغ إنجين ميمانفاتكان بيلوانغ يانغ مونكول.


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جولاي 14، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


2B نمط سيستم تداول الفوركس.


2B نمط إيناي سانغات صالح أونتوك ميموريكان سينيال عكس. ستراتيجي 2B نمط إيني بيرنا دي شير بادا بوكو يانغ ديتوليس أوله فيكتور سبررانديو. باترن 2B مامبو ميمبركان غامباران بيمباليكان باسار & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جولاي 13، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


استراتيجي دينغان داخل بار التراجع.


كيمبالي لاغي كيتا أكان ميمبهاس ستراتيجي دينغان بولا كاندلستيك يايتو إنزيد بار. باغي أندا يانغ بيلوم منغرتي تنتانغ إنزيد بار، أندا بيسا ميمباكا أرتيكلنيا دي توليسان أبا إيتو إنزيد بار. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


بواسطة دويكون وميدوت؛ بابليشيد جولاي 13، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


10 نقطة لكل هاري دينجان اندلاع.


ستراتيجي ترادينغ إيني منغوناكان تكنيك الاختراق يانغ سانغات سيديرهانا دان مامبو منغاسيلكان 10 نقطة لكل هاري، سيكارا داسارنيا ستراتي فوريكس إيني منغوناكان برينزيب رولز سيباجاي بريكوت: -) جيكا هارجا بيرجيراك & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جولاي 13، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


ستراتيجي للتجارة دنغان فيبوناتشي مروحة.


سودا بانياك أرتيكيل يانغ ممبهاس تنتانغ كارا منغوناكان فيبوناتشي سيباغاي ألات بانتو ترادينغ. نامون جارانغ أدا يانغ ممبهاس تنتانغ منغوناكان إنديكاتور فيبوناتشي فان أونتوك منجيدنتيفيكاسي بيرجيراكان هرغا. كيتا أكان كوبا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


بواسطة دويكون وميدوت؛ بابليشيد جوون 6، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


شمعة نمط سلخ فروة الرأس سيستم.


ستراتيجي سلخ فروة الرأس منغوناكان شمعدان نمط التداول هانيا بادا أكون وسيط إن كارينا سبرياد سانغات رنداه دنغان زوج انتشار يانغ سيديقيت. قواعد الإعداد بادا الإطار الزمني بيريود 15M دنغان تشارت كاندلستيك. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جوون 2، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


عكس شمعدان ستراتيجي الفوركس.


ستراتيجي بيمباليكان دنغان ميليهات بينتوك داري كاندلستيك يانغ تيلاه تربينتوك ونتوك منجيدنتيفيكاسي الاتجاه يانغ أكان سيجيرا ترجادي. ستراتي إيني سانغات موداه، أندا هانيا بيرلو مليهات كاندلستيك بيمباليكان يانغ تيربنتوك دنغان & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جوون 2، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


ستراتيجي بولينجر باندز عكس عكس تسي.


بانياك سيكالي ديلوار سانا ترادر ​​منغوناكان إنديكاتور بولينجر باندز سيباغاي إنديكاتور بانتوان دلام سيستيم ترادينغنيا. كالي إيني كيتا أكان ممبهاس ستراتي فوريكس دنغان إنديكاتور بولينجر باندز. داسار ستراتيجي إيني أدالا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جوون 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


ستراتيجي بولينجر ماكد دان ما.


ستوريجي فوريكس منغوناكان إنديكاتور بولينجر باند ميمانغ سوداه بانياك دان بيرفارياسي. سيكارانغ كيتا أكان ممبهاس ستراتيجي فوريكس دنغان منغوناكان إنديكاتور بولينجر باند سيباغاي تشانل بيرجيراكان هرغا. سيلين إيتو ستراتيجي فوريكس & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد ماي 31، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


قناة ديناميكية سر سيستم الفوركس.


ستراتيجي سيستيم فوريكس إيني منغوناكان داسار داري ستراتي فوريكس ريفيرزال دان ديبيري ناما ديناميك تشانل سر سيستيم تداول أوله بينيمونيا يانغ بيرنا ديبوبليش بادا أهون 2007 دي codebase. mql4. ستراتيجي إيني & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد ماي 30، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


فوركس سوينغ دينغان بولينجر باندز.


هارجا سيلالو بيرجيراك نيك تورون، بيجيتو جوغا كيتيكا سات ترندينغ. كيتيكا ترندينغ أوب، هرغا أكان مينيمباتكان أونتوك بيرجيراك تورون كيموديان بيرجيراك نيك لاجي، بيجيتو جوغا سيباليا دنغان ترندينغ دون. كالي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


بواسطة يانوار تي & ميدوت؛ بابليشيد ماي 27، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 8 أيلول (سبتمبر) 2017.


إستراتيجي الفوركس دنغان إنديكاتور رسيوما.


ستراتي فوريكس إيني دولو هانيا منغوناكان إنديكاتور تسي ساجا. نامون سيكارانغ منغوناكان بيبيرابا إنديكاتور تامباهان يانغ سوداه ديموديفيكاسي سيتينغانيا أونتوك مينمباك كيكوراتانيا. إنديكاتور رسيوما أدالا فيرسي تيربارو داري إنديكاتور ستاندار & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


تيربارو على فسم.


سوكو بونغا.


الكلمات الشعبية.


لدينا الراعي.


فوريستارمون: الفوركس اندونيسيا & # 8211؛ أناليسا دان بيريتا الفوركس. بيلاجار إدوكاسي الفوركس، كومبولان ستراتيجي الفوركس. تحميل يبوك الفوركس، إنديكاتور الفوركس مجانا.


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / إدر.


مراجعة الوسيط | لا إيداع ! | مكافأة إيداع | أخبار الوسيط.


فوركس بانك سينترال & # 038؛ بوليتيك كوموديتاس بورسا & # 038؛ باسار.


البيانات إكونومي.


أميريكا سيريكات | يوني يوروبا | المملكة المتحدة | أستراليا | اليابان | سيلانديا بارو | السويسري | كندا.


20 نقطة غبجبي سلخ فروة الرأس استراتيجية تجارة الفوركس.


20 نقطة غبجبي اسهالبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو نظام سلخ فروة الرأس بسيط حقا.


الأطر الزمنية: 5 دقائق.


زوج العملات: غبببي.


المؤشرات: 25 المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خلفية.


للحصول على 20 نقطة غبجبي استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، تحتاج إلى التجارة فقط خلال لندن وجلسات نيويورك.


عندما يكون السعر فوق 25 إما، وهذا يعتبر الاتجاه الصاعد. عندما يكون السعر أقل من 25ema، وهذا يعتبر الاتجاه الهبوطي.


الآن، زاوية 25 إما مهم أيضا. فلاتر زاوية، وهذا يعني أن السوق يتراوح. إذا كانت زاوية حوالي 30 درجة فما فوق، ثم هناك & # 8217؛ s اتجاه جيد على.


حتى إذا كنت ترى أن زاوية إما مسطحة، يجب أن لا التجارة.


قواعد التداول.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 ديغريس وفوق السعر يجب أن يتحرك فوق خط 25ema شريط دبوس صاعد هو إشارة الشراء: شراء بسعر السوق مرة واحدة أن إغلاق دبوس دبوس الصاعد. مكان وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة تحت أدنى من الهدف دبوس هدف الربح الربح هو 20 نقطة.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 ديغريس وفوق السعر يجب أن يتحرك تحت خط 25ema شريط دبوس الهبوطي هو إشارة بيع الخاص بك: بيع بسعر السوق مرة واحدة يتم إغلاق شريط دبوس الهابط. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة فوق ارتفاع شريط دبوس. هدف الربح هو 20 نقطة.


ديسبادانتاجيس أوف 20 بيبس غبجبي فوريكس سكالبينغ ستراتيغي.


هذا النظام سلخ فروة الرأس سوف أداء سيئة للغاية في المدى، والأسواق غير تتجه أن & # 8217؛ لماذا تحتاج إلى مشاهدة تلك الزاوية من إما للتأكد من أنك لا تتداول خلال سوق شقة. الفوركس سلخ فروة الرأس هو ارتفاع ضغط / الإجهاد تقنية التداول لكثير، أنت & # 8217؛ حصلت على أن تكون قادرة على الحفاظ على رئيس بارد.


مزايا 20 بيبس غبجبي الفوركس استراتيجية التخطيط.


فإن النطاق الذي يتحرك غبجبي في يوم واحد يمكن أن يكون 150-200 نقطة في اليوم الذي يسمح العديد من الفرص بالنسبة لك للتجارة كل يوم وفروة الرأس عليه.


لا ننسى أن نشارك هذه النقطة 20 غبجبي سلخ فروة الرأس استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكر.


10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاسم: 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس.


المؤشرات: بولينجر باندز (20، 0، 2) ومؤشر ستوكاستيك (5، 3، 3)


استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)


كيفية جعل 10 نقطة يوميا في الفوركس.


أولا كنت ترغب في إعداد الرسوم البيانية مماثلة للصورة أعلاه. إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك مثل الألغام، يمكنك العثور عليه في المنتديات. الآن المفتاح ليس لكسب 10 نقطة في طلقة واحدة أو في واحدة التجارة. إذا كانت التجارة يرتفع ويعطيك 10 نقطة، ثم حتى يكون ذلك. خلاف ذلك، واتخاذ ما يمكنك الحصول عليها. مخاطر نسبة المكافأة على هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سيئة، ولكن لديها معدل دقة أعلى. لذا يرجى التجارة في تقدير الخاصة بك.


خطوات للبحث عن فروة الرأس الخاص بك 10 نقطة.


& # 8211؛ ننظر فقط على أزواج رئيسية. (يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسشف)


& # 8211؛ يجب أن يحدث إغلاق خارج مؤشر بولينجر باند.


& # 8211؛ يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور في منطقة ذروة البيع (أقل من 20) أو منطقة ذروة شراء (فوق 80).


& # 8211؛ إذا كان السوق في اتجاه صاعد، ابحث عن شمعة حمراء. إذا كان السوق في اتجاه هبوطي ابحث عن شمعة خضراء.


& # 8211؛ وسوف ندعو هذه "شموع الإشارة"


& # 8211؛ بمجرد رؤية شمعة الإشارة الخاصة بك، أدخل في نفس الاتجاه وفروة الرأس النقاط الخاصة بك.


& # 8211؛ التوقفات صعبة ويجب أن تبقى عند 20 نقطة.


هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب؟


اشترك أدناه للتسجيل في البرنامج التعليمي التالي على الويب!


الرسائل ذات الصلة.


أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛


جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛


كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.


عن المؤلف.


نافين بريثياني.


الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة التحليل" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"

No comments:

Post a Comment