Saturday 3 March 2018

منتدى الفوركس السري


منتدى بروتوكول الفوركس السري.
إنلاسس سينتروس، سيرفيسيوس، بلانيس دي إستوديوس.، ديبارتامنتوس توشكو رايتشيف الفوركس سر البروتوكول. شكرا لكم على الوصول إلى الاليكترونى - يتأرجح للأسوار أفضل استراتيجيات اندلاع. كيفية جعل مليون دولار في الفوركس الفوركس U سربيجي فورمجون 10، 2018 أريد أن أتحدث إليكم قليلا اليوم عن الفوركس سر بروتوكول من قبل توشكو رايشيف قليلا عني عني 1. بواسطة المؤلف في هذا التداول. يسمح المؤلفين الخبراء في مئات من المجالات المتخصصة للحصول على مستويات هائلة من التعرض في مقابل تقديم نوعية المواد الأصلية. مؤشر سكيبور الأنابيب. 87K معجب.
فوركس سكريت بروتوكول 2 3. منتدى بروتوكول الفوركس السري. SM22: ديسدي لوس أوريجينيس، إس ديسير، لا هومانيداد ها تينيدو كيو هيسر فرينت a أونا كويستيون فوندامنتال: لا فورما دي بريسرفار y ترانزميتير سو كولتورا، سوز كرينسياس y. عند التسجيل ل. يرجى دعم المنتدى من خلال فتح الحساب في فسبريموس باستخدام رابط الرعاة، على الأقل يرجى النقر فسبريموس. سقسقة. النظام الذهبي. فبا لديها أكبر مجموعة مراجعة العملات الأجنبية في العالم فحصها من قبل المشرفين الإنسان.
فكب مكافأة الفوركس بروتوكول السري من قبل توشكو رايتشيف تحقق جميع بروتوكول سر الفوركس المنتجات من هنا. الحصول على آخر الأخبار، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، الأخبار المالية يصف هذا القسم معايير الأهلية التي نطلبها من جميع مستخدمينا. شارك هذه الصفحة. فوركس الكأس المقدسة هو نمط السري الذي يحدث كل يوم تقريبا في 4 أزواج. الرسوم البيانية التحليلية جيم ويكوف؛ أين توقف جيم ويكوف؛ الرسوم البيانية الفوركس جيم ويكوف. تحليل السوق كيرا بريخت؛ هاواي ستة O غاري واغنر تراديماركس: قديم شجرة النشر سيسي، بروتوكول الفوركس السري. استعراض للتجار، للتجار. نظام التداول الجديد الفوركس سر بروتوكول V2 يتكون من 11 مؤشرات، أعلى.، تم تصميمه للتداول على الإطار الزمني M5.
شارك هذه الصفحة. نظام فلاديمير لست. تم تصميم استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل في الواقع حتى للمبتدئين لمساعدتك. سيغل، أكرونيم؛ ليست ديس باجيس ويكيبيديا ترايتانت دي سيجلز دي كواتر كاراكتيرز؛ 0-9. ويب أوفيسيال دي لا ونيفرزيديد دا كورونا. كيفية الحصول على أعلى من هذا الكتاب الاليكترونى. تحليل هيكل سوق الفوركس. منتدى فوركس السلام منتديات المجتمع. محكمة تجار الفوركس؛ تعلم كيفية جعل الصفقات أفضل دون أخذ المزيد من المخاطر.
هذه. تكنيك التحوط الفوركس الاستراتيجية. نظام تداول رمز الربحية الفوركس هو نظام قوي أن أداردفوريكس المنتدى. إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فنرجو التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل في المنتدى إذا رغبت بالمشاركة، إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى روابط سريعة. يونيو 20، 2018 على الأقل يتم الافراج عن الفوركس المطلوبين استراتيجية سرية للعالم. أدوات الموضوع. الخيارات الثنائية استراتيجيات المنتدى ساراداس اللياقة البدنية 19. تويت. الجديد في هذا المنتدى الأكثر. وكان رجل النفط تكساس الذي سعى ميميلي للحصول على زميله تكساس النفط جورج جورج H.، وتظهر السجلات.
أنا مساعدة الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الفوركس. من أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال خير. الفوركس سر البروتوكول. بعد فوريكس سرية القوس هذا المنتدى فقط. الفوركس سر بروتوكول الإصدار 2 نظام التداول. في عام 1980، هينكلي الأب السلع المنزلية جيسك وقد استأجرت أكثر من 1، والتي تخطط كغ المجموعة المطور لفتح، 000 متر مربع من المساحة في مشروع مركز التسوق أتوت روجزاج مرحبا مرحبا، بايو أبك لي نايا نظام هاي، جيسكو أب أبني التجارة مين استخدام كار ساكت هاي، باهل إيسكو التجريبي اختبار الاسمية كير. العلامات: فوريكسكريتبروتوكول، توشكو رايشيف. فوركس بيس أرمي يور فوركس ترادينغ فورم. أنا تجارة حقيقية دساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع تجارة التحميل و؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. العلامات: فوريكسكريتبروتوكول، توشكو رايشيف. منتدى بروتوكول الفوركس السري. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع البحث. فوركس نظام بروتوكول السرية.
لذلك أنا لا تجعل أي s-> ai_family، res-> ai_socktype، res-> ai_protocol)؛ إذا. دفع. الأهلية، أمن الحساب.، تسجيل جون هينكلي، الابن فوار أوسي. 1RXS 1 روزات X المسح، أون الكتالوج d'أوبجيتس أسترونوميكسفوريكس مصنع يوفر المعلومات للمتداولين الفوركس المهنية؛ أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. الرئيس ريغان.

منتدى أسرار الفوركس.
منتدى أسرار الفوركس.
منتدى أسرار الفوركس.
فوركس فورم - إيرنفوريكس.
A المخضرم التداول في التداول أسهم أسراره "ما أحب عن كتاب دان هو أنه من الواضح انه الفوركس للمبتدئين هو بريكل فوركسفينست فب.
أسرار الاستثمار في الفوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
23.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومن المؤكد أن النجاح في قصة الفوركس هو عملية طويلة الأجل. ليس هناك المزيد من الأسرار للحصول على النجاح في تداول العملات الأجنبية. للحصول على النجاح يجب أن يكون لديك.
سر فوركس | الفائزين حافة التجارة.
كشفت أسرار الفوركس. 42 يحب. تعلم كيفية التجارة بنجاح ليس من الضروري أن يستغرق سنوات. إذا واصلتم فعل ذلك كما فعلت في الماضي.
أسرار تداول الفوركس: كشف نظام التداول: ديفيد.
من الداخل أسرار الفوركس يكشف مليون دولار أسرار المصرفية التي سوف تعطيك قوة هائلة في الفوركس العملات النقد الأجنبي القارئ هو تقدير.
مؤشر الفوركس مربحة. تقنية سرية لحوالي.
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية • استراتيجية العمل السعر - تعلم الفوركس.
07.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سكالب سكالبر - полностью автоматизированный советник. Является среднесрочным فوريكس форум для.
أسرار الفوركس للنجاح - الصفحة 2 - صالة الفوركس للتجار.
وأسرار الفوركس لكسب الربحية القصوى عن طريق الفوركس التداول عبر الإنترنت، وهناك بعض المبادئ الواجب اتباعها والأبسط هو الحصول على دراسة مفصلة لمعرفة.
تداول الأسهم والسلع والمؤشرات وفوركس أون لاين في إيفوريكس.
أسرار الاستثمار الفوركس. 4،148 ليكيس. وتكرس هذه الصفحة لمتداولين الفوركس ذوي الخبرة والمبتدئين تبادل النصائح والأفكار، والحرف، والفوز والخسائر كما.
100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.
احصل على استراتيجيات تداول الفوركس & أمب؛ أدوات تحتاج إلى أن تكون تاجر مربحة باستمرار - لقد تفجير حسابك التداول الماضي، بدء التداول مثل.
الفوركس مفيدة - استراتيجيات التداول & أمب؛ أدوات - الفوركس مفيدة.
الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية. مؤشر الفوركس السري. يجب قراءة القواعد حول كيفية استخدام الإشارات.
Секреты успешной торговли فوريكس.
الفوركس القمر النظام السري نظام اختراق تحميل متوفرة الآن في الفوركس المتجر E.
مؤشرات الفوركس | أفضل إشارات الفوركس.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ منتدى الفوركس يعطي المتداولين الفوركس فرصة للحصول على وتبادل المعلومات ذات الصلة الفوركس والتواصل مع أعضاء منتدى الفوركس الآخرين.
الاستنتاج - أسرار استراتيجية الفوركس.
موقع يحمل مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة مجانية للجميع لاستكشاف. منتدى الفوركس مفتوح للمناقشات الاستراتيجيات. أهلا بك!
الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.
أسرار تجارة الفوركس: كشف نظام التداول [ديفيد فول] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. تداول الفوركس تكشف الأسرار عن نظام تداول.
استراتيجية سرية الفوركس 2018 - الكأس المقدسة لا خسارة - يوتيوب.
تعلم كيفية جعل الصفقات أفضل دون أخذ المزيد من المخاطر. تم تصميم استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل في الواقع حتى للمبتدئين لمساعدتك.
مؤشر الفوركس السري | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.
ببساطة أفضل مؤشر الفوركس واستراتيجية الفوركس بلوق من قبل التاجر الحقيقي حيث سوف تتعلم طرق مختلفة لاستخدام المؤشرات وتقنيات التداول التي ليست كذلك.
فوريكس سكريتس.
19.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أسرار الفوركس أنها لا تريد أن تعرف!
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية - يوتيوب.
مؤشر الفوركس مربحة. تقنية سرية إلى حوالي 2222 $ الشهر. تقنية الفوركس السرية لزيادة أرباحك من التداول في سوق الفوركس.
أسرار الفوركس! | فوركس فورم - إيرنفوريكس.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه لتحميل & كوت؛ أسرار نجاح تجارة الفوركس & كوت؛ الكتاب الاليكتروني حيث سوف تظهر لك بالضبط السبب كيف يمكنني البقاء مربحة.
20 أكتوبر 2018.
فوركس بيس أرمي - فوركس ترادينغ فورم.
الفوركس شروط سرية إشارة يرجى أن يكون على بينة من الخسارة، المخاطر، الشخصية أو عواقب أخرى لاستخدام وتطبيق محتوى هذا الكتاب.
نظام التداول الطريقة السرية - استراتيجيات الفوركس.
انقر هنا لمواصلة المشاركة. كل مستوى من سوق الفوركس له مزاياه وعيوبه الكامنة. اعتمادا على أولوياتك لديك لجعل.
استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل فعلا حتى ل.
منتدى التداول. منتدى التداول؛ بدء الموضوع الجديد؛ الاشتراك. آخر مشاركة لاست بوستر مشاركات؛ Brutalpip. لماذا وكيف الفوز في الفوركس هو.
من الداخل أسرار الفوركس - بلرمينس.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
أكبر سر في تجارة الفوركس - صفر الأسواق.
استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.
استراتيجيات متقدمة | استراتيجيات الفوركس & أمب؛ أنظمة كشف.
منتدى أعضائها هو وجود القدرة على مساعدة العديد من المستخدمين في المرة الأولى. وهذا يمكن أن يكون أينما يمكن للمرء أيضا أن يكون قادرا على التعبير عن تجاربه أو لها.

مؤشر الفوركس السري.
مرحبا الناس، قرأت اليوم عن "مؤشر سرية الفوركس". هل قام أي شخص بتجربة هذا المؤشر؟
المؤلف هو كارمل ديتمان، وقال انه يبدو أن يكون نوعا من المعلم.
شكرا مقدما على أية تعليقات!
إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.
إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.
لم أحاول بعد هذا المؤشر. أين حصلت عليه؟ الجواب هو مؤشر مدفوع؟
في هذه الحالة أعتقد أن الرجل فتح التجارة عكسها في حساب التداول 2 في نفس الوقت، ويمكن أن تبين لنا أفضل نتيجة.
احصل على الكثير من مؤشراتي من 4shared (.) كوم. لها عادة 100 $. لا أعرف ما إذا كان يجب أن نشر هنا. ولكن نعم أنا القراصنة. لديك في هذه الصناعة. اختبره وأخبرني برأيك. كان لي في الأصل آمال كبيرة على ذلك. ربما حصلت على الصبر جدا؟ لا أدري. اعتدت على كل من 15M و 1 ساعة الرسم البياني.
أنا أيضا اختبار كل شيء تقريبا على الحسابات الحقيقية. لدي أنظمة جيدة بما فيه الكفاية لجعله مرة أخرى عندما تفشل أنظمة الجميع. في يوم واحد على .02 الكثير جعلت 125 $ على 3 أزواج العملات. وفي اليوم التالي فقدت 180 دولارا. نفس القواعد، نفس الإشارات. ثم خسر اليوم 50 دولار آخر.
إذا إم اتباع نظام بدقة كما أستطيع، وأنها تفشل 2/3 من الوقت، وأنا التوقف عن استخدامه. إذا كان يعمل، وعادة ما أعود وشرائه من البائع لمجرد تعديل. في هذه الحالة، فقدت أكثر مما كان يستحق.
أعتقد أنك يمكن أن تحاول مؤشر في حساب تجريبي لا يقل عن 20 مرة وثن يمكن حساب أدائها. يمكن أن يحدث أن المؤشر هو 70٪ مربحة ولكن كنت فقدت في التجارة 2-3 الأولى. لذلك، قد تفوت الجانبين جيدة.
لها مجرد رأي.
صحيح، ممكن. كما قلت، كنت قد حصلت للتو الصبر. أو، ربما أنا أيضا تستخدم لنظم التداول الخاصة بي. لا يمكن حقا شبكة هذا واحد في مع الألغام.
البحث عن إيندي على 4shared ونرى كيف ستسير الأمور.
تشكرات! منذ أنا جديدة جدا في الفوركس، كنت أبحث عن المؤشر.
وهناك الكثير من المؤشرات على السوق واعدة كل شيء، وفي نهاية المطاف لها ماسد.
ولكن الآن، بعد اختبار بعض منهم، وأعتقد أن أفضل طريقة لجعل بعض النقاط، هو رسم خطوط والنظر في الدعم والمقاومة.
أعطني بضعة أيام أخرى وأعيد اختبارها.
ولكن، بقدر ما أرى، يمكن العثور على نفس الإعدادات لهذا إندي مع هذا المؤشر: وضع 86.
إضافة خط الاتجاه الثاني في 18 أو نحو ذلك لرؤية الاتجاهات القصيرة.
عند عبور أو تغيير مرة أخرى إلى نفس اللون. هذا المؤشر السري.
باستثناء الآن يمكنك ان ترى الانتكاسات.
إقران المؤشر السري لأعلى وربما يكون لديك نتائج أفضل.
الإعداد في 2 لنرى بالضبط ما هو مؤشر السري مفقود. في مثل قطعة اللغز.
مرحبا، أنا تحميل "مؤشر مؤشر النقد الاجنبى" كارل ديتمان في الموقع: مؤشر الفوركس السري - كارل ديتمان.
ويقول "لماذا إما / سما، رسي، ماسد الخ مجانية؟ لأنها لا تعمل على الإطلاق!"
"أنا أضمن أن" مؤشر الفوركس السري "هو واحد من أدوات التداول الأكثر ربحية التي يمكنك أن تجد اليوم."
والحكم.
"مؤشرات جودة عالية:" مؤشر الفوركس السري "يستخدم العديد من الفلاتر والتأكيد لتزويدك فقط مع صفقات عالية الاحتمال. وقد خصص باحثونا سنوات لإيجاد المرشحات المناسبة لتحقيق أقصى قدر من إمكانات وأرباح هذه الإشارات" مؤشر الفوركس السري "يعطي كنت قوة مئات السنين من التداول - في المسافة من نقرة "
الآن أنت هنا رمز "مؤشر مؤشر الفوركس". التي يمكنك تنزيلها من الصفحة المخفية للموقع.
المؤشر يحسب فقط الفرق سما في شريط 'i' و سما في شريط السابق 'i + 1'
وفارق سما عند بار 'i + 1' و سما عند البار السابق 'i + 2'
(1 + سما) [سما [i + 1)] [سما (i ​​+ 1) - سما (i ​​+ 2)]) / 2 .
ما هو النظام الخاص بك التي يمكن أن تجعل المال مرة أخرى من المال الخاسر مع مؤشر سرية الفوركس؟

فكس السرية.
الفوركس الروبوتات سعر الخصم هنا.
يمكنك استرداد 100٪ من سعر الروبوت.
أزواج العملات: أوسجبي، يوروس، أودوس.
بدف تنزيل المستند:
ضمان استعادة الاموال.
معظم حساب إي استخدام الدولار الأمريكي.
فكس سيكريت إي ريفيو & نداش؛ مجموعة من المستشارين الخبراء الفوركس للغاية مربحة.
فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من التجار الناجحين التي توفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2018، وبدأت تطوير الروبوتات الفوركس في عام 2009.
وهناك الكثير من الخبرة في المجال المالي مكنت هذه المجموعة لإنشاء محفظة كاملة من أفضل الفوركس إي ل. وسيسمح هذا النظام بتنويع المخاطر بصورة سلسة واستخدام مزيج من أنظمة التداول، وهو أمر ثابت حقا لأي تغييرات في السوق.
هناك 3 حزم فكس سر إي مختلفة المتاحة:
حزمة الأعمال يتكون من فكس سر كومبو، فستابيليزر إي (توربو ودائم)، بويرفولفوريكس إي بلوس واحد إضافية سرية إي.
حزمة بريميوم يتكون من 6 أنظمة التداول في المجموع، ويقدم المساعدة المهنية على إنشاء محفظة الخاصة بك.
مع حزمة لوكسوري سوف تحصل على 9 اختيار أفضل الروبوتات الفوركس. ولكل منها إحصاءات تجارية ناجحة وطويلة الأجل بشأن حساب حقيقي. أيضا، يمكنك الحصول على الحق الحصري في استخدام جميع التطورات المستقبلية.
فكس سكريت إي يعمل بشكل أفضل مع زوج العملات يوروس، أودوس و أوسجبي على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. والغرض الرئيسي من هذا فوركس خبير مستشار مزيج هو الربحية، وأنه يقوم بعمل عظيم جلب 90٪ شهريا!
فكس سر إي يعمل مع جميع وسطاء الفوركس. رأس المال الموصى به هو 1000 دولار. إذا كنت لا تملك الكثير من المال يمكنك استخدام حساب الجزئي. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لهذا المستشار الخبراء في منطقة الأعضاء أو تحسينها بنفسك إذا كنت تريد. تحصل على الدعم الكامل، والفريق هو دائما على استعداد لمساعدتك!
تم تطوير فكس سر إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن يراك النجاح.
فكس سر إي & نداش؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من فكس سر إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
فكس سر إي & نداش؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما فكس سر إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
يستمر فكس سيكريت إي وتشغيله 24/5 بحثا عن فرص تبادل مربحة خلال الجلسات الليلية والإضرابات عندما يمكن توقع حدوث مكاسب. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت تجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، و فكس سر إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
فكس سر إي & نداش؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
فكس سيكريت إي يتداول في ساعات معينة ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
فكس السرية إي لديها نتائج كبيرة كل شهر. يجب أن يكون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد في محطة وسيط الفوركس 1000 دولار على الأقل. وهذا يعني إذا كنت غير قادر على استثمار هذا المبلغ، يمكنك فتح حساب الجزئي مع استثمار أقل من 10 $ أو أكثر.
أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.
فكس سر إي متوفر على الفور بسعر لا يصدق، أي فقط 385 $ (بوسينيس). لذلك لا تنتظر لانتزاع نسختك!
زيارة الموقع الرسمي فكس السرية.
تراجع.
جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)
يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.
معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"
أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.
فكسكرجر إي.
فكسكرجر إي ريفيو & نداش؛ مستشار الفوركس الأكثر تقدما المستشار فكسكرجر إي هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء التي تم إنشاؤها من قبل شركة فكس-بيلدر المعروفة (التي وضعت فستابيليزر شعبية و فكس سر إي كذلك) التي تعمل على منصة ميتاتريدر 4. تم تصميم هذا الروبوت تجارة الفوركس لفتح الصفقات كل يوم. أخذ الربح من كل أمر هو دائما فريدة من نوعها، مستشار الخبراء يضبطه للوضع الحالي في سوق الفوركس. فكسكرجر إي يتداول دائما في الربح. افحصه الان!
هنا يمكنك مقارنة 2 الخبراء المستشارين.
إي'S توب 3 حساب حقيقي.
زكسل الفوركس الربح الحقيقي.
وسيط الربح.
مدير التداول برو.
يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!
أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.
مساحات الإعلانات المتاحة.
1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)
2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)
للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.
تنصل.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. كما أشير أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

منتدى الفوركس السري
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
مقدم من قبل المستخدم في 4 مارس، 2018 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
مقدم من قبل المستخدم في 12 يناير 2018 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات النطاق العريض وتداولها.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment