Sunday 4 March 2018

إنشاء شركة الخيارات الثنائية


إنشاء شركة الخيارات الثنائية.


إنشاء شركة الخيارات الثنائية.


إنشاء شركة الخيارات الثنائية.


المتطلبات الفنية لإعداد الخيارات الثنائية.


بدء شركة الفوركس كل ثلاثة من هذه الاجهزة مجرد نوع كيندا طريقة مختلفة. بدء شركة فوركس عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية،


إعداد الصفقات الثنائية الخيار من البداية لإنهاء الفيديو.


توضح هذه الصفحة التداول الثنائي من البداية إلى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية.


60 الخيارات الثنائية الثانية - التداول في أسرع وتيرة.


إعداد الأعمال كب كيك المنزل المملكة المتحدة: ثنائي خيارات منصة التداول - مايلناوفيرم. 29 يونيو 2018؛ تعليقات خارج على إعداد كب كيك الأعمال الرئيسية المملكة المتحدة.


أعلى 5 أوسا ثنائي خيارات وسطاء 2017 | الخيارات الثنائية الأمريكية.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ A بحث جوجل عن خيار ثنائي مواقع الويب أنتجت 870،000 الزيارات مع الترقيات مثل "كسب ما يصل إلى الخيارات الثنائية تداول الشركة، هناك.


الخيارات الثنائية وسطاء | ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


موقع لتسعير الخيارات الثنائية أكثر ودهاء ومتطورة، وتحليل المخاطر والتاجر يتطلعون إلى لعبتهم وتحسين مهاراتهم التجارية.


كندا ثنائي الخيار وسطاء - أفضل وسيط كندا 2018.


إنشاء شركة الخيارات الثنائية. إيز أو طول إعداد شركة الخيارات الثنائية مجموعة فيتش. في الأوقات الصعبة، يجب علينا شراء 61 من شيء عظيم القيام به، إذا.


إنشاء شركة استثمار قبرص | كرو هورواث.


العثور على المئات من الأسئلة والأجوبة حول تداول الخيارات الثنائية من المستثمرين الحقيقيين والتجار في منتدى الخيارات الثنائية.


هل هي فكرة جيدة لبدء عمل وسيط خيار ثنائي.


أوبيناري تصل إلى 95٪ الربح مع وسيط الخيارات الثنائية التي لديها فليب، بيميوت و بيميتيمي.


إنشاء شركة تداول العملات الأجنبية - تداول الخيارات الثنائية.


شكرا لالمنشور على صناعة السفر. وأود أيضا أن أذكر أنه إذا كنت من كبار النظر السفر، حقا أمر حتمي تماما.


الخيارات الثنائية الموضوعية.


في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية هيكلة الأعمال التجارية الخاصة بك وكيفية إعداد شركة تجارية. قائمة طعام. إعداد تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية: توب سيتس 2017 & أمب؛ المستعمل.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة نوفمبر 2018 الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة neo2 بيناري أوبتيونسكسو ثنائي خيارات التداول البرمجيات تحميل مجاني أفضل وسطاء خيار ثنائي.


المبتدئين الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية التي تعمل | OA.


: أر أفضل الخيارات الثنائية وسطاء 2017 | أعلى مواقع التداول الثنائية تعليقات مايكل ألين كما تداول ثنائي الخيار أصبحت أكثر وأكثر شعبية، والسؤال.


إشارات تداول الفوركس التي يتم إعدادها لخيارات ثنائية. 18 أبريل 2018. ممكن أن تأخذ التداول باي بال القانونية في الهند. صافي التقويم. اختيار.


أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2017 | أعلى مواقع التداول الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة لقد لوحظ أن إنشاء شركة الخيارات الثنائية في قبرص هو أسهل من أي جزء آخر من العالم بسبب.


لائحة الخيارات الثنائية - تراديوبوس.


الخيار ثنائي روبوت هو أفضل مكان لروابط التجار في المحتوى لدينا، وفي نهاية المطاف الاشتراك بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة و.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


25.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اللوائح بدء للخيارات الثنائية مع شركة نيويورك مقرها حاليا يوفر الخيارات الثنائية على الانترنت ابحث عن الرمز البريدي.


إعداد شركة الخيارات الثنائية - zufabodoryteb. web.


تنبيه المستثمر. الخيارات الثنائية والاحتيال. استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز تقديمه أو.


تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال - SEC. gov.


استعراض أفضل ثنائي خيارات التداول وسطاء الحساب الذي يمكنك إعداد وبدء وليس مملوكة من قبل أي شركة الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى - كيفية إعداد خيارات ثنائية.


ما هو أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية. ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتلقائيا.


تجارة موثوق بها: إعداد شركة الخيارات الثنائية سهلة.


الخيارات الثنائية وسطاء. تصنيفنا عند الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية سوف تكون هناك حاجة عادة إلى الفوركس ترادينغباني تأسست ل.


ثنائي الخيار روبوت | أفضل الروبوتات الثنائية & أمب؛ وسيط التعليقات.


كيفية تداول الخيارات الثنائية إعداد MT4 - يوتيوب.


الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 5 خيارات دقيقة | تجارة الفوركس.


كيفية إعداد شركة الخيارات الثنائية. زيادة تدريجيا ينتشر تفقد قيمة، عندما يتعلق الأمر إلى أي وظيفة من 4 3 7 0.6625 13.2064 15.5828 - 0.6625 15.1810 14.


جديد وسطاء الخيارات الثنائية | احصل على 90٪ + دفعات | Investoo.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24 دعونا المشي لكم من خلال خياراتك.


إعداد خيارات الأسهم في أسرع، الخيارات الثنائية.


أفضل ثنائي الخيار الروبوتات تعليقات (أفضل خيار وسيط ثنائي الخيار.) الخيارات الثنائية الذين هم دائما حريصة على مساعدة أي عميل مع إعداد.


خيارات وول ستريت: كيفية إعداد خيارات ثنائية.


أفضل الخيارات الثنائية وسطاء كندا. تداول الخيارات الثنائية هي مثيرة يتم تعيين عبر عبر وليس مملوكة من قبل أي شركة الخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت مراجعة | أفضل برامج تجارة السيارات.


في يوليو 2018 شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خيارات فولت، وهي شركة تداول الخيارات الثنائية، وتبادل الخيارات الثنائية العقود. الشركة لا.


لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.


الحصول على فهم حقيقي لما 60 الخيارات الثنائية الثانية هي ومحاولة لمعرفة طرق للربح من هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن طريقة تصل.


إشارات تداول الفوركس التي يتم إعدادها لخيارات ثنائية | أرز.


25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الخيارات الثنائية، دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة.


كيفية إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك | EminiMind.


27.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ★ معتمد الفوركس & أمب؛ ثنائي خيارات وسيط ★ مع غير محدود 1000 $ حساب الممارسة! + يمكنك تداول الفوركس، الخيارات الرقمية & أمب؛ بيتكوين مع الربح تصل إلى.


إنشاء شركة تجارة الفوركس في سنغافورة - بيليس.


تبحث عن الخاضعة للرقابة الخيارات الثنائية السماسرة مع أفضل العوائد والعروض؟ نقارن جميع حسابات تداول الخيارات الثنائية المنظمة & أمب؛ وسطاء هنا.


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


إذا كنت تفكر في إعداد حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟ الجميع في عقولهم اليمنى سوف اقول لكم ان هذه فكرة معقولة قبل [...]


إنشاء شركة الخيارات الثنائية - هوتميل.


الخيارات الثنائية 101 بدف 15 دقيقة الاتجاه التالي نظام الخيارات الثنائية وسطاء خيار ثنائي مع حساب تجريبي الأكثر ثقة لنا الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية 100.


Вернем деньги из الخيار الثنائي!


