Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم صفر لعبة المجموع


خيارات الأسهم صفر لعبة المجموع.
خيارات الأسهم صفر لعبة المجموع.
خيارات الأسهم صفر لعبة المجموع.
زيرو-سوم شخصين-ألعاب - بين الرياضيات.
نشرت أصلا في إنفستور بلاس. يعتبر معظم الناس الخيارات لتكون لعبة مجموع صفر. عند إجراء التجارة، شخص ما يأخذ الجانب الآخر وعندما واحد منكم.
كيفية الفوز لعبة صفر مجموع: ماذا تفعل إذا فاز المنافسين.
إنفستوبيديا / تيرمز / z / زيرو-sumgame. asp في الأسواق المالية، والخيارات والعقود الآجلة هي أمثلة على ألعاب صفر المبلغ، باستثناء.
الخيارات هي لعبة مجموع صفر في جميع الظروف؟ : المالية.
نظرية غيم توماس S. فيرغسون الجزء الثاني. اثنين من شخص صفر صفر ألعاب 1. النموذج الاستراتيجي لعبة. 1.1 الاستمارة الاستراتيجية. 1.2 مثال: الغريب أو حتى. 1.3 الاستراتيجيات الصرفة.
خيارات: صفر مجموع لعبة أسطورة - مدونة - ستيديوبتيونس.
"سوق الأسهم: لعبة صفر مجموع؟" كم يكفي؟ انها ليست مسألة بما فيه الكفاية، بال. انها لعبة صفر مجموع. شخص يفوز وشخص ما.
هل الاستثمار النشط لعبة مبلغ صفر؟ - مونيفاتور.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
سوق الأسهم صفر مجموع لعبة - topfood. store.
17.11.2008 & # 0183؛ & # 32؛ لا، الأسهم ليست لعبة صفر. الخيارات والعقود الآجلة هي أمثلة على الألعاب صفر المجموع. السؤال ليس & كوت؛ هل هناك مشتري لكل بائع؟ & كوت؛
صفر صفر لعبة - فيديو | Investopedia.
والمبلغ صفر (إذا مكسب واحد، آخر يفقد) يعني أن أي نتيجة لحالة صفر المبلغ هو باريتو الأمثل. عموما، أي لعبة حيث جميع الاستراتيجيات.
ديبونكينغ الخيار-تجارة أسطورة الصفر سوم - ياهو.
خيارات التداول لعبة الصفر مجموع؟ يعالج فكرة أن سوق الخيارات هو & كوت؛ صفر لعبة المجموع. & كوت؛ إذا كنت صانع السوق وأود أن شراء فورا الأسهم ل.
هي خيارات الصفر مجموع اللعبة؟ | InvestorPlace.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الكاتب هو كبير الاقتصاديين المتقاعدين في بورصة نيويورك. إلى المحرر: وإذا كانت التجارة لعبة صفرية،
هو سوق الأسهم لعبة الصفر مجموع؟ | الرأسمالية البراغماتية.
هل سوق الأسهم لعبة صفرية؟ خيارات، من ناحية أخرى، هي لعبة مجموع صفر لأنه ولكن لا يزال ليس حقا لعبة مجموع صفر، كما الأسهم.
الأسهم على بابا.
ملخص الفيديو. في هذا الفيديو سوف نتحدث عن أكبر الفرق بين الأسهم والخيارات. فمن السهل جدا للتجارة كل من الأسهم والخيارات على الأكثر.
عقود الخيار هي لعبة مجموع صفر ب إذا كان في.
غوردون جيكو: أغنى واحد في المئة من هذا البلد يملك نصف ثروة بلادنا، خمسة تريليون دولار. ثلث ذلك يأتي من العمل الشاق، وثلثي يأتي.
الفرق بين الأسهم والخيارات (ألعاب صفر المجموع)
06.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهذا يعمل أيضا في مفهوم "المال" في الواقعية النقدية بشكل جيد جدا كما سترى أن الأسهم في سوق الأسهم لعبة صفر مجموع.
صفر مجموع لعبة تعريف مالي من لعبة صفر المجموع.
تحميل وقراءة سوق الأوراق المالية الصفر سوم لعبة سوق الأسهم الصفر سوم لعبة بعد حاجتك إلى الوفاء دائما الإلهام للحصول على الجميع هو الآن بسيطة.
هل تداول الخيارات الأسهم لعبة صفر مجموع؟ - كورا.
أرشيف العلامات ل: غير صفر لعبة المجموع. تداول الأسهم هو العمل، العقود الآجلة المبسطة وخيارات 12 نوفمبر 2017؛
الاستثمار شيز: هو الخيار صفر صفر لعبة؟
22.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ رجل أعمال / الرئيس التنفيذي بيع الأسهم لأنه بخلاف ذلك لا يمكن استخدام الملايين من خيارات الأسهم استثمار لعبة مجموع صفر، مفهوم صفر المبلغ ل.
الاستثمار - هل سوق الأسهم لعبة صفرية.
02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أولئك الذين يدعون الخيارات هي لعبة مجموع صفر لا يفهمون المنتج أو العديد من الاستخدامات.

الاستثمار شيز.
الخميس، 04 مايو / أيار 2006.
هو الخيار صفر الصفر لعبة؟
إذا كانت صفقات الخيارات صفرا، يبدو أن المستثمرين في حشد خاطئ: أنهم عادة ما يراهنون على الحشد الآخر الذين هم صناع سوق الخيارات المهنية (إذا كنت ترغب في شراء، فإنها تخلق العقد وبيعها لك؛ إذا كنت ترغب في بيع، وشرائه منك)، وهذا الحشد عادة ما يفوز. لذلك إذا كان المبلغ صفر، يجب أن يكون المستثمرون على الجانب الخاسر - على الأقل إحصائيا. لا عجب الناس يحبون تخمين أي جانب مم (صناع السوق) هو في ومحاولة الوقوف على نفس الجانب.
اسمحوا لي أن أوضح حالة من شأنها أن تظهر لك كيف يمكن للتجارة خيار الفوز للجانبين: أنت (المستثمر) الرهان الأسهم سوف ترتفع في الإفراج عن الربح (إير)، لذلك يمكنك شراء 10 عقود من في المال اتصل على $ 1.5 (التكلفة الإجمالية = 1500 دولار). و مم الآن قصيرة 10 عقود من الدعوة، وشراء 500 سهم من الأسهم للتحوط. ويأتي الافراج عن كسب والمضاربة الخاصة بك هو الحق، الأسهم يقفز فوق 2.5 دولار، والآن يصبح المكالمة $ 2.5، وجعل لكم 1000 $. هل خسارة مم 1000 $؟ يخسر جزء خياره $ 1000، سهمه التحوط يكسب 1250 $، وبالتالي كسبه الصافي هو 250 $! كيف لطيفة، يمكنك الفوز، مم يفوز أيضا. نهاية يبدو أفضل من القصص الخيالية الكلاسيكية.
&نسخ؛ 2006-2009 من قبل هوانغسين وانغ 王 璜 鑫.
الاستثمار شيز.
وتركز مقالات إنفستيكسز على الأفكار، والمشتقات، والجدل والأحداث في عالم الاستثمارات في الأسهم.

لعبة محصلتها صفر.
ما هو "صفر صفر لعبة"
صفر المبلغ هو وضع في نظرية اللعبة حيث كسب شخص واحد يعادل خسارة آخر، وبالتالي فإن صافي التغير في الثروة أو المنفعة هو صفر. قد يكون لعبة مجموع صفر عدد قليل من لاعبين اثنين، أو الملايين من المشاركين.
يتم العثور على ألعاب صفر مبلغ في نظرية اللعبة، ولكن هي أقل شيوعا من ألعاب غير صفرية المبلغ. لعبة البوكر والقمار هي أمثلة شعبية من الألعاب صفر المبلغ منذ مجموع المبالغ التي فاز بها بعض اللاعبين يساوي الخسائر مجتمعة من الآخرين. ألعاب مثل الشطرنج والتنس، حيث هناك واحد الفائز والخاسر واحد، هي أيضا ألعاب صفر المجموع. وفي الأسواق المالية، تعتبر الخيارات والعقود الآجلة أمثلة للألعاب صفرية، باستثناء تكاليف المعاملات. لكل شخص يكسب على عقد، هناك طرف مقابل يفقد.
كسر أسفل 'صفر الصفر لعبة'
في نظرية اللعبة، وغالبا ما يستشهد لعبة مطابقة بينيس كمثال على لعبة مجموع صفر. اللعبة تنطوي على لاعبين اثنين، A و B، في وقت واحد وضع قرش على الطاولة. يعتمد العائد على ما إذا كانت البنسات مطابقة أم لا. إذا كان كل من البنسات هي رؤساء أو ذيول، لاعب A يفوز ويحافظ على لاعب ق، إذا لم تتطابق، لاعب ب يفوز ويحافظ على لاعب ق.
هذه هي لعبة صفر المبلغ لأن مكاسب لاعب واحد هو خسارة الآخر. وترد في الجدول أدناه المردودات للاعبين A و B، مع الرقم الأول في الخلايا (أ) من خلال (د) يمثل المردود اللاعب A، والعد الثاني لاعب بلايبوف. كما يمكن أن يرى، و بلايوف مجتمعة ل A و B في جميع الخلايا الأربعة هو صفر.
معظم استراتيجيات نظرية اللعبة الشعبية الأخرى مثل معضلة السجين، مسابقة كورنوت، لعبة حريش والحائط الجمود هي مبلغ صفر.
أما الألعاب الصفرية فهي عكس المواقف المربحة للجانبين - مثل اتفاقية التجارة التي تزيد بشكل كبير من التجارة بين دولتين - أو حالات خاسرة، مثل الحرب على سبيل المثال. غير أن الأمور في الحياة الواقعية ليست دائما واضحة جدا، وكثيرا ما يصعب تحديد المكاسب والخسائر.
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة التي يراها البعض أن سوق الأسهم هي لعبة صفرية. وليس الأمر كذلك، حيث إن المستثمرين قد يدفعون أسعار الأسهم إلى أعلى أو هبوطا تبعا لعوامل عديدة مثل التوقعات الاقتصادية وتنبؤات الأرباح والتقييمات دون تغيير سهم واحد. في نهاية المطاف، يرتبط سوق الأسهم ارتباطا لا ينفصم بالاقتصاد الحقيقي، وكلاهما أدوات قوية لخلق الثروة بدلا من الألعاب صفر المجموع.
'صفر صفر لعبة' نظرية & أمب؛ خلفية.
نظرية اللعبة هي دراسة نظرية معقدة في الاقتصاد. العمل الرائد لعام 1944 "نظرية الألعاب والسلوك الاقتصادي"، الذي كتبه عالم الرياضيات الأمريكي المجري جون فون نيومان وشارك في كتابة أوسكار مورجنسترن، هو النص الأساسي. نظرية اللعبة هي دراسة صنع القرار الاستراتيجي بين اثنين أو أكثر من الأحزاب الذكية والعقلانية. وتستخدم النظرية، عند تطبيقها على الاقتصاد، الصيغ والمعادلات الرياضية للتنبؤ بالنتائج في المعاملة، مع مراعاة العديد من العوامل المختلفة، بما في ذلك المكاسب والخسائر والأمثل والسلوكيات الفردية.
نظرية اللعبة يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من المجالات الاقتصادية، بما في ذلك الاقتصاد التجريبي، والذي يستخدم التجارب في بيئة تسيطر عليها لاختبار النظريات الاقتصادية مع نظرة أكثر واقعية في العالم. من الناحية النظرية، يتم حل لعبة المجموع صفر عن طريق ثلاث حلول، لعل أبرزها هو توازن ناش، الذي طرحه جون ناش في كتابه "الالعاب غير التعاونية" عام 1951. ينص توازن ناش على أن اثنين أو أكثر من المعارضين في فإن اللعبة، مع العلم بخيارات بعضهم البعض، وأنها لن تحصل على أي فائدة من تغيير اختيارهم، وبالتالي لن تحيد عن اختيارهم.
'صفر صفر لعبة' & أمب؛ اقتصاديات.
عندما تطبق تحديدا على الاقتصاد هناك عوامل متعددة للنظر عند فهم لعبة صفر المبلغ. لعبة صفر مجموع يفترض نسخة من المنافسة الكاملة ومعلومات مثالية. أي أن كل من المعارضين في النموذج لديهم كل المعلومات ذات الصلة لاتخاذ قرار مستنير. ولأخذ خطوة إلى الوراء، فإن معظم المعاملات أو الصفقات هي بطبيعتها ألعاب غير صفرية لأنه عندما يوافق طرفان على التجارة يفعلان ذلك على أساس أن السلع أو الخدمات التي يتلقونها هي أكثر قيمة من السلع أو الخدمات التي يتاجرون بها فإنه، بعد تكاليف المعاملات. وهذا ما يسمى بالمبلغ الإيجابي، وتندرج معظم المعاملات ضمن هذه الفئة.
الخيارات والتداول الآجلة هي أقرب مثال عملي لسيناريو لعبة المجموع صفر. الخيارات والعقود الآجلة هي الرهانات على علم أساسا على ما سيكون السعر المستقبلي لسلعة معينة في إطار زمني صارم. في حين أن هذا هو شرح مبسط جدا للخيارات والعقود الآجلة، عموما إذا كان سعر تلك السلعة يرتفع (عادة ضد توقعات السوق) في ذلك الإطار الزمني، يمكنك بيع العقود الآجلة في الربح. وهكذا، إذا كان المستثمر يجعل المال من هذا الرهان، وسوف يكون هناك خسارة المقابلة. هذا هو السبب في العقود الآجلة والخيارات التداول غالبا ما تأتي مع إخلاء المسؤولية لعدم القيام بها من قبل التجار عديمي الخبرة. ومع ذلك، توفر العقود الآجلة والخيارات السيولة للأسواق المقابلة ويمكن أن تكون ناجحة جدا للمستثمر أو الشركة المناسبة.
ومن المهم أن نلاحظ أن سوق الأسهم عموما غالبا ما يعتبر لعبة صفرية، وهو مفهوم خاطئ، جنبا إلى جنب مع غيرها من سوء الفهم الشعبي. تاريخيا وفي الثقافة المعاصرة سوق الأسهم في كثير من الأحيان يساوي القمار، والتي هي بالتأكيد لعبة صفر مجموع. عندما يشتري المستثمر مخزونا، فهو نصيب من ملكية شركة تخول للمستثمر جزءا من أرباح الشركة. قيمة الأسهم يمكن أن ترتفع أو تنخفض اعتمادا على الاقتصاد ومجموعة من العوامل الأخرى، ولكن في نهاية المطاف، ملكية هذا المخزون سوف يؤدي في نهاية المطاف إلى الربح أو الخسارة التي لا تقوم على فرصة أو ضمان فقدان شخص آخر . في المقابل، القمار يعني أن شخص ما يفوز في المال من الآخر الذي يفقده.
وهناك أساطير أخرى من هذا القبيل تتعلق بسوق الأوراق المالية، وبعضها يشمل: انخفاض الأسهم يجب أن ترتفع مرة أخرى في مرحلة ما، والأسهم التي ترتفع يجب أن تنخفض، فضلا عن أن سوق الأسهم هو حصرا للأثرياء للغاية.

خيارات الأسهم صفر لعبة المجموع
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

المالية.
137 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
Nefarious - غوردون جيكو مرتاكومان استراتيجية الشركة أوتوموديراتور وريكينغرو ف - الملكية الخاصة رمي-خارج التدريجي محلل - صندوق التحوط о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] زيغكسي بحوث الأسهم & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 54827 على & # 32؛ أب-508 & # 32؛ في 2018-01-12 16: 14: 45.174929 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment