Friday 16 March 2018

دعم مؤشر المقاومة النقد الاجنبى


دعم المقاومة 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ مقاومة الدعم هي مؤشر متعدد الأطر يكشف تلقائيا ويدعم المؤامرات وخطوط المقاومة في الرسم البياني مع تطور مثير جدا للاهتمام: كما يتم اختبار مستويات الأسعار مع مرور الوقت وأهميتها يرتفع، وخطوط تصبح أكثر سمكا وأكثر قتامة.


تعزيز التحليل الفني الخاص بك بين عشية وضحاها الكشف عن مستويات الأسعار الهامة دون التصفح من خلال الرسوم البيانية التعرف على القوة النسبية لجميع مستويات الأسعار في لمحة حفظ ما يصل إلى نصف ساعة من خطوط التآمر لكل تجارة يعرض المؤشر عمر جميع مستويات الأسعار المؤشر هو غير - إعادة طلاء.


وانهارت مستويات الأسعار الماضية والحالية عن طريق القرب وتعديلها مع إجراءات السوق الحالية. يتم رسم خطوط حيث العمل هو وليس بالضرورة في قمم.


مستويات الأسعار الحصول على أغمق وأوسع لأنها تحصل على رفض مع مرور الوقت يتم مسح مستويات الأسعار غير مهم بانتظام لتجنب الضوضاء تخصيص الإطار الزمني وعامل الانهيار أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات لكسر.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل الدعم والمقاومة مؤشر الكشف التلقائي، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هابط، يتم إنشاء خطوط الدعم حيث الباعة مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) استنفدت ولا يمكن الضغط على الاقتباس أي أقل. على العكس من ذلك، خلال الاتجاه الصاعد، مستوى السعر حيث يتم التحقق من المشترين يسمى خط المقاومة.


كيف يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة؟


عندما يدخل تاجر أمر شراء، وسيط لديه النظام شغلها عن طريق تنفيذ أكبر عدد ممكن من العروض ممكن حتى يتم التوصل إلى المبلغ الذي يرغب العميل. إذا كان النظام الأصلي هو أمر السوق الكبيرة، وسيحافظ على تسلق على سلم السعر حتى يتم الوفاء بها. يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة عندما تكون الطلبات الإجمالية في السوق غير كافية لمسح العروض عند مستوى سعر معين. عندما أوامر أوامر البيع، وهناك أكثر من ما يكفي من المشترين بسعر معين لاستنفاد البائعين، ويسمى هذا السعر مستوى الدعم؛ عندما يكون هناك المزيد من البائعين من أوامر المشترين يمكن مسح، ومستوى الأسعار هو المقاومة.


وبما أن العديد من المشاركين يتوقعون مستوى السعر لمقاومة أو دعم الاقتباس، فإن مستوى السعر سوف تعمل بطريقة المتوقعة بغض النظر عن ما تشير إليه المتغيرات الأخرى. وبمعنى ما، يدعي المحللون الفنيون أن التجار يتصرفون مثل حيوانات الحزم.


لماذا تعمل مستويات الدعم والمقاومة.


وتذكر الأحداث المشحونة عاطفيا أفضل ويكون لها تأثير أقوى في السلوك البشري. السوق يسبب الفرح أو الصدمة للمشاركين، وهذا هو السبب في دعم وخطوط المقاومة العمل. ولكن هناك بضعة أسباب أخرى.


المقاومة والدعم من السهل نسبيا لتحديد على الرسوم البيانية. من المحلل الأكثر محنك إلى طالبة الفوركس، التجار ليس لديهم الكثير من المتاعب تحديد ورسم خطوط الدعم والمقاومة. خطوط الدعم والمقاومة غالبا ما تتلقى الكثير من الاهتمام من مصادر الأخبار مثل بلومبرغ أو نبك. ويؤدي الجمهور إلى تحديد سعر معين على أنه مستوى حاسم أو أساسي، وعندما يتصرف وفقا لذلك، يمكن بسهولة تحديد أهمية هذه المستويات. خطوط الدعم / المقاومة ليست مجرد خطوط وهمية رسمها في نزوة المحلل. وغالبا ما يتم الدفاع عن دعم متعدد السنوات، لعدة أشهر، لعدة أسابيع والمقاومة من قبل مجموعات كبيرة النظام، التي تنشأ أحجام المعاملات الهائلة.


كيفية التداول باستخدام مستويات الأسعار.


إن الاستخدام الأساسي والأهم لمستويات الأسعار هو عدم التداول في الهروب مثل معظم الناس يعتقدون، ولكن التعرف على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل. مستويات الدعم والمقاومة ليست أسعار ثابتة، ولكن يتراوح السعر: هذا هو السبب في ان الهروب لا تعمل بشكل جيد جدا من تلقاء نفسها.


وأفضل السيناريوهات التي يجب اتخاذها هو ما يلي:


وقد تم اختبار الدعم ورفضه، وهذا يعني أن السعر قد أغلق فوقه. نأمل، وخلق عكس أو استمرار نمط من نوع ما. المسافة إلى المقاومة التالية أكبر من المسافة إلى الدعم المرفوض. هذه الحقيقة البسيطة تزيد من احتمالات التجارة تتحرك لصالحك دون انقطاع ويزيد من توقع التجارة.


وينطبق العكس تماما على السراويل القصيرة. لنلق نظرة على بعض الأمثلة.


بعض الأمثلة التجارية.


الهدف من استخدام خطوط الدعم والمقاومة هو العثور على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل وزيادة التوقعات من الصفقات الخاصة بك. الإعداد المثالي هو رفض قوي لمستوى الأسعار بعيدا عن المستوى التالي. في الأسفل يوجد بعض الأمثلة.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر سيقرأ المؤشر السعر من الإطار الزمني الحالي، ولكن يمكنك اختيار اختيار آخر. على سبيل المثال، يمكنك عرض خطوط الدعم والمقاومة D1 في المخططات H4. يمكنك أيضا اختيار كمية من مستويات الأسعار لعرضها على الرسم البياني، وذلك باستخدام المعلمة كثافة مستوى السعر إعدادات اللون.


أدخل الألوان المطلوبة لخطوط الدعم والمقاومة على أساس الأهمية.


اختياريا، يمكن عرض التسميات التي تعرض عمر كل دعم وخط مقاومة في المؤشر. تم تعطيل هذا افتراضيا. يمكنك اختيار تسمية الخط والحجم.


تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لكسر.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


دعم المقاومة - أدوات - مؤشر ميتاترادر ​​4.


الإصدار 1.07: ترندلين يمكن التعامل معها بواسطة البرنامج النصي (التنبيه واللون). تعيين افتراضيا. الإصدار 1.06: يمكنك نقل تسمية خط (فقط انقر نقرا مزدوجا ونقله). تغيير رسالة التنبيه. الإصدار 1.05: يمكنك تعيين 2 أنماط من الخط والعرض. الإصدار 1.04: تحسينات رمز بواسطة بوالكز. الإصدار 1.03: تصحيح الأخطاء على نمط الخط. الإصدار 1.02: تصحيح الأخطاء في حالة تأهب.


ضع مؤشر الماوس الخاص بك حيث تحتاج إلى إنشاء خط ودفع مفتاح "A" (إذا كنت تحتفظ المفتاح الافتراضي)، سيتم إنشاء خط تلقائيا، يمكنك أن تفعل ذلك عدة مرات كما تحتاج.


يتم رسم خطوط مع اللون والأسلوب الذي تختاره في المعلمات.


افتراضيا، عندما يعبر السعر خطا سوف تتلقى تنبيه، أو إشعار الهاتف الذكي كما تريد.


الآن يمكنك استخدام خط ثانوي. حتى تتمكن من استخدام الخط الأول للمقاومة الثقيلة والدعم والثاني للتنبيه أو المقاومة والدعم الصغيرة. إذا كنت تريد المزيد، يمكنني إضافة المزيد.


هذه الأدوات تساعدك على إنشاء خطوط أفقية فقط عن طريق دفع مفتاح واحد على لوحة المفاتيح، وسوف تظهر خط في موقف الماوس. يمكنك إنشاء العديد من الأسطر كما تريد. يمكنك اختيار لونين، واحد لخط الدعم والآخر لخط المقاومة. يمكنك حذف بسهولة السطر الأخير عن طريق السكتة الدماغية الرئيسية، يمكنك حذف العديد من الخطوط كما تريد. يمكنك اختيار ضبط المنبه، عند عبور الدعم أو خط المقاومة، فإن المؤشر إرسال إنذار على الشاشة أو إلى الهاتف الذكي الخاص بك إذا كنت قد تفعيل الإشعارات. يمكنك استخدام نفس النوافذ لرؤية مخطط مختلف، المؤشر يخفي تلقائيا الدعم والمقاومة من رمز آخر وتظهر مرة أخرى عند العودة إلى الرمز الأول. يتم اختيار لون الخط تلقائيا، إذا كان أكثر من سعر السوق، فإنه يحصل على خط المقاومة اللون، إذا كان تحت سعر السوق، فإنه يحصل على دعم خط اللون. يمكنك أن ترى سعر موقف الماوس في أعلى اليسار كما تعليق، أو يمكنك اختيار لرؤيتها في مربع العائمة. على الخط، سترى عدد من نقطة يفصل بين الخط والسعر الفعلي. إذا وضعت الماوس فوق ذلك، سترى السعر. من خلال النقر على تسمية الخط، يمكنك ان ترى عدد المرات التي تم استخدام الخط كدعم أو مقاومة وعدد من الوقت الذي تم عبره. يمكنك اختيار عدد من التاريخ. افتراضيا انها 200، وهذا يعني 200 الشموع في الإطار الزمني الخاص بك، لذلك يمكن أن يكون 200 دقيقة في M1 أو 200 شهرا في من. يمكنك زيادة تاريخ 200 إذا كنت تريد. حاولت 2000، وأنها تعمل بشكل جيد. إذا توقفت الشمعة في أقل من 10 نقطة وسوف تظهر في تاريخ الدعم والمقاومة، ولكن يمكنك تغيير هذا الرقم في ماكسديفياتيون.


يمكنك أن ترى في الأرجواني عدد من النقاط مفصولة عن السعر الفعلي، إذا وضعت الماوس على التسمية أو الخط، وسوف تظهر لك قيمة باستخدام حجم الكثير الافتراضي الخاص بك.


في الأصفر، يمكنك ان ترى مربع العائمة، يمكنك التحرك حول المعلومات من سعر الماوس والتاريخ في المخطط الخاص بك. يمكنك أن ترى من خلال النقر في تسمية سطر تاريخ السطر.


في الدائرة الزرقاء، يمكنك مشاهدة السعر في موضع مؤشر الماوس. تم إنشاء خط في بضع ثوان، يتم تغيير النمط واللون تلقائيا.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى أن الخط 0.71 قد تغير لون عندما يذهب السعر تحت، وقد تم إرسال تنبيه عبر مربع تنبيه ميتاترادر. ولكن يمكنك اختيار أن يكون إشعار الهاتف الذكي أو كليهما.


دعم المقاومة 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ مقاومة الدعم هي مؤشر متعدد الأطر يكشف تلقائيا ويدعم المؤامرات وخطوط المقاومة في الرسم البياني مع تطور مثير جدا للاهتمام: كما يتم اختبار مستويات الأسعار مع مرور الوقت وأهميتها يرتفع، وخطوط تصبح أكثر سمكا وأكثر قتامة.


تعزيز التحليل الفني الخاص بك بين عشية وضحاها الكشف عن مستويات الأسعار الهامة دون التصفح من خلال الرسوم البيانية التعرف على القوة النسبية لجميع مستويات الأسعار في لمحة حفظ ما يصل إلى نصف ساعة من خطوط التآمر لكل تجارة يعرض المؤشر عمر جميع مستويات الأسعار المؤشر هو غير - إعادة طلاء.


وانهارت مستويات الأسعار الماضية والحالية عن طريق القرب وتعديلها مع إجراءات السوق الحالية. يتم رسم خطوط حيث العمل هو وليس بالضرورة في قمم.


مستويات الأسعار الحصول على أغمق وأوسع لأنها تحصل على رفض مع مرور الوقت يتم مسح مستويات الأسعار غير مهم بانتظام لتجنب الضوضاء تخصيص الإطار الزمني وعامل الانهيار أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات لكسر.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل الدعم والمقاومة مؤشر الكشف التلقائي، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هابط، يتم إنشاء خطوط الدعم حيث الباعة مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) استنفدت ولا يمكن الضغط على الاقتباس أي أقل. على العكس من ذلك، خلال الاتجاه الصاعد، مستوى السعر حيث يتم التحقق من المشترين يسمى خط المقاومة.


كيف يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة؟


عندما يدخل تاجر أمر شراء، وسيط لديه النظام شغلها عن طريق تنفيذ أكبر عدد ممكن من العروض ممكن حتى يتم التوصل إلى المبلغ الذي يرغب العميل. إذا كان النظام الأصلي هو أمر السوق الكبيرة، وسيحافظ على تسلق على سلم السعر حتى يتم الوفاء بها. يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة عندما تكون الطلبات الإجمالية في السوق غير كافية لمسح العروض عند مستوى سعر معين. عندما أوامر أوامر البيع، وهناك أكثر من ما يكفي من المشترين بسعر معين لاستنفاد البائعين، ويسمى هذا السعر مستوى الدعم؛ عندما يكون هناك المزيد من البائعين من أوامر المشترين يمكن مسح، ومستوى الأسعار هو المقاومة.


وبما أن العديد من المشاركين يتوقعون مستوى السعر لمقاومة أو دعم الاقتباس، فإن مستوى السعر سوف تعمل بطريقة المتوقعة بغض النظر عن ما تشير إليه المتغيرات الأخرى. وبمعنى ما، يدعي المحللون الفنيون أن التجار يتصرفون مثل حيوانات الحزم.


لماذا تعمل مستويات الدعم والمقاومة.


وتذكر الأحداث المشحونة عاطفيا أفضل ويكون لها تأثير أقوى في السلوك البشري. السوق يسبب الفرح أو الصدمة للمشاركين، وهذا هو السبب في دعم وخطوط المقاومة العمل. ولكن هناك بضعة أسباب أخرى.


المقاومة والدعم من السهل نسبيا لتحديد على الرسوم البيانية. من المحلل الأكثر محنك إلى طالبة الفوركس، التجار ليس لديهم الكثير من المتاعب تحديد ورسم خطوط الدعم والمقاومة. خطوط الدعم والمقاومة غالبا ما تتلقى الكثير من الاهتمام من مصادر الأخبار مثل بلومبرغ أو نبك. ويؤدي الجمهور إلى تحديد سعر معين على أنه مستوى حاسم أو أساسي، وعندما يتصرف وفقا لذلك، يمكن بسهولة تحديد أهمية هذه المستويات. خطوط الدعم / المقاومة ليست مجرد خطوط وهمية رسمها في نزوة المحلل. وغالبا ما يتم الدفاع عن دعم متعدد السنوات، لعدة أشهر، لعدة أسابيع والمقاومة من قبل مجموعات كبيرة النظام، التي تنشأ أحجام المعاملات الهائلة.


كيفية التداول باستخدام مستويات الأسعار.


إن الاستخدام الأساسي والأهم لمستويات الأسعار هو عدم التداول في الهروب مثل معظم الناس يعتقدون، ولكن التعرف على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل. مستويات الدعم والمقاومة ليست أسعار ثابتة، ولكن يتراوح السعر: هذا هو السبب في ان الهروب لا تعمل بشكل جيد جدا من تلقاء نفسها.


وأفضل السيناريوهات التي يجب اتخاذها هو ما يلي:


وقد تم اختبار الدعم ورفضه، وهذا يعني أن السعر قد أغلق فوقه. نأمل، وخلق عكس أو استمرار نمط من نوع ما. المسافة إلى المقاومة التالية أكبر من المسافة إلى الدعم المرفوض. هذه الحقيقة البسيطة تزيد من احتمالات التجارة تتحرك لصالحك دون انقطاع ويزيد من توقع التجارة.


وينطبق العكس تماما على السراويل القصيرة. لنلق نظرة على بعض الأمثلة.


بعض الأمثلة التجارية.


الهدف من استخدام خطوط الدعم والمقاومة هو العثور على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل وزيادة التوقعات من الصفقات الخاصة بك. الإعداد المثالي هو رفض قوي لمستوى الأسعار بعيدا عن المستوى التالي. في الأسفل يوجد بعض الأمثلة.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر سيقرأ المؤشر السعر من الإطار الزمني الحالي، ولكن يمكنك اختيار اختيار آخر. على سبيل المثال، يمكنك عرض خطوط الدعم والمقاومة D1 في المخططات H4. يمكنك أيضا اختيار كمية من مستويات الأسعار لعرضها على الرسم البياني، وذلك باستخدام المعلمة كثافة مستوى السعر إعدادات اللون.


أدخل الألوان المطلوبة لخطوط الدعم والمقاومة على أساس الأهمية.


اختياريا، يمكن عرض التسميات التي تعرض عمر كل دعم وخط مقاومة في المؤشر. تم تعطيل هذا افتراضيا. يمكنك اختيار تسمية الخط والحجم.


تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لكسر.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


دعم ومؤشر المقاومة MT4 (رابط التحميل)


الدعم والمقاومة هي واحدة من أقدم أساليب التحليل الفني التي يستخدمها التجار سواء كالتداول الفوركس، والتداول العقود الآجلة، أو أي سوق أخرى.


ما إذا كان مؤشر الدعم والمقاومة الأفقي يستخدم أو يتم رسمها يدويا، فإنها غالبا ما تكون نقطة محورية في السوق، وينبغي أن يكون التجار على علم بها.


المتوسطات المتحركة والدعم الديناميكي والمقاومة.


سوف يستخدم المتداولون مؤشر المتوسط ​​المتحرك كجزء من استراتيجية التداول ويعتقدون أنهم يقدمون مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية. والحقيقة هي أن المتوسطات المتحركة لا تدعم مستوى السعر.


وبما أن المتوسطات المتحركة هي مشتقات من السعر حيث أن معظم المؤشرات هي، فإنها تتخلف عن السعر. عندما تعتقد أن المتوسط ​​المتحرك يعمل كمؤشر للدعم والمقاومة ما تراه حقا هو المتوسط ​​المتحرك اللحاق بالسعر.


الدعم الديناميكي والمقاومة ؟؟


ومع بدء السعر في التراجع أو التراجع، يستمر حساب المتوسط ​​المتحرك ويستخدم حركة تباطؤ السعر. ومن المنطقي فقط أن يصل المتوسط ​​إلى السعر ويظهر أن مؤشر المتوسط ​​المتحرك كان مستوى دعم في اتجاه صاعد أو مستوى مقاومة في اتجاه هبوطي.


بالنظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن السعر يبدو مستبعدا من المتوسط ​​المتحرك الذي يعمل كمقاومة ومقاومة.


هل يمكنك أن ترى كيف يتفاعل السعر فعليا مع هيكل السعر؟ ضع ذلك في الاعتبار عندما تظن أن المتوسطات هي حواجز سحرية للسعر.


استخدام السعر العالي والمنخفض للدعم والمقاومة.


فمن مستقيم إلى الأمام إلى حد ما عند رسم دعم أفقي وخطوط مستوى المقاومة. معظم التجار سوف تستخدم نقاط التحول في السوق التي يمكن رؤيتها بسهولة على أي مخطط. في حين لا علم الدقيق، وهذا هو وسيلة سهلة للحصول على بعض منظور السوق الذي اخترته.


منذ العديد من التجار تفحص العديد من الأدوات، واستخدام مؤشر الدعم والمقاومة يمكن تسريع العملية أثناء المسح الضوئي. سوق الفوركس لديه الكثير من أزواج العملات يمكنك التجارة أنه يمكن أن يكون مضيعة للوقت للغاية يدويا التآمر هذه الخطوط.


فإنه يحصل أسوأ من ذلك عند استخدام خطوط الاتجاه. البت في أي الذروة أو الحوض الصغير لاستخدام لربط خطوط فقط يبطئ العملية أكثر من ذلك.


دعم ومؤشر المقاومة يمكنك تحميل.


إذا كنت تستخدم MT4 (ميتاتريدر) هناك الكثير من الدعم ومؤشرات المقاومة يمكنك تحميل. إذا كان تداول النقطة المحورية هو جزء من إستراتيجيتك، فهناك المزيد من الخيارات المتاحة.


ضع في اعتبارك أن النقاط المحورية هي حساب رياضي آخر. وفي حين يقول بعض التجار إن المؤسسات تستخدمهم، فلا يوجد دليل على الادعاء.


نعلم أيضا أن الدعم مرة واحدة مكسورة يمكن أن تكون بمثابة مقاومة عندما يأتي السعر من أسفل. العكس هو الصحيح للمقاومة.


مؤشر الدعم والمقاومة.


لقد طبقت مؤشر S / R (يمكنك تحميل المؤشر في نهاية هذا المنصب) إلى هذا الرسم البياني الفوركس اليومي. بينما يمكنك استخدام أي إطار زمني، وعادة ما يكون الأطر الزمنية أعلى مستويات أقوى. استخدام نهج & # 8220؛ من أعلى لأسفل & # 8221؛ هو تجارة تجارية جيدة. كما يفضل استخدام الدعم والمقاومة مع استراتيجيات التداول البديل أو الصفقات الصفقات.


