Thursday 15 March 2018

تنافي الفوركس المصنع


مصنع تنافي فوريكس
1. العرض والضوابط هفاك ل ناف ينطبق فكس. وهذا سيكون أصعب جزء لإيجاد، فقط لأنه هو محدد فقط FX35 / 45 نموذج سنوات 2007-2008 مع مصنع ناف.
نيسان / إنفينيتي P / N 28395-CL71A.
إذا كنت في حاجة إليها بسرعة يمكنك دائما شرائه من تاجر لحوالي 400 $ العلامة التجارية الجديدة.
الأجزاء التي أنا واثق مطلوبة.
1. وحدة التحكم دفد ناف. ومثل؛ NCU ومثل. لفترة قصيرة. حوالي 200 دولار P / N 25915-CC26C.
2. وحدة التحكم في العرض & كوت؛ دكو & كوت؛، للمركبات ذات القيمة المضافة. حوالي 50-100 دولار P / N 28330-CC26C.
3. غس الهوائي. حوالي 25 $ عام اشترى على موقع ئي باي.
4. إما مصدر تسخير الأسلاك من ساحة غير المرغوب فيه & كوت؛ وهذا يمكن أن تكون مكلفة & كوت؛، أو جعل بنفسك.
خردة ياردة تريد الكثير من المال لسلك يسخر. ما يقرب من 500 دولار، ولم أجد بعد أي منهم على استعداد لقطع موصل واحد كما ضفيرة، وهذا يدمر قيمة تسخير كامل. حتى في مهنتي كمهندس كهربائي أنا حددت لتحديد موقع الشركة المصنعة من اثنين من الموصلات على الجزء الخلفي من نكو، موصل 40 دبوس وموصل 32 دبوس. يتم تصنيعها على حد سواء من قبل تيكو / أمب.
32P P / N 1318747 (متوفر في صائد الفئران إلكترونيات)
تجعيد الاتصالات لكلا الموصلات. P / N 1123343 (متوفر في إلكترونيات نيوارك)
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 10 أو أكثر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
أخيرا على السيارة: H & أمب؛ R الينابيع. من الآن. 20MM الفواصل إشيبا!
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 10 أو أكثر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
وفي مع الجديد.
تشير الأسهم الخضراء إلى البراغي الأربعة التي تحتاج إلى إزالتها لسحب دكو.
على ما يبدو آخر مرة تم تشغيل هذا نكو معين حتى وكان إشارة لتحديد المواقع، وكان خارج شيكاغو، وأتساءل عما إذا كان الموقع الذي يظهر هو المكان الذي حصلت سيارة المتبرع حطمت إلى قطع لول. أوبس كما حصلت على مكافأة داخل نكو عندما كنت تعمل بالطاقة عنه لأول مرة. نافتيق مابس 7.3 أنا لست بحاجة إليها على الرغم من أن لدي نسخة 7.5 09-10.
لدي طلب، إذا كان شخص ما يمكن نشر صورة لكيفية شنت محرك ناف في FX35 سيكون من شأنه أن يساعد كبير. أعرف أنها تحت مقعد الراكب، ولكن أريد أن أرى بالضبط كيف يتم توجيهها تحت هناك.

تمويل ياهو.
جميع الأسواق قمة: التشفير.
بورش مصنع استبدال نافي رئيس وحدة يعلم الكلاسيكية الخاصة بك 911 الحيل الجديدة.
قد تكون ميكانيكا القيادة الخاصة بك خمر 911 قد عقدت على مر السنين، ولكن خيارات المعلومات والترفيه وربما تفتقر قليلا. بورش لديه جواب لذلك.
أعلنت العلامة التجارية الألمانية عن نظام بورشه كلاسيكي راديو الملاحة الجديد، الذي صمم لتناسب أي شيء من الأصلي 996 عصر 911 حتى آخر 993 البديل تبريد الهواء في منتصف 1990s.
ومن خلال تركيبه في فتحة دين-1، يتميز الراديو بشاشة تعمل باللمس بقياس 3.5 بوصة ومقبضتين، ويتم تعبئتهما بطريقتين تناسبان بدقة لوحة التحكم بورشه. لذلك بدلا من وحدة رأس ما بعد البيع التي تلتصق مثل الإبهام قرحة، يمكن لمالكي 911 الكلاسيكية الآن الوصول إلى الميزات الحديثة من خلال شاشة نظيفة، مثل مصنع.
