Friday 16 March 2018

استراتيجية خيارات التداول


استراتيجية خيارات ترادينغ
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

الرأي بأكمله ترادكينغ.
يتنافس الوسطاء عبر الإنترنت عموما على الرسوم التي يتقاضاها ووظائف أدوات التداول المتاحة. على الرغم من أن تراديكينغ تنافسية في كل من هذه المجالات، إلا أنها تركز أيضا على خلق شيء من مجتمع المتداولين. و تراديكينغ “Trader NetworkЂќЂќ يسمح لعملائها لتطوير الأفكار والاستراتيجيات من خلال تبادل الأفكار والنظريات مع بعضها البعض.
تأسست تراديكينغ في عام 2005، مما يجعلها الوافد الجديد نسبيا، واندمجت مع وساطة أخرى، زوكو، في عام 2018. كونها واحدة من وسطاء أرخص للخيارات التجار شهدت نموا ملحوظا لديها الكثير لتقدمه. وهذا يسمح لهم لإضافة باستمرار التجار الجدد على أساس منتظم مما يؤدي إلى منحهم القدرة على إضافة إلى خدماتهم. لذا فإن الاشتراك مع الوسيط هذا يبدو أنه صفقة جيدة لأنها رخيصة نسبيا وتستمر في تحسين جميع خدماتها.
استعراضنا أدناه يغطي بالضبط ما ترادكينغ هو كل شيء في مزيد من التفاصيل، وتحديدا من حيث خيارات التداول. ونحن ننظر إلى اللجان والرسوم، ونوعية منصة التداول، وأدوات البحث والتحليل المختلفة المتاحة.
المجتمع الجانب الموارد التعليمية سهولة الاستخدام رسوم تنافسية للغاية.
ترادكينغ هو الخيار المثالي على الانترنت وسيط لأولئك الذين يتطلعون للحفاظ على تكاليف التداول إلى أدنى حد ممكن ولكن لا يزال الحصول على تجربة لائقة. منصة التداول هنا قد لا تكون متقدمة بشكل خاص ولكن يفعل كل الأساسيات بشكل جيد وسهل جدا للاستخدام.
الأسهم صناديق صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة الفوركس.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
هيكل اللجنة في تراديكينغ هو جذابة وسهلة الفهم. يمكنك ببساطة دفع 4،95 $ لكل التجارة التي تقوم بها، بالإضافة إلى 0،65 $ لكل عقد الخيارات في تلك التجارة. وهذا يجعل تراديكينغ واحدة من أرخص وسطاء حول تداول الخيارات.
فمن 9.95 $ لممارسة خيار و 4،95 $ لتعيين خيار. وهناك أيضا جدول إضافي من الرسوم، ولكن معظم هذه تنطبق فقط إذا كنت ترغب في خدمة إضافية معينة. هناك رسوم عدم نشاط على حسابك أيضا، والتي تنطبق إذا لم تكن قد أجريت صفقة تجارية خلال 12 شهرا ولديك رصيد أصول في حسابك يقل عن 2،500 دولار أمريكي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتح حساب مع تراديكينغ.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
منذ افتتاح أول على شبكة الإنترنت في عام 2005، وقد سعت تراديكينغ لجعلها مباشرة قدر الإمكان للعملاء لجعل الصفقات على الانترنت. منصة التداول الخاصة بهم تعكس هذا الهدف. هذه ليست واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما بأي وسيلة، لكنه يفعل ما يحتاج إلى القيام به، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد.
بالنسبة للجزء الأكبر من المنصة هو المستخدم ودية للغاية. العملية الفعلية لوضع الأوامر ليست سهلة تماما في مكان آخر ولكن الأمر بعيد المنال. وتغطي جميع أنواع خيارات النظام حتى تتمكن من جعل الصفقات البسيطة والمتقدمة الصفقات من حسابك.
الأدوات محدودة نوعا ما، وليس أكثر بكثير من الأساسيات. يمكنك الحصول على اقتباسات مفصلة، ​​وإنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، وتلقائيا تنفيذ الاستراتيجيات التي اخترتها من سلسلة الخيار. وعلاوة على ذلك، هناك القليل آخر. ونظرا للتكاليف المنخفضة على الرغم من ذلك، إذا كنت تاجر الموجهة ذاتيا الذي يريد فقط لوضع الصفقات الخاصة بك في أسرع وبأقل تكلفة ممكنة ثم منصة تراديكينغ هو بالتأكيد تناسب لغرضها.
منصة التداول متوافق المحمول ويمكن الوصول إليها من معظم الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة.
البحث & أمب؛ تحليل.
كما أن أدوات البحث والتحليل المتاحة في ترادكينغ ليست متقدمة بشكل كبير. مرة أخرى، على الرغم من أن الكثير من ما تحتاجه تماما إلى خيارات التجارة بنجاح هنا. جميع العملاء الحصول على حرية الوصول إلى تقارير أبحاث ماركيتغرادر، التي تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتحديد الفرص المحتملة على أساس التحليل الأساسي.
بالإضافة إلى ذلك هناك تقويم الأرباح التي تسمح لك لتتبع عندما يتوقع من الشركات الإفراج عن تقارير أرباحهم. كما يظهر لك معلومات مثل التغيرات المئوية في الأرباح للسهم الواحد والأرباح الفعلية مقارنة بالأرباح المتوقعة في وسيلة سهلة لقراءة الشكل.
هناك جناح لائق من أدوات التحليل الفني، والمدعوم من الاعتراف. هذه ميزة التعرف على نمط المخطط، والتنبؤ بالأسعار ومجموعة من المعرفات الاتجاه وأدوات تقنية أخرى. يمكنك مسح السوق للعثور على أنماط محددة التي تلبي المعايير التي اخترتها وأيضا إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لإعلام عندما يتم تشكيل هذه الأنماط.
خدمة الزبائن.
ليس هناك دعم العملاء 24/7 في ترادكينغ، وهو خيبة أمل صغيرة، ولكن الخدمة لا تزال على مستوى عال. يمكنك الحصول على اتصال عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهناك أيضا الدردشة الحية المتاحة. هناك دعم البريد الإلكتروني أيضا، وسيط يضمن استجابة خلال 2 ساعة خلال ساعات العمل العادية. ويضمن 24 ساعة وقت الاستجابة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
في تجربتنا موظفي دعم العملاء في تراديكينغ على حد سواء مفيدة ودراية. خدمة العملاء هنا هي بالتأكيد قابلة للمقارنة مع غيرها من كبار وسطاء الخيارات على الانترنت.
تراديكينغ لديها الكثير لتقديم جميع أنواع الخيارات التجار. قد يكون مفتقرا إلى حد ما من حيث الأدوات المتقدمة والميزات ولكنها وظيفية جدا. يتم تضمين جميع أساسيات لدخول النظام، والبحث، والتحليل وكل شيء سهل الاستخدام. إذا كنت لا تشعر بالقلق خاصة حول وجود إمكانية الوصول إلى أجراس وصفارات المتاحة في بعض الوسطاء وترغب فقط في الحفاظ على تكاليف التداول الخاص بك إلى أسفل ثم هذا الوسيط هو المثالي.
ولا ينبغي تجاهل الجانب المجتمعي للتجاركينغ. هذا هو وسيلة رائعة للتفاعل مع التجار الآخرين، ويمكن أن تكون مساعدة كبيرة في وضع الاستراتيجيات وتحديد الفرص للاستثمار والتجارة. وهناك أيضا بعض الموارد التعليمية الجودة المتاحة للعملاء تراديكينغ.

استراتيجية خيارات ترادينغ
ترادكينغ's أوبتيونس استراتيجية الماسح الضوئي هو أداة المهنية لمسح الكون الخيار لفرص الربح.
يوفر استراتيجية الخيارات الماسحة الضوئية خمسة مرشحات قابلة للتخصيص:
إستراتيجية & # 45؛ استهداف أنواع من الموقف، من عارية إلى استراتيجيات وتحويلات مغطاة، ينتشر، سترادلز وخنق الأسهم & # 45؛ تحديد الكون من المخزونات الكامنة لمسح خيارات & # 45؛ مما يسمح لك باستهداف تواريخ انتهاء الصلاحية، والمال (في، أو في & # 45؛ أو خارج المال) وغيرها من المقاييس ذات الصلة الخيارات المخاطر / مكافأة & # 45؛ وقياس صافي الائتمان أو الخصم، إجمالي النفقات النقدية، واحتمالات الأرباح، وغيرها من المخاطر / مكافأة المقاييس وضع الإغريق & # 45؛ صقل بحثك على أساس دلتا، فيغا، غاما، ثيتا وألفا، إذا رغبت في ذلك.
كما يسمح لك الماسح الضوئي باختبار سيناريوهات "ماذا لو" مختلفة مع نتائج البحث قبل الالتزام بالتداول.
لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة، يرجى تحميل دليل الماسحة الاستراتيجية (في أدوب بدف) للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.
يرجى ملاحظة - جميع البيانات الواردة أعلاه هي بيانات العينة المقدمة لأغراض العرض التوضيحي فقط. رموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض التوضيح فقط ولا تنطوي على توصية لشراء أو بيع الضمان. لا تقدم تراديكينغ توصيات الاستثمار أو المشورة المالية.
يتم توفير المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

مراجعة تراديكينغ من قبل المحارب تجارة التعليقات.
تجارة الملك مراجعة.
تقييم الجودة.
في استعراض وسيط اليوم سنكون اتخاذ نظرة متعمقة في تراديكينغ، وهي شركة وساطة الخصم سريعة النمو وشعبية. هل يمكن لوسيط الخصم هذا تلبية احتياجات التداول النشطة؟
تراديكينغ: استعراض الوسيط.
ترادكينغ هو وسيط جديد نسبيا التي ظهرت في عام 2006 بعد أن حصلت على زيكو التجارية التي تهتم في الغالب للمستثمر الأسهم قرش. منذ الاستحواذ، وقد ركزت تراديكينغ خصيصا على الأفراد الذين يسعون منخفضة التكلفة، حساب السمسرة ذاتيا مع إيلاء اهتمام خاص لدعم العملاء شخصية.
عروض تراديكينغ.
تراديكينغ هو الأكثر شهرة لهيكل رسوم مسطحة عندما يتعلق الأمر اللجان. ليست هناك حاجة لقضاء وقتك مع مهمة شاقة لمراجعة غرامة المطبوعة لتحديد ما هي الرسوم الإضافية سيتم تقييمها. إن قدرة تراديكينغ على تقديم أسعار عمولات مخفضة بشكل كبير هي مدفوعة من قبل عدد محدود من الخدمات وعدم وجود مواقع من الطوب وقذائف الهاون بالمقارنة مع غيرها من شركات الوساطة الإلكترونية على الانترنت E * تريد، تد أميريتريد، و سكوتريد على سبيل المثال لا الحصر.
الجانب الآخر حيث ترادكينغ يضيء حقا هو خيارات التداول منصة والمنتجات. غير معروف لمعظم، تراديكينغ لديها مجموعة قوية من أدوات الخيارات والموارد التعليمية المتاحة لمساعدة جديدة للتجار محنك وأي شخص في بين لاكتساب فهم قوي جدا مع كل ما يتعلق الخيارات.
مزايا تراديكينغ.
تنافسية للغاية رسوم عمولة سعر العمولة.
لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي.
عروض موارد كبيرة للخيارات البحث والتعليم.
يعيش، يمكن الوصول إليها بسهولة دعم العميل.
تراديكينغ العيوب.
منصة على شبكة الإنترنت.
دخول أمر مرهقة.
واجي، والإعدام.
لا حساب تجريبي.
وساطة عالية بمساعدة تكلفة التجارة من 20 $.
محدودة جدا التخصيص منصة.
لا مفاتيح الساخنة، تكوين النظام المتقدم.
50 $ رسوم عدم النشاط تقييمها بعد حساب أقل من 2500 $ يجلس نائمة الماضي الماضي.
هيكل اللجنة.
يوفر تراديكينغ هيكل عمولة رسوم ثابتة هو 4،95 $ / التجارة لجميع الأسهم فوق $ 2. وبالنسبة لتداول الأسهم دون $ 2، يتم تطبيق $ 0.01 / سهم إضافي. تداول الخيارات هي أيضا 4.95 $ / التجارة بالإضافة إلى $ .65 / العقد.
نظرة النهائية.
إن تحديد أولويات تراديكينغ للرسوم المنخفضة وعدم وجود حد أدنى للإيداع يجعلها خيارا جذابا للمستثمر الجديد حيث أن التأثير من جيبه منخفض نسبيا للبدء. ومع ذلك، وهذا يأتي في التضحية من منصة البرمجيات القائمة حيث سوف تكون أكثر عرضة للبطء، واجهة مرهقة إلى حد ما في وضع الصفقات مما يجعل من المستحيل تقريبا للتاجر النشط أن تزدهر، والذين يتم تشجيعهم على البحث في مكان آخر عن وسيط أكثر قابلية للتطبيق.
ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شركة الوساطة عبر الإنترنت الذي يقدم دعم العملاء استثنائية، مجموعة كاملة من المنتجات الخيارات، والابتكار المستمر في العروض الجديدة كل في خصم كبير على الغالبية العظمى من شركات الوساطة الأخرى المعروفة على الانترنت، سوف تراديكينغ تلبية احتياجاتك. ونحن نقترح عليك أيضا مراجعة ليتسبيد المالية و سبيدترادر ​​وغيرها من وسطاء منخفضة الثمن وعالية الجودة.
مراجعات من قبل واريور للتجارة.
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.
استعراض الوسطاء التفاعلي القيمة القيمة للمستثمرين القيمة بالنسبة إلى لجنة التداول النشطة & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ أدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الهاتف المتحرك ملخص التداول في استعراض الوسطاء التفاعلي لدينا وجدت منصة مستقرة للغاية، وتوافر السراويل هو رائع وكانت التجربة الشاملة من الدرجة الأولى. 4.8 استعراض الوسطاء التفاعليين 2018 [& هيليب؛]
تد أميريتريد بروكر ريفيو 2018.
القيمة للمستثمرين القيمة للتداول النشط اللجان & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ الأدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الجوال ملخص التداول بالنسبة لمتداول التجزئة العادي الذي قد يستغرق 2-3 صفقات / أسبوع، يعد هذا منصة رائعة، مثل إتريد، ولكن مع المزيد من الخرائط المتقدمة وأدوات الخيارات. بالنسبة لمتداول يوم نشط، فإن تكلفة [& هيليب؛]
مراجعة فينفيز: A الأسهم قوية فرز للجميع.
فينفيز مراجعة تقييم الجودة التكلفة مقابل الموثوقية القيمة عامل تبريد عامل ملخص فينفيز هو أداة قوية نسبيا وسهلة الاستخدام والمسح الضوئي التي لن كسر البنك. انه مجانا! وينبغي أن يكون أداة يحتاج جميع التجار الجدد أن يكون في الأدوات الخاصة بهم. مرة واحدة كنت قد وضعت نفسك كالتاجر متسقة ومربحة، ثم أنت [& هيليب؛]
E * تجارة وسيط مراجعة 2018.
إتراد مراجعة القيمة للمستثمرين قيمة للتداول النشط اللجان & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ الأدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الجوال ملخص التداول شركة ذات جودة عالية عبر الإنترنت تقوم بتحصيل علاوة على الجودة. إذا كنت تتطلع لخدمة موثوقة وطاقم عمل احترافي، فعليك اختيار إتراد. للمتداولين الذين يبحثون عن متقدم [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

ألي إنفست (سابقا تراديكينغ) مراجعة 2018.
تركز شركة ألي انفست على التكاليف المنخفضة وطرح منتجات واسعة من شأنها أن تجذب المستثمرين النشطين والخيارين.
تقييم عام.
حليف (ترادكينغ سابقا) حقائق سريعة.
توسعت "ألي بنك" في أعمال الوساطة مع علامتها التجارية "ألي انفست" من خلال الحصول على وسيط عبر الإنترنت "ترادكينغ" في عام 2018. وكان "تراديكينغ" معروفا بتركيزه على قطاع المستثمرين النشطين. ولا يزال الكيان المشترك يبدو موجها نحو المستثمر / التاجر النشط مع التركيز على التكاليف المنخفضة، ومنصة مبسطة على شبكة الإنترنت، ودعم إدخالات النظام المعقدة. أدوات التداول والتحليل ليست أفضل في الصف، ولكننا نعتقد أنها من المرجح أن تناسب الحد الأدنى من متطلبات معظم الأسهم والخيارات الفردية التجار. جنبا إلى جنب مع الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة، يمكن للتجار الوصول إلى العقود الآجلة وأسواق الفوركس من خلال حساب علي انفست. ووجدنا ملامح أقل لمديري المحافظ ومستثمري الصناديق على المدى الطويل من بعض المنافسين الآخرين في هذه الصناعة. على سبيل المثال، في وقت هذا الاستعراض لم تقدم ألي انفست التداول الحر في صناديق وصناديق الاستثمار المتداولة أو الحفاظ على شبكة مكتب فرع المادية.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
تبدأ عمولات الأسهم و إتف في 4.95 $، ولكن التجار ذات الحجم الأعلى يمكن أن يدفع ذلك وصولا الى 3.95 $. تبدأ اللجان التجارية الخيار عند 4.95 $ + 0.65 $ لكل عقد ويمكن أيضا أن تخفض للتجار عالية الحجم. الرسوم والتكاليف تنافسية على نحو مماثل للسندات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. ترتفع المصروفات عندما تتم مقارنة شركة ألي انفست مع الوسطاء الآخرين لصناديق الاستثمار المشترك وتداول صندوق المتاجرة الأوروبية. قد لا يكون المستثمرون مع التركيز على المدى الطويل كما أعجب مع هيكل العمولة الموجهة نحو التجار أكثر نشاطا، على المدى القصير.
* يمكن أن تكون عمولات الأسهم منخفضة تصل إلى 3.95 $ مع خصم حجم.
* اللجان المستقبلية قد تكون أعلى اعتمادا على حجم وعوامل أخرى.
ألي انفست عضو في فينرا و سيبك التي توفر الرقابة وحماية الحسابات للعملاء. المنصة المستندة إلى الويب محمية بكلمة مرور ويجب إدخال مفتاح أمان خاص عند تسجيل الدخول من جهاز جديد أو مختلف. تعمل شركة ألي انفست كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال لحساباتها في فوركس، والتي تخضع للتنظيم من قبل كفتك و نفا. ألي انفست أيضا بمثابة وسيط إدخال ل ويدبوش للأوراق المالية للحسابات الآجلة، و ويدبوش مسجل أيضا مع كفتك و نفا.
ما تحتاج إلى معرفته.
إن الرقابة التنظيمية والتسجيل القانوني لشركة ألي إنفست هو المعيار في هذه الصناعة. حماية تأمين إضافية جيدة، ولكن دفعات في حالة غير المرجح للتخلف غير مؤكد. نود أن نرى المزيد من الأمن على منصة الويب ألي، على الرغم من أننا ندرك أنه دائما التوازن الصعب توفير المزيد من الأمن دون جعل الوصول صعبة أو صعبة للعملاء العادية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن العديد من التجار يفضلون وتقدر خيار استخدام رمز الأمان أو غيرها من التدابير عند الوصول إلى حسابهم.
مميزات خاصة.
كانت القدرة على الاختبار المسبق، والتداول التلقائي وتأمر توجيه ضمانات مفقودة من منصة، وبالتالي يضر تصنيف ألي في هذا الجزء من مراجعتنا. تتوفر للمستثمرين الحد الأدنى من الحسابات الحسابية المدارة (ما يسمى "مستشارو روبو"). كان من السهل الوصول إلى أدوات تقييم أداء مستشاري روبو وشعرنا بأدائهم المحتمل بطريقة واقعية. لقد أدرجنا بعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في هذه المراجعة، والتي لم يتم تضمينها في المعايير الأساسية لتصنيفنا، والتي قد يقدرها التجار الأكثر نشاطا.
ما تحتاج إلى معرفته.
وكانت أوجه القصور في هذه الفئة مفاجئة بالنظر إلى تركيز ألي على المستثمرين النشطين. منصة الفوركس من غين كابيتال لا تتضمن بعض الوظائف المفقودة، مثل باكتستينغ، ولكن للأسف ينطبق فقط على التجار العملة.
تجربة سطح المكتب.
على الرغم من أن السمسار يركز على المستثمرين على المدى القصير، نشط، منصة التداول على شبكة الإنترنت لا تبدو تنافسية كما هو متوقع. ومع ذلك، تم تضمين الوظائف الأساسية التي يبحث عنها التجار النشطين ووجدناها سهلة الاستخدام. المنصة هي على شبكة الإنترنت وتقليم قليلا من الوظائف المتاحة سابقا في تراديكينغ. كان سريع جدا، وكنا نحب أن ملامح لم تكن مخبأة تحت متاهة من القوائم والقوائم الفرعية. وكان تطبيقات الهاتف المتحرك مشابهة جدا لمنصة على شبكة الإنترنت التي جعلت إدارة التجارة تجربة سلسة.
لأن منصة التداول مستندة إلى المتصفح لم يكن لدينا أي مشاكل تشغيله على أجهزة كمبيوتر مختلفة. ويمكن ترتيب الميزات على "لوحة القيادة" لتتناسب مع احتياجاتنا وكان بسيط إعداد قوائم المراقبة والرسوم البيانية، ودخول وحدات النظام. تحتوي المنصة على إعدادات افتراضية مرنة يمكن تغييرها، كما أن موضوع الألوان قابل للتخصيص. وكانت الأدوات التحليلية الخيار مرهقة قليلا للاستخدام، لكنها كانت كاملة المواصفات ومرنة. توسيع وجه الوجه وزيادة التباعد بين وحدات التداول سيكون فائدة للمستثمرين الذين يكافحون مع الكثير من المعلومات على شاشة مزدحمة. وكانت المخططات مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية والإعدادات التي يمكن تخصيصها وحفظها كملف شخصي.
وكانت أدوات المنصة الأكثر تقدما قوية، ولكن التجار سوف تضطر إلى التعود على الكثير من التمرير لرؤية جميع المعلومات في كل أداة. بعض الوحدات، مثل الرسوم البيانية، يمكن فصلها عن لوحة القيادة بحيث يمكن تفجيرها على كامل الشاشة. ومع ذلك، لا يمكن حفظ هذه الإعدادات وإعادة استخدامها في المرة القادمة تم فتح التطبيق. في حين أن عملية المنبر خطوة بخطوة في تحليل خيار أو الأسهم سوف تساعد على تقصير منحنى التعلم للتجار الجدد، ونحن نتوقع أن هذه العملية سوف تبدو شيئا ولكن مرهقة للمستثمرين أكثر خبرة.
تجربة الجوال.
تطبيقات الهاتف المتحرك ألي انفست كانت مشابهة جدا للنسخة على شبكة الإنترنت دون بعض من الأدوات الأكثر تقدما مثل خيارات التحليلات. تم تقديم الرسوم البيانية بوضوح وكان من السهل على الوجه من صورة إلى وضع أفقي. كان تعديل أو دخول الصفقات مماثلة لمنصة الويب وكان من السهل جدا للتنقل. كانت إعدادات الأمان مرنة ويمكن تعديلها لتفضيلات المستخدم.
وكانت الرسوم البيانية وإدخال النظام سهلة الاستخدام والاستفادة من حجم الشاشة محدودة. ويمكن إنشاء قوائم المراقبة وتحريرها على التطبيق المحمول التي تم تنسيقها مع منصة على شبكة الإنترنت. يمكن إنشاء أوامر الخيار المعقدة والفروق من خلال وسيلة سهلة لمتابعة خطوة بخطوة العملية. في رأينا، فمن الممكن للتاجر لإنجاز ما يقرب من أي استراتيجية داخل التطبيق المحمول أنها قد تدخل خلاف ذلك في إصدار الويب.
في حين تم تنسيق التطبيق المحمول مع التطبيق على شبكة الإنترنت، وجدنا أنه استغرق بعض الوقت قبل أن يتم تحديث التغييرات على قوائم المراقبة وغيرها من الميزات في كل من الأماكن. على سبيل المثال، كان علينا تسجيل الخروج ومن ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى كل من المنابر لرؤية التغييرات على قوائم المراقبة مزامنة بين البيئتين. لا يفتح التطبيق المحمول مباشرة في وظائف التداول عند إطلاقه لأول مرة حتى يجب على المستثمر الانتقال إلى تلك الميزة من الصفحة الأولى "لقطة الحساب" الذي يفتح افتراضيا.
دعم العملاء.
الدعم متاح 24/7 من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة. وجدنا عقد الانتظار مرات خلال ساعات السوق لتكون طويلة. ومع ذلك، كانت دردشة استجابة للغاية ومفيدة. رابط المساعدة داخل تطبيق التداول الافتراضي إلى المواد على غرار قاعدة المعرفة، لذلك سوف يحتاج المستثمر لتحديد موقع وصلة الاتصال في الجزء العلوي من الموقع للوصول إلى شخص حي. وكان ممثلو خدمة العملاء الذين تحدثنا معهم مهذبين ومعرفين.
ما تحتاج إلى معرفته.
وكانت وظيفة الدردشة الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على إجابة فورية حول تطبيق التداول أو لأسئلة الحساب الأساسية. لمزيد من الأسئلة المتعمقة التي تتطلب دعم الهاتف وسيط كان متاحا ولكن عقد مرات طويلة. كنا معجبين مع مجاملة من الممثلين ويبدو أنهم على دراية حول منصة وميزات الحساب في ألي انفست.
البحث & أمب؛ أفكارا.
كانت هناك أدوات محدودة متاحة للبحث والأفكار إلى جانب تغذية الأخبار والأدوات التحليلية داخل المنصة. هناك فرز الأسهم على نطاق تراديكينغ التي كان لا يزال يمكن الوصول إليها، ولكن تم قطع الاتصال من منصة التداول. وكانت أدوات التحليل الفني جيدة جدا وكان هناك الكثير من القيمة في أدوات استراتيجية الخيار؛ ولكن وفقا للممثلين الذين تحدثنا إليهم، فإن الأدوات الأساسية مثل البيانات المالية هي جزء من مشروع لا يزال قيد التطوير.
في رأينا، فإن الأدوات التحليلية الخيار في منصة على شبكة الإنترنت هي أفضل ميزة في فئة البحوث والبصيرة. قد يستغرق المزيد من النقرات والتمرير من المستثمرين ذوي الخبرة ترغب ولكن التجار الخيار الجديد سيكون لها منحنى التعلم أقصر لإتقان هذه الأدوات. ومن المرجح أن يكون فرز السندات أكثر إثارة للاهتمام للمستثمرين على المدى الطويل. لكنها عملت بشكل جيد وكان من السهل التنقل. الأخبار يغذي في شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة كانت شاملة ومنتعشة بسرعة والتي نعتقد أن التجار على المدى القصير نقدر.
ولم تكن هناك تقريبا أدوات أساسية متاحة. لن يجد المستثمرون بيانات مالية أو معظم النسب المالية في المنصة الحالية. وكانت أداة فحص الأسهم جيدة، ولكن نحن نشعر بالقلق من أن حياتها خارج نطاق ألي العادية يعني أنه قد لا يكون هنا لفترة طويلة. وفي كلتا الحالتين، لم تتضمن أداة فحص الأسهم صناديق المؤشرات المتداولة أو أدوات فحص الأموال وتم فصلها عن تطبيق التداول.
وبمجرد تسجيل الدخول إلى منصة التداول كان من الصعب العثور على قسم التعليم. بعد الخروج، كان من الأسهل الوصول إلى نطاق فرعي كامل (ألي / دو-إيت-رايت /) من المواد التعليمية التي تغطي الاستثمار والتمويل الشخصي. لم نعثر على المحتوى ليكون شاملا بشكل خاص أو سهل الاستخدام. العديد من المقالات الاستثمارية كانت طويلة جدا وشملت بعض الرسوم التوضيحية أو أشرطة الفيديو. وقد يكون هذا القسم مفيدا كمرجع، ولكننا لن نتوقع أن يصبح المستثمر الجديد أكثر كفاءة في الأسواق بهذه الموارد المحدودة.
ما تحتاج إلى معرفته.
كان هناك مجموعة واسعة من التعليم (معظمها المقالات) المتاحة على الأسهم والخيارات والتمويل الشخصي في قسم التعليم في ألي. وخلافا لمعظم الوسطاء الآخرين، كما يتضمن ألي محتوى حول مواضيع التمويل الشخصي. معظم المقالات الاستثمارية تفتقر إلى الرسوم التوضيحية المفيدة أو أشرطة الفيديو لمساعدة القارئ على فهم المواد. لم يتم تنظيم المحتوى من قبل مستويات صعوبة حتى المستثمرين الجدد قد النضال من أجل التنقل في المواد.
شركة ألي انفست مملوكة من قبل شركة ألي فينانسيال، التي تمتلك أيضا ألي بنك. البنك لديه كل المنتجات والميزات التي يتوقع المرء، مثل الحسابات الجارية، والإقراض المنزل / السيارات والأقراص المدمجة. ليس لدى البنك شبكة فروع محلية، ولكن الأدوات الإلكترونية للودائع وإدارة الحسابات كانت جيدة جدا. عملت إدارة البنك على شبكة الإنترنت البنك ألي والتطبيق المحمول معا بسلاسة.
ما تحتاج إلى معرفته.
وقد تم تصنيف البنك على أفضل بنك إنترنت من قبل مجلة التمويل الشخصي كيبلينجر في عام 2017. خط الانتاج هو شامل للعملاء الذين لا يشعرون بالقلق إزاء عدم وجود فروع المحلية. وضع العلامات التجارية أنفسهم ك "ألفي" البنك، والسوق المستهدفة يبدو واضحا، وفي رأينا، أنها تركز على الأشياء التي يريد العملاء على الانترنت. الاتصال إلى ألي انفست هو مريح للتجار ويجعل إدارة الحساب أسهل.

No comments:

Post a Comment