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ جميع وسطاء الخيارات الثنائية مراجعة في جميع أنحاء العالم الحكومة وبالتالي سوف تستجيب عن طريق وضع قيود صارمة كما أن الشركة قد تراكمت كبيرة.


التفكير في إعداد حساب تجريبي للخيارات الثنائية.


لماذا يتم تنظيم المؤسسات المالية. لماذا لم يتم تنظيم الخيارات الثنائية. لماذا الحاجة إلى تنظيم الخيارات الثنائية. إعلان سيسيب الصادر في مايو 2018.


إنشاء خطة عمل من 12 خطوة.


هل تخطط للتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المهم لجعل القفزة من التفكير في الخيارات الثنائية باعتبارها هواية للتفكير في ذلك باعتباره الأعمال التجارية. يمكن أن يكون من الصعب القيام به عندما تشجع الصناعة إلى حد كبير السابق. أكثر من تسعين في المئة من التجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون كما الهواة لن تتعلم كيف تتداول جيدا بما فيه الكفاية للقيام بذلك مهنيا. إذا فعلت ذلك، عليك أن تأخذ نفس الخطوات التي سيقوم بها أي محترف آخر عند بدء العمل مع شركة جديدة، والتي تشمل الخروج مع خطة عمل.


خطة الأعمال ليست بالضرورة قابلة للتبادل مع خطة التداول (التي تحدثت عنها في العمق سابقا)، على الرغم من أن اثنين يمكن أن تسير جنبا إلى جنب. يمكن أن تكون خطة التداول الخاصة بك جزءا من خطة عملك العامة. خطة عملك تأخذ نظرة أوسع لكيفية تنظيم عملك، في حين أن خطة التداول الخاصة بك لديها علاقة أكثر مع يوما بعد يوم من التداول نفسه.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من خطط الأعمال:


خطة العمل الرسمية 30-40 صفحة التي كثير من الناس على دراية هو "الخارجية" خطة العمل. وهناك الكثير من أصحاب الأعمال الجدد يتم تثبيطهم بوضع خطة عمل، لأنهم في ظل سوء الفهم بأن جميع خطط الأعمال هي خطط الأعمال الخارجية. لا تحتاج إلى أي شيء على نطاق واسع رغم ذلك إذا كنت تبحث عن مستثمرين خارجيين. والاحتمالات هي، إذا كان الناس الآخرين سوف تدفع لك للتجارة بالنسبة لهم، وأنها سوف تجد لك عضويا على أساس نتائج التداول العامة الخاصة بك على أي حال. لذلك ربما لا تحتاج واحدة من هذه على الإطلاق.


وخطط الأعمال الداخلية أقل رسمية من الخطط الخارجية، وتركز على الاستراتيجية والميزنة. ربما لا تحتاج هذا إما، إلا إذا كنت تريد أن تكون التداول مع الشركاء على فريق. إذا كنت تريد أن تتداول بنفسك (تقريبا يقينا في البداية)، فإن خطة صفحة واحدة هي على الارجح مناسبة لك. هذا هو حرفيا مجرد متهدمة قصيرة حقا من خطتك التي تناسبها على ورقة واحدة.


لا يوجد نموذج "حق" واحد لخطة الأعمال؛ هناك اختلافات لا نهاية لها على كل نوع. وهناك الكثير من الأسئلة التي تنطبق على الشركات الأخرى ربما لا تنطبق عليك الآن. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في النوع المناسب من العملاء، إلا إذا كنت تخطط منذ البداية لإدارة حسابات الشعوب الأخرى. إذا كنت تتداول فقط لنفسك، لديك أي عملاء. وبالمثل، لا داعي للقلق بشأن "منتج" أو "خدمة"، لأنك لا تنتج أي شيء. ولا تحتاج إلى السوق ولا تقلق بشأن الطلب (واحدة من أجمل الأشياء حول تداول الخيارات الثنائية!).


هناك عدد قليل من المواضيع التي يجب أن تذهب أكثر، على الرغم من. اسأل نفسك الأسئلة التالية:


12 خطوة تداول الخيارات الثنائية أسئلة لطرح نفسك.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


3. ما هي احتياجات الحد الأدنى للبدء في التداول؟


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


6. أين يمكنني الحصول على الدعم؟


7. ما هي المزالق المحتملة؟


8. ما هي أهدافي؟


9. ما هي خطة التداول الخاصة بي؟


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


الآن أريد أن أتحدث عن كل من هذه النقاط المختلفة بتفاصيل أكثر قليلا حتى تعرف ما يجب التفكير فيه عند كتابة كل منها.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


في العديد من الطرق، والحمد لله، تداول الخيارات الثنائية هو عمل بسيط إلى حد ما للوصول الى. الإمدادات التي تحتاج إليها هي الحد الأدنى جدا. تحتاج إلى جهاز كمبيوتر و / أو جهاز محمول (لا أوصي بالتداول حصرا على جهاز محمول؛ سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مفيد جدا، إن لم يكن ضروريا تماما) مع اتصال إنترنت موثوق بها وسريعة. تحتاج إلى وقت للتداول، وإن لم يكن بالضرورة بقدر ما قد تعتقد (يمكنك القيام بذلك على رأس وظيفة بدوام كامل إذا لزم الأمر). تحتاج إلى أموال للاستثمار. تحتاج إلى اختيار وسيط للاستثمار مع. وتحتاج المعرفة ونظام التداول. ومن المحتمل أن ينطوي آخر مشروعين على معظم الأعمال (إلى جانب إيجاد رأس المال الاستثماري). وهذا هو حقا عن ذلك.


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


الميزانية هي دائما شيء يجب مراعاته عند بدء عمل جديد، والتداول ليس استثناء. خذ نظرة فاحصة جيدة على المالية الشهرية والادخار، وتسأل نفسك كم يمكنك تحمل مسؤول للاستثمار. يمكنك إضافة إلى حساب التداول الخاص بك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هو الحد الأعلى على التي لن تتداخل مع بقية حياتك المالية؟ كم يمكنك أن تأخذ من المدخرات الخاصة بك لتمويل حسابك في حين لا يزال يترك شبكة الأمان؟


ما الذي تحتاجه عند الحد الأدنى المطلق لبدء التداول؟ ولا، "100 $" ليست إجابة جيدة، حتى لو كان الجواب الوسيط الخاص بك. لماذا ا؟ أسباب زوجين. أولا، مع 100 $ في حسابك، لا يمكنك التجارة وفقا لخطة إدارة الأموال المسؤولة إذا كان الحد الأدنى لحجم التجارة هو حتى 10 $! تحتاج إلى إيداع ما يكفي من أنه يمكنك التجارة ما لا يزيد عن 5٪ من التجارة الخاصة بك في الخارج جدا، ويفضل أقل من ذلك. ثانيا، سوف تكون كسب المال في مثل هذا الزحف على هذا المعدل أن هناك حقا لن يكون هناك الكثير من النقاط. أود أن أوصي بدءا من 500 $ على الأقل، ولكن بمجرد القيام الرياضيات، قد تقرر 1000 $ أو 2،000 $ هو رقم أفضل!


بينما كنت في ذلك، كما تسأل نفسك ما الحد الأدنى من نتائج الاختبار مقبولة لك عندما يتعلق الأمر إلى العيش على الهواء مباشرة. كم عدد الصفقات الصافية الفائزة في الشهر كحد أدنى سوف تكون على استعداد للبدء بها؟ ما هي نسبة الفوز / الخسارة التي سوف تكون مريحة مع؟ مهما كانت القاعدة التي حددتها لهذا، قد ينتهي بك الأمر إلى تعديلها في المستقبل، ولكن كن حذرا جدا بشأن القيام بذلك. وطالما كنت تضع توقعات واقعية في هذه المرحلة، ينبغي أن تكون تلك التوقعات قابلة للتحقيق. ومن الخطورة التوصل إلى حل توفيقي في هذا المجال. كنت لا تريد أن يغري نفسك في التداول مع نظام رديئة في وقت لاحق أسفل الخط.


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


هنا، معظم خطط الأعمال تدخل في نموذج التسعير. لحسن الحظ لك ربما هو أبسط من ذلك بكثير من ذلك. إذا كنت تتداول بنفسك، فإن أرباحك هي أي أموال تقوم بها من التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول مع فريق، وسوف تحتاج إلى أن تقرر كيف ومتى ديففي يصل المكاسب. إذا كنت تتداول للعملاء، سيكون لديك لتحديد ما هي النسبة المئوية لاتخاذ كعمولة، وعندما سيتم دفع لك. مرة أخرى، إذا كنت تتداول للعملاء، وسوف تحتاج إلى خطة عمل أكثر شمولا بكثير.


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


ماذا ستفعل مع أرباحك من التداول؟ سوف تأخذ بها واستخدامها لدفع النفقات؟ سوف تضعهم في المدخرات؟ هل ستحتفظ بها في حسابك؟ أنا أوصي هذا الأخير. إذا كنت باستمرار إزالة المال من حساب التداول الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على النمو هذا الحساب. عليك أن تكون قادرا على بناء حسابك، أو سوف تكون دائما استثمار نفس كمية صغيرة من المال. 2.5٪ من 500 $ هو أقل بكثير من 2.5٪ من 5000 $. إذا كنت دائما تزيل الأموال من حسابك أثناء الفوز، فإن رصيدك لن يتحرك أبدا فوق 500 دولار، ولن تتمكن أبدا من التداول بنسبة 2.5٪ من 5000 دولار أمريكي أو 50،000 دولار أمريكي. إذا كنت تخطط لإزالة الأموال من حسابك باستمرار لتمويل حياتك اليومية، أقترح عليك البحث عن وظيفة يوم موثوق بها قبل بدء التداول.


تحديد المجتمعات التداول عبر الإنترنت حيث يمكنك التحدث إلى التجار الخيارات الثنائية الأخرى. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه عاطفيا، وأيضا الحصول على المواد التعليمية. تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك مبلغ معقول من الدعم كذلك. قد ترغب أيضا في البحث عن معلم ثنائي الخيارات أو مدرب الذي يمكن أن يعلمك عن التداول ويساعد على توجيه التقدم المحرز الخاص بك. هذه ليست الأعمال سهلة لمتابعة تماما لوحدك في فراغ.


7. ما هي المزالق المحتملة؟


محاولة والتنبؤ ما بعض من أكبر المزالق الخاصة بك من المرجح أن يكون. ربما كنت تعرف أن كنت النضال مع إدارة الأموال، أو ربما كنت أعلم أنك تميل إلى أن تكون تاجر العاطفي. قد تعرف أيضا أن هناك مشاكل محتملة مع طريقة التداول الخاصة بك، وأنواع معينة من الأسواق التي تحتاجها لتجنب التداول في، وهلم جرا. ربما كنت أعلم أنك سوف تتفاعل بشكل سيء للفشل. مهما كانت المزالق المحتملة الخاصة بك، وجعل قائمة منها. تجنب تلك التي يمكنك. تلك التي لا يمكن تجنب تماما، وسوف تحتاج إلى خطة طوارئ ل.


لماذا تتداول الخيارات الثنائية؟ هناك عدد من الأهداف الطويلة والقصيرة الأجل التي يمكنك إدراجها في هذا القسم، ولكن تأكد من أن الأهداف التي تسردها مفيدة فعلا. الأهداف المفيدة هي S. M.A. R.T. الأهداف: S مارت، M قابل للشفاء، A تينابل، R ذات الصلة، و T إيملي. هذه الأهداف سوف تبقى لكم على الهدف، لكنها لن تثبط لك. فهي واقعية بما فيه الكفاية التي يمكنك تحقيقها فعلا، ومحددة بما فيه الكفاية التي يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك تجاههم. وهناك هدف عظيم للبدء به، "أريد أن أتعامل الخيارات الثنائية لقمة العيش".


هذا هو قسم مفصل كله في حد ذاته، والتي من المحتمل أن ننظر في كل يوم واحد باعتباره تاجر الخيارات الثنائية. خطة التداول الخاصة بك هي وثيقة تتضمن نهجا مفصلا لتداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك:


• ما هي الأصول التي سوف تتاجر.


• ما هي طريقة التداول الخاصة بك.


• ما هي معايير الدخول الخاصة بك.


• ما هي معايير الخروج الخاصة بك.


• ما هي أوقات انتهاء الصلاحية سوف تتداول.


• كم سوف خطر بالنسبة للتجارة كنسبة مئوية من حسابك (خطة إدارة الأموال الخاصة بك)


• ما الأيام والأوقات التي سوف تشاهد الرسوم البيانية.


• جدول التداول الخاص بك.


• ما هي الأجهزة التي سوف تتداول على.


• حيث سوف التجارة.


• إذا وكيف تخطط لاستخدام التجارة التلقائية، والإشارات، والتنبيهات.


• خدمات اإلشارة التي ستستخدمها، إن وجدت.


• قائمة مرجعية لأي التجارة كنت تفكر في اتخاذ.


• ماذا ستفعل إذا واجهت خطا خاسرا.


قد تفكر في تفاصيل أخرى للنظر فيها في خطة التداول الخاصة بك أيضا. ليس هناك حد لما يدخل في خطتك. في الواقع، وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل. مجرد محاولة لإبقائها موجزة على الصفحة، بحيث يمكنك عرض كل شيء في لمحة ومراجعة أي وقت تحتاج إليه. وأظل هذا الملف مباشرة على سطح المكتب الخاص بي حتى أتمكن من النظر في أي وقت. بعض التجار حتى طباعتها، ومعالجتها إلى الجدار بجانب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


هل سوف تكون دائما التداول من تلقاء نفسها، أو هل تعتقد يوما ما قد ترغب في محاولة التداول مع الشركاء؟ هل تفكر في أخذ العملاء يوما ما؟ إذا كان الأمر كذلك، ما الذي سوف تحتاج إلى تحقيقه مع حساب التداول الشخصي الخاص بك ليشعر بالراحة القيام بذلك؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


ربما يكون تحديد الأهداف هو الخطوة الأولى في قياس النجاح، لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تحرز تقدما ما لم تعرف ما الذي تتقدم نحوه. حتى مرة واحدة كنت تفعل، على الرغم من، تحتاج إلى الخروج مع علامات ميل يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحديد مكان وجودك. الغريزة الأولى لمعظم التجار الخيارات الثنائية الجديدة هي استخدام المبلغ بالدولار في حسابهم كمقياس للنجاح. بينما كنت تريد بالتأكيد أن نرى أن تسلق الرقم، وأنا أوصي أن كنت توجيه بعيدا عن هذا التعريف للنجاح. لماذا ا؟ سوف تتحرك على طول ببطء في البداية، إلا إذا كنت يحدث لديك حساب ضخم لتبدأ. هذا الأسلوب من تتبع النجاح يشجع على نفاد الصبر، ويمكن أن تجعلك تشعر وكأنها الفشل عندما لا تكون واحدة.


أقترح بدلا من ذلك قياس النجاح وفقا لمعايير كمية ونوعية أخرى. نظرة على الإحصاءات الخاصة بك ومعرفة تلك التي هي الأكثر أهمية لتحديد الربحية. قياس النجاح كما كنت دفع تلك الإحصاءات أعلى وأعلى. نسبة عودتك تهم أكثر من المبلغ بالدولار. يمكنك أيضا قياس النجاح وفقا لأدائك الشخصي. إذا كنت تتبع قواعد النظام الخاص بك، وجعل كل الخيارات الصحيحة، والبقاء منضبطة، يمكنك الاعتماد على أنه الفوز كل يوم. وتذكر، لا أحد لديه النجاح المثالي مع الأعمال التجارية! لا تحصل على أسفل جدا عن الفشل الخاص بك. فقط تعلم منهم والمضي قدما، وسوف تحصل على أفضل وأفضل في ما تفعله.


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


يمكنك التخطيط طوال اليوم وعدم الوصول إلى أي مكان إذا كنت لا تأخذ في نهاية المطاف تلك الخطة ووضعها موضع التنفيذ. لذا فإن الخطوة الأخيرة في كتابة خطة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك يجب أن يكون لمعرفة بالضبط ما عليك القيام به بعد ذلك. ماذا يمكنك أن تفعل لبدء تراكم رأس المال الاستثماري تحتاج إلى بدء التداول؟ كيف يمكنك البدء في اكتساب المعرفة التي تحتاجها لتصبح خبيرا؟ ما هي طرق التداول التي يمكنك أن تبدأ التداول بها الآن؟ ما هي المجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها، وما هي المحادثات التي يمكن أن تبدأ؟


بمجرد الخروج مع الخطوات التالية الخاصة بك، لا تبقى غامضة عنهم. وبدلا من ذلك، ترجمها إلى أهداف يمكن تحقيقها على المدى القصير. حدد جدولا زمنيا لإنجاز هذه المهام. وضع جانبا مبلغ معين من المال كل شهر حتى يكون لديك ما يكفي للتداول. تحديد جدول أسبوعي للبحث واختبار طرق تداول الخيارات الثنائية. الخروج مع تخمين مؤقت في عندما يمكن أن تبدأ التداول على الهواء مباشرة. أعلم أنك ربما يكون لديك بعض النكسات وأنت تتحرك نحو ذلك الوقت، ولكن لا تدع أن عقد لكم مرة أخرى.


يستغرق وقتا طويلا ويعتقد أن التوصل إلى خطة عمل الخيارات الثنائية، ولكن يمكنك ربما الحصول على واحد مكتوب في فترة ما بعد الظهر. القيام بذلك يمكن أن توفر لك في الواقع الكثير من الوقت والمال، لأنها سوف تحصل على الهدف وفي الموعد المحدد. لأنك سوف تكون أكثر تركيزا، وسوف يكون أقل يصرف، وسيكون لديك أفضل بكثير النار على تحقيق هدفك من تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


بدء السمسرة الثنائية الخاصة بك.


كيفية بدء الخاص بك ثنائي خيارات الوساطة مع مقدمي الخيارات الثنائية منصة.


أن يكون في عمل الوساطة من الأهمية بمكان أن تعرف عن الأشخاص المناسبين للعمل مع. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت منصة حيث لا توجد في البداية أي عوائد وعملية تستغرق وقتا طويلا لإكمال، ثم قرارك لاختيار أن مزود خدمة منصة كان خطأ تماما. لبدء الوساطة الخاصة بك تحتاج إلى اختيار الشريك المناسب الذي سوف توفر لك المنصات الصحيحة ومع معلومات مفيدة ل. كلما كنت تتداول في سوق الفوركس الحصول على منصات الحق هو المفتاح لاتخاذ قرارات أفضل وكسب عوائد أفضل منكم الاستثمار. الخيارات الثنائية مقدمي منصة يمكن أن يكون لك معلمه في رحلتك ليكون أفضل وسيط في السوق.


شخص الذي يتداول لأول مرة، يحتاج إلى خلق نمط لأنفسهم لجعلها أكثر راحة. ومن الواضح أنه في البداية من الصعب جدا لكسب النجاح في هذه السوق. ولكن تدريجيا عند البدء في اكتساب المزيد من الخبرة سوف تكون قادرة على كسب باكز كبيرة في أي وقت من الأوقات. لذلك إذا فشلت في البداية، تأكد من عدم تكرار تلك الأخطاء نفسها مرة أخرى. مرة واحدة كنت قد حصلت على الحيل وخلق خليط لنفسك، المضي قدما في خطة نجاح لك.


بدء العمل في النقد الأجنبي يعني أنك بحاجة إلى المال في جيبك. الآن قد يقول البعض أنك بحاجة إلى الكثير من المال لبدء عملك. ولكن إذا كنت تستخدم تداول الخيارات الثنائية، ثم يمكنك البدء مع الحد الأدنى من المبلغ لديك. تدريجيا عند البدء لكسب المال يمكنك البدء في استثمار أكثر وكسب أعداد كبيرة. لذلك ليس عن وجود كمية كبيرة من المال. بدلا من ذلك، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو اتخاذ القرارات الصحيحة.


منصات التداول والبرامج.


مع استخدام أجهزة الكمبيوتر، أصبح التداول أسهل. مع مساعدة من البرامج الجديدة يمكنك الآن فهم الفرق بين جيدة وتجارة سيئة. وتحلل البرامج والأدوات التغير في سعر السهم. اعتمادا على ذلك يمكنك جعل القرار الخاص بك لكسب منه. والمنصة الصحيحة والبرمجيات تجعلك تفهم سوق الفوركس أفضل، لإجراء مكالمتك في الوقت المناسب. لن يكون من الممكن للفرد للتحقق اثنين من الأسهم المختلفة والتحقق من وجود أخطاء في نفس الوقت. ولكن مع مقدمي الخيارات الثنائية منصة الخيارات الثنائية البرمجيات، يمكنك الآن أن تفعل ذلك بكل سهولة.


مزود خدمة النظام الأساسي.


سوف مزود خدمة منصة يكون الشخص الذي سوف تساعدك من خلال توفير جميع أحدث البرامج في كل وقت. وسوف تكون عينيك وآذان قبل وأثناء وبعد التجارة. وسوف يكون مع أحدث البرامج الخاصة بك وسوف تعمل مع وبدء حياتك المهنية في التداول. سو أثناء البحث عن شريك، دائما اختيار لأفضل.


الخيارات الثنائية مقدمي منصة تقود الطريق في خدمات الخيارات الثنائية التي تستخدم فقط أحدث البرامج لتجربة التداول الخاصة بك فعالة. وسوف تعطيك التعرض لمجموعة متنوعة من حالات السوق للعمل مع أن يكون فرصة تجارية أفضل.


بدء تداول الخيارات الثنائية.


في عالم اليوم من التكنولوجيا، فمن الممكن أن تبدأ الوساطة الخيارات الثنائية في فترة قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، ماذا تنطوي العملية؟ وهنا، لدينا بعض الخطوات الرئيسية التي يتعين اتخاذها. تختلف التكاليف بين مقدم منصة واحد إلى آخر، وهذه هي الأسعار المقدرة فقط.


الخطوة 1 - التسجيل القانوني.


الخطوة الأولى لبدء الوساطة هي فتح حساب مصرفي وتسجيل شركة أجنبية كما هو مطلوب قبل أن تتمكن من البدء في تنظيم أنشطة وسيط الخيارات الثنائية. وسوف تكون هناك حاجة للمساعدة في هذه المرحلة، وهناك العديد من الشركات المتخصصة، التي تقدم سنوات من الخبرة، التي يمكن العثور عليها. وعلاوة على ذلك، سيتعين أيضا إعداد جميع الوثائق اللازمة للأعمال التجارية. هذه الخطوة الأولى يجب أن يستغرق سوى بضعة أسابيع، ويمكن أن تختلف التكلفة اعتمادا على ما المساعدة المهنية التي تسعى. يمكن أن ترتفع التكاليف إلى 3000 دولار.


الخطوة 2 - الموقع.


عندما يتعلق الأمر إلى الموقع، ينبغي أن تبقى بسيطة مع أي شيء يتوهم إلا خيار لدخول محطة على شبكة الإنترنت. يمكن تضمين معلومات هامة ولكن الدور الرئيسي للموقع هو الترحيب بالناس إلى المحطة، وبالتالي فإن الرابط ربما يكون أهم عامل هنا. مرة أخرى، يمكن إنشاء المواقع وحدها أو يمكن أن يسمى المهنيين للمساعدة.


تذكر، سوف تحتاج إلى اسم الشركة لا تنسى، معقولة، وشعار لائق، وتصميم ذكي. إذا كنت لا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك وحدها، وهناك الآلاف من المهنيين التي يمكن أن تساعد من إنشاء الموقع إلى التصميم الفعلي للشعار الخاص بك. هذه الخطوة الثانية سوف يستغرق سوى بضعة أسابيع، وسوف تختلف التكلفة مرة أخرى اعتمادا على ما إذا كنت تختار لدفع ثمن المساعدة؛ التكاليف يمكن أن تصل إلى 1000 $.


الخطوة 3 - محطة ويب.


مع محطة على شبكة الإنترنت، واحدة من أهم العوامل التي يجب النظر فيها هي السرعة لأنه إذا كان العملاء لا يمكن الوصول إليها بسرعة كافية أنها سوف انقر قريبا بعيدا؛ يحتاج الجهاز إلى فتح على نطاق فرعي منفصل ويجب أن يسمح للعملاء للاشتراك بنقرة واحدة من الماوس.


في نهاية المطاف، من جهة نظر المستهلك، تداول الخيارات الثنائية يحتاج إلى أن تكون سريعة ومريحة. لهذا السبب، لا ينبغي أن يكون هناك فائض من النوافذ أو النقرات. يجب أن يكون كل شيء في متناول واحد أو اثنين من النقرات. إذا كان ذلك ممكنا، والهدف هو أن يكون كل شيء على الاطلاق في نافذة واحدة بسيطة. سواء كان خيار شراء سريع أو إدارة حساب أو عرض إحصاءات أو أي شيء آخر.


وبطبيعة الحال، سوف تحتاج أيضا إلى مكان للعملاء لإنشاء حساب وإيداع الأموال وباستخدام الألوان الزاهية هنا، يمكنك زيادة فرصك في تحويل الزوار. ستستغرق محطة ويب عالية الجودة حوالي أسبوع ويمكن أن تصل تكلفتها إلى 10،000 دولار أمريكي.


الخطوة 4 - الدفع.


ولكي تكون محطة الإنترنت ناجحة، يجب أن يكون العملاء قادرين على إيداع الأموال بشكل نظيف وبسرعة. ولتحقيق ذلك، ستحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على أحد أنظمة الدفع الرئيسية التي تتطلب عملية تقديم الطلب. يجب أن تستغرق الخطوة الأخيرة من الوساطة الخاص بك حوالي أسبوع، ويمكن أن يكلف شيئا، على الرغم من أنه يمكن أن تصل إلى 1000 $ اعتمادا على الظروف.


الخيارات الثنائية احتيال تحذير!


احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى الحصول على ترخيص تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.


بدء السمسرة الثنائية.


سر شركة ناجحة.


خطة العمل.


1 شهر تسجيل شركة أجنبية اختيار منصة التداول العلامات التجارية للشركة 3 شهر منصة وإطلاق موقع إطلاق مكتب إعداد وتدريب الموظفين العمل على جذب العملاء.


2 الشهر تركيب وتعديل منصة التداول تصميم وتطوير الموقع إنشاء مكتب.


إعداد تجربة في جميع أنحاء العالم.


أكثر من 125 شركة في 15 بلدا.


تم إطلاق 15 شركة جديدة في العام الماضي.


الشركة التالية يمكن أن يكون لك.


منذ عام 2008، ساعدنا عملائنا على فتح أكثر من 125 شركة ناجحة.


في غضون 1-2 أشهر سيكون لديك الأعمال التجارية الخاصة بك وتشغيلها.


تقديم طلب.


سيكون لدينا المتخصصين سعداء للتحدث إليكم من خلال إنشاء شركة ونقول المزيد عن خدماتنا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2017.


في إنفستو، ونحن نهدف إلى مساعدة في العثور على ومقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.


نحن نفهم أن كل تاجر مختلف وتبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية الذين يتناسبون مع متطلبات محددة، مثل وسيط منظم أو تلك التي تقدم أنواع التجارة الخاصة. لذلك، يمكنك استخدام لدينا جدول مقارنة الخيارات الثنائية لتصفية الوسطاء وفقا لتفضيلاتك، سواء كنت تبحث عن وسيط لاستخدام إشارات الخيار ثنائي مع أو كنت تبحث عن استخدام التداول الآلي مثل الخيارات الثنائية الروبوتات أو حتى مستشارين إي ، نحن & # 8217؛ حصلت على قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء الذين هم قادرون على توفير الخدمات الصحيحة! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وكيفية التجارة، لدينا مجموعة من الدورات التعليمية الخيارات الثنائية بالنسبة لك للدراسة. راجع الجدول أدناه للاطلاع على أفضل الوسطاء الثنائيين الذين تم تقييمهم، واضغط على & # 8216؛ قراءة التعليق & # 8217؛ للحصول على مزيد من المعلومات.


إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.


إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.


إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.


إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.


إلى مدرسة التداول لدينا & # 038؛ الإشارات.


إدخال وسطاء الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة شائعة لتقلبات أسعار التداول في الأسواق المالية العالمية. وقد سعى هذا الأسلوب لأن المتداول يمكن بسهولة حافة من الخسائر منذ الأصول نفسها ليست متورطة في التجارة.


بسبب عائد ثابت، المشتري أو البائع لديه الفرصة لمعرفة ما اذا كان هو أو هي على وشك تحقيق الربح أو الخسارة قبل الوقت.


في حين أنه قد يبدو من السهل، وخبير (وسيط الخيارات الثنائية) سيكون مطلوبا لضمان نجاح تجارة الخيارات الثنائية مربحة.


على الرغم من أن هناك العديد من العوامل التي تحدد صفات وسيط جيد، توقيع صفقة مع أفضل يأتي في تحد. على سبيل المثال، هل أنت مهتم في وسيط يتعامل معك مباشرة، أو كنت تفضل العمل مع وسيط (وسيط التجزئة)؟


في كل شيء، فإن القرار النهائي لاختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية تتعثر وصولا الى عدد قليل من العوامل التي تشمل، ولكن، قد لا تقتصر على اللوائح، وخدمة العملاء، وأنواع التجارة، والبرمجيات التجارية، ودفعات. في هذا الدليل سوف نقدم لكم إلى الخيارات الثنائية وسطاء العالم. هنا هو ما سنناقشه:


أعلى قائمة وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.


نقطة الدخول في سوق الخيارات الثنائية مكان لأي مستثمر في هذا السوق هو من خلال وسيط الخيارات الثنائية.


الوسطاء هم المدخل إلى السوق. انهم يحملون المال نيابة عن المستثمر في الثقة، وتوفير المنصات التي التجار يمكن أن تضع أوامر، ودراسة الأسواق والحصول على معلومات عامة عن جوانب الخيارات الثنائية خارج التداول.


هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتجار لاختيار أفضل الوسطاء لأعمالهم كما مشاكل مع السماسرة هي واحدة من العوامل الرئيسية المسؤولة عن ضعف أداء التداول من قبل التجار وكذلك القضايا مع المدفوعات.


إلى جانب السماسرة أكثر من مصداقية اقترح أعلاه، وهنا لائحة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2017 بالنسبة لنا هنا في إنفستو.


ملاحظة: إذا كنت غير مستعد لبدء التداول مع المال الحقيقي من تحقق من بعض لدينا خطر ثنائي خطر الحسابات التجريبية الصفحة لمزيد من المعلومات.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017.


مراجعة فينباري: فينباري هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الاتحاد الأوروبي التي تسمح للتجار الولايات المتحدة. كما يقدم هذا الوسيط مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ على الإيداع الأولي. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول 24/7 بما في ذلك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. يتم تشغيل منصة الوساطة من قبل سبوتوبتيون، الذي يعمل أيضا بالتزامن مع زولوتريد لتوفير إشارات التداول. يمكن للمتداولين أيضا الاستمتاع بتداول النسخ عبر نوع الخيار سبوت فولو.


بيناريبروكيرز: بيناريبروكيرز يقدم مجموعة من المكافآت حساب فتح لعملائها اعتمادا على نوع الحساب. هناك أيضا فوائد أخرى تأتي في مثل معدل خالية من المخاطر التي تضمن بغض النظر عن أدائك، وكنت على استعداد للاحتفاظ شيء من كل التجارة. ويتراوح معدل المكافأة بين 35٪ و 85٪، في حين يبدأ المعدل الخالي من المخاطر عند 5٪، مع الحد الأقصى لمعدل 10٪.


بيناريمات مراجعة: بيناريمات هي واحدة من أحدث السماسرة في هذه الصناعة. وهي تنظمها المملكة المتحدة & # 8217؛ s فكا والالتزام ببعض من أشد اللوائح المالية في العالم لأن هذا يسمح لهم لتقديم خدماتهم للتجار في جميع أنحاء العالم؛ حتى التجار الولايات المتحدة يمكن الوصول إلى برامجهم والاشتراك للحصول على حساب. هذا الوسيط يقدم التجار ما يصل الى 100٪ مكافأة ترحيب ويمكن أن نتوقع الحصول على تعويضات تصل إلى 90٪ على الصفقات الفوز.


ثنائي مراجعة الانترنت: بيناريونلين هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المالي العاملة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. يتم تشغيل منصة التداول الوساطة من قبل نظام تجارة الباندا التي تقوم على الاتجاهات الأخيرة أصبحت أكثر وأكثر شعبية. الباندا تيسي هو وسيلة سهلة الاستخدام البرمجيات التي يمكن للمستثمر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصول إلى التجارة بما في ذلك؛ الفوركس، السلع، الأسهم، والمؤشرات. الحد الأدنى للإيداع للحساب هو $ 250، والعائد على الخيارات ما بين 60٪ و 85٪ اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية.


استعراض برستيج أوبتيون: قد يكون خيار برستيج مشاركا جديدا نسبيا في سوق الخيارات الثنائية ولكن ذلك لم يمنعهم من اكتساب شعبية سريعة. وهم ينتمون إلى العلامة التجارية ليد للتجارة المحدودة وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة، فريق بريستيج الخيار يشمل جميع القيم الأساسية التي تؤدي إلى يوم فعال التجارة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خيارات الحساب التي تشمل التجار من الخلفيات الاقتصادية المختلفة.


استعراض أوكابيتال: هذا وسيط الخيارات الثنائية آخر قدم في عام 2018، وحتى الآن واحدة من أكثر إثارة للإعجاب في السوق. تقدم أوكابيتال أدوات مالية متقدمة مع بعض من دفعات الأكثر سخاء في هذه الصناعة غالبا ما تصل إلى أعلى من 95٪. نحن دعم الخبراء في لغات متعددة وتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. مركز الموارد لدينا معبأة مع وسائل الإعلام المتعددة أدوات التدريب بما في ذلك دورات الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية والتدريب على 1-على -1. وقد طور الوسيط منصة تداول داخل الشركة باستخدام باراغونيكس سوفتوار، والتي توفر المرونة والسرعة للتداول في أي وقت ومن أي مكان.


إق أوبتيون ريفيو: مع منصة الويب الخاصة بهم ورسوم منخفضة، إق الخيار هو واحد من المفضلة لدينا الخيارات الثنائية السماسرة. على عكس الكثير من السماسرة الخيارات الثنائية، فهي حريصة على تطوير مهارات عملائها. الخيار إق هو، بطبيعة الحال، ينظم تماما وعلى هذا النحو هو وسيط التي يمكن الوثوق بها. دعم العملاء ممتاز هو مكافأة ولكن الجذب الحقيقي هو أدنى حد أدنى الودائع والحد الأدنى للتجارة.


لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك الوثوق بها، وتحقق من القائمة التي أوصت بها 7BinaryOptions.


ما هي الخيارات الثنائية وسطاء.


لفهم ما هو وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تأتي إلى شروط مع الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي وسائل الاستثمار المالية، حيث التجار / المستثمرين جعل التنبؤ على الاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي. يمكن أن يكون الأصل المخزون، مؤشر صرف العملات، أو السلع. وتسمى التجارة خيار ثنائي لأن التجارة لديها عوائد مع اثنين فقط من النتائج المحتملة؛ مكسب نقدي ثابت أو خسارة.


الخيارات الثنائية وسيط هي المواقع التي توفر للمستثمرين أو التجار مع منصة للتجارة. في ظل هذا المنبر، التجار لا تملك الأصول الأساسية على عكس التجارة التقليدية الأخرى حيث يجب على التجار امتلاك الأصول التي يتاجرون بها.


وسيط في تداول الخيارات الثنائية يمكن في بعض الأحيان إجراء تحليل من أجل التجار واقتراح الاستراتيجية الأنسب. وذلك لأن لديهم درجة عالية من المعرفة والمهارات المطلوبة للتجارة على أعلى مستوى.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية هناك عوامل تحتاج إلى إعطاء اعتبار جدي. تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية، لهذا السبب، وهناك العشرات من الخيارات الثنائية في السوق. نحن جعلت أسهل أسهل بالنسبة لك مع الاختيار أعلاه، ولكن يجب أن تكون حذرا جدا عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. بعض السمعة في حين أن الآخرين سوف تضليل لكم والهروب مع أموالك. هذه هي أهم العوامل التي يجب مراعاتها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


يوفر وسيط الخيارات الثنائية المنظمة ضمانات للتجار على أساس أن أموالهم والمعلومات الشخصية آمنة ومأمونة.


في حين أن فرص فقدان المال ليست سحب، جميع المشترين والبائعين الاستثمار في الأسواق المالية اختيار هذه الاستراتيجية الاستثمار لتحقيق الأرباح. وأي خطوة تتخذه المنظمة لتتدخل في الأرباح الموجهة، أو التلاعب في شروط التداول، تتنافى مباشرة مع اللوائح المحددة من قبل الشركة والهيئات الرئاسية.


الهيئة التنظيمية الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية هي سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).


وقد لوحظ أن إنشاء شركة الخيارات الثنائية في قبرص هو أسهل من أي جزء آخر من العالم بسبب إطار تنظيمها مبسط. ومع ذلك، شهد النظام تحولا جديدا بعد استمرار الغزو من قبل وسطاء غير مؤهلين، وفقا ل سيسيك، تضليل التجار الصادقين الذين وجدوا على مدى سنوات عديدة أن النظام يعمل على مصالحهم.


يتم مراجعة أي شركة الوساطة التي تدخل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية من قبل خبراء كوسيط جدير بالثناء لتداول الخيارات الثنائية.


وحقيقة أن ليس كل الوسطاء لديهم القدرة على معرفة ما إذا كانت منظمة أم لا، كما تسبب تحديات للمتداولين المهتمين للانضمام إلى صناعة تداول الخيارات الثنائية. النقطة هي أن معظم السماسرة تعمل على افتراض أن التسميات البيضاء الأربعة (ترادولوجيك، سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، تراديسمارتر) لا تزال تختار تقنيات لتوفير لوائح سيسيك بشكل غير مباشر. هذا في عملية يخفض قدرة الثقة من التاجر إلى وسيط.


الالتزامات المالية والانسحابات.


سوف أفضل وسيط الخيارات الثنائية تعمل على ضمان الوفاء بجميع الالتزامات المالية على النحو المحدد من قبل الشركة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول الذي يستخدم خدمات شركة الوساطة يصر على الحصول على الأموال التي كان قد أوجدها من التجارة، فإن الشركة ملزمة بالإفراج عن تلك الأرباح دون تفشل.


في الحالة التي تتراكم فيها الأرباح ويظل الوسطاء ملتزمين بالدفع، فإن التجار والوسطاء سوف يكونون على خلاف. في أجزاء مختلفة من العالم، وخاصة في المملكة المتحدة، وشركات الوساطة الخيارات الثنائية عقد حسابات منفصلة للمساعدة في الحفاظ على جميع التجار & # 8217؛ الأموال آمنة. يجب أن تمتلك شركة وساطة ثنائية خيارات جيدة احتياطيات في حالة أي انهيارات مالية لتكون بمثابة المبالغ المستردة لعملائها.


الشركة التي يمكن أن تصدر دفعات بناء على طلب العميل، في أي وقت، هو بشكل قاطع خيارا مواتيا للتجارة. الوسطاء الذين يمتلكون وعودهم سيحصلون أيضا على المزيد من التجار المهتمين بشراء أو بيع من خلالهم. على سبيل المثال، يجب أن يبقى وعد بأن الانسحاب سيتم تنفيذه ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام عمل.


فوائد وسيط ثنائي ومنصة الميزات.


جميع منصات الخيارات الثنائية الوساطة تباهى أنواع مختلفة من الميزات مع أوجه التشابه المختلفة.


الميزات المتطابقة لاحظت من منصة واحدة إلى أخرى لا تعكس على دفعات. على سبيل المثال، يمكن ترتيب أدلة التدريب والكتب الإلكترونية والأخبار وتوجيهها نحو نفس الجمهور المستهدف. ولكن عندما يتعلق الأمر بالدفعات، تبدأ أوجه التشابه هذه في الاختلاف.


عموما، دفعات على كل الأصول تساهم بقدر كبير للتجار لأنها تسعى لكسب المال عن طريق بيع أو شراء الخيارات الثنائية. أصبحت دفعات عالية طريقة كبيرة، تمارس في الغالب من قبل شركات الوساطة الخيارات الثنائية بدء لإجبار التجار للانضمام مواقعهم.


وسيط زيادة دفعات تترجم إلى انخفاض فرص ربح الفوز للتاجر إلى التعادل. على سبيل المثال، متوسط ​​العائد 80٪ فقط يعرض فرصة 56٪ للتعادل. وقد قدم عدد كبير من الشركات في هذه الصناعة دفعات تتراوح بين 70-80٪.


أصول التداول المتاحة.


كل تاجر له / لها الأصول المفضلة ومع هذا يعني الأصول التي لديهم معرفة واضحة. على سبيل المثال، هناك المتداولون الذين يتبعون أسواق السلع بشكل وثيق بينما البعض الآخر على دراية جيدة في سوق الأسهم. وهناك أيضا تلك التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية، و أو عقود الفروقات.


من الأهمية بمكان أن يعتبر كل تاجر الأصول المتاحة في منصة التداول لدى الوسيط قبل الاشتراك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار أيضا تضييق نطاق البحث عن طريق النظر إلى الأصول المحددة في أنواع الأصول المختلفة. إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة وتتبع عن كثب الأصول التجارية مثل أبل وجوجل والفيسبوك، ثم سيكون من الحكمة منك أن تجد وسيط الذي يقدم هذه الأصول.


في حال كنت من أوروبا، في فئة الأسهم كنت قد تبحث في مخزونات مثل بب، أليانز، فرنسا تليكوم، دايملر، بي ام دبليو، بنك لويدز، وتيسكو، وغيرها.


التأكد من اختيار الأصول المناسبة أيضا يضمن لك أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الغالب عندما تكون الأسواق مفتوحة، وليس عندما تكون مغلقة. على سبيل المثال، تغلق أسواق الأسهم الأوروبية قبل 5-7 ساعات من الأسواق الأمريكية. كما أنها تفتح قبل عدة ساعات، مما يعني أهمية الفحص للأصول القابلة للتداول عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


أنواع الخيارات.


هذا عنصر مهم آخر تحتاج إلى تقييمه عند اختيار وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك الذهاب إلى هذه العملية من خلال تسليط الضوء على بعض الأولويات الرئيسية. على سبيل المثال، يمكنك ترتيب وسطاء الخيارات الثنائية أولا من خلال تنوع أنواع الخيارات المقدمة.


بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم ما لا يقل عن 2 أنواع الخيار في حين تقدم الآخرين ما يصل إلى 8 أنواع التجارة. ويبدو أن المتوسط ​​في مكان ما في الوسط عند حوالي 4 أنواع من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار التأكد من أنه عند النظر إلى التنوع، فإنه التنوع في القيمة الحقيقية وليس مجرد النظرية. على سبيل المثال، من المهم أن ينظروا إلى وسيط يقدم أنواع الخيارات للمتداولين على المدى الطويل، والتجار على المدى القصير، والتجار المتطورين، وكذلك فرص التداول الاجتماعي / نسخ.


شروط التجارة.


الوسطاء الذين قد يكونون يكافحون ماليا، أو لم يثبتوا أنفسهم بشكل صحيح عن طريق فصل أموال يوم ممطر لديهم ميل للتداخل مع فرص صنع المال للتجار وفقا لاستعراضات شعبية.


ويعتقد أن هؤلاء الوسطاء لن يترددوا في منع هذه الفرصة خشية أن تكون المنظمة غير قادرة على مطابقة أحجام التجارة المحسوبة. ولكن الخبراء لاحظوا أيضا أن جميع شركات الوساطة تقريبا قد اعتمدت هذه التقنية وبالتالي لا مفر منها.


والفرق الوحيد هو أن هناك تلك التي جعلت الأمر من اليوم، وبالتالي التجار بحاجة إلى تصفية هذه الشركات لتحقيق أقصى قدر من عائداتها على الاستثمارات.


الخيارات الثنائية وسطاء اللوائح في جميع أنحاء العالم.


ويتمثل دور المصارف المركزية أو المؤسسات التنظيمية المماثلة في مراقبة وتنظيم التجاوزات وحتى الجرائم المالية التي ترتكبها المؤسسات. كما أشير أعلاه، واحدة من الأشياء الأولى التي تحتاج إلى النظر عند اختيار وسيط جديد هو أن ننظر إلى ما إذا كان ينظم أم لا. وهنا عدد قليل من المؤسسات التنظيمية العليا في العالم.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


شرعية تداول الخيارات الثنائية الأمريكية غامضة. على الرغم من وجود اثنين من الهيئات التنظيمية & # 8211؛ ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك)، والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) & # 8211؛ لم يرخص أي وسطاء الخيارات الثنائية، أو توفير إطار قانوني. تداول الخيارات الثنائية للعملاء الولايات المتحدة هو بالتالي منطقة رمادية. على الرغم من أنه غير منظم، إلا أنه لم يتم إجراؤه بشكل غير قانوني. لذلك، على عكس القمار كازينو على الانترنت، لا يمكن للعملاء الولايات المتحدة تواجه الادعاء للتداول في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


فينباري، مقرها في الخارج، هو وسيط الأكثر احتراما قبول الولايات المتحدة العرف، وخاصة منذ بورتر المالية انسحبت من السوق. وهو يدعم الوصول إلى الحساب التجريبي، مكافأة 120٪ للمستخدمين المقدمة جعل الحد الأدنى للإيداع 250 $، ويفخر متوسط ​​مدفوعات 90٪. وهو يدعم الودائع بالدولار الأمريكي والسحب، ويوفر 24/7 دعم العملاء.


المملكة المتحدة فكا ثنائي وسطاء الخيارات.


شرعية تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي أكثر وضوحا بكثير. كعميل في المملكة المتحدة، يمكنك اختيار الوسطاء الذين هم إما تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، أو سلطة السلوك المالي (فكا). يتم تنظيم أي وسيط مع رخصة سيسيك في جميع أنحاء أوروبا. بانك دي بيناري و 24 أوبتيون هما من وسطاء المملكة المتحدة الأكثر شعبية، حيث يقدمان المعاملات بالجنيه، والدعم عبر الهاتف على مدار الساعة.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


مثل المملكة المتحدة، ويوصى التجار بشدة لاستخدام وسيط مع ترخيص من الهيئة التنظيمية المحلية. في حالة أستراليا، هذا يحدث أن الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). هناك العديد من الوسطاء الذين لديهم رخصة أسيك، مثل فانتاج فكس، والتي تقدم مكافأة 100 دولار أمريكي و ضمان دفع بنسبة 85٪.


كيفية عمل الخيارات الثنائية وسطاء.


الخيارات الثنائية وسطاء إعطاء العميل أو التجار منصة لجعل توقعاتهم حول سلوك قيمة أداة استنادا إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان التنبؤ التجار هو الصحيح أنها سوف تحقق أرباحا كبيرة، من ناحية أخرى، إذا فشل التنبؤ للذهاب طريقهم وسيط يكسب ربحا.


الخيارات الثنائية وسيط وقت انتهاء الصلاحية.


على عكس تداول العملات الأجنبية والأسهم التقليدية، تداول الخيارات الثنائية لديها عنصر فريد من الزمن. وهذا يعني أن التجار يجب أن يقسموا التركيز بين الوقت الذي ستنتهي فيه الصفقة وكيف ستكون مربحة. وقد تطورت فترة انتهاء صلاحية التجارة لتصبح واحدة من الجوانب الأكثر أهمية من تداول الخيارات الثنائية، وجعل أي ربح يستحق الثناء يجب أن تتعلم كيفية اختيار بحكمة.


تختلف تواريخ انتهاء صلاحية خيار التجارة الثنائية تبعا لوسيط التداول / النظام الأساسي ونوع الأصول الأساسية المختارة. كلما تنتهي صلاحية الخيار الثنائي يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. هناك خيارات مختلفة لانتهاء الخيارات الثنائية، كل بديل يختلف كثيرا في ما المنتج النهائي سيكون ما إذا كان الربح أو الخسارة. قد تعتمد إستراتيجية التداول أيضا على تواريخ انتهاء الصلاحية، لذلك من المهم جدا الحصول على التواريخ مباشرة.


ونظرا للتقدم التكنولوجي المحرز في تداول الخيارات الثنائية، فإن وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت يسمحون للتجار بالاختيار من بين البدائل المتعددة التي يوفرونها. الخيار لا يشبه أبدا وأنها تختلف من موقع إلى آخر، ولكن لا يفاجأ للعثور على بعض الوسطاء توفير خيارات مماثلة. ويمكن أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية إما قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل.


انتهاء صلاحية قصيرة الأجل. يتم تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية قصيرة الأجل يوميا. وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية هذه بين 0 دقيقة و 60 دقيقة، ولتحقيق الأرباح يجب تجنب استخدام مؤشرات واسعة عند تحليل حركة الأصل الأساسي المحدد. والاعتماد بشدة على التحليل التقني سيحقق مكاسب تستحق الثناء. أما فترات الاستحقاق القصيرة الأجل فتعرض سيناريو العائد المرتفع للمخاطر بالنسبة للتجار.


انتهاء مدة متوسطة. هذه هي الخيارات الثنائية التي تكون نشطة فقط لعدد من الساعات. عند اختيار هذا النوع من انتهاء الصلاحية يجب أن تعطي الرسوم البيانية التقنية في الوقت الحقيقي والأحداث الخارجية دراسة جدية. ويؤثر هذان العاملان تأثيرا كبيرا على حركة وسعر الأصول الأساسية.


انتهاء الصلاحية على المدى الطويل. تنتهي صلاحية هذا الصلاحية بين يوم واحد وعدة أيام. للتداول بنجاح مع هذا النوع من انتهاء الصلاحية تحتاج إلى الاعتماد بشكل كبير على الأحداث الخارجية مثل الأخبار الاقتصادية وجزئيا على التحليل الفني. تعرض هذه الاستحقاقات حالة سيناريو منخفض العائد منخفض المخاطر.


الخيارات الثنائية وسيط الحد الأدنى للتجارة.


سوف تختلف النسبة المئوية التي تتلقاها كمتصفح وفقا لمنصة التداول الخاصة بك. عند اختيارك منصة التداول مثالية من المهم أن تذهب واحدة من شأنها أن تعطيك ما لا يقل عن 65٪ إلى 70٪ عائدات على الاستثمار الخاص. وهذا يعني إذا كنت تراهن على خيار مع 100 $ واتصل اتضح أن يكون صحيحا، سوف تحصل على العودة من 165 $ إلى 170 $.


كيفية تجنب الخيارات الثنائية وسيط الغش.


وقد التجار على الانترنت يشكون من وسطاء احتيال من أي وقت مضى منذ ظهور منصات التداول عبر الإنترنت عالية السرعة. يمكن لأي شخص الآن شراء منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن أن تطوير خدمات الوساطة وتشغيل كل الخيارات الثنائية احتيال الإمبراطورية من الراحة من المجال الرسمي ليس ذلك.


يمكن وصف الخدارات الثنائية الخيارات ككيانات أو الأفراد التي تدعي لتقديم مختلف الخدمات القائمة على الانترنت مثل خدمات الوساطة أو خدمات الإشارات أو خدمات تجارة السيارات عندما في الحقيقة هم فقط جعل هذه المطالبات لجمع المعلومات عن مستخدم المطمئنين أو الاحتيال على المال تماما.


قبل بضع سنوات، لم يتم تنظيم معظم السماسرة الخيارات الثنائية وهذا فتح الباب للوسطاء وهمية للدخول في والاحتيال على التجار الخيارات الثنائية المطمئنين.


في هذه الحالة، الفرد أو الكيان يطرح كوسيط الخيارات الثنائية فقط للهروب مع المال بعد إيداع التاجر الأول. وسطاء وهمية أخرى تمنع التجار من سحب ودائعهم حتى بعد تحقيق الأرباح بينما لا يسمح لك الآخرون بسحب أي أرباح مرتبطة بحسابك.


واحدة من أفضل الطرق لضمان أن الوسيط الذي تتعامل معه لن يحيل لك هو وضع اللوائح. عندما يتم تنظيم وسيط من قبل هيئة مالية معينة، فإنه يعطي التجار بعض وسادة إضافية على نشاطهم التجاري والأموال وبالتالي تقليل مخاطر الخسارة.


معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة سوف يعلنون دائما في منصات التداول الخاصة بهم أن أموال العملاء يتم فصلها عن أموال التشغيل الخاصة بالسمسار، وبالتالي ضمان عدم وجود إغراء في استخدام أموال العميل للقيام بأنشطة تجارية.


وتطلب هيئات التنظيم مثل سيسيك (بورصة قبرص للأوراق المالية) و فكا (سلطة السلوك المالي) من بين آخرين أن يقوم الوسطاء بتنفيذ هذا الشرط قبل الحصول على إذن.


استنتاج.


العثور على شركة الوساطة الخيارات الثنائية للمساعدة في بدء التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الأولى من السهل، ولكن تحديد موقع شركة جديرة بالثناء هو أكثر صعوبة. الميزات الثلاثة الموصوفة في هذه المقالة يمكن أن يكون أول مورد الخاص بك نحو تجنب شركات الخيارات الثنائية عديمي الضمير ومضللة.


A good binary options broker should not only be well regulated with everything in the clear but should also stand out as a market leader on payouts and trade conditions.


The time it takes to process any requested funds makes it an-easy-to go platform, as well as, the availability of assets that would help generate better profits for the trader are just but a few characteristics that the trader should focus on when choosing the best binary options broker.


Useful Ressources.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.

No comments:

Post a Comment