النقاط الزرقاء هي مستويات الدعم التي يمكن أن تكون بمثابة مقاومة إذا مكسورة النقاط الحمراء هي مستويات المقاومة التي يمكن أن تكون بمثابة دعم إذا كسر.


الأرقام الزرقاء هي على رأس السعر، وتظهر الأسهم منطقة الدعم والمقاومة التي عاد السعر إليها. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذه كلها قد تكون الصفقات التي يمكن أن تتخذ.


كسر السعر الدعم و ارتفع إلى مستوى الدعم السابق و الذي يمكن تداوله الآن كمقاومة السعر أخرج السعر العديد من مستويات المقاومة على الطريق و لكنه توقف عند مستوى دعم رئيسي ارتفع السعر إلى مستوى الدعم السابق أدنى مستوياته وأدنى مستوياته يساوي الازدحام كما هو موضح من قبل الخطوط البيضاء. السعر سوف كسر والتجارة هي إعادة اختبار وقد ارتفع السعر إلى الدعم السابق، وعقدت كمقاومة لمدة 3 أيام.


قطع واضحة جدا. تحتاج فقط استراتيجية التداول و الزناد الدخول للاستفادة الكاملة من مؤامرات المؤشر.


أهداف الربح ووقف الخسارة باستخدام مؤشر الدعم والمقاومة.


يمكنك أيضا استهداف مستويات الدعم والمقاومة السابقة لأهداف الأسعار. زائدة توقف الخاص بك وراء كل مؤامرة هو أيضا وسيلة قابلة للحياة لجعل المال التداول.


يمكن وقف الخسارة الخاص بك فوق المؤامرات المقاومة السابقة ودون مؤامرات الدعم السابقة.


الدعم والمقاومة هو سعر نقي طريقة هيكل التداول. في حين أن التحليل الفني مثل الدعم والمقاومة يعتمد على السعر الماضي، على أساس سعر نقي وليس حساب رياضي.


الخيارات الثنائية الحافة.


من المستغرب دعم جيد & # 38؛ مقاومة.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.


لست متأكدا مما إذا كان أي شخص آخر قد أعطى هذا الدعم ومؤشر المقاومة محاولة، ولكن هذا كان يبحث لطيفة جدا. وهناك الكثير من هذه الخطوط قد ماتت من بلدي الاختبار. التنزيلات أدناه لأولئك منكم الذين يريدون لمحاولة ذلك.


مثل هذا خلافا رومارك 06 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا سويد 06 أغسطس 2018.


وأخيرا، مؤشر الدعم / المقاومة الذي يستخدم أسعار الإغلاق. مع كل الأطر الزمنية الهامة على رسم بياني واحد. شكرا لنشر ذلك ديفيد. مفيدة جدا في الواقع.


مثل هذا خلافا ديفيد 06 أغسطس 2018.


ليس هناك أى مشكلة! لا يمكن أن تمرر حتى نشر هذا للجميع كما لم أر أي مؤشرات أخرى S & أمب؛ مثل ذلك التي كانت جيدة.


مثل هذا خلافا سويد 07 أغسطس 2018.


انظر آخر 204 من هذه الدورة في أواخر نيويورك في "مقدمة إلى إشيموكو" الموضوع.


مثل هذا خلافا براينماك 07 أغسطس 2018.


ألقيت على بلدي الرسوم البيانية إتشي أيضا أنا أحب ذلك كثيرا.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 07 أغسطس 2018.


ثلاثة لاعبين كبار دعم هذا. يجب أن يكون يستحق الملح!


ليك ذيس أونليكس أتسد 09 أوج 2018.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 09 أغسطس 2018.


أعتقد أن كل استراتيجية تقريبا أو كل شيء هنا في بنك انجلترا سوف تعمل إذا تطبيق S & أمبير؛ ديفيد ديفيد ... ما هو كل استراتيجية كانت مفقودة جيد & أمبير؛ r الهندي .. شكرا ديفيد.


مثل هذا خلافا همروكلتد 10 أغسطس 2018.


David حاولت هذا المؤشر في يوم الجمعة، ويجب أن أقول لأولئك الذين يجدون ذلك من الصعب اكتشاف ورسم الخاص بك s / r مستويات يدويا هذا الحق هنا يوفر لك كل هاردورك، انها ببساطة رائعة. الناس لا يتجاهلون هذا هو حصة كبيرة ديفيد.


مثل هذا خلافا فولكان 10 أغسطس 2018.


@ ديفيد ... ما الموقع الذي وجدت مؤشر من، من فضلك.


مثل هذا خلافا ألان 10 أغسطس 2018.


كيفية استخدام هذا المؤشر؟


ما هي أنواع الخطوط المختلفة والأطر الزمنية عليها؟


أي منها إشارات أقوى؟


ديفيد: ولكن الآن بعد أن قمت بمشاركة هذا المؤشر، وهذا سوف يحصل بسرعة المشبعة وتصبح غير فعالة.


مثل هذا خلافا أوكمان 10 أغسطس 2018.


بالإشارة إلى الجزء الأخير من مشاركتك ألين. لا تقلق. وهذا سيكون مستحيلا في الأساس.


مثل هذا خلافا ماركلي 10 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا جونجاكوب 11 أغسطس 2018.


وهنا خط أفقي مع تنبيه لمساعدة الرجال الذين لديهم مخططات متعددة مفتوحة. فقط ضعه على رأس مؤشر s & أمب؛ r. إذا كنت تريد أن يكون اثنين أو أكثر H الخط على الرسم البياني الخاص بك مجرد تغيير الرقم على myline1 إلى myline2 وهلم جرا ..


مثل هذا خلافا ألان 12 أغسطس 2018.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


مثل هذا خلافا براينماك 12 أغسطس 2018.


ديفيد: مساعدتنا. ونحن نعلم أن كنت شخصا غنيا. $ 1000 أو 10000 $ هو مثل جيب المال بالنسبة لك. الرجاء مساعدتنا لكسب بضعة دولارات يوميا على الأقل.


لا تتجاهل لنا مثل هذا.


كما دعم ومقاومة هي مهارة أساسية عند التداول أود أن أقترح بدءا من المعلومات أدناه، ليس هناك سر لذلك هو مجرد فهم هذا المفهوم.


وأنا لا أعتقد أنك تم تجاهلك، فقط أن S / R هو مثل هذا المفهوم الأساسي واحد من 1 يجب أن تتعلم لأنها تكمل كل جزء من التداول.


مثل هذا على عكس أكوتر 12 أغسطس 2018.


الذهاب إلى أوربانفوريكس، وانقر على بيب حلب، (أكا "حليبي")، لاستراتيجية نمط الأساسية.


كل شيء سوف تحتاج إلى تحديد الهدف الدعم / المقاومة. التبديل إلى مخطط خط، ومشاهدة للصعود.


حرف M الأشكال، والحرف التنازلي W الأشكال. فإنه يأخذ قليلا من الصبر، وممارسة لتمييز بعض من.


غير النظامية إلكتروني شكل أنماط، ولكن حان الوقت قضى بشكل جيد. "حليبي" لا يتطلب أي مؤشرات. ويعمل.


مثل هذا خلافا Rustyh6281 12 أغسطس 2018.


ها ها. أكتر ضجيجا له طبل حليبي!


فإنه يعمل على الرغم من. حتى تبقى ضجيجا!


مثل هذا خلافا سويد 12 أغسطس 2018.


كل ما أريده هو مجرد نظام موثوق بها مع المؤشرات التي تقول لي عندما كنت شراء وبيع. هذا هو.


هل هناك أي نظام من هذا القبيل مربح؟


حتى الآن لا أستطيع العثور على أي نظام مربح.


أن صديقي هو كل شخص يريد. ولكن أظن أنك تريد تسليمها لك على طبق، من دون أي بحث، دون أي دراسة، من دون أي تعليم، من دون أي جهد من جانبكم. كنت تريد أن يكون رسالة أو تنبيه لاقول لكم متى لشراء وبيع.


.. أنا متأكد من أنك لا تستثمر أي أموال حقيقية في التداول في هذه المرحلة. لماذا لا تأخذ شهر واحد، وقراءة كل شيء هناك لقراءة على التداول، ثم أعود وطرح بعض الأسئلة الذكية. وينبغي ألا تشمل "ما هو الدعم / المقاومة؟" هناك العديد من التجار المربحين في هذه الغرف. ولكن الأمر استغرق بعض هذه السنوات للحصول على أرباح ولا توجد حلول سهلة.

No comments:

Post a Comment