Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم التدفق النقدي


التدفق النقدي لخيارات الأسهم
يمثل هذا البند المزايا الضريبية لخيارات األسهم المدرجة في قسم األنشطة التشغيلية في بيان التدفقات النقدية.
يشمل هذا البند:
الفوائد الضريبية المحققة من ممارسة خيارات الأسهم من قبل الموظفين الأسهم الخيار ضريبة الدخل فائدة فائدة ضريبية من خطط الأسهم فائدة ضريبية على ممارسة خيارات الأسهم المبالغ المبلغ عنها في القسم أقل الميزانية العمومية.
يحتوي هذا العنصر على رمز بيانات الشكل المجمع إذا تم دمج مزايا الضرائب لخيارات الأسهم مع العناصر الأخرى في قسم التشغيل.

فوائد وقيمة خيارات الأسهم.
إنها حقيقة غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن قدرة المستثمرين على رؤية ما يجري في الشركة بدقة، والقدرة على مقارنة الشركات على أساس نفس المقاييس هي واحدة من أهم أجزاء الاستثمار.
وقد جادل النقاش حول كيفية المحاسبة عن خيارات الأسهم للشركات المقدمة للموظفين والمديرين التنفيذيين في وسائل الإعلام، وقاعات مجلس إدارة الشركة وحتى في الكونغرس الأمريكي. وبعد سنوات عديدة من التشاجر، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية، أو فاسب، بيان المحاسبة المالية رقم 123 (R) الذي يدعو إلى فرض مصاريف إجبارية على خيارات الأسهم ابتداء من الربع المالي الأول للشركة بعد 15 يونيو 2005. (لمعرفة المزيد، انظر مخاطر خيارات النسخ الخلفي، "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم ونهج جديد لتعويض الأسهم.)
يحتاج المستثمرون إلى معرفة كيفية تحديد الشركات الأكثر تأثرا - ليس فقط في شكل مراجعات قصيرة الأجل للأرباح، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل الأرباح الشكلية - ولكن أيضا بالتغييرات طويلة الأجل لطرق التعويض والآثار التي سيترتب على القرار على العديد من استراتيجيات الشركات طويلة الأجل لجذب المواهب وتحفيز الموظفين. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فهم الأرباح الأولية.)
تاريخ قصير من الخيار الأسهم كما التعويض.
ممارسة إعطاء خيارات الأسهم لموظفي الشركة هو عقود من العمر. في عام 1972، أصدر مجلس مبادئ المحاسبة (أب) الرأي رقم 25 الذي دعا الشركات إلى استخدام منهجية القيمة الجوهرية لتقييم خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة. وبموجب أساليب القيمة الجوهرية المستخدمة في ذلك الوقت، يمكن للشركات أن تصدر خيارات الأسهم "في المال" دون تسجيل أي نفقات على بيانات دخلها، حيث تعتبر الخيارات غير ذات قيمة جوهرية أولية. (وفي هذه الحالة، تعرف القيمة الجوهرية بأنها الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق للسهم، الذي يكون وقت منحه مساويا). لذلك، في حين أن ممارسة عدم تسجيل أي تكاليف لخيارات الأسهم بدأت منذ فترة طويلة، وكان عدد يجري تسليمها صغيرة جدا أن الكثير من الناس تجاهل ذلك.
سرعة التقدم إلى عام 1993؛ القسم 162 م من قانون الإيرادات الداخلية مكتوب ويحد بشكل فعال من التعويضات النقدية التنفيذية للشركات إلى مليون دولار سنويا. عند هذه النقطة أن استخدام خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض يبدأ حقا في الإقلاع. وبالتزامن مع هذه الزيادة في خيارات منح هو سوق الثور الهائج في الأسهم، وتحديدا في الأسهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والتي تستفيد من الابتكارات وزيادة الطلب المستثمرين.
في وقت قريب جدا لم يكن فقط كبار المديرين التنفيذيين تلقي خيارات الأسهم، ولكن الرتبة والملف الموظفين كذلك. وكان الخيار الأسهم قد ذهب من التنفيذي التنفيذي غرفة الخلفية لصالح كامل على ميزة تنافسية للشركات الراغبة في جذب وتحفيز كبار المواهب، وخاصة المواهب الشابة التي لا تمانع في الحصول على عدد قليل من الخيارات الكاملة للصدفة (في جوهرها، وتذاكر اليانصيب ) بدلا من النقد اضافية تأتي يوم الدفع. ولكن بفضل سوق الأسهم المزدهر، بدلا من تذاكر اليانصيب، كانت الخيارات الممنوحة للموظفين جيدة مثل الذهب. وقد وفر ذلك ميزة استراتيجية رئيسية للشركات الصغيرة ذات الجيوب الضحلة، التي يمكنها توفير أموالها وبساطة إصدار المزيد والمزيد من الخيارات، في حين أنها لم تسجل فلسا واحدا من الصفقة كمصروف.
ويفترض وارن بوفيه على الوضع في رسالته لعام 1998 إلى المساهمين: "على الرغم من أن الخيارات، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، يمكن أن تكون وسيلة مناسبة، وحتى مثالية لتعويض وتحفيز كبار المديرين، فهي في كثير من الأحيان متقلبة بعنف في توزيعها والمكافآت، وعدم الكفاءة كمحفزين وباهظة الثمن بالنسبة للمساهمين ".
على الرغم من وجود جيد، "اليانصيب" انتهت في نهاية المطاف - وفجأة. وقد انفجرت الفقاعة التي تغذيها التكنولوجيا في سوق الأوراق المالية، وأصبحت الملايين من الخيارات التي كانت مربحة مرة واحدة لا قيمة لها، أو "تحت الماء". وقد هيمنت فضائح الشركات على وسائل الإعلام، حيث عزز الجشع الساحق في شركات مثل "إنرون" و "وورلدكوم" و "تايكو" ضرورة قيام المستثمرين والهيئات التنظيمية باستعادة السيطرة على المحاسبة والإبلاغ المناسبين. (لقراءة المزيد حول هذه الأحداث، راجع أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)
وللتأكد من ذلك، فإنهم لم ينسوا أن خيارات الأسهم هي مصروفات ذات تكاليف حقيقية لكل من الشركات والمساهمين، وذلك من خلال الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فاسب)، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية لمعايير المحاسبة في الولايات المتحدة.
إن التكاليف التي يمكن أن تفرضها خيارات الأسهم على المساهمين هي مسألة جدال كبير. وفقا ل فاسب، لا يتم فرض أي طريقة محددة لتقييم منح الخيارات على الشركات، وذلك أساسا لأنه لم يتم تحديد "أفضل طريقة".
خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لديها اختلافات رئيسية عن تلك التي تباع في البورصات، مثل فترات الاستحقاق وعدم القدرة على نقل (فقط الموظف يمكن استخدامها من أي وقت مضى). في بيانهم جنبا إلى جنب مع القرار، فإن فاسب تسمح لأي طريقة التقييم، طالما أنها تتضمن المتغيرات الرئيسية التي تشكل الأساليب الأكثر شيوعا، مثل بلاك سكولز وحدين. المتغيرات الرئيسية هي:
وسوف يتم استخدام معدل العائد الخالي من المخاطر (عادة ما يكون معدل فاتورة T - ثلاثة أو ستة أشهر هنا). معدل توزيعات األرباح المتوقعة لألمن) الشركة (. التقلب الضمني أو المتوقع في الأمان الأساسي خلال مدة الخيار. سعر ممارسة الخيار. المدة أو المدة المتوقعة للخيار.
ويسمح للشركات باستخدام تقديرها الخاص عند اختيار نموذج التقييم، ولكن يجب أيضا أن يتم الاتفاق عليها من قبل مدققي الحسابات. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بشكل مفاجئ في إنهاء التقييمات اعتمادا على الطريقة المستخدمة والافتراضات القائمة، وخاصة افتراضات التقلب. لأن كل من الشركات والمستثمرين يدخلون أراضي جديدة هنا، التقييمات والأساليب لا بد أن تتغير مع مرور الوقت. ما هو معروف هو ما حدث بالفعل، وهذا هو أن العديد من الشركات قد خفضت، تعديل أو القضاء على برامج خيارات الأسهم الحالية تماما. وفي مواجهة احتمال إدراج التكاليف المقدرة وقت منحها، اختارت العديد من الشركات تغييرها بسرعة.
النظر في الإحصاءات التالية: انخفضت المنح من خيارات الأسهم التي قدمتها شركات S & P 500 من 7.1 مليار في عام 2001 إلى 4 مليار فقط في عام 2004، أي بانخفاض قدره أكثر من 40٪ خلال ثلاث سنوات فقط. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.
ويزداد منحدر الرسم البياني مبالغ فيه بسبب انخفاض الأرباح خلال السوق الدب في عامي 2001 و 2002، ولكن هذا الاتجاه لا يزال لا يمكن إنكاره، ناهيك عن دراماتيكية. نحن الآن نشهد نماذج جديدة من التعويض ودفع الحوافز للمديرين وغيرهم من الموظفين من خلال جوائز الأسهم المقيدة والمكافآت المستهدفة التشغيلية وغيرها من الأساليب الإبداعية. انها مجرد في مراحل البداية، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى كل من التغيير والتبديل والابتكار الحقيقي مع مرور الوقت.
ما يجب على المستثمرين توقعه.
وتختلف الأرقام الدقيقة، ولكن معظم التقديرات الخاصة بشركة S & أمب؛ P تتوقع انخفاضا إجماليا في صافي أرباح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نظرا لخيارات خيارات الأسهم التي تتراوح بين 3 و 5٪ لعام 2006، وهي السنة الأولى التي ستبلغ فيها جميع الشركات بموجب المبادئ التوجيهية الجديدة. بعض الصناعات سوف تكون أكثر تضررا من غيرها، وأبرزها صناعة التكنولوجيا، وأسهم ناسداك سوف تظهر انخفاض إجمالي أعلى من الأسهم بورصة نيويورك. ولنأخذ في االعتبار أن تسع صناعات فقط ستشكل أكثر من 55٪ من إجمالي مصروفات الخيارات لشركة S & أمب؛ P 500 في عام 2006:
وقد تؤدي اتجاهات كهذه إلى حدوث دوران قطاعي نحو الصناعات التي تكون فيها نسبة صافي الدخل "في خطر" أقل، حيث يصنف المستثمرون الشركات التي سوف تتضرر أكثر من غيرها على المدى القصير.
ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أنه منذ عام 1995، أدرجت مصروفات خيارات الأسهم في تقارير 10-Q و 10 K - ودفنت في الحواشي، ولكنها كانت موجودة. يمكن للمستثمرين أن يبحثوا في القسم الذي يدعى عادة "التعويضات القائمة على الأسهم" أو "خطط خيارات الأسهم" لإيجاد معلومات هامة عن العدد الإجمالي للخيارات المتاحة للشركة لمنح أو فترات الاستحقاق والتأثيرات المخففة المحتملة على المساهمين.
كمراجعة لأولئك الذين قد نسيت، كل الخيار الذي يتم تحويله إلى حصة من قبل الموظف يخفف نسبة ملكية كل مساهم آخر في الشركة. العديد من الشركات التي تصدر أعدادا كبيرة من الخيارات لديها أيضا برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في تعويض التخفيف، ولكن هذا يعني أنها تدفع نقدا لشراء الأسهم مرة أخرى التي أعطيت مجانا للموظفين - ينبغي النظر إلى هذه الأنواع من إعادة شراء الأسهم كما في تكلفة تعويض للموظفني، بدال من تدفق حب املسامهني العاديين من خزينة الشركات.
وأصعب مؤيدي نظرية السوق كفاءة يقولون أن المستثمرين لا داعي للقلق حول هذا التغيير المحاسبة؛ وبما أن الأرقام قد أدرجت بالفعل في الحواشي، فإن الحجة تشير إلى أن أسواق الأسهم قد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في أسعار الأسهم. سواء كنت الاشتراك في هذا الاعتقاد أم لا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات المعروفة سوف يكون صافي أرباحها، على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وانخفاض أكثر بكثير من متوسطات السوق من 3 إلى 5٪. وكما هو الحال مع الصناعات المذكورة أعلاه، فإن نتائج الأسهم الفردية ستكون شديدة الانحراف، كما يمكن أن تظهر في الأمثلة التالية:
ولكي نكون منصفين، قررت العديد من الشركات (حوالي 20٪ من شركة S & أمب؛ P 500) تنظيف زجاجها الأمامي في وقت مبكر وأعلنت أنها ستبدأ في صرف تكاليفها قبل الموعد النهائي؛ ينبغي أن يثني على جهودهم. ولديهم ميزة إضافية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لتصميم هياكل تعويض جديدة ترضي الموظفين والهيئة.
المزايا الضريبية - مكون حيوي آخر.
من المهم أن نفهم أنه في حين أن معظم الشركات لم تسجل أي نفقات لمنحهم الخيار، كانوا يحصلون على فائدة قوية على بيانات الدخل في شكل تخفيضات ضريبية قيمة. وعندما يمارس الموظفون خياراتهم، فإن القيمة الجوهرية (سعر السوق مطروحا منها سعر المنحة) وقت ممارسة التمارين الرياضية كانت تطالب بها الشركة كخصم ضريبي. وتسجل هذه الخصومات الضريبية كتدفقات نقدية تشغيلية؛ ستظل هذه الخصومات مسموحا بها، ولكنها ستحسب الآن على أنها تدفقات نقدية تمويلية بدلا من التدفق النقدي التشغيلي. وهذا من شأنه أن يجعل المستثمرين حذرين؛ ليس فقط هو غاب إبس ستكون أقل بالنسبة للعديد من الشركات، والتدفق النقدي التشغيل سوف تنخفض كذلك. فقط كم؟ وكما هو الحال مع أمثلة الأرباح المذكورة أعلاه، فإن بعض الشركات سوف تتضرر أكثر من غيرها. وبشكل عام، فإن مؤشر ستاندرد اند بورز قد أظهر انخفاضا بنسبة 4٪ في التدفقات النقدية التشغيلية في عام 2004، ولكن النتائج متحيزة، كما توضح الأمثلة أدناه بوضوح واضح:
وكما تكشف القوائم أعلاه، فإن الشركات التي كانت أسهمها قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الزمنية حصلت على مكاسب ضريبية أعلى من المتوسط ​​لأن القيمة الفعلية للخيارات عند انتهاء الصلاحية كانت أعلى مما كان متوقعا في تقديرات الشركة الأصلية. مع تمحى هذه الفائدة، سيتم تحويل مقياس استثماري أساسي آخر للعديد من الشركات.
ما الذي تبحث عنه من وول ستريت.
ليس هناك إجماع حقيقي حول كيفية تعامل شركات الوساطة الكبيرة مع التغيير بمجرد انتشاره لجميع الشركات العامة. ومن المرجح أن تعرض تقارير المحللين كل من ربحية السهم لكل من ربحية السهم (غب) وغياب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في كل من التقارير والتقديرات / النماذج، على الأقل خلال العامين الأولين. وقد أعلنت بعض الشركات بالفعل أنها ستطلب من جميع المحللين استخدام أرقام إبس الخاصة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في التقارير والنماذج، والتي سوف تشمل تكاليف تعويض الخيارات. كما ذكرت شركات البيانات أنها ستبدأ في إدراج نفقات الخيارات في أرقام أرباحها وتدفقاتها النقدية في جميع المجالات. (لقراءة المزيد عن إبس، انظر أنواع إبس والحصول على الأرباح الحقيقية.)
في أفضل حالاتها، خيارات الأسهم لا تزال توفر وسيلة لمواءمة مصالح الموظفين مع تلك الإدارة العليا والمساهمين، كما تنمو المكافأة مع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، غالبا ما يكون من السهل جدا على واحد أو اثنين من المديرين التنفيذيين تضخيم أرباح قصيرة الأجل بشكل مصطنع، إما عن طريق سحب فوائد الأرباح المستقبلية في فترات الأرباح الحالية، أو عن طريق التلاعب في شقة. هذه الفترة الانتقالية في الأسواق هي فرصة كبيرة لتقييم كل من إدارة الشركة وفرق علاقات المستثمرين على أشياء مثل صراحة، والفلسفات حوكمة الشركات، وإذا كانت التمسك قيم المساهمين. (لقراءة المزيد عن بيانات الشركات التلاعب بها، انظر الطبخ كتب 101 ووضع إدارة تحت المجهر.)
وإذا كان لنا أن نثق في الأسواق بأي حال من الأحوال، ينبغي أن نعتمد على قدرتها على إيجاد طرق خلاقة لحل المشاكل وهضم التغيرات في السوق. أصبحت جوائز الخيارات أكثر وأكثر جاذبية ومربحة، لأن الثغرة كانت كبيرة جدا ومغرية للتجاهل. الآن بعد أن ثغرة إغلاق، الشركات سوف تضطر إلى إيجاد طرق جديدة لإعطاء الموظفين الحوافز. إن الوضوح في إعداد التقارير المحاسبية والمستثمرين سيفيدنا جميعا، حتى لو أصبحت الصورة قصيرة الأجل غامضة من وقت لآخر.

تأثير خيارات أسهم الموظفين على التدفق النقدي.
يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!
حدد الموضوعات غير الدقيقة.
سيت ذيس إيتم.
نسخ الاقتباس.
تصدير الاقتباس.
والهدف من مجلة المحللين الماليين هو دفع المعرفة والفهم لممارسة إدارة الاستثمار من خلال نشر عالية الجودة، والبحوث الممارس ذات الصلة. يجب أن تكون إدارة المساعدة القانونية بمثابة:
جسر بين البحوث الأكاديمية والممارسة من خلال البحث عن أوراق صارمة أكاديميا التي لها صلة مباشرة للممارسين.
ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.
ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.
على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.
المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.
قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.
إضافة إلى الرف الخاص بك.
قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
كيف يعمل؟
سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.
الاشتراك في جباس.
خطة شهرية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.
الخطة السنوية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.
الصور المصغرة للصفحة.
استكشاف جستور.
جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.
& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

أثر التعويض القائم على الأسهم.
ليس هناك سوى القليل من الاتفاق على تأثير التعويض القائم على الأسهم على الأداء المالي للشركة. وهذا ليس مفاجئا نظرا لتعقيد كل من المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم وكذلك الإفصاح عن البيانات المالية. لأن التعويض على أساس الأسهم هو عموما حساب غير كاشفة، العديد من الشركات والمحللين الماليين تجاهل هذه النفقات عند إعادة احتساب الأرباح.
ويرى البعض أن منح تعويضات على أساس الأسهم يوفر عائدات غير متوقعة للشركات. على سبيل المثال، كتب ديفيد كوسينيويسكي في مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز في 30 ديسمبر / كانون الأول 2018: "بالنسبة لبعض الشركات، فإن منح خيارات الأسهم يمكن أن يبدو بمثابة صفقة مغرية، نظرا لعدم وجود نفقات نقدية، ويمكن أن تتجاوز المزايا الضريبية التكلفة الأصلية". وفي يونيو / حزيران 2018، قال المواطنون من أجل العدالة الضريبية: "عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم التنفيذية هذه، يمكن للشركات أن تحصل على خصم ضريبي للفرق بين ما يدفعه الموظفون مقابل المخزون وما يستحقه، على الرغم من أنه لا يكلفهم شيئا لإصدار الخيارات ".
وعلى النقيض من ذلك، يرى آخرون أن التدفق النقدي التشغيلي للمنشأة مبالغ فيه من خلال مصاريف تعويض الأسهم غير النقدية. على سبيل المثال، في خطاب عام 2018 يتناول سياسات التعويض التنفيذي، كتب كبار المساهمين في شاترفلي أنهم قلقون من "حقيقة أن تعريف التدفق النقدي الحر للشركة يستثني التكلفة الحقيقية الجارية للمساهمين في تعويض الأسهم، والتي نعتقد أنها ينبغي أن تعامل كمصروف نقدي، كما يتضح من الرأي الأخير في قضية حقوق تقييم النسب ".
لمعالجة هذه القضايا، سوف نبين كيف أن التأكيد على أن المساهمين لا يتحملون تكلفة تعويض الخيار هو خطأ. باستخدام الأمثلة، سوف نقدم لمحة عامة عن الكشف عن البيانات المالية والمالية للتعويضات على أساس الأسهم، فضلا عن الفروق الضريبية الدائمة التي غالبا ما تنتج عن التعويض على أساس الأسهم. ثم سنقترح الطرق التي يمكن للمحللين الماليين وإدارة الشركة تحسين تفسيرها لتأثير التعويض القائم على الأسهم على الأداء المالي للشركة. سوف نختتم بمسح يعرض تأثير التعويض القائم على الأسهم على الأرباح والتدفقات النقدية بين الشركات مع الاكتتاب العام الأخير وأكثر استقرارا.
المحاسبة والإفصاح عن البيانات.
تدوين المعايير المحاسبية (أسك) الموضوع 718، تعويض التعويضات المالية، يتطلب أن تقوم الشركات بإبلاغ مصاريف التعويض عن أدوات حقوق الملكية على مدى فترة استحقاق الأداة. يتم احتساب جزء من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح كمصاريف كل سنة على مدى فترة االستحقاق. وعند تكبد المصروفات، يتم أيضا تسجيل أصل ضريبي مؤجل للمنفعة الضريبية المتوقعة. إن مصاريف التعويضات غير النقدية، بعد الزيادة في األصل الضريبي المؤجل، تزيد من التدفقات النقدية التشغيلية مقارنة بصافي الدخل.
ويعرض الجدول 1 توضيحا لبيان الإفصاح عن البيانات المالية والدخل الضريبي لمنحة خيارات الأسهم غير المؤهلة من قبل شركة أولني كوربوراتيون. لنفترض أن أولني كوربوريشن منح 15.000 خيار أسهم غير مؤهل للموظفين في 1 يناير 2018. الخيارات لها سعر ممارسة يعادل سعر سهم أولني الحالي 10 دولار، وتستحق في نهاية عام 2018. القيمة العادلة للخيارات، محسوبة باستخدام بلاك سكولز نموذج تسعير الخيارات، هو 3 $. وستبلغ شركة أولني مبلغا قدره 000 45 دولار (000 3 5 دولار) عن مصاريف التعويضات غير النقدية في بيان الدخل وبيان التدفقات النقدية. وتخصص هذه المصروفات بالتساوي على مدى فترة الخدمة لمدة سنتين إلى أن يتم الاستحقاق (500 22 دولار في السنة).
بالإضافة إلى ذلك، ستقوم أولني بتسجيل أصول ضريبية مؤجلة كل عام للاعتراف بضرائبها المستقبلية المنخفضة المتوقعة. كما هو مبين في الجدول 1A، ودخل الكتاب أولني قبل الضرائب في كل 2018 و 2018 هو 127500 $ بعد خصم نفقات التعويض غير الكاش. إن مخصص مصروف ضريبة الدخل على أساس معدل الضريبة 35٪ هو 44،625 دولار. وبما أن مصلحة الضرائب لا تعترف بتعويضات الأسهم غير النقدية، فإن دخل المصروفات قبل الضرائب للدخل القائم على الضرائب هو 000 150 دولار، كما هو مبين في الجدول 1 جيم. الضرائب المدفوعة في 2018 و 2018 هي 52،500 $ (150،000 $ 5 35٪).
ولأن هذا يزيد عن مخصص مصروف ضريبة الدخل، فإنه ينشئ أصلا ضريبي مؤجل قدره 7،875 دولار (52،500 - 44،625 دولار) لعامي 2018 و 2018. التدفقات النقدية المقدمة من العمليات أكبر من دخل الكتاب (انظر الجدول 1 ب)، مما يعكس الطبيعة غير النقدية تعويض الأسهم.
ويوضح الجدول 2 التأثير على البيانات المالية لشركة أولني عند ممارسة الخيارات. تم ممارسة جميع الخيارات 15،000 في مارس 2018، عندما كان سعر سهم أولني 18 $. لا يتأثر دخل كتاب أولني (انظر الجدول 2 أ) بممارسة الخيار نظرا لأن نفقات تعويض الأسهم مرتبطة بخدمات الموظفين خلال فترة الاستحقاق وليس عند ممارسة خيارات الأسهم.
ممارسة هذه الخيارات لها تأثير مباشر على دخل أولني الضريبي، وبالتالي، الضرائب المدفوعة. وعند ممارسة 15000 خيار، تساوي مصاريف التعويض القابلة للخصم 8 دولارات لكل خيار - الفرق بين سعر المنحة (10 دولارات) وسعر التمرين (18 دولارا) - أي ما مجموعه 120،000 دولار. وكما هو مبين في الجدول 2 ب، فإن هذا يخفض دخل أولني الضريبي في عام 2018، مما يولد فرقا قدره 42،000 دولار بين مصروف الضريبة على الكتب (52،500 دولار) والضرائب المدفوعة (500 10 دولار). هذا الاختلاف هو مزيج من 15،750 $ من الضرائب المؤجلة الناشئة عن مصاريف التعويضات غير النقدية في السنوات السابقة و 26،250 $ فائدة فائضة ضريبية ناتجة عن القيمة الفعلية للخيارات البالغة 8 دولارات تكون أكبر من قيمة تاريخ منح بلاك سكولز البالغة 3 دولارات.
حاليا، يتم اإلبالغ عن هذه الفروق الضريبية في قائمة التدفقات النقدية في قسم "األنشطة التشغيلية" و "أنشطة التمويل"، كما هو مبين في الجدول 2 ج. يتم إظهار انخفاض األصل الضريبي املؤجل الناجت عن عملية اخليار كنشاط تشغيلي ضمن بيان التدفقات النقدية.
والفائدة الضريبية الزائدة الناجمة عن الفرق بين قيمة الخيار المقدرة في تاريخ منحة التعويض (3 دولارات) وقيمة الخيار في تاريخ التمرين (8 دولارات) هي فرق ضريبي دائم. وتبلغ الفائدة الضريبية الزائدة عن هذه الخيارات 250 26 دولارا (000 15 5 5 5 5 35 في المائة). وبالتالي، يبلغ مجموع الاستحقاقات الضريبية الزائدة 250 26 دولارا. يتم اإلفصاح عن هذا العنصر من التدفقات النقدية في الوقت الحالي كنشاط تمويلي ضمن قائمة التدفقات النقدية. (ومن الجدير بالذكر أنه في مارس 2018 أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) تحديث المعايير المحاسبية (أسو) 2018-09، "تحسينات على الموظفين المحاسبة على أساس الأسهم على أساس"، والتي تنص على أن المزايا الضريبية الزائدة الناشئة عن التعويض على أساس الأسهم يجب أن تصنف كنشاط تشغيلي في بيان التدفقات النقدية وليس كنشاط تمويل.)
إن التأثير على أداء أولني لا يتوقف هنا. عند ممارسة الخيارات، يجب على أولني الحصول على 15.000 سهم يتم إصدارها للموظفين. يمكن إعادة إصدار أو بيع األسهم المكتسبة سابقا بسعر السهم الحالي. وبالتالي، فإن تكلفة توفير الأسهم للموظفين عند ممارسة الخيار ستكون بسعر السهم الحالي. يتم اإلبالغ عن ذلك كعملية تمويل) انظر الجدول 2 ج (. يجب شراء األسهم بالقيمة السوقية للسهم في تاريخ استحقاقها. وبتكلفة 18 دولارا للسهم الواحد، تبلغ التكلفة الناتجة 000 270 دولار، وهي تسجل بوصفها شراء أسهم الخزينة في قسم الأنشطة التمويلية في البيان. كما يتم تسجيل التدفق النقدي من شراء الأسهم من قبل الموظفين بعد ممارسة خياراتهم (15،000 5 $ = = 150،000 $) كنشاط تمويل. وتمثل النفقات الإضافية البالغة 78،000 دولار [(270،000 دولار أمريكي & # 8211؛ $ 150،000) 5 65٪] من الوفورات الضريبية انخفاضا حقيقيا في التدفق النقدي التشغيلي.
وباختصار، فإن الإبلاغ عن التعويض القائم على الأسهم يؤثر على إيرادات الكتب والضرائب والتدفقات النقدية بطرق مختلفة في فترات الإبلاغ المختلفة. يمثل منح التعويض على أساس المخزون مصاريف غير نقدية تقلل من دخل الكتاب، والتي لا يتم احتسابها من قبل مصلحة الضرائب كمصروف قابل للخصم. وبما أنه حساب غير نقدي، سيتم زيادة التدفق النقدي التشغيلي بالنسبة للدخل. عندما یتم ممارسة خیارات الأسھم، یتم تصنیف النفقات النقدیة لتزوید الموظفین بالمخزون کنشاط تمویل في بیان التدفقات النقدیة. ال يتأثر دخل الكتاب، ويتم إدراج عكس الضريبة المؤجلة كعنصر تشغيلي ضمن قائمة التدفقات النقدية. إن المحللين الذين يستخدمون التدفق النقدي التشغيلي أو التدفق النقدي الحر لقياس أداء الشركة سيبالغون في الأداء حيث أن التدفق النقدي التشغيلي لا يعبر عن النفقات النقدية اللازمة للحصول على أسهم للموظفين الذين حصلوا على خيارات كجزء من حزمة التعويضات.
تحسين التحليل.
التدفق النقدي من العمليات هو عنصر أساسي في تقييم الأداء المالي للشركة. ويحتاج الدائنون إلى فهم مقدار التدفقات النقدية المتاحة لخدمة الديون، ويجب على الإدارة والمستثمرين أن يفهموا مقدار التدفق النقدي الحر المتاح للنمو والمحافظة على العمليات. وکما یوضح مثال أولني، فإن المعالجة المحاسبیة الحالیة للتعویضات علی أساس الأسھم تفصح عن إنفاق تعویض الأسھم في کل من أنشطة التشغیل والتمویل في بیان التدفقات النقدیة. هذا الإجراء الإبلاغ يجعل من الصعب تقييم أداء الشركة مع مرور الوقت ومقارنة الأداء بين الشركات.
"التدفقات النقدية التي تقدمها العمليات" يجب أن تغطي كامل نفقات التعويضات على أساس الأسهم. ونقترح أن يعيد المحللون إعادة تصنيف صافي النفقات المتعلقة بالتعويض القائم على الأسهم إلى قسم التشغيل في بيان التدفقات النقدية، على النحو المبين في الجدول 3. وهذا يوفر صورة أفضل لنفقات التعويضات ويؤدي إلى تقييم أدق للأداء المالي. وفي مثال أولني، يكون الأثر الفعلي على التدفقات النقدية عند ممارسة الخيارات هو زيادة قدرها 19،500 دولار في التدفقات النقدية المقدمة من العمليات، على النحو المبين في الجدول 3. ومع ذلك، يبين الجدول 2 جيم، بعد الإجراء الحالي، زيادة قدرها 250 113 دولار.
ويمثل توفير مخزون للموظفين بأقل من سعر السوق الحالي كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بهم تدفقات نقدية تشغيلية. لتسليط الضوء على الكيفية التي يمكن بها لإجراءات الإبلاغ الحالية أن تؤدي إلى تصور الأداء المالي، تفترض حالة متطرفة. إذا كانت الشركة ستدفع جميع التعويضات في شكل خيارات أسهم الموظفين، فإنه سيتم الإبلاغ عن حساب التعويض على بيان الدخل الخاص به كما هي الخيارات. وعند ممارسة التمارين الرياضية، فإن التخفيض في المنفعة الضريبية المؤجلة سيكون التأثير الوحيد على التدفقات النقدية التشغيلية.
"صافي النقد الذي توفره الأنشطة التشغيلية" ينبغي أن يعكس التكلفة الكاملة لتعويض الموظفين، بغض النظر عن مصدر الأموال. ليس هناك فرق تشغيلي بين إصدار الأسهم لدفع مكافأة نقدية للموظفين وإصدار الأسهم للموظفين عند ممارسة خيارات الأسهم الموظفين. ويجب أن تأخذ البيانات المالية الأثر الكامل للتعويض القائم على الأسهم كجزء من عمليات الشركة العادية. وهذا من شأنه أن يسمح لجميع مستخدمي البيانات المالية بتقييم الأداء المالي للشركة بسهولة أكبر.
حالة إنتوت، إنك.
ويمكن توضيح ذلك في مثال آخر. وبالنسبة للسنة المنتھیة في 31 یولیو 2018، أبلغت إنتوت عن صافي النقد الناتج عن الأنشطة التشغیلیة البالغ 1،366 ملیون دولار وإیرادات صافیة بلغت 858 ملیون دولار. جزء من الفرق بين صافي الدخل إنتوت والتدفقات النقدية التشغيلية الناتجة عن نفقات التعويض نونكاش من 195 مليون $. وفي الوقت نفسه، أسفرت عمليات اختيار الأسهم عن نفقات قبل الضرائب قدرها 166 مليون دولار. وبعبارة أخرى، إنتوت شراء وبيع أسهم للموظفين ل 166 مليون $ أكثر من الموظفين المدفوعة لهذه الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، تم إصدار 3.67 مليون سهم مقيد، بقيمة 224 مليون دولار، للموظفين. وهكذا، وعلى أساس ما قبل الضريبة، في عام 2018، أنتوت إنتوت 390 مليون دولار تتعلق بتعويضات الموظفين. وبما أن مصلحة الضرائب الأمريكية تعامل هذه النفقات كنفقات تشغيلية، فقد تلقت إنتوت تخفيضا في الالتزام الضريبي لعام 2018.
وفي إطار الإجراءات المحاسبية الحالية، يتم تسجيل النفقات قبل خصم الضرائب البالغة 390 مليون دولار لتوفير أسهم للموظفين في المقام الأول ضمن الأنشطة التمويلية لبيان التدفقات النقدية. إن عکس أصل الضریبة المؤجلة فقط الناجم عن ممارسة الخیار وإطلاق وحدات رسو یبقی ضمن قسم الأنشطة التشغیلیة.
ومعالجة النفقات البالغة 390 مليون دولار للموظفين، ناقصا الانخفاض في الضرائب التي لم تستحوذ عليها الأنشطة التشغيلية (الاستحقاقات الضريبية الزائدة)، يوفر تقييما أوضح لتدفقات النقدية التشغيلية للإنتوت في عام 2018. ويبين الجدول 4 كيف أن التدفق النقدي المبلغ عنه من العمليات البالغ 1،366 مليون دولار ينبغي أن تخفض بمبلغ 321 مليون دولار. من خلال التقاط الأموال التي تنفق الموظفين تعويض، يتم تخفيض التدفق النقدي التشغيلي إنتوت بنسبة 23.5٪.
وكما هو مبين في الجدول 4، فإن إنتوت لديها تخفيض مماثل في النسبة المئوية لتدفقاتها النقدية التشغيلية في عامي 2018 و 2018. إذا أصدرت إنتوت مخزونات لدفع مكافآت نقدية بدلا من تعويض الموظفين باستخدام خيارات الأسهم والأسهم المقيدة، فإن تكلفة ما بعد خصم الضرائب فإن المكافآت سوف تخفض النقدية التي توفرها العمليات من خلال حساب التعويض عن تلك الفترة. ولا ينبغي أن يؤثر الشكل الذي يأخذه موظفو "إنتوت" في التعويض النقدي على حقيقة أن التعويض النقدي يمثل انخفاضا في التدفق النقدي التشغيلي لدى "إنتوت".
التأثير على تشغيل التدفق النقدي.
ومن أجل الحصول على فهم أوسع لتأثير نفقات تعويض الأسهم على التدفق النقدي التشغيلي، قمنا بمراجعة البيانات المالية لشركات ناسداك 100 للسنوات من 2018 إلى 2018. كما استعرضنا البيانات المالية للشركات التي كانت تملك الاكتتابات الأولية في عامي 2018 و 2018، قاعدة بيانات كومبوستات. قمنا بتحليل بياناتهم المالية لمدة سنتين بعد الاكتتاب العام وتبعنا نفس العملية التي استخدمناها لتحليل إنتوت. وترد نتيجة التحليل في الجدول 5.
وبالنسبة للشركات المدرجة في بورصة ناسداك 100، بلغ متوسط ​​النقص في النقد الذي وفرته العمليات حوالي 10 في المائة. وكان ربع الشركات قد تغيرت النسبة المئوية التي تجاوزت 20٪ في 2018، مع 2018 و 2018 أقل قليلا. وبالنظر إلى هذه التغييرات الجوهرية، يحتاج المحللون إلى فهم التأثير الحالي والمستقبلي المحتمل لنفقات التعويضات على التدفقات النقدية التشغيلية.
ويكشف استعراضنا للبيانات المالية لمكاتب الملكية الفكرية الأخيرة أن الانخفاض الوسيط في التدفق النقدي التشغيلي كان مشابها للشركات الأكثر خبرة، إلا أن الشركات الرباعية العليا شهدت انخفاضا أكبر في التدفقات النقدية التشغيلية من الشركات المدرجة في بورصة ناسداك 100.
النشاط التشغيلي.
وقد أدى اإلبالغ عن األثر النقدي للموظفين الذين يمارسون خيارات أسهمهم في قسم األنشطة التمويلية في قائمة التدفقات النقدية بدال من قسم األنشطة التشغيلية إلى عرض بعض خيارات األسهم للموظفين لعدم وجود تكلفة على الشركة. على سبيل المثال، أصدر مركز العدالة الضريبية عدة مقالات تنص على أنه "في حالة خيارات الأسهم، فإن هناك فائدة اقتصادية واضحة للموظفين، ولكن دون تكلفة بالنسبة لصاحب العمل". ومع ذلك يتلقى الموظفون المستفيدون مزايا عند ممارسة خيارات أسهمهم يساوي النفقات التي تتكبدها الشركة. يدفع الموظفون الضرائب على هذه المنفعة، ويتم تخفيض دخل الشركة الخاضع للضريبة بنفس المبلغ. لا يختلف التدفق النقدي بعد الضريبة للموظف وصاحب العمل عما لو تم دفع مكافآت نقدية. ومن شأن ذلك أن يكون أكثر شفافية إذا ما صنفت جميع النفقات المتصلة بمصروفات تعويض المخزون باعتبارها نشاطا تشغيليا.
ويتم استخدام التعويض القائم على الأسهم من قبل غالبية الشركات العامة. في الوقت الحالي، فإن قسم أنشطة التشغيل في بيان التدفقات النقدية لا يستحوذ بالكامل على التكاليف التي تتكبدها الشركة عندما توفر للموظفين تعويضات الأسهم. يتم اإلفصاح عن اإلنفاق على األسهم المستحوذ عليها إلعطائها أو بيعها في الوقت الحالي كنشاط تمويل. يجب على المحللين إعادة تصنيف هذه النفقات باعتبارها أنشطة تشغيلية من أجل فهم أفضل لقدرة الشركة على توليد تدفقات نقدية تشغيلية. يجب أن تعكس السياسة العامة أن الشركة لا تتمتع بأي فرق ضريبي لمستوى متساو من التعويضات النقدية أو النقدية.
إن إعادة تصنيف هذا النشاط كنشاط تشغيلي يحسن القدرة على تحليل التدفقات النقدية التشغيلية للشركة مع مرور الوقت، وكذلك مقارنة الأداء المالي بين الشركات بشكل أدق. ويشير استبياننا لأداء الشركة إلى أن التعويض القائم على الأسهم له تأثير مادي على الأداء المالي للشركة، وأن هذا التأثير يختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات، مما يشير إلى ضرورة التدقيق الدقيق من قبل جميع أصحاب المصلحة.
إلغاء الرد.
لذلك، ماذا لو كانت الشركة لديها برنامج شراء الأسهم العادية مرة أخرى ولديها الكثير من الأسهم الخزينة، فإنها لا تحتاج حقا إلى إنفاق المال في الوقت الذي يمارس خيارات الخيارات الخيارات.
وماذا لو كان الكثير من الخيارات انتهت لا قيمة له؟

تأثير خيارات أسهم الموظفين على التدفق النقدي.
نشر بتاريخ: 5 أيار (مايو) 2004.
كونراد S. سيكوتيلو.
كلية دانيلز للأعمال، جامعة دنفر.
C. تيري غرانت.
جامعة ميسيسيبي - مدرسة باترسون للمحاسبة.
جيري H. غرانت.
جامعة ميسيسيبي - كلية إدارة الأعمال.
ممارسة خيارات الأسهم يوفر مصدرا لتدفق النقدية التشغيلية بسبب المعالجة المحاسبية للمدفوعات ضريبة الدخل مخفضة. يمكن أن تحقق وفورات ضريبية من تمارين الخيار نسبة عالية من إجمالي التدفقات النقدية التشغيلية للشركة، على الرغم من أن هذا المصدر من النقد يختلف اختلافا كبيرا بين الشركات ومن سنة إلى أخرى. إن التأثير الصافي لتدريبات الخيار على النقد هو دالة على وفورات ضريبية، وحجم وعمق التمرين، وسياسة التمويل. في الفترة من 1999 إلى 2001، أعادت الشركات المدرجة في مؤشر ستاندرد آند بورز 100 شراء أسهم تزيد كثيرا عن تمارين الخيارات، في حين أن شركات مؤشر ناسداك 100 تميل إلى تلبية طلب التمرين مع أسهم لم يتم إصدارها سابقا. وفي المتوسط، كان يتعين على شركات ناسداك 100 أن تنفق 39 سنتا من كل دولار من الإيرادات على الإطار الزمني للفترة 1999-2001 لتمويل تمارين الخيار بالكامل وتجنب زيادة عدد الأسهم القائمة. وستظل آثار التدفقات النقدية لتمارين الخيارات مسألة بغض النظر عن معالجة نفقات منح خيارات الأسهم.
الكلمات الرئيسية: استثمارات الأسهم، التحليل الأساسي ونماذج التقييم، تحليل البيانات المالية، المحاسبة وإعداد التقارير المالية.
جيل التصنيف: M41، H25، J33، G35.
كونراد سيكوتيلو (جهة الاتصال)
كلية دانيلز للأعمال، جامعة دنفر (البريد الإلكتروني)
2201 S. شارع جايلورد
دنفر، كو 80208-2685.
جامعة ميسيسيبي - مدرسة باترسون للمحاسبة (البريد الإلكتروني)
730 إيست بيتش Blvd.
لونج بيتش، مس 39560.
جيري غرانت.
جامعة ميسيسيبي - كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)
أكسفورد، مس 38677.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
المحاسبة المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
العمل: اقتصاديات الموظفين إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
سرن روابط سريعة.
سرن الترتيب.
حول سرن.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.141 ثانية.

No comments:

Post a Comment