ومن الواضح أن وحدة الراديو الملاحة توفر الملاحة و، اه، الراديو. وشملت أيضا هو اتصال بلوتوث الذكي، فضلا عن ميكروفون مدمج لصوت موجه والرصاص قبل السلكية ل سيريوسم. هناك مكبر للصوت متكامل أيضا، الذي يسلم 4X45 واط من الطاقة إلى مكبرات الصوت ما بعد البيع أو نظام الصوت الأسهم السيارة عن طريق محول اختياري.
كما أن مفاهيمها التشغيلية تعتمد على تقنية إدارة الاتصالات في بورشه التي ستجدها في السيارات الحديثة للعلامة التجارية.
وقال صانع السيارات "تم القيام برحلات تجريبية عديدة في الولايات المتحدة وكندا لاختبار الملاحة الخاصة بكل بلد. "السائقين لديهم خيار من السهام وخرائط ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد لعرض الطريق. يتم تخزين الخرائط على بطاقة ميكروس مع ثمانية غيغابايت من الذاكرة ويتم تحديثها بانتظام. "

حوار مشروط.
لن تكون قادرا على رفض هذا بالوسائل المعتادة (الهروب أو زر النقر)، ولكن يمكنك إغلاقه بشكل منهجي استنادا إلى خيارات المستخدم أو الإجراءات.
تم تقديم طلبك.
سنتواصل معك قريبا في & نبسب & نبسبور & نبسب & نبسب.
وجه الفتاة! حدث خطأ أثناء إرسال طلبك.
المطالبة بهذه القائمة.
هل تملك هذه الوجهة للياقة البدنية؟ المطالبة بهذه القائمة من أجل إدارة صفحة فيترنيتي الخاصة بك. فرحة الزبائن مع المعلومات ذات الصلة مليئة المحتوى التفاعلي.
أكبر بيع اللياقة البدنية هنا.
تجربة تجريب كبيرة في خيارات اللياقة البدنية في مع خدمة جيدة، التجربة المجانية والعروض الساخنة!
إدارة الحجز الخاص بك من خلال الملف الشخصي للمستخدم الحصول على أدنى سعر ضمان لشراء عضوية الحصول على كاشباك مثيرة و فيتكاش لانقاذ أكثر من ذلك.
تقديم.
هدية مثالية لأحبائك لمساعدتهم تكون في شكل حياتهم!
إنتظر لحظة !
للحصول على جلسة دردشة حية معنا للاستفسارات الخاصة بك والقضايا.
تفاصيل شير ل a كالباك.
تريد الاتصال بنا فقط؟ الوصول إلينا هنا:
مرحبا، مرحبا بكم في فيترنيتي!
خيارات اللياقة البدنية الشعبية.
كروسفيت تم هي علامة تجارية مسجلة لشركة كروسفيت Inc.

مصنع تنافي فوريكس
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قصة البريد الإلكتروني.
غك قوة توقيع علامات اتفاق مع سيدكو لمشروع مطار نافي مومباي.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي | 08 يناير 2018 15:27 إست.
تمتلك شركة جي بي كيه من خالل شركتها التابعة مطار مومباي الدولي 74٪ من أسهم شركة نميال، بينما تمتلك شركة سيدكو 26٪ من رأس المال.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
وساهمت منتجات البلاستيك، والمدخلات الزراعية ذات التقنية العالية، والصناعات الزراعية بنسبة 26٪ و 46.5٪ و 23.1٪.
إن تفكك إيرادات كبي هو خشب رقائقي (71٪)، صفح (21٪) وغيرها (8٪) في السنة المالية 2017. في السوق الرقائقي المنظمة، فقد.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

سوبارو أوم كينوود نافي هو.
نافي "زرع" تسخير.
المقدمة.
على الرغم من أن تسخير زراعتي يعتني بجميع الوصلات بين مسخن راديو إمبريزا أو مصنع فورستر ووحدة رأس أوم كينوود نافي، فإن نافي تتطلب العديد من الإشارات الأخرى التي لا تتوفر من تسخير الراديو. للحصول على وظائف كاملة، ستحتاج إلى توصيل تلك الأسلاك بأسلاك المصنع الأخرى ضمن شرطة. سوف تحتاج إلى القيام ببعض البحوث للعثور على أفضل المواقع للاستفادة من تلك الأسلاك في نموذج معين / سنة.
التركيب البدني.
هام: تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات لتجنب خدش اندفاعة الخاص بك، وفقدان مسامير وراء اندفاعة، وتفجير الصمامات. إذا لم تكن من ذوي الخبرة ومريحة القيام تثبيت الراديو، وأنا أحثكم على طلب المساعدة من شخص هو (أو النظر في دفع متجر ستيريو سيارة للقيام بذلك و [مدش]؛ في معظم الطرق، وهذا هو نفس تثبيت الملاحة ما بعد البيع HU).
فتح داش وإزالة راديو المصنع.
نصيحة: تذكر إخراج جميع الأقراص المضغوطة / أقراص الفيديو الرقمية أولا!
البحث عن أدلة على مختلف المنتديات إمبريزا وفورستر للحصول على نصائح وصور على فتح اندفاعة الخاص بك وإزالة الراديو المصنع الخاص بك. 2008 وندش]؛ أوب إمبريزاس و 2009 وندش]؛ حتى فوريستر كلها متشابهة جدا، لذلك أدلة لأي من هذه الأوضاع / سنوات سوف تكون مفيدة. انظر بلدي "سوبارو الأسهم هو معلومات" موضوع على ناسيوك للحصول على نصائح وروابط.
موقع سوبارو على الويب لديه تعليمات التثبيت لمعظم ملحقاتها أوم. يمكنك تحميل تلك الوثائق مجانا هنا: سوبارو نظام المعلومات التقنية. وتشمل العديد من الأدلة إجراء إزالة وإعادة تثبيت الأسهم هو (على سبيل المثال، سيريوس / شم أجهزة استقبال الراديو الأقمار الصناعية، مكبرات الصوت الفرعية، واجهات آي بود، وما إلى ذلك). البحث عن الأدلة التي تغطي النموذج الخاص بك والسنة (اختر نوع المنشور "ملحق دليل التثبيت"). وقد بدأت أدلة لنماذج 2018 بما في ذلك الصور الملونة بدلا من رسومات خط أقل تفصيلا.
في بعض البلدان خارج أمريكا الشمالية، سوبارو تبيع نافي هو كمجموعة الملحقات التي تاجر أو مالك يمكن أن تضيف إلى سيارة غير الملاحة. لقد قمت بإرفاق تعليمات التثبيت سوبارو لهذه المشاركة على سوباروفوريستر. يتضمن هذا الدليل العديد من الرسومات والنصائح التي قد تجدها مفيدة.
مصنع راديو بين قوسين.
إذا تلقيت نافي هو مع تصاعد بين قوسين المرفقة، مقارنة تلك إلى الأقواس على أوم هو الخاص بك. إذا كانت متطابقة، يمكنك استخدام الأقواس التي جاءت مع نافي.
إذا كانت الأقواس ليست هي نفسها، أو إذا كان نافي الخاص بك لا تشمل الأقواس، سوف تحتاج إلى نقل بين قوسين هو الخاص بك إلى نافي. وضع علامة على جميع الأقواس حتى تتمكن من تتبع (أوم، نافي). لاحظ أن الأقواس مختومة "ل" و "ر" & مداش؛ يتم توجيه تلك كما كنت جالسا في السيارة التي تواجه الأمام.
تنبيه: في العديد من سوباروس، مسامير عقد الأقواس إلى الراديو هي ضيقة للغاية. استخدام مفك البراغي الذي هو بالضبط الحجم الصحيح لتتناسب مع مسامير. وضع هو على جانبها على منضدة الخاص بك، مع كتل من الخشب تحت هو لحماية الجزء العلوي من الجبهة هو وعلامات التبويب جاحظ جاحظ من أسفل قوس. إبقاء مفك البراغي الخاص بك إلى أسفل الثابت في كل المسمار في حين قمت بإلغاء تثبيته.
رابط بين-أوت الجدول الروابط.
للرجوع إليها، في ما يلي نماذج التثبيت والرسومات البيانية التي تغطي الموصلات الرئيسية التي ستستخدمها:
إمبريزا و فوريستر 20 وندش]؛ دبوس تسخير الراديو. 24 وندش]؛ دبوس نافي تسخير (في النصف الثاني من آخر # 11 في بلدي موضوع المنتدى على ناسيوك). 14 وندش]؛ دبوس السلطة / موصل مكبر الصوت على نافي هو. يتم ربط الرسوم البيانية الأسلاك سوبارو ل غير البحرية و نافي هوس في فوريستر 2009 لهذا المنصب على سوباروفوريستر. مخططات الأسلاك فوريستر تشمل الاتصالات من خرج مضخم صوت نافي إلى مضخم صوت تحت المقعد أوم (التي لم يكن لديك إمبريزاس). سوبارو 2008 الرسوم البيانية الأسلاك التي تظهر نافي هو في إمبريزاس متوفرة هنا. احرص على النقر على بعض إعلانات غوغل للمساعدة في تمويل هذا الموقع (إذا كنت لا ترى الإعلانات، أو توقفت مؤقتا عن منع الإعلانات في المتصفح، أو استخدم متصفحا مختلفا & مداش؛ وكانت الإعلانات أسفل القائمة في العمود الأيمن ).
24 وندش]؛ دبوس نافي تسخير.
ألوان الأسلاك.
هذه هي الألوان الطبيعية التي استخدمها على معظم تسخير زرع أن أقوم ببناء. ومع ذلك، أنا أحيانا جعل بدائل اللون. عندما كنت السفينة تسخير لك، وسوف تفاصيل أي اختلافات عبر البريد الإلكتروني.
سلك اللون.
يجب أن تعمل جميع وظائف الصوت نافي هو دون أي من هذه الأسلاك إضافية متصلة (عملت نافي هو لشخص ما قام بعملية زرع مماثلة مع 24 وندش]؛ دبوس تسخير مفقود تماما).
تفاصيل الأسلاك.
دبوس 4 و [مدش]؛ فرملة اليد.
عندما فرامل الانتظار هو "إيقاف" (دبوس 4 لا أساس لها)، هو تأمين بعض إدخال البيانات وعرض دفد و أوكس الفيديو. يمكنك ببساطة توصيل هذا السلك إلى الأرض الهيكل. ومع ذلك، حتى لو كنت تفعل سوف لا يزال الكشف عن القيادة (عن طريق غس، فس، أو كليهما؟) وربما لا تزال تمنع وظائف معينة (على سبيل المثال، البحث بوي، إدخال عنوان).
دبوس 5 و [مدش]؛ عكس العتاد.
إشارة الترس العكسي تخبر نافي هو لعرض صورة الكاميرا الخلفية (إذا كانت الكاميرا متصلة). ويمكن أيضا تحسين تتبع الموقف (بالاشتراك مع فس) في بعض الأحيان عندما يكون لديك استقبال غس الفقراء.
دبوس 7 و [مدش]؛ فورستر / إمبريزا "محطة الاستشعار"
وفقا لتعليمات من سوبارو (ل نافي أطقم تباع كطراز تاجر أو المستخدم للتثبيت)، يجب أن تكون متصلا هذا دبوس إلى الأرض الهيكل عندما يتم تثبيت نافي في فوريستر. ل إمبريزاس، عزل نهاية حرة من السلك.
نحن لا نعرف بالضبط ما التغييرات التي يسببها هذا المدخلات (ربما بيانات الأداء أو جدول الصيانة؟). في وقت مبكر، كنت قد نظمت هذا دبوس تمكين إخراج مضخم الصوت، ولكن الناس قد أكدت الفرعية من يعمل ما إذا كان دبوس 7 متصلا أم لا.
دبوس 16 و [مدش]؛ + 12V اشتعال.
هذا يجب أن تكون متصلا + 12V اشتعال (سلك أن يحصل على السلطة عند تشغيل المفتاح الخاص بك إلى "تشغيل / تشغيل"، وليس + 12V ملحق!). ومع ذلك، لا أحد أبلغ عن رؤية أي تغييرات عندما يكون هذا متصلا.
دبوس 17 و [مدش]؛ إشارة سرعة السيارة.
يجب توصيل هذا الدبوس للعديد من الميزات للعمل:
بدوره عن طريق بدوره تعليمات القيادة المنطوقة تتبع التقدم المحرز الخاص بك في رحلة إعادة التوجيه التلقائي أثناء الرحلات استهلاك الوقود النشط (على عرض 3 متر). وتظهر نفس الشاشة متوسط ​​استهلاك الوقود واستجابة الخنق، وكلاهما يعمل بدون فس. حقل "الوقت" على شاشة بيانات سجل القيادة (عرض بيانات الرحلة و [مدش]؛ المسافة / الوقت / استهلاك الوقود). وإلا فإن الوقت يبقى على "00:00" الصيانة وخدمة التذكير (على أساس الأميال)
عند هذه النقطة، أنا لا أعرف ما دبابيس 7 و 16 القيام به.
تعليمات الاتصال.
الأسطورية 2005 أوب نظام موصل و [مدش]؛ في حين أن هذا هو مؤشر الترابط في منتدى ليغاسي، بعض إمبريزا والغابات قد يكون أيضا هذا الموصل.
سرعة نبض، عكس، وقوف السيارات الفرامل الأسلاك و [مدش]؛ مواقع بديلة إذا لم يكن لديك سيارتك أوب موصل.
في تعليمات سوبارو لمجموعة نافي هو الإكسسوارات (انظر الرابط أعلاه، تحت "التركيب المادي")، القسم 5 من الدليل (بعنوان "اتصال") يظهر مصنع 15 وندش]؛ دبوس تسخير ("موصل 15P"). هذا هو ما يسمى "أوب موصل" وجدت في بعض النماذج / سنوات. قد لا يكون لديك سيارة معينة هذا. إذا كان التسخير موجودا، يقوم المصنع عادة بإخراجه تماما من العرض (وبعبارة أخرى، فإنه لن يكون من السهل أن نرى).
نصيحة: بوسي الصنابير هي وسيلة رائعة للاستفادة من أسلاك المصنع.
تلميح: قد ترغب في إضافة بعض نوع معزول سريعة قطع ربط تجعيد موصلات لإرفاق أسلاك أطول إلى الأسلاك على بلدي 24 وندش]؛ دبوس تسخير. هذا سيجعل من السهل لإزالة تسخير بلدي. إذا قررت لاحقا التحول إلى هو ما بعد البيع، عليك أيضا أن تكون قادرة على ربط بسهولة تلك الأسلاك إلى هو الجديد الخاص بك.
هام: قم بفصل طرفي الأسلاك (بشكل فردي) عن أي أسلاك لا تستخدمها.
تسخير خلفي، هوائي، و A / V موصلات.
وفيما يلي صورة مشروحة من الجزء الخلفي من نافي هو:
آم / فم الهوائي.
عندما لم يتم قطع من قبل الصبر سيارة إنقاذ موظف ساحة، و آم / فم هوائي الرصاص على نافي ديه سوبارو الملكية مأخذ (في نهاية قصيرة "ضفيرة" كابل).
إذا كان لديك إمبريزا أو فورستر لديه الطراز القديم، جولة موتورولا المكونات، اتبع هذا الكابل مرة أخرى في اندفاعة الخاص بك. معظم نماذج 2008 و في وقت لاحق لديها بالفعل سوبارو الملكية هوائي المكونات، جنبا إلى جنب مع محول أوم لتحويل إلى المكونات موتورولا، ما يقرب من 6 إلى 8 بوصة (15 إلى 20 سم) مرة أخرى من المكونات موتورولا، يجب عليك تمويل تقاطع مربع والرمادي موصلات (ربما ملفوفة في ورقة مربعة من المطاط رغوة رمادية). هناك زر الإفراج على جانب من المكونات السيارة.
إذا سيارتك حقا لم يكن لديك موصل سوبارو، ستحتاج محول هوائي سوبارو عكس.
الحذر: لا سحب كابل الهوائي اقناع! الأسلاك هشة إلى حد ما، والناس قد تمزقها بطريق الخطأ من نهاية معقوص (أو حتى من خارج هو).
غس الهوائي.
يتطلب نافي هو هوائي غس لوظائف الملاحة. لم يتم تثبيت هوائي أوم غس مسبقا. سوف تجد فقط في السيارات حيث تم تثبيت أوم نافي هو المصنع.
تحديث: إذا كنت تشتري هوائي غس ما بعد البيع، فإنه يجب أن يكون المكونات على غرار الكسوف. وهنا واحد على موقع ئي باي من بائع في الولايات المتحدة، مع صورة جيدة من المكونات (أنا لا أعرف أي شيء عن هذا البائع أو موثوقية الهوائيات الخاصة بهم). لقد رأيت هوائيات مع نفس المكونات من البائعين الآخرين في هونغ كونغ.
هوائيات غس لبعض ما بعد البيع كينوود هوس لديها المكونات مع الاتصالات الكهربائية التي سوف تتطابق مع مأخذ نافي، ولكن سوف تحتاج إلى حلق قليلا من البلاستيك من المكونات.
في إمبريزاس والغابات الأخيرة، وموقع لهوائي أوم هو تحت اندفاعة، فوق كتلة الصك (عداد السرعة، وما إلى ذلك). إشارات غس ليس لديها مشكلة تمر من خلال الزجاج الأمامي وشرطة بلاستيكية رقيقة. انظر هذا الرسم البياني (الجزء رقم 3):
قد تجد أيضا موقع خلف هو مباشرة. الحفاظ على هوائي غس الجانب الأيمن لأعلى، وأعلى مستوى ممكن تحت اندفاعة (مع شيء معدني فوقه).
هوائي أوم غس يجلس على لوحة معدنية التي تعزز الاستقبال (بمثابة "طائرة أرضية"). إذا كان الهوائي الخاص بك يفتقر إلى ذلك، يجب إضافة واحد.
إدخال الصوت / الصوت (A / V).
أنا بناء المدخلات أوكس على تسخير زرع بلدي في واحدة من هذه التشكيلات الثلاثة:
8 وندش]؛ دبوس أوكس المقبس.
توصيل إمبريزا أو فورستر مصنع أوكس تسخير (مع 8 و ندش]؛ دبوس المكونات) في هذا المقبس. وهذا سوف يربط جاك 3.5mm أوكس سيارتك (في وحدة التحكم مركز مسند الذراع) كما الجزء الصوتي من المدخلات A / V نافي.
يتم تعطيل مدخل أوكس عندما يتم توصيل أي شيء في مقبس 3.5mm (جاك لديه مفتاح للكشف عند إدراج قابس).
لاحظ أن 8 و ندش]؛ مقبس دبوس على تسخير زرع بلدي هو نفس نوع مأخذ الكاميرا الخلفية نافي ل. لا تخلط بين الاثنين.
اليسار، /، عدل، أنثى، رسيا، الروافع.
أما مقابس رسيا البيضاء واألحمر) التي تحمل اسم "A / V أوديو إنبوت" أو "لين إن" (فهي قنوات الصوت اليمنى واليمنى إلدخال الصوت / الصورة A / V. هذه هي مثل مقابس أوم A / V في وحدة التحكم المركزية على إمبريزا والغابات حيث تم تثبيت نافي المصنع.
يجب توصيل سلك تمكين أوكس (دبوس 9) إلى هيكل الأرض لتمكين مدخل أوكس هو.
أسلاك عادي.
توصيل أوكس اليسار واليمين، والأرض يؤدي إلى مصدر الصوت أوكس الخاص بك. أوصي الأسلاك هذه إلى نوع من الذكور أو الإناث موصلات الصوت (ق) واستخدام كابل التصحيح (ق).
يجب توصيل سلك تمكين أوكس (دبوس 9) إلى هيكل الأرض لتمكين مدخل أوكس هو.
مدخلات الفيديو A / V (أوكس).
عندما يكون موجودا، سيكون هذا مقبس رسيا واحد) املسموع "A / V فيديو إنبوت" أو "فيديو إن" (.
إخراج الفيديو.
عندما يكون موجودا، سيكون هذا مقبس رسيا واحد) املسموع "فيديو أوتبوت" أو "فيديو أوت" (. هذا هو لعرض إضافي (على سبيل المثال، رصد مسند الرأس). وسوف تستمر في عرض الصورة من دفد أو إدخال الفيديو حتى عند تغيير الشاشة التي تعمل باللمس هو إلى الخريطة أو الكاميرا الخلفية.
خرج مضخم الصوت.
خرج مضخم صوت نافي متوازن، مستوى الخط (مستوى منخفض)، أحادي. أنا بناء الناتج مضخم الصوت على تسخير زرع بلدي في واحدة من هذه التشكيلات الثلاثة:
أنثى، رسيا، الحاك ضرب من البراندي.
المسمى "مضخم سبووفر" أو "سوب أوت". قم بتوصيل هذا إلى الدخل على مكبر للصوت الخاص بك أو مضخم صوت بالطاقة. قم بتوصيل وحدة التحكم عن بعد باللون الأزرق / الأبيض عن بعد (بين 23، + 12V أوتبوت) إلى طرف الإدخال البعيد أمب أو سوب.
في بعض مكبرات الصوت الفرعية ومكبرات الصوت، قد تحتاج إلى استخدام محول Y رسيا لتوصيل الفرعية نافي إلى كل من المدخلات اليسار واليمين أمبير.
كما يمكن استخدام سلك تشغيل الأمبير عن بعد لتنشيط أمبير مكبر الصوت للسماعات الرئيسية.
أسلاك عادي.
للاتصال بمضخم صوت أو مضخم صوت يعمل بالطاقة لا يأخذ مدخلات متوازنة، قم بالتوصيل على النحو التالي:
خرج إيجابي (دبوس 12) إلى المدخلات الإيجابية أمبير (موصل مركز على المكونات رسيا أو جاك) الأرض (دبوس 11) والإخراج السلبي (دبوس 24) على حد سواء إلى الأرض أمب أو درع (الموصل الخارجي على المكونات رسيا أو جاك). تأريض الناتج السلبي نافي سيزيد من السعة أمبير يرى من الناتج نافي الإيجابية. نافي أمبير بعيد بدوره على الأسلاك (دبوس 23، + 12 فولت الإخراج) إلى أمب البعيد المدخلات الطرفية.
انظر 24 وندش]؛ دبوس تسخير سلك لون الجدول (أعلاه).
لا تقم بتوصيل مخرجات نافي الإيجابية والسلبية لفصل المدخلات اليسرى / اليمنى على أمبير الخاص بك. سوف القطبين ببساطة إلغاء بعضها البعض، وسوف أمبير الخاص لا تنتج أي إخراج.
كما يمكن استخدام سلك تشغيل الأمبير عن بعد لتنشيط أمبير مكبر الصوت للسماعات الرئيسية.
8 وندش]؛ دبوس أو 16 وندش]؛ دبوس أوكس + المقبس الفرعي.
بعض نماذج فورستر الأخيرة لديها مضخم صوت أوم تحت المقعد على شكل فردي. يستخدم هذا النوع نفس إشارة خط المستوى المتوازن التي توفرها نافي. في تلك السيارات، الفرعية يربط هو عن طريق 8 وندش]؛ دبوس أو 16 وندش]؛ دبوس أوكس تسخير. ببساطة قم بتوصيل المصنع الخاص بك فورستر أوكس + تسخير الفرعية (مع 8 وندش]؛ دبوس أو 16 وندش]؛ دبوس المكونات) في هذا المقبس على بلدي تسخير زرع.
إدخال كاميرا الرؤية الخلفية.
اختياريا، وأنا توفير تسخير منفصلة مع 8 وندش]؛ دبوس المكونات وجهاز رسيا واحد لإدخال الكاميرا الخلفية نافي ل.
بلوتوث إدخال الميكروفون.
و نافي هو لديه 5 و ندش]؛ مقبس دبوس لميكروفون بلوتوث. حاليا، أنا لا تقدم تسخير لهذا المدخلات، ولكن هنا هو بعض المعلومات التي من شأنها أن تساعد.
وبالنظر إلى الجزء الخلفي من نافي هو، الجانب الأيمن حتى (مع مروحة على اليسار)، يتم ترقيم دبابيس المقبس هيئة التصنيع العسكري:
هناك نوعان من الميكروفونات:
"الطراز القديم" ميك (نافي هو تثبيت في 2008 وندش]؛ 2009 إمبريزا والغابات)
ينطبق على نافي هوس مع كينوود نموذج رقم بدءا من فكس ؟؟ 07.
ل 2008 وندش]؛ 2009 نماذج، و ميك هيئة التصنيع العسكري هو ملحق اختياري (P / N H0018FG300)، ومكلفة للغاية لما تحصل عليه (قائمة 125.00 $، أو أقل من 100 $ من الخصم على الانترنت سوبارو البائعين الباعة).
الميكروفون في هذه السنوات هو بسيط، الإلكتريت مكثف ميكروفون، مثبتة على الجزء العلوي من غطاء عمود التوجيه، فقط وراء عجلة القيادة.
الميكروفونات أوم في 2018 وندش]؛ حتى السيارات لن تعمل مع 2008 وندش]؛ 2009 نافي هوس. الميكروفونات أحدث هي وحدة تقع في الكتلة ضوء الخريطة، وتشمل دائرة مكبر للصوت. هذا النوع من هيئة التصنيع العسكري سوف تكون بصوت عال جدا مع نافي القديمة.
بعض كبار السن ما بعد البيع كينوود هوس استخدام هيئة التصنيع العسكري مشابهة جدا ل أوم H0018FG300 و [مدش]؛ كينوود كنا-VC300. لديه الصحيح 5 وندش]؛ دبوس المكونات لتناسب سوبارو نافي، وتقريبا المكونات والتشغيل. قد تكون لا تزال قادرة على العثور على واحد على موقع ئي باي. لجعله يعمل، ستحتاج إلى إضافة سلك إلى دبوس 5 (إما إضافة دبوس جديد، أو سرقة واحدة من الأسلاك بت).
تتوفر الميكروفونات المتوافقة كما الملحقات غير مكلفة للعديد من المنتجات (الهواتف، مجموعات خالية اليدين، وأجهزة الكمبيوتر، وما إلى ذلك). ليس من الصعب جدا أن أسلاك واحدة من تلك الميكروفونات إلى نافي الخاص بك. باختصار: توصيل الميكروفون إلى دبابيس 1 (إشارة) و 2 (الأرض / درع)، وربط دبوس 5 إلى الأرض (إما دبوس 2، دبوس 4، أو هيكل الهيكل). انظر هذه المشاركة للحصول على صور والمزيد من المعلومات حول بناء وربط الميكروفون الخاص بك.
يتضمن الميكروفون أوم غير المستخدمة وغير الموثقة 2 و ندش]؛ مقبس دبوس السلكية إلى دبابيس 3 و 4. و كنوود-كنا-VC300 لديها زر دفع إلى نقاش، السلكية لتلك دبابيس. هذه الوظيفة موجودة على سوبارو كنوود نافي. ومع ذلك، يمكنك استخدام زر "كتم الصوت" على عجلة القيادة لنفس الغرض: عندما مكالمة واردة رنين، اضغط على "كتم" لفترة وجيزة للإجابة. أثناء المكالمة، اضغط مع الاستمرار على الزر لفترة أطول للتعليق.
"نمط جديد" هيئة التصنيع العسكري (نافي هوس من 2018 وندش]؛ أوب إمبريزاس والغابات)
ينطبق على نافي هوس مع كينوود نموذج رقم بدءا من فكس ؟؟ 09. أو فكس ؟؟ 10.
2018 وندش]؛ حتى نماذج استخدام متطابقة 5 وندش]؛ دبوس التوصيل والمأخذ، ولكن تغيرت إلى ميكروفون جديد. تقع في مجموعة ضوء الخريطة، هيئة التصنيع العسكري هو داخل وحدة صغيرة مع دائرة مكبر للصوت. انظر هذا الموضوع للحصول على صور والمزيد من المعلومات حول هيئة التصنيع العسكري مماثلة في السيارات غير الملاحة.
سوف ميكروفون ملحق H0018FG300 القديمة (أو ما يعادل بناء نفسك) لن تعمل مع أحدث نافي هوس و [مدش]؛ وسوف تكون هادئة جدا والناس الذين ندعو لن تكون قادرة على سماع لك. و أوم خريطة ضوء الميكروفونات في السيارات غير الملاحة أيضا لن تعمل. على الرغم من أن كلا من أنماط ميك تبدو متطابقة على مخططات الأسلاك سوبارو، على ما يبدو هناك فرق في الدائرة مكبر للصوت.
عند هذه النقطة، فإن الحل الوحيد وأنا أعلم أن العمل هو استخدام وحدة التصنيع العسكري أوم الفعلية من 2018 وندش]؛ حتى إمبريزا أو فورستر التي تم بناؤها من المصنع مع نافي هو.
أوم هيئة التصنيع العسكري أمبير الدائرة. ومع ذلك، مع نافي هو أعتقد أن هذا دبوس قد.
لا تزال بمثابة ميكروفون كشف المدخلات (نفس كما في 2008 وندش]؛ 2009).
موصل رديز-تمك (نماذج يودم)
بعض النماذج الأوروبية أوم كينوود نافي لديها هذا موصل إضافي على العمق (بجوار 5 و ندش]؛ مقبس ميكروفون دبوس)، لنظام راديو البيانات وندش]؛ استقبال قناة رسالة المرور. ليس لدي أي معلومات حول مكان العثور على وحدات استقبال متوافقة للاتصال بهذا المنفذ.
ربط تسخير زرع.
مرة واحدة كنت قد اتخذت الرعاية من جميع الأسلاك أونترميناتد على 24 وندش]؛ دبوس تسخير (إما ربط أو عزل كل من تلك الأسلاك)، وتركيب تسخير زرع هو واضح جدا:
توصيل 14 و ندش]؛ دبوس المكونات في نافي و 14 و نداش؛ دبوس السلطة / مقبس المتكلم توصيل 24 و ندش]؛ دبوس المكونات في نافي 24 و ندش]؛ دبوس ناف و a / v إشارة مأخذ توصيل 20 و نداش؛ دبوس المقبس إلى سيارتك مصنع 20 و نداش؛ دبوس تسخير الراديو ربط 8 و ندش]؛ دبوس المقبس على بلدي تسخير زرع (إذا كان موجودا) إلى مصنع سيارتك 8 وندش]؛ دبوس أوكس تسخير. ملاحظة: مأخذ الكاميرا الخلفية الرؤية نافي هو نفس النوع من 8 و نداش؛ دبوس المقبس. لا تقم بتوصيل أوكس تسخير سيارتك في مقبس الكاميرا الخلفية!
&نسخ؛ كوبيرايت 2018 & نداش؛ 2018 بي ديفيد كارتر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment